24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5608:2513:4516:3218:5720:14
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. قطاع الرياضة يحتاج بدوره لنموذج إصلاحي جديد! (5.00)

  2. إسبانيا تستعد لمواجهة ترسيم الحدود البحرية المغربية في الأمم المتحدة (5.00)

  3. الراقي مول البلغة وزيرا للصحة.. (5.00)

  4. باريس تلغي احتفالات العام الصيني بسبب "كورونا" (5.00)

  5. ألمانيا ترصد مئات المتطرفين في صفوف العسكر (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | اكتشاف رضيع متخلّى عنه يستنفر سلطات بيوكرى‬

اكتشاف رضيع متخلّى عنه يستنفر سلطات بيوكرى‬

اكتشاف رضيع متخلّى عنه يستنفر سلطات بيوكرى‬

عثر مواطنون، اليوم الخميس، على رضيع حديث الولادة، تم التخلي عنه بجانب سور المدرسة الابتدائية "الصفاء"، وسط مدينة بيوكرى، حاضرة إقليم اشتوكة آيت باها.

وانتقلت مصالح الأمن والسلطات المحلية فور إخبارها إلى المكان، حيث باشرت المعاينات الأولية، قبل أن يُنقل الرضيع نحو المستشفى الإقليمي لبيوكرى قصد إخضاعه للفحوصات الطبية الضرورية.

