24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2113:2716:0118:2319:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. السفيرة ناجي تقدّم أوراق اعتمادها للأمير جاكومو (5.00)

  2. غياب الدولة عند الأمازيغ وأثره على اللغة والهوية (5.00)

  3. موريتانيا تحتضن النسخة الأولى لـ"أسبوع المغرب" (5.00)

  4. المالكي: ثمانية تحديات تواجه البرلمانات عبر العالم (5.00)

  5. وصول تبون لرئاسة الجزائر ينهي حلم الصلح مع الجار المغربي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | زوج يقتل زوجته في ميدلت بسبب "رسائل واتساب"

زوج يقتل زوجته في ميدلت بسبب "رسائل واتساب"

زوج يقتل زوجته في ميدلت بسبب "رسائل واتساب"

لفظت امرأة أنفاسها الأخيرة بحي إيرومليل بمدينة ميدلت، اليوم الجمعة، متأثرة بطعنات سكين وجهها إليها زوجها.

وأوضحت مصادر هسبريس أن الضحية، وهي أم لطفلين، توفيت في منزلها متأثرة بجروح خطيرة نتيجة الطعنات التي وجهها إليها زوجها بأنحاء مختلفة من جسدها.

وإثر علمها بالحادث، انتقلت مصالح الأمن بميدلت إلى مكان الواقعة، وتم اعتقال الزوج ووضعه تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى ميدلت، في انتظار اتخاذ الإجراءات القانونية لتسليمها إلى أهلها من أجل دفنها.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن المشتبه به أقدم على توجيه طعنات غادرة إلى زوجته، بعد أن اتهمها بالتواصل مع شخص غريب عبر "الواتساب".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (47)

