توقيف "نصاب" بمدينة أكادير يوهم النساء بالزواج

توقيف "نصاب" بمدينة أكادير يوهم النساء بالزواج
الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 18:05

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، على النيابة العامة المختصة، الأربعاء، شخصا من ذوي السوابق القضائية؛ وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالنصب والاحتيال.

وأورد مصدر أمني أنه جرى توقيف المشتبه فيه على خلفية الأبحاث التي أعقبت توصل مصالح الأمن الوطني بمدينة أكادير بمجموعة من الشكايات من ضحايا، معظمهن من النساء، تعرف عليهن المشتبه فيه وأوهمهن بكونه يرغب في الزواج.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه كان يعمد إلى سلب ضحاياه مقتنيات ثمينة ومبالغ مالية، ومكنت عمليات التفتيش المنجزة من العثور بحوزته على وثائق شخصية وبطاقات بنكية وحلي ومجوهرات ودراجة نارية تعود ملكيتها جميعا إلى ضحاياه.

كما أوضحت إجراءات تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بكل من مدن أكادير ومراكش وتيزنيت؛ وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة والنصب والاحتيال، وفقا للمصدر ذاته.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة فور انتهاء إجراءات البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة.

‫تعليقات الزوار

20
  • الطمع طاعون
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 18:41

    الطماع يقضي عليه غير الكذاب…نقطة ضعف النساء هو الزواج

  • Kénitra city
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 18:43

    ايييه اسيدي … كون كان شي ولد ناس وباغي المعقول كون طلبولو فالصداق منعرف شحال و يلعبو بيه كيف بغاو .. اما هاد النصاب هما تهلاو فيه

  • تبهدييييييييلة
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 18:59

    تبهديلة هدي… المراة المغربية تمنح الحلي المال و البطاقة البنكية لكي تتزوج
    المدونة دمرت الاسرة المغربية و حطت من قيمة المراة المغربية.

  • hamidou
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 19:03

    على من ينصب على الصغيرات او البالغين اكتر سنا او الجلهلات الأميات. او حتى التقفات. اضن انهن من نصب على انفسهن. البحت عن الزواج باي تمن. لمذا لا تفتح مراكز تابعة للدولة لتسجيل من يريد الزواج وتمنحهم بعض التحفيزات مع شروط مسبقة وهكدا نتجنب النصب والاحتيال وفي نفس الوقت نقلل من العنوسة.

  • الى صاحب العليق الطمع طاعون
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 19:07

    متى كانت النية الصادقة و البحت عن الستر بالزواج طمع? اتقي الله يا رجل

  • حسام اوتاوا
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 19:10

    باقي شي راجل واعي و بعقلوا كيتزوج فديك البلاد وهي باقي فيها ديك مدونة الاسرة المتحيزة في احكامها وفصولها كليا للمراة على حساب الرجل…هنا فكندا وماكينش داكشي لي فالمغرب…

  • بلعياش
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 19:11

    الى المعلق 2 – Kénitra city معك حق سيدي راه اللي ناوي المعقول يواجه أم العروسة و أخواتها و خالاتها وعماتها و بعض الأحيان أبيها و إخوانها و قد يظهر لك من عائلتها من كان ناوي المعقول معها ويشترطون عليك الشروط أما اللي ناوي غير النصب خذا الحلي و الفلوس وزاد حتى المطور…

  • بنت الشاوية الرجلة والنيف DZ
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 19:24

    كمى تدين تدان وكل من يقوم بهذه الأعمال الشيطانية لن يذهب بعيدا كمى يقول المثل تبع الكذاب لباب الدار وهذا ما حصل لهذا النصاب نعم استغل نقطة ضعفهم وقام باعمال الشيطانية بالكذب اكيد معضم النساء التي تعرف عنهن اكيد اختارهن ان تكون ميسورات وكذب عليهن وحقق ما يريد ولكن الله يمهل ولا يهمل وسوف ترى كيف تكون حياتك فالمستقبل كمى ضحكت على بنات الناس سوف يضحكون عليك الآخرون سوف يبليك الله بيهم توب قبل فوات الأوان ولكن ان لن تعفي عنك النساء التي سلبت منهن مالهم فاعلم ان الله لن يعفي عنك وهذه هي الحقيقة والعاقبة سوف تكون صعبة فتهيئ لها ما أكثر امثالك ولكن مهمى طال الزمن تفضح وهذه هي النتيجة كمى يقال بالعاصمة " تبهديلة. "

  • يوسف يوسف
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 19:33

    النصابة و السمسارة هما لي ولو معمرين هد البلاد .

