اغتصاب وتهديد قاصر بفيديو يورّط شابين بسطات

اغتصاب وتهديد قاصر بفيديو يورّط شابين بسطات
الجمعة 8 نونبر 2019 - 09:15

عرضت عناصر تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، الخميس، على النيابة العامة المختصة بالدائرة الاستئنافية بعاصمة الشاوية، شخصين يبلغان من العمر 20 و21 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق باغتصاب قاصر بالعنف والابتزاز والتهديد بنشر شريط فيديو يوثق لواقعة الاغتصاب.

وأفادت مصادر هسبريس بأن مصالح الأمن أوقفت المشتبه فيهما على خلفية البحث المنجز في شكاية فتاة قاصر بشأن تعرضها للاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف شخص من معارفها مع توثيق ذلك بهاتفه النقال، قبل أن يعمد بمعية شخص ثان إلى ابتزازها وتهديدها بنشر الشريط الذي يوثق لهذه الواقعة.

وكان المشتبه فيهما قد خضعا لمجريات الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي المنجز في إطار هذه القضية، مع الاستماع إليهما تمهيديا، قبل أن يتمّ تقديمها أمام النيابة العامة المختصة للنظر في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

‫تعليقات الزوار

6
  • أم ريان
    الجمعة 8 نونبر 2019 - 09:50

    لاحولا ولاقوة إلا بالله

    تعازي للنساء والفتايات لما وصل إليه رجال وشباب بلدنا من تقنيات في الإجرام .

  • عبد الله
    الجمعة 8 نونبر 2019 - 10:06

    خص من 10 سنوات وما فوق مخصش التسامح ولا الرأفة بهذا الوحوش هادشي كثر فالمغرب لان القوانين غير صارمة ومتساهلة ارجو من قضاة المغرب ان يشددوا العقوبات على مثل هؤلاء هادشي اصبح يهدد المغرب وأمن واستقرار المغرب.

  • بنت البلاد
    الجمعة 8 نونبر 2019 - 11:39

    ما هاته الاهانة والحكرة والاحتقار الدي أصبحت تعيشه المرأة المغربية من طرف الرجل المغربي أو بالأحرى الدكر المغربي? صارت المرأة المغربية تقترف في حقها جميع أنواع الجرائم كانت طفلة أو قاصر أو بالغة أوحتى امرأة مسنة. ها لي قطع ليها الثديين ديالها هالي اغتاصبها بقرعة هالي حرقها كاملة وهي حية هالي شرمل لها وجهها وقطع لها العصب ديال يديها وزيد على دلك الضرب والجرح والشتم من طرف الزوج وزيد وزيد وزيد هادشي بزاف والله. ويقولو لك علاش المغربيات ولاو يهربو ويتزوجو بالأجانب واش خليتو فيها انتما المغاربة من رجولة وشهامة وحب واحترام للمرأة. الحاصول لله يدير لنا شي تاويل ديال الخير.

    ش جميع أنواع الجرائم

  • مغربي لاديني
    الجمعة 8 نونبر 2019 - 18:20

    كون كانوا فأمريكا كون تحكم عليهم بالإعدام أو المؤبد وأمريكا دولة تحترم حقوق الإنسان، المشكل ماشي فحقوق الإنسان، المشكل فالمنطق الغريب اللي عند المشرعين دياولنا، مافهمتش علاش المغتصبين وما أكثرهم عندنا كاياخدوا أحكام مخففة، بالرغم من أن الفتاة المغتصبة في مجتمعنا كاتعاني أضعاف ما قد تعانيه المغتصبة في الغرب لانه فالغرب قد يساعدها محيطها في أن تستعيد معنوياتها، أما المجتمع عندنا ماكايرحمش وصعيب البنت تتجاوز هذه المحنة..
    آش هاد العقوبات؟ وكأنها أحكام تشجيعية كذلك الحكم الذي كان يهدي الضحية بكمونها الى المغتصب ليتزوجها في الماضي القريب… لحسن الحظ أنه تم إلغاءه ولكن بعد ماذا؟ بعد ما انتحرت ضحية تم تسليمها الى مغتصبها بحجة الستر، بأي منطق كانوا يفكرون؟!
    نطالب بتغليظ عقوبات الاغتصاب ولاسيما ذلك الذي يتم توثيقه لغرض الابتزاز والتشهير..
    أظن أن الاعدام عقوبة مناسبة فحتى الاخصاء لن يجدي مع هؤلاء الوحوش، لأنه لو تم اخصاء الوحش واطلق سراحه فاحتمال كبير أنه يفكر في الإنتقام من المجتمع ويغتصب الفتياة بأي شيء. اللي فيه شيء فيه …

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة