24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  2. كمْ مِن مَساق للفَسادِ بِفِكرِنا (5.00)

  3. هل نريد لغة عربية مغربية؟ (5.00)

  4. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

  5. "أبْريد الخير".. تقليد جماعي يغرس قيم التطوع في الجنوب الشرقي (3.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | مصرع شاب في حادث مروري على الطريق السيار

مصرع شاب في حادث مروري على الطريق السيار

مصرع شاب في حادث مروري على الطريق السيار

أمرت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بسطات، اليوم السبت، بإجراء فحص ومعاينة على جثة شاب عشريني لقي مصرعه في حادثة سير، بعدما صدمته سيارة خفيفة على مستوى الطريق السيار الرابطة بين مراكش وسطات، ضمن النفوذ الترابي لقيادة أولاد بوزيري بـ"عاصمة الشاوية".

الهالك "م، ط"، المزداد سنة 1993 بالقصر الكبير، كان على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من مراكش ومتجهة نحو الدار البيضاء، وبعد توقّف المركبة نزل منها؛ إلا أن إحدى السيارات صدمته ليفارق الحياة.

وانتقلت إلى مكان وقوع الحادثة عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات سرية سطات، حيث قامت بمعاينة الحادث المميت، والإشراف على نقل الجثة نحو مستودع الأموات بمستشفى سطات، قصد الفحص والمعاينة من قبل طبيب قسم التشريح؛ لفائدة البحث القضائي المفتوح تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - Momo السبت 16 نونبر 2019 - 21:17
اولا الله يرحم الشاب و يصبر والديه،ثانيا كيف حصلت الحادثة على الطريق السيار و نحن نعلم ان الوقوف على جنبات هذه الطريق ممنوع منعا كليا الا في حالة الضرورة القصوى؟
2 - Salé Ahmed السبت 16 نونبر 2019 - 21:24
السلام، رحمه الله، الله يرزق ذويه الصبر و السلوان، تسيب وفوضى الحافلات تتسبب في شتى الحوادث، هناك محطة خاصة بتوقف الحافلات ونزول المسافرين
3 - سراج السبت 16 نونبر 2019 - 21:39
تعددت الأسباب والموت واحد فليسأل كل واحد من نفسه هل صليت؟هل قرأت القرآن الكريم وعملت بما فيه؟هل زرت والدي وأقاربي؟ هل زرت المقابر لأتذكر الموت؟فهيا لنتوب إلى الله قبل مجيئ الموت ونندم. اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه آمين.
4 - عزيز السبت 16 نونبر 2019 - 22:28
اولا الله ارحم هاد الشاب ويصبر اهله ، تانيا علاش نحملو المسؤولية لاحافلة وميتحملهاش المواطن متلا انا جاي من كازا جاي الصخيرات راني مخلص الرباط انا كنوض كنقول السائق وقف ليا هنا ما فيا لي امشي حتا المحطة ونرجع تاني وخا قال لي راه ممنوع كنبقاو نطلبو السائق غير كيتعامل بعد المرات مكيبغيو اوقفو او كيتخاصمو مع الركاب هاد الشي كووولنا كنديروه لا داعي لتحميل المسؤولية لاصحاب الحافلات والسلام
5 - rachid السبت 16 نونبر 2019 - 22:49
تصرفات بعض سائقي الحافلات لا علاقة لها بالمهنية الطرق السيارة دائما تشتكي هذه التصرفات للجهات المعنية ولكن بدون جدوى . مثلا بقرب الخميسات و تاهلة وبعض المدن الصغيرة والتي لا مردودية من دخول المحطة الطرقية.
6 - hicham السبت 16 نونبر 2019 - 22:58
السلام عليكم أولا الله يرحمو و ان لله و ان اليه راجعون السبب واضح هو توقف الحافلة في الطريق السيار و عبور المرحوم امام الحافلة تانيا ما هو دنب الساءق الذي صدمه اَي ساءق سيتفاجء بعبوره في الطريق السيار ما دمنا في المغرب فكل شيء ممكن تطلبو السلامة
7 - واو السبت 16 نونبر 2019 - 23:15
حافلة تقف في اوطوروت لينزل الركاب و الله العظيم هذه فوضى . المسؤول الاول هو ساءق الحافلة ثم الشركة التي توضف ناس لا علم لهم بقانون السير ثم الشاب المتوفي نفسه . اما ساءق السيارة الخفيفة لا ذنب له.
8 - كريم 1 الأحد 17 نونبر 2019 - 02:53
بعض المرات الواحد كاينزل اما من الطوببس او لا الكار الى نزل من الباب القدامي كايمشي من قدام الحافلة مثلا كايبغي يقطع الطريق الى الجهة الاخرى. كاينزل او كايدوز من قدامها او بلا ماياخد احتياطات كاتكون شي سيارة جاية او كادوز محادية من الحافلة لان المسافر كايكون مضطر يخوي من قدام الحافلة او الطوبيس الطريق باش إكمل طريقوا او المسافر كايكون مضطر يدخل لطريق شوي او فهاداك شوي تقدر ضربوا شي طوموبيل او لا شاحنة ماكايكونش عندوا الوقت فين يتراجع لي عطا الله عطاه هاديك الساعة. انا فايت لي شفت حادثة هاكدا ديال واحد البنت هاكدا وقع ليها نزلت من الباب القدامي مشات قدام الحافلة بغات تقطع الطريق الجهة الاخرى جاية طوموبيل مع الخرجة هزاتها ماتت فالحين . لي ينزل ينتظر حتى تذهب الحافلة وتكون الرأيا مزيانة.
9 - Hmd الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 19:48
قذر الله ماشاء فعل ..ان لله وان اليه راجعون
الموت واحدة والاسباب متعذذة هذا الشاب انه ابن اختي رحمه الله .
كل ما في الامر هو ان الاجل ناذاه الى ذاك المكان فهو قذ ترك متجره لاخيه وسافر نحوى اكاذير لقضاء يوم او يومين بعذ ان كان اتخذ موعذا مع اخيه الاكبر ان يتلقيا في الرباط عنذ ابنة اختي اامتزوجة هناك .
فحين وصوله لاكاذير اتصل به اخيه فقال له غذا الجمعة لنلتقي فالرباط فهنا ماذا سيفعل كونه قذ وصل لتوه لاكاذير ..فعاذ اذراجه متجها الى الرباط والاخ الاكبر استقل القطار عصر الجمعة ليلتقيا فاارباط والاخت متواصلة معهم في آن واحذ وتخبر الهالك بين الفينة والاخرى بما تجهز له في المطبخ فاتصل الهالك بوالذته وابيه نصف ساعة وهو يتكلم معهم فكان اخر كلمة قالها لامه قبل ان يوذعها هي امي رضي عليا ..ففعلا رضت عليه وبعذها بفترة قصيرة انقطع الاتصال ..حينها كانت الحافلة قذ غاذرت مذينة سطات بي 24 كيلمتر طلب من سائق ااحافلة ان يتوقف توقفا اضراريا كونه اراذ ان يتبول ..فعنذ اقترابهم للذرك الملكي اصحاب ااذراجة توقف له ونزل ابن اختي واراذ ان يذهب للاتجاه الاخر كونه خجول جذا كي لا يراه ااركاب .فعنذما التف وقع ما وقع
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.