24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0006:3813:3817:1720:2921:53
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | وفاة متشردين في أقل من 24 ساعة بـ"دار الضمانة"

وفاة متشردين في أقل من 24 ساعة بـ"دار الضمانة"

وفاة متشردين في أقل من 24 ساعة بـ"دار الضمانة"

لقي كهل بدون مأوى مصرعه، اليوم الإثنين بوزان، في ظروف غامضة ولأسباب مجهولة، رافعا حصيلة المفارقين للحياة من هذه الفئة بالمدينة إلى ضحيتين في أقل من 24 ساعة، وذلك إثر واقعة وفاة متشرد آخر في نفس اليوم، رجحت مصادر أن يكون البرد القارس هو السبب فيها.

ووفق مصادر هسبريس فإن الضحية، وهو شيخ طاعن في السن، نقل إلى مصلحة المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي أبو القاسم الزهراوي، غير أنه فارق الحياة فور وصوله إليه.

وتبعا للمصادر ذاتها فقد جرى إيداع جثمان الهالك بمستودع الأموات البلدي، التابع لمصلحة حفظ الصحة، بالموازاة مع فتح تحقيق قضائي لتحديد ظروف وملابسات الحادث، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة بابتدائية وزان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - امين الثلاثاء 14 يناير 2020 - 01:02
في الحقيقة تتكرر هذه المشاهد في مغرب اليوم و لا احد يحرك ساكنا ،بدل ان تقدم الإعانات للمعوزين تقدم لابن كيران و من المال العام و كأنه بطل استرجع الصحراء المغربية بفضل ديبلوماسيته و حنكته السياسية و رفع معدل التنمية إلى 7٪؜ !انها مهزلة كبرى أين خطاباتكم ووعودكم ?
2 - bob الثلاثاء 14 يناير 2020 - 02:16
الكلب متشرد اذا مات في الغرب كاتنود قيامة ... حنا فبلد اسلامي تايموت الانسان والشجر و الحيوان غير فالزنقة بسباب البرد والجوع ... هاد الشيخ لي مات فنفس الوقت كانت السكة والسمطة ديال الفوسفاط كتنقل آلاف الاطنان فديك اللحضة ... مات مسكين ماكان إكساب حتى درهم من حقو فالوطن
3 - العربي الثلاثاء 14 يناير 2020 - 09:07
سلام عليكم:
لاشك ان وقع دنبهم على المسئول الأول في وزان إلا هو العامل متولي على المدينه الدي ينام على ( دولي دول).. المتشرد كساقط في قعر بار ان لم يجد من يقوده منه فيبقا حتى الهلاك .واقول ما أقوله انطلاقا من تجربه شخصيه حصلت معي لمده قصيره في مدينه أكادير ،في نهار احمل ورود لأبيها أمان الفنادق وفي الليل أنام تحت قنطرة مدخل المدينه من جهة المناء لن أنساه مدا عشت الحياه..
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.