24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1613:2316:4219:2020:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. هوفمان: العربيّة ضحيّة "التدخل المخابراتي" في البحوث الاستشراقية (5.00)

  2. الفنّان الجزائري إدير .. إبداع مغسول بنكهة الأرض وصوت الهدير (5.00)

  3. لسعات عقارب ترسل طفلين إلى الإنعاش بسطات (5.00)

  4. ترامب يطلب إجراء اختبار منشطات لمنافسه بايدن (5.00)

  5. ترهانين: أنغام الموسيقى رسالة سلام .. والطوارق "ملوك الصحراء" (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | مخموران هائجان يرشقان أمنيين بالحجارة وسط فاس

مخموران هائجان يرشقان أمنيين بالحجارة وسط فاس

مخموران هائجان يرشقان أمنيين بالحجارة وسط فاس

اضطر مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ إلى استخدامه، في تدخل أمني، في الساعات الأولى من صباح اليوم، لتوقيف شخصين يبلغان من العمر 23 و26 سنة، كانا في حالة سكر متقدمة واندفاع قوي، وعرضا حياة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد خطير بواسطة الرشق بالحجارة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن قاعة القيادة والتنسيق التابعة لولاية أمن فاس كانت قد توصلت بإشعار هاتفي حول وجود شخصين في حالة سكر، ويحدثان الفوضى بالشارع العام، في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين بحي النرجس؛ وهو ما استدعى إيفاد دورية للدراجين كانت قريبة من عين المكان، والتي واجهها المشتبه فيهما بمقاومة عنيفة والرشق بالحجارة، مما استدعى إشهار السلاح الوظيفي وتوقيفهما.

وأضاف البلاغ ذاته أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - عربي السبت 14 دجنبر 2019 - 13:17
هنا في اوروبا كلهم يشربون الخمر لكن لا يعرضون حيات الناس للخطر اما نحن فلي شلل فمو ينوظ يهدد المواطنين ورجال الامن ما هذه العقلية لدي وجب عليهم اقصي العقوبات حتى يتعض الاخرون والا تكررت هذه الافعال
2 - تصاريح الامس السبت 14 دجنبر 2019 - 13:25
ءالبارحة شاهدنا شريط مستجوبين بفاس على هيسبريس اشخاصا يمجدون مدينة فاس و يأكدون على انعدام الإجرام في احياء هاذه المدينة .وهاهي الحقيقة قد ظهرت تكذب ما صرح به بعض المستجيبين امس وهم يءوكدون انعدام الإجرام .
3 - عبدالقادر جرسيف السبت 14 دجنبر 2019 - 14:06
السلام عليكم، هذان المخموران انهم بلا شك انهم من الطبقة المهمشة فهم سكروا لينسوا شيئا ما وضعيتهم الاجتماعية. فهل سبق لكم ان شاهدتم مخمورين من الطبقة الراقية في هذه الوضعية؟ الواحد يقول الله يستر ويعفو عليهم.
4 - ahmed السبت 14 دجنبر 2019 - 14:07
على الدولة ان تكون حزمة مع هذه الفئة.لان من يجد النقود ليشتري الخمر ليهدد حياة المواطننين للخطر و عدم احرام قواة الامن يعتبر مجرما له نية في الايذاء للاشخاص و الاملاك ....لذا يجب الحكم عليهم على الاقل ب 15سنة سجنا.لان هذا التهديد سبقه نية الاحداث و خلق الرعب لدى المواطنين و تأثيرهم نفسيا بهذة السلوكات المشينة.هدو كنسموهوم بالدارجة موسخين التربة يجب معاقبتهم عقوبات قاسية.
5 - عبده السبت 14 دجنبر 2019 - 14:17
ها هو الامن الوافر الذي الفاءض الذي تكلم عنه وتطرق له جزء من تجار فاس واصروا على وجوده بشكل مفبرك في حوار عنه مع هسبريس امس فقط.
6 - The Free Voice السبت 14 دجنبر 2019 - 14:38
أيها الشرطي، إن عملك الجليل الذي تقوم به حفظا للأمن لا يمكن للكلمات أن تصفه! ومع انتشار المنحرفين و المقرقبين والمشرملين والنشالين و اللصوص وكبار المجرمين أصبحت حياتك وحياة المواطنين معرضة للخطر! لذلك وجب عليك الدفاع على نفسك و حيوات المواطنين! ولهذا لا تتردد في اطلاق النار على كل مجرم وأن تكون الطلقة في مقتل! كما يحذت في الدول الديمقراطية كالولايات المتحدة الأمريكية! لا تسامح مع المجرمين!!!إنهم لا ينفع معهم لا سجن ولا إعادة تربية! فالكثير منهم يصبح أكثر عدوانية مباشرة بعد خروجه من السجن!!!!
7 - جعفر السبت 14 دجنبر 2019 - 15:26
شيئ عادي هنا في فاس بل هناك أخطر من الرشق بالحجارة قد يكون حظك سيئ في بعض الأحيان و تخرج وجها لوجه في أحدهم وهو يحمل سيفا
8 - chihab السبت 14 دجنبر 2019 - 16:02
المسألة بسيطة يجب زجهم في السجن لسنة او سنتين ليتم ردعهم
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.