1 - بوزيد الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:00
لاحول ولاقوة إلا بالله (إنا لله وإنا إليه راجعون)
مايحز في نفسي ألآن هم الأطفال
2 - الله الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:01
اللهم الطف بنا انا شخصيا مع الزوجة ديالي في المحكة بنفس هاذ القصة وعندي بنية عندها 4 سنين والسبب رجعت من العمل لقيتها كتهدر مع ولد خالتها وكدير معه موعد ....الفاحشة في الوتساب نساء اخر الزمان نصيحة الازواج راقبو هواتف زوجاتكم ومدسروهم ومديروش فيهن التيقة في اقارب ديالها خصوصا الشباب او الرجال لان الضحية هما الابناء ان كيدكن عظيم والمصيبة الكبرى وليدها متشبتين بالحقوق والنفقات وخا عارفين كولشي ...
3 - mjalwake fnew york الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:01
il y,a des marocains qui ont des cailloux a la place du cerveau, ,,,pourquoi la tuer?????? maintenant il va passer le reste de ca vie derriere les barreaux, ,et les perdants se sont les enfants ,meme si elle a fait des choses illigaux, il y,a le devorce
4 - عدنان الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:04
كل شئ ممكن هاد الوقت ، الأنترنيت سيف ذو حدين. الواجب على الانسان بحسن التصرف.
5 - كروم رشيد الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:05
حسبناا الله ونعم الوكيل هدشي بزاف
6 - عبد المجيد الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:05
إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته برحمته سبحانه. نصيحة لبعض الرجال ألا يتحدثوا مع النساء المتزوجات في وسائل التواصل الاجتماعي، لأن هذا الأمر لا تحمد عقباه. ولا حول ولا قوة إلا بالله.
7 - مبدلت الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:08
مدينة صغيرة و تايوقع فيها العجب العجاب
السيد تايقولو قتلها بمطرقة ماشي سكين
الله يرحمها و الله يغفر ليه تقدر تكون لحظة غضب و لي عطا الله عطاه
8 - كمال المنصوري الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:09
الحل ليس هو القتل.
الأم ماتت، الأب في السجن، ماذا سيكون مصير الأطفال و أي مستقبل ينتظرهم!!؟
لا حول و لا قوة إلا بالله، كان الله في عون الأطفال
9 - ريم الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:16
الكثير من المتزوجين سواء كانوا رجالا أو نساء يتواصلون مع غيرهم في مثل هذه الأمور مما سيؤدي إلى تفكك آلاف الأسر ، وهناك من تجاوزوا الحدود فأصبحوا ينشرون غسيلهم عبر اللايفات دون احترام لمشاعر أطفالهم . الناس تستهزيء منهم ورغم ذلك لا يهمهم إلا جمع اللايكات والتعاليق ، لأن الفضائح كشفت عن مجتمع مريض فاسد .
10 - هم........هم الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:20
لعل الواتساب سلب عقول نساءنا، أصبح أنيسهن، أما الزوج فأصبح دوره الخروج وجوبا للاتيان بحاجيات البيت من طعام و كسوة و أداء كراء البيت و فاتورة الكهرباء والماء و قنينات الغاز ، أما الزوجة فلها رأي آخر : الدردشة المقيتة عبر الإنترنت من واتساب و فايسبوك ...ووو .....هذه الدردشة للأسف الشديد لطالما تحوي عبارات الغزل و الغرام تنتهي بالخيانة في أغلب الأحيان، فيقع ما لا يحسب عقباه، اللهم اغفر لهذه السيدة .
11 - Mosi الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:24
كااااارثة عظمى هاد الواتساب....وزيد عليه المسلسلات التركية....
لا حول و لا قوة إلا بالله...
ما ذنب الأطفال الآن....لا أم لا أب....لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...
12 - من هنا الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:33
