24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2506:1313:3117:1120:4122:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | أقراص مهلوسة توقع بشخصيْن في قبضة الأمن

أقراص مهلوسة توقع بشخصيْن في قبضة الأمن

أقراص مهلوسة توقع بشخصيْن في قبضة الأمن

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، اليوم الجمعة، شخصين يبلغان من العمر 39 و19 سنة على أنظار ممثل الحق العام بالدائرة القضائية سطات؛ للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

مصادر هسبريس أفادت بأن توقيف المشتبه فيهما جاء بناء على مذكرات بحث صادرة في حقهما، قبل أن تمكن عملية التفتيش التي أنجزت عن حجز كمية من الأقراص المهلوسة تقارب 77 قرصا، فضلا عن مبالغ مهمّة من عائدات نشاطهما الممنوع.

وجرى الاستماع إلى المشتبه فيهما تمهيديا في محاضر قانونية، خلال فترة الحراسة النظرية، قبل تقديمهما أمام أنظار سلطة الملاءمة لاتخاذ القرار القانون المناسب لأفعالهما المخالفة للقانون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - mmmm الجمعة 08 نونبر 2019 - 16:51
ils achetent du poison avec de l,argents qu ils volent.
2 - المراكشي الجمعة 08 نونبر 2019 - 17:04
لماذا لم تقم الدولة بإنشاء رقم أخضر للتبليغ عن بائعي و مروجي المخدرات الصلبة و السائلة و رقم آخر للتبليغ عن الفساد الأخلاقي... كما فعلت الوزارة الوصية بخلق رقم ضد الرشوة و الفساد المالي و الإداري... فمجموعة من المواطنين يشكون من انتشار هذه الظواهر و لا يعرفون بمن يتصلون أو يخافون التبليغ لدوائر الشرطة مخافة الانتقام... فأحياء مثل دوار السراغنة و سيدي يوسف و الداوديات الوحدة الثالثة و دوار إزيكي و المحاميد الشمالي أصبح ثلتي شبابها ( حتى الفتيات) يبيعون الأقراص المهوسة و النفحة و الحشيش و ما شبه ذلك
3 - العايق الجمعة 08 نونبر 2019 - 17:19
لو كانت السرامة في منع هاذه الآفة التي تهلك عقول الشباب و تساهم في رفع الاجرام .لما تجرا احد على المتاجرة فيها .لكن وجدوا الساحة فارغة فيفعلوا ما يحلو لهم.و لربما يكون ذالك التساهل مقصودا ليشتغل الاطباء و المحامون و القضاة و السجون و؛؛؛؛
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.