وفتحت مصالح الأمن ببيوكرى تحقيقا حول ظروف التخلّي عن الرضيع، في انتظار تحديد هوّية والدته. كما أمرت النيابة العامة المختصة بتوجيه رضيع حديث الولادة إلى جناح الأطفال المتخلى عنهم بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - غيور الخميس 05 دجنبر 2019 - 22:54
تداعيات العلاقات الرضائية بالمغرب .
2 - حسن النتيفي الخميس 05 دجنبر 2019 - 22:55
حسبي الله ونعم الوكيل من نتائج الحرية الجنسية والعلاقات الرضائية التي تنادي بها بعض الجمعيات التخريبية و الاحزاب اليسارية التي تدعي الحداثة.
3 - HASSAN الخميس 05 دجنبر 2019 - 22:57
هذا هو حال المغرب فئة المغرب العميق تعيش في دوامة التخلي عن الرضع والاغتصاب وزنى المحارم وحوادث السير والمخدرات وفئة المغرب النافع تعيش على الاختلاسات والامتيازات والرشاوي السمينة والنصب والاحتيال على الفئة الاولى
4 - amin sidi الخميس 05 دجنبر 2019 - 23:11
سلام : ويامن رميتموني .انتما لامولى لكم واما انا فمولاي هو الله .جنيتم علي وانا لم اجني على احد . موعدنا يوم الحساب وسوف تحاسبون .
5 - Yahia الخميس 05 دجنبر 2019 - 23:41
Assalamo-àlaykom . . .
Bravo La Gauche !
Bravo les Laiiques !
C est ça La libértè Sexcuelle , ? ?
C est ça La liberté Personnelle et individuelle ? ?
C est Bien Comme ça , Continuez ! ! !
Choukran
6 - said الخميس 05 دجنبر 2019 - 23:53
هدا جواب عملي لجمعيات الفساد التي تدعو الى ماتسميه العلاقات الرضائية كتغطية عن التسمية الحقيقية اي الفساد العلني
7 - بوحاطي الجمعة 06 دجنبر 2019 - 00:12
مادا عسانا ان نقول لا حول و لا قوة الا بالله فبدل توعية الناس على التربية الحسنة و مكارم الاخلاق نجد الجمعيات التي كانت تروج لحرية الفرد و العلاقة الرضاءية مختفية في متل هده الحالات
8 - فأني الجمعة 06 دجنبر 2019 - 00:17
حسبي الله ونعم الوكيل هده نتاىج العلاقات الرضائية الاطفال هما الضحية علاش كثر القتل والاغتصاب والزنا معندكومش ضمير كاين لي راه يشتاق الاطفال وانتم رميوهم الله ياخد فيكم الحق
9 - nour الجمعة 06 دجنبر 2019 - 00:46
من الناحية الدينيّة، فإنّ ظاهرة رمي الأطفال مُحرّمة شرعًا مهما كانت الأسباب، خصوصًا وأنّ ذلك يتنافى مع التكريم الإلهي للإنسان حيًّا أو ميتًا، نستشهدُ هنا بقوله تعالى: "ولا تقتلوا أولادكم من إملاق نحن نرزقكم وإياهم"
10 - Moumine مؤمن الجمعة 06 دجنبر 2019 - 01:01
اكتشاف رضيع متخلّى عنه يستنفر سلطات بيوكرى‬
هذا الرضيع هو نتاج علاقة جنسية غير شرعية، فيجب تقديمه للعناية به إلى أقرب مطالبين بالحريات الفردية في المنطقة.
11 - yassine benfkir الجمعة 06 دجنبر 2019 - 08:42
أين هما الناس لسرقو أموال العام وبنو الفيلات والديكورات أين هما المسؤولين أين هو الوعي عندما تسمع متل هذا الخبر أطفال مرمين في الزنقة في المغرب وانت يامسول تعيش في المغرب. بدل ان تبني فيلات شوف أحوال الناس. لأن البية متسخة حول الفيلا ديالك.
12 - مرتن بري دو كيس الجمعة 06 دجنبر 2019 - 09:01
ها الدفاع من طرف جمعيات الفساد الذين يحاربون الله ومقدساته ويحبونه نشر الرذيلة والزنا والسحاب والمصرية..والإجهاد....ها النتيجة كل يوم رضيع مرمي في الشارع.او الزبالة...الزاني الزانية فاجلودوهم 100 جلدة....هذا حق الله ..مشي العلاقات الرضاءية...ويكون في الآخر صبي في القمامة كالازبال.
13 - أستاذ جامعي الجمعة 06 دجنبر 2019 - 10:51
البارح رضيع واليوم رضيع وغدا رضيع .. وبعد 15 الى 20 سنة سيكون عندنا مجتمع لقيط مجهول النسب ومجهول الهوية ، وتتكاثر معهم المشاكل القضائية وغيرها .. في الوقت الذي يرفع آخرون شعارات جسدي حريتي ، الام العازبة ، العلاقات الرضائية .. وغير ذلك من شعارات الذل والعار التي لا تزيد المجتمع سوى وساخة ووقاحة ..فاعتبروا يا أولي الابصار
14 - ميلود لوسور الجمعة 06 دجنبر 2019 - 13:10
لو كان هذا الامر يستفز السلطات لكانت تعتقل فورا من يدعون الى الزنى وما سمي بالعلاقات الرضائية والاجهاض بدعوى الحرية هؤلاء هم من يجب ان يعاقبوا
15 - بنت الشاوية الرجلة والنيف DZ الجمعة 06 دجنبر 2019 - 14:50
سبحان الله منذ ثلاث سنوات سمعت امراءة مغربية اسمها عائشة شنا رئيسة التضامن النسوي المغربي صرحت على قناة نسمة التونسية مباشرتا قالت المغرب في خطر وأعطت ارقاما مذهلة في ما يخص المواليد الغير الشرعيين الذين يتخلو عنهم في الشوارع ورمي فالقمامة هذه الضاهر من يتحمل مسؤوليتها اضن الجميع ولا اضن انه الفقر هو الذي يدفع لارتكاب الجرائم كجرائم الزنى اطلب اضن المشكل هو التربية ولا ننسى الحرية التي اصبحن يتمتعن بيها بعض البنات اطلب من الله ان يلطف بينا لان عقابه شديد
16 - نصر الدين السبت 07 دجنبر 2019 - 01:19
حتى الحيوان لا يتخلى عن صغاره حتى ولو ادى ذلك لموته .حسبنا الله ونعم الوكيل لطفك يا رب
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.