24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | جمارك "طنجة المتوسط" تحبط تهريب 21 ألف يورو

جمارك "طنجة المتوسط" تحبط تهريب 21 ألف يورو

جمارك "طنجة المتوسط" تحبط تهريب 21 ألف يورو

تمكنت عناصر الجمارك المشتغلة بميناء طنجة المتوسط، اليوم الثلاثاء، من إفشال محاولة لتهريب مبلغ من العملة الصعبة دون التصريح به لدى الجهات المختصة.

مصدر جمركي أفاد بأن إخضاع سيارة كان يقودها مغربي للفحص بـ"السكانير" مكّن من العثور على مبلغ مالي بالعملة الصعبة قدره 21500 يورو كانت مخبأة في حقيبة يدوية.

وقد تم حجز المبلغ المالي من طرف عناصر الجمارك العاملة بالميناء، واتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في حق سائق السيارة المرقمة بإسبانيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - karim chahine الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 13:41
قد يكون الخبر راءعا و ذا معنا... لكن حين نسمع بأن قانون المالية لسنة ٢٠٢٠ تقر الحكومة و المجلسين على أصحاب الأموال الطائلة المهربة للخارج العفو و السماح بدون قيد او شرط على استرجاعها... نتسائل ما قيمة 200.000 درهم أمام المليار و متا و كيف غادرة البلاد.... ؟؟؟؟
2 - karim الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 13:43
you can't do what you want with your money in morocco, better not to make this mistake again and hide it very well.....
i think morocco is robbing its citizens
3 - Fatima الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 13:46
" مصدر جمركي أفاد بأن إخضاع سيارة كان يقودها مغربي للفحص بـ"السكانير" مكّن من العثور على مبلغ مالي بالعملة الصعبة قدره 21500 يورو كانت مخبأة في حقيبة يدوية."
ولماذا الفحص بجهاز السكانير. الاورو كان في حقيبة يدرية.. افتحها وسترى محتوياتها.
4 - مصطفى الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 13:48
مزيان
واللي هربو الملايير وخداو جنسيات اجنبية ما بانوش ليهم . وكيدخلو للبلاد للمزيد من النهب وكيخرجو بدون ادنى حرج .
5 - Mounir الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 13:51
الجمارك تتعامل بالقانون عندما يتعلق الأمر بالمواطن العادي, لكن عندما يتعلق الأمر بكبار المسؤولين الذين يهربون الأموال و الذهب للخارج بالملايير فهنا لا يطبق القانون. كم من مسؤولين لهم أرصدة بنكية ضخمة في الخارج و فيلات ضخمه. حقا أنتم لا وطنيون و تستحقون السجن بدل الشرفاء من الزفزافي و المهداوي و غيرهم كثير في سجون الذل و العار. أنتم بهاته الازدواجية في تطبيق القانون تلزمون الملايين من المغاربة على الهروب من المغرب و الاستغناء عن جنسيتهم, فماذا ستعطيهم جنسيتهم غير الذل و العار. أنتم السبب في كره المغاربة للمغرب و لمسؤوليه و لا أقول الوطن فالوطن في القلب و الدم.
6 - دماغ مهاجر الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 13:54
ههههه 21000 راه ماشي شيحاجة ممكن تكون مبلغ يدوي . الله يهديهم
7 - Mohammed الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 13:58
مبلغ جد زهيد بالمقارنة مع يمر يوميا عبر مختلف المعابر الحدودية ضوضاء و صحافة و بطبيعة الحال سوف يكون الزجر لأن المبلغ صغير و سيكون عبرة لمن لا يعتبر من صغار القوم
8 - القنيطري الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 13:58
كيف إشتروا الشقق الفاخرة في باريس ؟؟؟
9 - achat الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 14:04
مغاربة العالم عاقو بداو كيخرجو رزقهم.
10 - Immigre الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 14:27
Les vrais voleurs des millards le scanner marocain ne les voit pas dommage no more comment
11 - المصطفى بهلول صاحب روئية الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 14:34
المغاربة حافة على رزقهم بداو اخرجوه
اما 20 مليون هاديك يلاه تفطر واحد جيعان