التواصل عبر الواتساب مع تلميذ درست معه تقول إحداهن !!!!! الثانية تقول اتواصل مع صديق اخي [email protected]؟؟؟؟ الثالثة تصرح و تقنع نفسها أنها فقط تمازح رفيق دربها في المراهقة [email protected]@؟؟؟؟؟ أخرى تقول اتواصل مع زميل العمل!!!!؟؟؟؟؟؟ هذه الاتصالات تنتهي حتما ب............، فبئس زمن يخان المرء في عقر داره و هو لا يدري .
13 - الباحت الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:36
نفس الحالة وقعت قبل اسبوع تقريبا بمراكش حين شك ستيني في زوجته الستينية انها تحادث غريبا في تطبيق الواتساب فقام بطعنها حتى الموت وحاول الفرار للا تدخل بعض الجيران في ايقافه الى حيت حظور الشرطة ، السؤال المطروح كيف لشخص بمجرد شك ان يقتل شريكة حياته وام ابنائه التى عاشت معه نصف قرت تقريبا ويدمر نفسه دنيا واخرة وينهي حياة شريكة حياته الم يفكر في اطفاله بالخصوص ولنفترض ان زوجته تحادت غريبا وتخونه فأن الحل الواقعي هو الطلاق وكل يذهب الى حاله .
14 - وجهة نظر الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:37
كان على الزوج استخراج الرسائل من هاتفها واستخدام تقنية استرجاع الصور والفديوهات المحدوفة ودفعها للسيد وكيل الملك بالمحكمة من اجل ادانتها اذا تبث ان هناك علاقة خارج اطار الزواج . كل هذا لن يكلفه الا القليل من الوقت والجهد حتى يحصل على الطلاق للشقاق وفي نفس الوقت ستسند له حضانة ابنيه بعدها يتزوج امرأة اخرى صالحة للزواج وتربية ابناءه دون التفكير نهائيا في اسلوب القتل الذي سيندم عليه طول حياته .
15 - ع. القادر وجدة الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:38
الله يرحمها ويغفر لها والله يشوف من حال الزوج ويصبر أهلهم، هذا ما نجنيه من تكنولوجيا الغرب.
16 - فهد الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:43
حتى لو وجدتها في الفراش مع شخص آخر، لن أضيع حياتي وحياة أولادي بقتل أي كان وأقضي بقية حياتي في السجن وأشرد أطفالي. الغضب سيمر ولكن الحياة لازم تستمر .. منين كايبدا الزوج أو الزوجة كايقلبوا على شخص آخر يعني أن المؤسسة الزوجية فشلت والحل هو الطلاق.
عندما يتعلم الرجل في مجتمعاتنا أن الزواج ليس هو الامتلاك وأن الزوجة ليست ملك يمينه آنذاك سيرتاح، ولو ماصدقاتش وحدة يجرب مع أخرى.
القتل عمل غبي ليس له أي مبرر ، طلق وأبدا حياة جديدة، عطا الله البنات والرجال للزواج. علاش نفني حياتي من أجل وحدة أو واحد.
17 - نببل الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:43
لا حول و لا قوة الا بالله
الغضب و ما يؤدي اليه
تذكروا حديث رسول الله "ليس الشديد بالصُّرَعة، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب" صدق رسول الله
18 - yaaaaaaaaadris الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:49
نهاية طبيعية و مأساوية في الآن نفسه للإستخدام القاصر للتكنولوجيا، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
19 - dokalli الجمعة 15 نونبر 2019 - 23:50
واحد نهار تصلت بيا واحد سيدة في واتساب بلكمرا نسحاب شي حد كنعرفو بقات كتجمع معيا قلت لي مزوجة و عندها 3 دراري سولتها في راجلك قالت لي مسافر. قلت ليها محشوما عليك جوبتني كون كان راجل ميخلينش وحدي . قطعت عليا وبلك. بصراحة واتساب و فيس خرب ناس
20 - اليجعدي السبت 16 نونبر 2019 - 00:04
تشاطي اليوم أصبح عادي أغلبية البنات تدخل مواقع التشاط وأصبح عادي الزوج يعلم بأن زوجته تدخل هذه المواقع وأصبح المغربي عادي أن يتزوج بنت تشاطات مع آلاف الرجال ...!!! سألت أحد الأصدقاء لماذا أصبحوا المغاربة بدون غيرة ؟؟ أجابني من أكل الخنزير !! بدون كرامة من المستحيل أن تكون عندك غيرة
21 - إبن البادية السبت 16 نونبر 2019 - 00:28
أنا لله واليه راجعون
أقول للمتزوجين اهتموا بنسائكم (راه ما بغاوش منكوم غير الخبز) اجعلوهن وزوجات وصديقات وخليلات وأخوات، فأنت لم تتزوج ب(سخارة) لكي تعطيها الأوامر وتنكحها وتخلف منها الأبناء فأنت تزوجت بإنسانة لها طموحات وأحلام تريد أن تحققها معك، وإن لم تجدها فيك فستبحث عنها لدى غيرك.

