24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. البرلمان المصري يوصي بتعزيز التعاون مع المغرب (5.00)

  2. جمعية تشيد سدا فلاحيا لإنعاش فرشة الماء بزاكورة (5.00)

  3. حناجر حقوقيين وإسلاميين تصدح بمطلب العدالة وحرية المعتقلين (5.00)

  4. مسافرة أمريكيّة تفضح عجز شركة "لارام" عن حماية معطيات الزبناء (5.00)

  5. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف شخص حرق زوجته بالزيت المغلي بفاس

توقيف شخص حرق زوجته بالزيت المغلي بفاس

توقيف شخص حرق زوجته بالزيت المغلي بفاس

تمكنت عناصر الأمن الوطني بولاية أمن فاس، منتصف اليوم الاثنين، من توقيف شخص يشتبه بتعريض زوجته لحروق عمدية.

ووفق مصدر أمني، فقد استمعت مصالح ولاية أمن فاس إلى الزوجة الضحية، التي أكدت أن زوجها سكب عليها كمية من الزيت الساخن أثناء نومها، بسبب طلبها الطلاق نتيجة مشاكل أسرية.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة، يشير المصدر ذاته، إلى توقيف الزوج المشتبه به، الذي تم وضعه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا تزال الزوجة تتلقى العلاج بمؤسسة استشفائية متخصصة في علاج الحروق.

إلى ذلك، علمت هسبريس، استنادا على مصدر مقرب من عائلة الزوجة الضحية، أن هذه الأخيرة تعرضت لهذا الاعتداء، ليلة أول أمس السبت، داخل منزل الزوجية الكائن بحي زواغة بمدينة فاس، وأنها أصيبت جراء ذلك بحروق خطيرة في وجهها ويديها وإحدى عينيها.

وكانت الضحية قد نقلت، على متن سيارة إسعاف، إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس بعد أن استفاق الجيران على صراخها وطلبها النجدة، فيما اختفى الزوج، الذي يشتغل نادلا بأحد المقاهي بفاس، عن الأنظار قبل أن تتمكن عناصر الأمن من توقيفه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - hicham sabri الاثنين 11 نونبر 2019 - 19:39
لا حول ولا قوة إلا بالله . عاملوهن بمعروف أو سرحوهن بإحسان.
2 - نبيلة الاثنين 11 نونبر 2019 - 19:45
رحماك ربي... عجزت عن الكتابة...
3 - معلقة الاثنين 11 نونبر 2019 - 19:51
صعوبة الطلاق وكثرة النفقات هي التي تؤدي إلى ارتكاب مثل هذه الجرائم لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
4 - مغربي غيور الاثنين 11 نونبر 2019 - 19:52
لا حول و لا قوة إلا بالله إلى أين أنت ذاهب يا وطني .. ما أكرمهم إلا كريم و إن أبغض الحلال عند الله الطلاق حتى إذا ما تفهموش يتفرقو بالحسنا و كل واحد يشوف لي يصلحلو ! و ما خفي يعلمه الزوجين و الله سبحانه و تعالى.
هذا ما جنيناه من المسلسلات التركيۃ
5 - مؤيد الاثنين 11 نونبر 2019 - 19:53
عمل وخشي لا انساني الله اهدي ما خلق اللهم اخرجنا من الدنيا بلا عيب ولا تسلط علينا بذنولنا من لا بخافك ولا يرحمنا يا رب.
6 - امي اختي الاثنين 11 نونبر 2019 - 19:56
دبح,خنق,ضرب,حرق,واش المرءة المغربية ما بقات تسوا والو, امهاتنا واخواتنا وزوجاتنا ليست محميات في الشارع وفي البيت بسبب بعض المكلخين وبسبب الردع والعقاب المناسب
7 - مدون الاثنين 11 نونبر 2019 - 20:03
لا حول ولا قوة الا بالله.
الله يهدي الرجال على إكرام زوجاتهم.
الله يهدي النساء على إكرام بيوتهن.
8 - رأي في الحدث الاثنين 11 نونبر 2019 - 20:04
حسبي الله و نعم الوكيل
خلق الله الإنسان في أحسن صورة و كرمه ، فكيف يأتي مخلوق آخر و يشوه تلك الصورة ؟؟؟؟؟
9 - nba الاثنين 11 نونبر 2019 - 20:14
يجب تبسيط إجراءات الطلاق لتفادي مثل هذه الجرائم
10 - وجدة الاثنين 11 نونبر 2019 - 20:14
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لعجب راه واقع كل نها سمع خبار يا ربي تدينا في الضوء ما بقى ما يعجب
11 - لا العنف ! الاثنين 11 نونبر 2019 - 20:15
لجوء شخص إلى الانتقام بالحرق أو الضرب او القتل او ......ليس حلا !
مثلا هذا زوج يحرق زوجته ! هناك حلول افضل التفاهم على الاخطاء .....و الا فالفراق يكون أفضل !
12 - mjalwake fnew york الاثنين 11 نونبر 2019 - 20:15
avis a tout les marocains la vie est tres dur , celui qui n,a pas les moyens de se marier reste celibataire c,est mieux , pour eviter les problemes et aller passer le reste de ca vie derriere les barreaux.
13 - مطلق للشقاق . الاثنين 11 نونبر 2019 - 20:48
راني اب مطلق طلاق الشقاق ومحروم من معانقة فلذة كبدي ، ومع ذلك انا صابر ومحتسب - احراق الزوجة بالزيت المغلي وفي الوجه الظلم في ابشع صوره . الحكم بالمؤبد مع الاشغال الشاقة والملوثة ليكون عبرة لمن يفكر مثل هذا التفكير الشيطاني . الله يستر وخلاص .
14 - مواطنة الاثنين 11 نونبر 2019 - 20:59
هذه نتائج الغباء الذي يعيشه شبابنا حيث تلهث المرأة وراء الزواج من أي كان لكي لا تسمى "بايرة"
و يهرع الشاب للزواج لأنه لا يجد بديلا لإشباع غرائزه لجنسية

فيجتمعان و الاثنين غير قادرين حتى علىعشاء ليلة ... فتبدأ المشاكل المادية ... و السلف و الطلب من العائلة التي يثقلون كاهلها ... خاصة إذا رغبت المرأة بإبراز خصوبتا للعلن فحملت بطفل ... لا يعلم أحد كيف سيأكل و يقتات و يتعلم ...


ألبشر لي ماقادش على الزواج و ماعندوش سالير ديالو و ديال مراتو يعني القليلة 8000 درهم بين الجوج .... بلا ماتزوجو راه غاتساليو فالحباسات و المحاكم
15 - مطلق ثاني الاثنين 11 نونبر 2019 - 21:08
أضم رأي إلى المعلق رقم 13 فأنا أيضا محروم من رؤية فلذات كبدي وأستيقظ وأبكي وأناشد طليقتي الظالمة لرؤية أبنائي كحق شرعي وقانوني وأتعرض للرفض مصحوبا بالكذب والبهتان وسبق لي أن رفعت دعوى وطالبت بقسمة الأبناء ورفض الطلب باستهزاء القاضي الشرير الذي أتمنى أن يذوق المرار والمعاناة التي أعانيها..... وحسبي الله ونعم الوكيل
16 - amin sidi الاثنين 11 نونبر 2019 - 21:47
سلام.هدي ابشغ الجراءيم .الانسان نعس اومسلم الروح الى الله .اتجي انت اوتصب عليه الزيت حاريقة يعني نار ساءيلة.هدي : جاريمة خاريج السلم:
17 - الطاهيري العلوي عبدو الاثنين 11 نونبر 2019 - 23:46
ربما وهدا شيء غير مستبعد،ان الرجل لا يستوفي حق زوجته في الفراش،او يعاني من مشاكل جنسية ،وهي
تطالب حقها في الفراش ،وكان ينبغي عليه تحريرها لأنها تطالب بدلك .
18 - مصائب الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 01:08
مصائب في الأسرة المغربية و حده الله يعلم بشاعتها، أصبح الزوجان في صراع عوض المودة و الرحمة.
من جهة الرجل يهمل الأسرة من بعض النواحي، و الكثير من النساء قدم في الدار و القدم الأخرى في اتجاه محكمة الشقاق،
لعن الله هذه المدونة فهي التي حولت النساء من شقائق الرجال إلى شاقات للرجال
19 - عبد الفتاح الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 01:21
النبي ص نهى عن الضرب
يقول ﷺ: إذا ضرب أحدكم فليتق الوجه في الدابة وفي غيرها وفي المرأة والولد والخادم .
هدا الضرب حرام على الوجه فما بالكم بالحرق
انه ارتكب خطيئة
ولا ننسى لمادا طلبت الطلاق هل بسبب ام دون سبب لان بعض النساء زايغات
20 - amin sidi الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 01:26
سلام. هد شاب عطيل بغي اتزوج گالها لباه گالو الوليد بغيت نتزوج گالو ابه مزيان اولدي ولكين بيشرط غدي انجربك گالو الشاب لبه قابل گالو اباه نعطيك قفة خاوية من تخرج من الدار. اديها معك فين امامشيتي ارجع بها لدار دازة مدة اوسبوع الشاب اعيا بلقفة گالها لباه انا عيت بهد القفة الخوية اوعيت سير واجي بها .گالو ابه هدي عيل قفة خاوية اوعيتي بيها ويلا كانت عمر كيف دير معها گالو اولدي مزال متقدر على الزواج خصك تكون قادر تخرج بالقفة من دارك خاوية اودخل بيها عامر ؟
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.