  • متتبع
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 19:35

    المرأة غير تقوليها نتزواج بيك، تعطيك لفلوس والمجوهرات ديالها؟؟

  • فريد
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 19:43

    ليضحك.على بنات الناس غايجي.النهار ليضحكو.عليه

  • سجنيات
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 19:57

    يجب انزال عليه اقصى العقوبات لكونه استغل ضعف النساء ونصب عليهن .

  • حقيقة الأمر
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 20:20

    راه الموضوع هو ان الشاب سارق النساء سرقهم بمظهره ووسامته وبنات اليوم مازالوا يعيشون على الأفلام التركية والرومنسية. لو كان رجل عادي ولم يكن وسيما لما اعتبروه انها عجرفة وتكبر نساء الميك اب والسيليكون.

  • كيلو كفتة ونص شحمة
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 20:24

    الغريب في الامر ان من بين الضحايا من اعطته دراجة نارية ليتزوج بها.

  • وجدي
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 20:44

    انا حيت مسكين د ويش المهنة على قد الحال.كتعجبني البنت نهدر مع باها مباااااشرة.يقولي نشاور دار… غدا كمرجع يقولي مزال بغات اكمال قريتها او صغير ة .وهي هنا 5 كيلو ههههههه…ماشي وحدة لي خطبت ماشي جوجو….لي بعيني مشكورا وصاحب سروال المنقطعين على ركوبي..

  • Sincérité
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 21:12

    Quelles idées! La majorité des hommes au Maroc sont rendus des fraudeurs ! soyez pas fièrs! Moi j'enveux les pauvres femmes qui révent encore de compliquer leur vie en se mariant avec des animaux! Lui la il faut qu'il trouve une solution a lui même avant de résoudre celles des autres.

  • kadrhom
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 21:25

    المراة اصبحت تدفع المال للحصول على الزوج وبعد ذلك تقوم بجلده بألمدونة وتنزع بجلده أدعو جميع الشباب اختيار بنات الاصل والعائلة وعدم الزواج ببنات الزنقة حيث انا ضمرت أسرتي من طرف زوجة قليلة الاصل تركت عائلتها بسبب المال

  • المساواة
    الأربعاء 4 دجنبر 2019 - 21:32

    عمرنا شفنا شي بنت تشدات بتهمة النصب على الرجال. اكيد اذا طبقت المساواة فعدد النصابات مهول. تصورو معاي بنت جالسا فدارهوم مور ما نصبات على واحد ف تلفون ويجيو يقرقبو عليها. هههه.

  • منصوب و مجرور
    الخميس 5 دجنبر 2019 - 12:50

    المغربيات كايستثمرو فالزواج، خاصة اللي فاتهم القطار و قربو لسن اليأس، ما فيها باس يخلصو فالأول باش يصيدو الراجل اللي من بعد يخرجوها منو أضعافا مضاعفة، يوليو ناشرين رجليهم قدام المسلسلات التركية و عايشين بيليكي على ظهر الراجل. أما الا كانت البنت صغيرة راه حتى السلام عليكم ما تردو عليك الا ما كنتيش على الأقل موطوريزي و لابس مزيان.

  • عبد المجيد
    الخميس 5 دجنبر 2019 - 23:16

    كلنا نظر إلى هذا الموضوع من منظور استهزائي، ونسينا بأن ننظر بنظرة الرحمة والشفقة على هاته النسوة اللواتي تبقين تنتظرن الزوج الذي قد يأتي أو لا يأتي، حتى يفوتهن القطار وتذبل ملامحهن ويذب اليأس إلى قلوبهن ولا حول ولا قوة إلا بالله، يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: " رفقا بالقوارير " .

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 3

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال