شرطة الرباط تلاحق سائقا متورطا في جريمة قتل

شرطة الرباط تلاحق سائقا متورطا في جريمة قتل
الجمعة 6 دجنبر 2019 - 15:30

تم، صباح اليوم الجمعة، فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالرباط، لتحديد ظروف وملابسات ودوافع إقدام سائق سيارة أجرة صغيرة على تعريض أحد زملائه لجريمة قتل بواسطة السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه، البالغ من العمر 38 سنة، قد أقدم، حسب المعاينات المنجزة والمعلومات الأولية للبحث، على تعريض الضحية لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، ما تسبب في وفاته؛ وذلك قبل أن يعمد إلى التخلص من السيارة التي يعمل عليها بأحد المنحدرات القريبة من وادي أبي رقراق.

وتواصل مصالح الأمن عمليات التمشيط والبحث في محيط مكان التخلص من السيارة، والتي لحقتها أضرار مادية كبيرة بسبب ارتفاع المنحدر؛ وذلك بحثا عن المشتبه فيه الذي تم تشخيص هويته الكاملة، ومن أجل كشف خلفيات ودوافع ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

‫تعليقات الزوار

22
  • فرانز كافكا
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:03

    يتحمل اﻷمن الوطني كامل المسؤولية في هذه الجريمة .. الناس عيطو على البوليس … و البوليس لم يأتي … !!!!!!!!!!!!!!!!!
    ألوووو السي الحموشي

  • mjalwake fnew york
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:04

    c,est trop il faut durcir les lois contre les criminels, ,la seule chose la peine de Mort. et il faut l,executer , ,,,,,,,les criminels de samharouche sont encore en vie?

  • nassim
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:07

    سبحان الله العظيم كل يوم جريمة أشد من الجريمة التي سبقتها
    الغريب في الأمر هو أن عائلة الضحية الزوجة لا يظهر على يهم اي تأثير بسبب الفاجعة
    تغمد الفقيد بواسع رحمته وان لله وان إليه راجعون

  • عبدو من الرباط
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:07

    السؤال الاول الي جاني فبالي الراجل مات وبنتو ومراتو كيهضرو ويعاودو عادي مكاين لا بكا لا أثر عليهم ثاني سؤال هدا كان سائق طاكسي وكيتعامل هكدا وكيهدد الزملاء ديالو كيف كان تعامولو مع الزبائن؟ أكيد الي ركب معاه غادي يخاف هنا كينا علامة الإستفهام أن رخصة الثقة ولات كتعطا لمن والا يكفي تعطي الفلوس تاخدها بدون حتى ما يشوفو كمارتك

  • ali.rabat
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:09

    هاده نتيجة كترة سماسرة في عمالة الرباط بيع وشراء في رخص وبيع شواهد سكنى مكاين لا مراقبة ولا أي شيء الله يخد فيهم الحق

  • غريب
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:11

    اولا الله يرحموا و يرحم جميع الموتى المسلمين،والله ان هته الامور لاصبحت تدمي القلب،اين نحن متجهون،؟اعيدها و أكررها يجب عليكم ياسؤلين ان تهتموا بالعنصر البشري و فروا تعليم ذو جودة عالية و فرص الشغل و الا سنسمع كوارث حين الا حين.انهضوا بالعنصر البشري اولا.اوروبا بدأت بالحركة الانسية،اي الانسان اولا.

  • رضى
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:14

    لاحول ولا قوة الا بالله الله ارحم المرحوم ويصبر اهله فيما اصابهم بنادم بعد على طاعة الخالق سبحانه واصبح يطيع ابليس واعماله اللهم اهدنا و دريتنا ونعود بك من وسوسة الشيطان

  • محمد طنجة
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:14

    علااااااااااااش ااشرطة ماجاتش علامات استفهااااااااام للسيد الحموشي ؟؟؟؟؟؟

  • افران الاطلس المتوسط
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:30

    سائق سيارة أجرة ارتكب جريمة قتل بطعن (الفأس) أين نضع الثقة الآن ؟ عادة يعطى حق ترخيص الثقة لسائق الطاكسي الاجرة الا لأشخاص مستقرة وعادية دهنيا . رخص وبيع شواهد السكنى بدون مراقبة ولا أي شيء (غير لي جاء اقول لييك ندير سائق طاكسي بما ان هه المهنة يخصها تكوين مهني الكافي والترخيص ساري المفعول بشهادة طبية كل سنة. لماذا الامن لم يتدخل بسرعة في القضية قبل وقوع الجريمة الباشعة ؟
    Un chauffeur de taxi commis un meurtre à coups de "hache" Où mettre maintenant la confiance? Habituellement, on ne donne le droit et autorisation d'exercé ce métier de chauffeur de taxi, sauf pour les personnes stables et réguliers . Où peut-on mettre la confiance à présent. Le code de la route dans notre pays a encore beaucoup à faire

  • toto
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:32

    sincèrement a rabat ya pas de police et de rafale comme a salé c est pas bien serré la police ne travaille pas il dorment

  • سعيد
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:40

    استنجدوا بالشرطة و لا مجيب . فمن يحميينا يا ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟
    يجب أن يبدأ التحقيق أولا مع رجال الشرطة الذين استلموا البلاغ و محاسبة المسؤول بتهمة عدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر مما تسبب في وفاته . وعقوبتها أكثر من 5 سنوات سجنا .
    فهل سيحاكم يا ترى المسؤول مثل ما يحاكم بقية الشعب !!!!!

