24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5007:1613:2316:4319:2220:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. هوفمان: العربيّة ضحيّة "التدخل المخابراتي" في البحوث الاستشراقية (5.00)

  2. الفنّان الجزائري إدير .. إبداع مغسول بنكهة الأرض وصوت الهدير (5.00)

  3. لسعات عقارب ترسل طفلين إلى الإنعاش بسطات (5.00)

  4. ترامب يطلب إجراء اختبار منشطات لمنافسه بايدن (5.00)

  5. ترهانين: أنغام الموسيقى رسالة سلام .. والطوارق "ملوك الصحراء" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الجمارك تحجز مبالغ مالية وخمورا في "باب مليلية"

الجمارك تحجز مبالغ مالية وخمورا في "باب مليلية"

الجمارك تحجز مبالغ مالية وخمورا في "باب مليلية"

ضبطت جمارك باب مليلية مبلغا ماليا وشيكات وكمبيالات قيمتها 600 ألف درهم لدى مغربي كان يهم بالدخول من مليلية المحتلة إلى بني انصار.

وكان المشتبه به، وهو مغربي يبلغ من العمر 48 سنة، على متن سيارته الخاصة المرقمة بالمغرب، قبل أن تكشف عملية التفتيش، التي قادتها مصالح الجمارك، عن المبلغ المذكور، حيث كان الموقوف يرغب بإدخاله إلى الناظور دون التصريح به لدى مكتب الصرف.

وفي السياق ذاته، تمكنت عناصر الجمارك من توقيف سائق سيارة يحمل الجنسية الرومانية، وبحوزته 93000 درهم، إضافة إلى خمور ولحم خنزير موضوعة في سيارة مكتراة من إحدى الوكالات بالناظور. وقد كان الموقوف عائدا من مليلية، ويرغب بإدخال ذلك المبلغ المالي إلى الناظور دون التصريح به لدى مكتب الصرف.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق الموقوفين، مع فرض أداء الضرائب والغرامات اللازمة وفق القوانين الجاري بها العمل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - طراباندو الاثنين 09 دجنبر 2019 - 00:35
صراحة لا افهم مايجري ، قانونيا حول العالم يمكن لأي شخص ادخال مبلغ 10000 اورو دون التصريح به ، التصريح يكون عندما يكون المبلغ اكبر من الرقم المذكور
2 - افران الاطلس المتوسط الاثنين 09 دجنبر 2019 - 02:39
الى 1 - طراباندو
يا سيدي الله اهديك. التصريح يقع حينما يكون المال الحلال اما هذه الاموال المحجوزعليها فكلها حرام في الحرام. يمكن ان تكون من اموال الحشيش استثمرت في الكحول كل شئ ممكن في هاته المنطقة الشرقية. لماذا نطالب دئما بغلق هذا المعابر الحدودية ( بني انصار، وباب سبتة) يجب المزيد من المراقبة عبر جميع الحدود الشرقية من السعيدية الى محاميد الغزلان نحن بحاجة إلى مراقبة مستمرة في جميع المراكز الحدودية والمناطق المحيطة بها
Monsieur, cet argent n'est pas (halal) pourquoi la déclare t on surement cet argent venu du (haschisch) du cannabis peut être investi dans l'alcool.Tout est possible dans cette région orientale pourquoi nous exigeons toujours la fermeture de ces postes de frontières de (Béni Ansar, bab sebta) faut accentuer davantages de surveillances à travers toutes les frontières principalement du coté de l'orientales, de (Saïdia à Mahamid Al-Ghizlane) Nous devons intensifier les contrôles et la surveillance continue dans tous les centres frontaliers et leurs régions avoisinants
3 - Abou oumaima الاثنين 09 دجنبر 2019 - 04:35
ردا على صاحب التعليق رقم 1 انت بنفسك قلت قانونيا يسمح بإدخال 10الاف يورو بدون تصريح وليس وليس 600الف درهم مغربي اي مايعادل 60 الف يورو وكن على يقين أن هذا النوع من التهريب يعتبر في خانة غسيل الاموال التي كانت ولازالت تنهش الاقتصاد المغرب وشكرا
4 - مجلوق فنيويورك الاثنين 09 دجنبر 2019 - 07:30
مرة سولني ديواني كالي شحال دلفلوس عندك قلت ليه 40.000 دولار هو يعيط على واحد الديواني كرايدي كالي علاش ماديكلاريتيش بها جبدها فين هي ؤانا نجبد ليه 5 دles credits cards قلت ليه كول وحدة اشنو فيها,,,كالي كتسطا علينا كلت ليه سولني جاوبتو .
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.