24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. البرلمان المصري يوصي بتعزيز التعاون مع المغرب (5.00)

  2. جمعية تشيد سدا فلاحيا لإنعاش فرشة الماء بزاكورة (5.00)

  3. حناجر حقوقيين وإسلاميين تصدح بمطلب العدالة وحرية المعتقلين (5.00)

  4. مسافرة أمريكيّة تفضح عجز شركة "لارام" عن حماية معطيات الزبناء (5.00)

  5. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | "الحشيش" يسقط مغربيا في قبضة الأمن الإسباني

"الحشيش" يسقط مغربيا في قبضة الأمن الإسباني

"الحشيش" يسقط مغربيا في قبضة الأمن الإسباني

ألقت عناصر الشرطة المحلية بمدينة مالقا الإسبانية، التابعة لإقليم الأندلس الجنوبي، القبض على مهاجر مغربي يبلغ من العمر 41 عاما، متهم بـ"ارتكاب جريمة في حق الصحة العامة للمواطنين"، بعدما حاول تهريب 68 كيلوغراما من الحشيش محشوة داخل الصندوق الخلفي لسيارته.

وأفادت صحيفة "لابنغوارديا، نقلا عن وكالة الأنباء "إفي"، أن دورية للشرطة بالمنطقة الصناعية "سانتا تريسا" رصدت سائقا مغربيا وهو يحاول مغادرة المكان بالسير في الاتجاه المعاكس للمنفذ الطرقي، مشيرة إلى أنه ركن سيارته الخاصة بعد ذلك، وبدأ يمشي بهدوء كأن شيئا لم يقع.

وأضافت الجريدة أن السلوك المشبوه للسائق المغربي دفع رجال الأمن إلى إيقافه وتفتيشه، فعثروا في ثيابه على مبلغ مالي بقيمة 830 يورو وهاتفين محمولين ومفاتيح سيارات ونظام تحديد المواقع العالمي "GPS". فيما أسفر فحص سيارته عن الكشف عن كمية مهمة من الحشيش محشوة بعناية وسط كيس بلاستيكي.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن الموقوف تعمد وضع المادة المخدرة داخل كيس بلاستيكي بغرض إخفاء رائحتها، مشيرة إلى أن الأمنيين اقتادوه إلى أقرب مركز للشرطة بغرض تعميق البحث معه، قبل أن يتقرر وضعه تحت الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على النيابة العامة بشأن التهم المنسوبة إليه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - كمال الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 08:40
مكاين غير مزيد من تشويه سمعه المغاربه في اسبانيا والتي هي اصلا اصبحت في الحضيض الى حد اصبحو يحتلون المرتبه الاخيره من حيث القبول من قبل الاسبان. لا يعادلهم في ذالك الى الغجر الخيطانوس الاسبان والرومان.
2 - Alfonso الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 11:37
الى كمال الغجر بالعربيه تعني الخيطانوس باللغه الاسبانيه والخيطانوس الاسبان كما ذكرت هم اسبان لهم الجنسيه وكامل الحقوق الفرق الوحيد انهم يفضلون العيش في العربات لا في البيوت
3 - كمال الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 13:24
٢
اذا لاحظت انا قلت الغجر الخيطانوس الاسبان. والرومان .ط . بينهم فرق من حيث ااحنسيه فقط . اما الخيطانوس الاسبان فطبعا هم ذو جنسيه اسبانيه الكلام واضح ولا يغير من فحوى التعليق شيئا ولا من معناه.
طبيعه الخيطانوس الاسبان لا تختلف كثيرا على نظرائهم في رومانيا .بلغاريا اليونان وحتى في فرنسا الخ......ولم يعودو كلهم رحل. ففي اسبانيا مثلا تراهم يقطنون في الأحياء الهامشيه للمدن انظم اليهم مؤخرا المغاربيون والافارقه و مهاجرون اخرون. مما جعل من تلك الأحياء مناطق غير امنه بالمره.
4 - اسماعيل الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 15:48
الى الفونسو صاحب التعليق رقم 2. الغجر او خيطانوس الدين يعيشون في اسبانيا في العربات هم الاتون من رومانيا، اما الغجر الاسبان فيعيشون احسن مني ومنك في منازلهم و يملكون احسن السيارات و الحلي و اعراسهم تدوم تلات ايام. ابحت قليلا وستعرف. انا لدي متجر ملابس واحسن زبنائي هم الغجر الاسبان
5 - Alfonso الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 20:06
الى اسماعيل اذا قلت هذا فانك لا تعرف تاريخ الغجر الغجر اصلهم الاول من الهند وايران لذلك بشرتهم سمراء اما الغجر الذي تحدث عنهم فهم الذين تأقلموا واندمجوا في المجتمع الاوروبي وصار عندهم بيوت بطبيعه الحال اغلبهم ذو ثروه واغنياء وانا لدي اصدقاء غجر يعملون معي قال لي ان الغجري الحقيقي لا يستطيع العيش بين الجدران لذلك فهو يفضلون العيش في العربات وتعالى وانظر الى العربات التي يملكونها هنا في فرنسا كما اني لا اخالفك في الرأي الا عن اصلهم فهم منتشرون في العديد من دول العالم فمنهم المسلم والمسيحي من عادات بعضم انهم يتزوجون بخالتهم وعماتهم واخوتهم اضف الى معلوماتك هذه الاخيره
6 - مراقب الثلاثاء 12 نونبر 2019 - 23:37
شي كايفهم على الاخر في التعاليق ...
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.