12 - loukili الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 14:50
Franchement vous êtes des voleurs je connais des RME surtout l’ancienne génération ils préférent de ramasser leurs sous chez eux dans des placards et quand ils descendent au Maroc ils les amènent avec eux le problème c’est au retoure c’est la ou sa commence les problèmes
13 - Le الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 15:32
تدخلها. مرحبا ولكن تخرّجها ؤهو ؤهو ؤهو !!!
14 - معتوه الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 15:36
على الدولة ان تتسائل عن طريقة عبور اموال شراء البضائع التي تندرج تحت ما يسمى التهريب المعيشي.
ما اكثر المافيات القانونية عندنا
مافيا العقار
مافيا المحروقات
مافيا المقالع
مافيا السمك
مافيا التهريب المعيشي
مافيا التقاعد المريح
15 - rachid الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 15:50
الله يسامحكم كتبغيو غير لي كتدخل اما لي تخرج لا يلا جينا نشوفو نصف المغرب مبني من مال عمالنا بالخارج ولماذا لايسمح للمغربي باش يخرج افلوسو ما المانع الله يهديكم
16 - إسلام الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 15:56
21000 اورو جاتكم فلوس، شديتها دغيا، أما لضربو لملاير وخرجوها خارج المغرب زعما ماشفتوهمشي، حكم القوي على الضعيف، الله يهديكم رفقو على المواطن البسيط... مذا تقولون يوم السؤال يوم قضاء الله وليس قضاء العبد...
17 - Jawaw الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 16:20
المليارات تغادر من المطار ولا من شاف ولا من دري ويتحدثون عن ٢٠ ألف يورو بلدنا اعتبرت ٢٠١١ و٢٠١٣ اكبر عمليت تهريب عملة صعبة للخارج بالعالم أحبتنا الصف الأول حسب تقرير واشنطن بوست اين هي الرقابة اين هي الثروة اين هي المحاسبة
18 - M. Jabri الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 17:06
والله حتى حرام. واش واح وعشرون مليون سنتيم فلوس.ماشي حت قيمة شقة عند الضحى او عند الجوامعية. ما هي الا راتب سنوي لوزير عادي في حكومة العثماني.
هذا المال الذي حجز من صاحبه فهو اصلا مال له من عرق جبينه اقتضاه في الخارج ويريد ارجاعه الى الخارج لسبب في نفس يعقوب وليس بمال اقتناه من المغرب ويريد اخراجه الى الخارج.
ان كنتم تريدون متابعة اشخاص هربوا العملة الصعبة فعليكم وتابعة ومحاكمة العديد من الوزراء والبرلمانيين وارباب الاعمال والاط الكبار لل،ولة الذين يتوفرون على جوازات السفر الحمراء والزرقاء وسبق لهم ان هربوا ترواتهم(التي تعد بالملايير وليس بالملايين) مند سنين قد مضت الذي تركوا الصناديق السوسيو اجتماعية فارغة.
قالوا زمان دير ما دار جارك او بدل باب دارك. ففي الجزائر اليوم حوكم 5 وزراء سابقين بعشرات السنين حبسا بتهمة الفساد.
19 - عجيب الثلاثاء 10 دجنبر 2019 - 17:49
عجيب وغريب لماذا دائما طنجة و الناظور فقط اللاواتي نسمع عليهم اخبار حجز اموال و ممتلكات الناس ؟؟ هذا الاسبوع حاول شخصين في مدينة الناظور ادخال مبلغ 60 الف يورو والاخر 10 الاف يورو اي ازيد من 70 مليون سنتيم الى الناظور وهذا الاخير في طنجة يحاول تهريبها الى اسبانيا !! لماذا لا نشجع على ادخال العملة الصعبة للوطن ونجرم من يحاول تهريبها خارج الوطن ؟؟ والسؤال المطروح لماذا دائما تكون حراسة ومراقبة مشددة على الناظور و طنجة فقط ؟؟؟!! اليست عنصرية ؟؟
20 - غير على سبة الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 03:22
وباز شي وحدين كيكولو ليك واش 21000 اورو فلوس ؤتجي تقلبهم ماتنقا فراس مالهم حتى 1000 درهم راس مالهم غير لكريتيك.
21 - mmm1962 الأربعاء 11 دجنبر 2019 - 07:45
tous les rme ramènent leur argent et vendent leur bien qui pourrissent au maroc si ce n est pas eux ça sera leurs enfants car le maroc est devenu ingouvernable et invivable où la corruption regne sans pitié
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.