فقد أصبح اليوم من شبه المستحيل أن تجد زوجة أومراهقة ليس لديها خليل افتراضي ( يخرج إلى الواقع إذا استمرت العلاقة الافتراضية)
(خليل) تجد فيه ما لا تجده في زوجها
تتواصل معه
تفتح له قلبها أكثر من زوجها
ويغمرها هو أيضا بالحب والحنان والعطف حتى وان كان غير صادق
يواسيها وينصت إليها ويتغزل فيها
هذه الأشياء هي التي تبحث عنها زوجتك وهي بسيطة ومجانية ولا تحققها لها وتضطر للبحث عنها عند غيرك

تجربة شخصية تواصلت مع الشعرات من النساء غالبيتهن متزوجات ولهن أطفال ووضعياتهم مريحة حتى لا يقول احد العدميين الأغبياء بأن الفقر هو الذي يدفع النساء للبحث عن رجال في الافتراضي، وكلهن يعانين من القحط والجفاف العاطفي

فقد حطم الواتساب الحواجز بين الرجل والمرأة وسمح للمتعلمة ولأمية أن يتواصلن بالصوت والصورة في خلوة بعيدا عن الأعين
22 - مهتم جدا السبت 16 نونبر 2019 - 00:29
بناتنا وعيالاتنا فسدت بهاد المصيبة ديال الواتساب ومواقع التواصل الاخرى ، كان الرجل فيما قبل يبقي زوجته في البيت وهو مطمئن او مع اهله او مع اهلها .. لا اشكال .. اليوم الزوجة معه هو وفي غرفة نومهما ومعه على سرير الزوجية ، ومع ذاك تجدها مع آخر على الهاتف عبر الواتساب . كيف سيتحقق هذا الزوج ان زوجته لا تعرف رجلا آخر وان لم تخرج من بيت الزوجية ؟ مصيبة كبيرة ضربت عرض الحائط الثقة والاستقرار الاسري
23 - Rania السبت 16 نونبر 2019 - 00:48
أستغرب للحال الذي وصلنا إليه حيث أصبحت الجريمة و القتل شيء عااااادي. لنفرض أنها تخونه فعلاا يطلقها ولا يدعيها و ما يقتلهاش. و فعلا التكنولوجيا ساهمت كثيرا في تفسخ مجتمعنا. الله يعز يام نوكيا بيل ما كاين لا واتساب و لا غيروو
24 - حسن السبت 16 نونبر 2019 - 00:57
وانا كدالك رجعت من العمل فرن الهاتف فوجدت شخص فسألتها من هدا. فقالت لي خطيبي الأول مزال يضايقني فرجعت الى الرسايل فوجدتها تكلمه طوال زواجنا. حسبيا الله فنظرت في وجهها فطلقتها الطلاق التلات والحمد لله ليس لدينا اولاد رغم اننا في فرنسا وتم الطلاق في المحكمة. نصيحة. نصيحة. لا تعطي فرصة. للخاءنة. ولو خيانة إلكترونية. الخاءن. دوما يبقى خاءن. امرأة او رجل. ولكن. حتى. تتاكدوا. لكي لا يضلمن بعضكم بعض
25 - miloud tanger السبت 16 نونبر 2019 - 01:11
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
26 - Nadar السبت 16 نونبر 2019 - 01:16
Je ne blamerai ni la maman allah irhamha ni le papa alla ifeqo aala khir, mais messieurs reveillez vous et faites reveiller vos coeurs affectifs. Englobez vos foyers de joie, couronner vos relations conjugales d amour et de tendresse. La femme n est pas là ni pour les tâches ménagères ni pr éducation d enfants ni non plus pr exécuter des ordres. Même un robot ne peut faire la chos à la perfection. La femme est un être fragile. Il n y a qu à essayer un jour avec des mots touchant de reconnaissance et voir le produit et le gain à gagner! Nous les marocains avec notre côté macho on a du mal a formuler une phrase avec un seul compliment et si on le fait on pense tjrs que c est une faiblesse. Ça reste un avis même s il ne faut pas généraliser les critiques en
27 - الفيلسوف السبت 16 نونبر 2019 - 01:38
أرى ان هذا نوع من الجنون...
شخص شك أن زوجته تكلم شخصا آخر فيقرر ان يعاقبها فيحرم نفسه منها و من حريته ويشرد أبنائه... يا اخي خلي راسك بالعز ديالك لي خلاك خليه و الطلاق احسن حل...
هذه نصيحة لكل من يشك في زوجة تخونه عمرك ثلاثين و لا ربعين و لا خمسين ثلاثين ويزيد يحكمو عليك ب الموبد اوا فكر مزيان و استغفر مولاك و ما تغلطش و حضر عقلك و ما تسرعش و طلق.
28 - غرباوي السبت 16 نونبر 2019 - 01:46
في هذا الوقت يجب على الإنسان أن يكون محظوظ جدا حتى يلتقي بالمرأة الطيبة، وهن كذالك بالرجل الطيب، ويعلمان ما كتب في عقد الزواج.
في هذه تكنولوجيا اهلها ومن علموهم يعلمون تقريبا نوايا كل شخص ورغباته. اين توجد مع من وربما حتى ماذا تقول المستقبل سيكشف هذا الذي ليس بالمستحيل.
كمسلم فقط كنت أعلم
انه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم. سورة الاعراف
لم أظن يوما ان الانسان سيحقق هذا الإنجاز حتى يعلم ويرى ويسمع اخرين اذا اراد هذا!
29 - عروبي السبت 16 نونبر 2019 - 02:45
أنا عندي الحل تاع هاذ التخربيق ديال الأنترنت وهو تطوير نظام تكنولوجي عائلي يعني التلفونات والكمببوترات كلها لي تتستعملها العائله تكون مرتابطه ببعضها البعض مثلا من التلفون ديالي أو الكمبيوتر ديالي نعرف أشنو طرى أو تيطرى في الكمبيوتر او التلفون ديال زوجتي وولادي ونفس الشي الزوجه والأولاد وكذلك تقنية الإستماع وخا زوجتي التلفون ديالها أو الكمبيوتر طافي يمكن لي نسمع وكذلك نفس الشي الزوجه والأولاد...حنا في عصر الأنترنت وهو نعمه ونقمه في نفس الوقت لذا وجب الرقابه العائليه وإلا ما غتبقا عائله غاذي نصبحو أحط من الحيوانات
30 - Mimoun السبت 16 نونبر 2019 - 03:26
حسب تجربتي الطويلة النساء هن من يتحرش بالرجال متزوجات كن او عازبات.هذه التكنولوجيا لا تصلح لمجتمع جاهل.فانتظروا المزيد من تشريد العائلات و الزيادة في العنوسة..
31 - شينوي السبت 16 نونبر 2019 - 03:53
ديرو بحال الصين وقطعوا الانترنيت فمرة ، تاكدوا ان نصف مشاكل المغرب ستحل ، اي كارثة والا مصدرها الانترنيت
الصين برافو لها ولتذهب حقوق الانسان والتعبير الى الجحيم
32 - نصراوي السبت 16 نونبر 2019 - 06:40
الزواج ماشي لعب
اللي بغات تفلا بلا متزوج
33 - عصام السبت 16 نونبر 2019 - 07:16
مع أن الخيانة الزوجية طرفاها رجل وامرأة، فإن الاغلبية الساحقة من التعليقات هنا تلوم المرأة وتعتبرها هي المخطئة والفاسقة.. وهذا يدل على عقلية ذكورية مريضة تبرر لنفسها الخيانة وتتظاهر بالعفة والطهر عندما يتعلق الامر بالمرأة. "من لم يخطئ منكم فليضربها بحجر".
34 - bouazza السبت 16 نونبر 2019 - 07:35
نصيحة لي اي واحد وقع في نفس المشكلة تاع الخيانة طبط نفسك ما وقع وقع
طلاق حل مناسب ليك انت الأول
35 - ' رشيد السبت 16 نونبر 2019 - 07:36
لا يجوز توجيه التهم فقط للنساء بل الرجال أيضا لهم دخلهم في انتشار الفساد و بكل أنواعه .
تكل التي نسميها فاسدة مع من أفسدت و فسدت؟ مع فاسد طبعا.
اللهم ارحم تلك السيدة و انت أعلم يا رب .
اللهم كن في عون ذلك القاتل و أنت أعلم .
اللهم عجل بالفرج و العون لأولائك الأيتام .
36 - كبور السبت 16 نونبر 2019 - 07:46
لا حول ولا قوة الا بالله هذه المواقع اصبحت تنافس السرطان نسأل الله العافية يا مسلمين ويا مسلمات من ابتلي بهذا المرض في زوجته او زوجه فليس القتل حلا بل مصيبة كبرى اللهم ابغض الحلال.الطلاق خير من ازهاق الانفس وليحتسب المسلم والله لن يضيع اجر المحسنين لان هناك اطفال لا ذنب لهم في كل هذا
37 - وجهة نظر السبت 16 نونبر 2019 - 08:07
لو كان القتل بسبب الخيانة الزوجية لمات الرجال كلهم..ولقتلتهم النساء بغير رحمة.فاازوج الذي يبيح لنفسه الخيانة لانه رجل ويترك ابناءه بدون اكل ويدخل
البيت سكيرا معربدا عند الفجر الا يستحق(..)!؟؟؟فكروا قبل الندم على ارتكاب جريمة في حق نفسك واهلك وربك!!!
38 - يا ليت لو بيدي السبت 16 نونبر 2019 - 09:28
ما رأي العدالة كي لا تظلم في أحكامها أحدا في هذا التفسخ الأسرى والانحلال الخلقي والخيانة الزوجية مَنِ الظالم من الخائن الزوج ام الزوجة ألكُل ظالم متفسخ خائن لا فرق بين زوج او زوجة لسيما في هذا الجيل وحتى في الجيل السابق لكن في السابق نادر ، في هذا الجيل وكل من له دراية بمواقع التواصل الاليكترونية الفيسبوك والواتساب وغيرها مَنْ تحصن بالعفة فهو او هي من العملة الذهبية النااااادرة الباحث عنها كالباحث عن إبرة في ليل دامس، لهذا فُقِدت الثقة في الزواج.
39 - حسن باشا السبت 16 نونبر 2019 - 09:45
الموبايل شيطان في البيت كلمة قالها أحد الشيوخ #الشيخ_حنفي وهي كلمة صحيحة لأن الموبايل سبب كل الموبقات و سهل كل صعب و جعله في المتناول....!
صديق في العمل ضبط رسايل واتساب على هاتف زوجته و فيديوهات ترقص لشخص غريب في غرفة نومه هو و بعد التحقيقات وجد أن في العمارة التي يسكن فيها شبكة من النساء المتزوجات يمارسن الفاحشة في غياب ازواجهن للعمل و حارس العمارة متواطئ معهن يراقب الطريق لهن و يعلمهن بالهاتف و الضحية كانو أطفال مشردين نتيجة طلاق كان سببه الاول الخيانة الزوجية
حسبي الله ونعم الوكيل
لا ثقة في استعمال الهاتف الذكي في البيت من طرف الزوج أو الزوجة.
الله يستر
40 - بوهالي السبت 16 نونبر 2019 - 10:28
المشكل ماشي فتيليفون اولا واتساب او غيره، المشكل فالتربية و الاخلاق حيت اللي كان غايفسد بتيليفون افسد بلا بيه...
41 - مغربي السبت 16 نونبر 2019 - 10:35
المشكل ماشي فالواتساب أو الهاتف، اللي بغا يخونك أو تخونك راه يمكن حتى مع الجار أو البقال أو أي واحد، الواتساب غير وسيلة تسهل التواصل، أما التواصل يمكن يدوز بأي طريقة. أما اللي محتارم راسوا أو محتارمة راسها غايرفضوا واخا تعرض عليهم مئة ألف فرصة
42 - طارق السبت 16 نونبر 2019 - 11:01
القتل لم يكن الحل ابدا،القتل حل اضعفاء والأغبياء..لماذا احكم على نفسي بالسجن المؤبد؟؟سهل جدا وجدت زوجتي او زوجي يخونني الطلاق فورا...وعطا الله لبنات والرجال.
43 - expert السبت 16 نونبر 2019 - 11:19
il faut revoir le CODE de la famille au Maroc !!!. car en 2004 quand il est sortit, il n'y avait pas autant de réseaux sociaux qui conjugués avec l'ignorance et la pauvreté deviennent un cancer entrainant la fin de la même famille. est ce qu'un homme ou une femme pour vivre ou acheter des biens alors qu'il sait que son conjoint...e...prépare des Rdv sur wup? que va t'il faire demander le divorce au frais de qui? et les enfants dans tous ça il vont demander charité.... pourquoi donc les faire naître... bref c le rôle de nos représentants au parlement de bouger et de se réveiller pour sauver la société de ces maux....car c leur devoir. Merci hesspress.
44 - زوج مجرب السبت 16 نونبر 2019 - 14:08
بصراحة هاد الفايسبوك والواتساب سلبياتو أكثر من إجابياتو كنا هانيين دابا واخا ما تكونش نيتك الخيانة هاد المرض ولا كايقربك منها بزاف راه يكدب عليك الكداب اللي يقوليك تهدر مع مرا ومايوسوس ليك الشيطان أما إلا طولتو فالحديث غير تسنى النتيجة الله يكون معانا وصافي وحتى البنات راه عيقو علينا بزاف بها كترة التزيار والروايح واك واك آ الحق
45 - مغربي السبت 16 نونبر 2019 - 19:01
انا شخصيا من ابناء دالك الحي لوقعات فيه الجريمة. والله الى داك الانسان من اطيب الناس انسان محترم راسو او اخلاقو طيبة مع الاخرين .الله هو الاعلم عن السبب لي يخلاه ارتكب هاد الجريمة.الله ارحم السيدة لي توفات .ان لله وان اليه راجعون
46 - ام نوف الأحد 17 نونبر 2019 - 00:26
الحمد الله متنهضر مع ولاد العائلة نهار تزوحت قطعت مع كلشي احتراما لرغبة زوجي للي عندو الحق
في حين بعض الناس تيبقاو يقولو مالو زاد فيه غير ولد عمك ولد خالك اش فيها مع العلم ابن خالي هو زوج اختي ولا تربطني به اي صلة سوى كيف الحال وكيف الاهل مني تندخل للمغرب والحمد الله
47 - حلا الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 12:00
ما هذا العجب العجاب في التعليقات!مع من كانت هذه الزوجة تتواصل مع ذكر مثلكم أيها الذكور.والله إلى قامت القيامة ضد النساء والغريب أنكم من تشجعونهن.هناك نساء يخن بالواتساب ووو هناك رجال كذلك يخونون بالدردشات بالواتساب وغيره.ألي فيه شي بلية راه فيه ذكورا وإناثا.الخيانة لم تستثني أحدا من الجنسين وليست حكرا على الإناث فقط.كم من زوجة مسكينة يخونها زوجها بالواتساب ويتواصل مع إحداهن أو مجموعة منهن ويكترون شقق للقاءات العشيقات وفنادق أيضا يمارسوا الرذيلة بعيدا عن أعين الناس.كل خائنة معها خائن. الطلاق هو الحل وليس القتل لا يستحق الأمر أن أدمر حياتي كاملة من أجل أي كان والسلام
المجموع: 47 | عرض: 1 - 47

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.