  • مغربي و افتخر
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 16:59

    وا سمع على اذنيك يا مدير العام للامن الوطني …تتقولو بان الشرطة في خدمة المواطن ….واش مواطن بنغلاديش و مواطن تشاد ؟؟؟؟ لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم ..و زاد قالك غادي يمنحهم امتيازات على التدخلات الامنية للي تيقومو بها …

  • rado
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 17:04

    أنا مع المعلق الأول، لماد أخبرت الشرطة (هدا إن اخبرت فعلا)، ولم تحضر، هدا فعل خطير وخطير جدا، أن لا تقدم الشرطة يد المساعدة لمواطن يطلب النجدة.

  • ملالي
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 17:12

    الى الاخ عبدو من الرباط
    تتساءل عن الزوجة و الابنة لماذا لا يبكون و غير متأثرين من مقتل الاب ..يا اخي يظهر بانك لم تمر بفاجعة الله لا يريك باس ..انهم في لحظة ذهول مما اصابهم فبكاءهم الحقيقي عندما يكونون لوحدهم ..فهذا ما وقع لي عندما توفي ابي رحمه الله و جميع اموات المسلمين لم ابكي امام الناس ولكن مرت الان سنتين و لازلت ابكي عليه عندما اختلي بنفسي .

  • النسر الطائر
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 17:41

    قطاع ومنظومة الطاكسي عرفت تدهورا خطيرا بسبب جشع السماسرة والمسؤولين .لهذا وجب الضرب على يد المفسدين.

  • au commentaire 1
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 18:00

    100 % tu n,es qu un enemie du maroc tes commentaires sont toujours contre le pays

  • اخ في الله
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 19:07

    عش نهارا تسمع أخبارا نسال الله ان يلطف بنا ويحسن احوالنا لهاذا على الانسان ان يبقى بعيدا عن الامور التي لا تهمه اما ان ندخل بخط ابيض واما نلتزم الحياد

  • الى أين
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 19:13

    مايحدث في المغرب بمثابة حرب أهلية بمعنى الكلمة سياسة قائمة على نشر العنف بين أطياف المجتمع المتهم الأول في ذلك الحكومة التي تقوم بتنفيذ سياسة بتعليمات عليا فرق تسد صانعو القرار زرعوا الفتنة والعداوة بين أطياف الشعب نلاحظ حتى المنظمات الدولية تتهم المغرب بقويض التعليم ما يؤكد أن ما يحدث مخطط ومدبر له على أعلى المستويات والشعب لأ يدرك هذه السياسة الخطيرة في إغراق البلد بالمخدرات. اذن ما يحدث من قتل و سرقات واغتصابات و ذلك العنف المفرط بين المواطنين ،سياسة مدروسة بعناية فائقة في نشر العداء بين أفراد المجتمع ليصبح همهم الوحيد في الانتقام من بعضهم وتخديرهم بأنواعها المسكرات لكي يصبح االفرد شغله الشاغل كيف يحصل عليها سواء كان بالعنف أو السرقة وغيرها ،السوال المطروح إلى يستطيع الأمن كبح هؤلاء المجرمين الذين يروعون المواطنين مع أن الأمن يخرج علينا ببيانات بين الحين والآخر تم القبض على مجموعة إرهابية في وقت وجيز ، مع أن الجريمة ترتكب على الملأ ، ايضا ما يحدث من قتل وسلب وعنف وسرقات واغتصابات ألى يعتبر إرهابا للمواطنين يجب القضاء عليه.???

  • Abou auman
    الجمعة 6 دجنبر 2019 - 20:53

    اللهم ارحمه واغفر لنا وله اللهم اجعله من اهل الجنة اللهم ارزقه شفاعة نبينا محمد (ص) المرحوم تنعرفو رجل طيب ذو اخلاق عالية من اطيب خلق الله هذه شهادة لله في الحق المرحوم المشكل الاول هو الامن تاصلو به ومجاش علاش ديما كيتكرر هاد المشكل فينك الحموشي نتا والامن ديالك المشكل الثاني هو رخصة الثقة اصبحت مهنة من لا مهنة له عندك الفلوس تاخد البيرمي معندكش واخا تنجح يهزك الماء وليبغا يعرف ثمن باش تاخد هاد البيرمي يجلس في المقهى لقرب الولاية الله ياخد فيهم الحق

  • خالد 3
    السبت 7 دجنبر 2019 - 06:50

    لا يمكن للشرطة بان تحضر بدون سبب فهل كل واحد نادى عليها ستحرسه ليل نهار بسبب تهديد ربما مجرد كلام

  • السلطان سليمان المسكين
    السبت 7 دجنبر 2019 - 09:29

    بغيتو الرباط تعيشو فيه غير نتوما وا ربحو بيه باريس زعما الله ينعل ليميحشم ياشعب الشر مازال ماشفتو والو ياقوم الظالمين دابا تتقلب هذ البلاد على ريوسكم إن شاء الله رب العالمين.

  • حنان
    السبت 7 دجنبر 2019 - 09:41

    الله يرحمه مسكين تصفية حسابات باينة

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال