24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:0613:4616:4919:1820:33
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الحكومة تخلف وعد تعميم المنح .. وطلبة الماستر ينددون بالإقصاء (5.00)

  2. واردات المحروقات تضغط على ميزان الأداء المغربي (5.00)

  3. تثمين وإنتاج الأجبان (5.00)

  4. خيّالة الأمن المغربي تشارك في تنافس عالمي بإسبانيا (5.00)

  5. مئات المستفيدين من قافلة طبية مجانية في تيفروين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف مواطن إفريقي بتهمة الضرب المفضي للموت

توقيف مواطن إفريقي بتهمة الضرب المفضي للموت

توقيف مواطن إفريقي بتهمة الضرب المفضي للموت

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، أمس الأحد، من توقيف مواطن من جنسية إفريقية جنوب الصحراء يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى دخول المشتبه فيه في خلاف مع الضحية المغربي الجنسية، والذي يملك منزلا يستغل المشتبه فيه إحدى غرفه على سبيل الكراء، قبل أن يتطور الأمر إلى تعريض الهالك لضربة قاتلة على مستوى الرأس باستعمال مزهرية، الأمر الذي تسبب في وفاته في الحين، فيما تم على الفور توقيف المشتبه فيه بعين المكان.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - زواقي الاثنين 20 يناير 2020 - 19:43
ينطبق عليه المثل القائل: دخلناه من القطرة اشرك معانا البقرة. رحم الله القتيل ......
2 - بلاد 6 حمص الاثنين 20 يناير 2020 - 19:56
شي ياخد لفلوس ديال المهاجرين غير الشرعين وشي كيموت.
3 - بصيري الاثنين 20 يناير 2020 - 20:28
الاستعمار الافريقي الجديد وماخفي اعظم
4 - امازيغ سوسي الاثنين 20 يناير 2020 - 20:35
شكرا لمخترعي تعاون جنوب جنوب ورابح رابح . هدا ما كان ينقصنا في المملكة السعيدة . قبل شهر ارادت سلطات تزنيت ترحيل افارقة من مكان الى اخر فما كان عليهم الا ان رفضوا واشترطوا منحهم تعويضات مادية للرحيل فتركتهم الدولة على راحتهم !!!!!!!!
5 - عزالدين لعيون الاثنين 20 يناير 2020 - 21:19
الأفارقة يأتي شخص لي يكتري وعندما يأخذ المفتاح سيأتي بي 20 آخرين .
6 - مجيمرة الاثنين 20 يناير 2020 - 21:59
المغرب دركي اوربا مقابل مبلغ مالي جد مهم
فين تيمشي هاد المال الله اعلم
هم كلاو الحلاوة وخلاو لينا الهراوة
فاتحين الابواب للافارقة لتحسين النسل بالمغرب للازينة وزادها نور الحمام
7 - TEACHER الاثنين 20 يناير 2020 - 22:18
هادي غير البداية مازال مازال، سنرى في القادم من الايام جرائم أكثر و مشاكل يستعصى حلها مع هؤلاء الأفارقة.
8 - abdou s الاثنين 20 يناير 2020 - 23:21
بمكناس امام الحامية العسكرية قال لي واحد فيهم انت راسيست اوبقا فيا الحال حيت قلت ليه لا انا ماشي راسيست قال لي انت شيطان وضحكت مع الضوء الاخضر مشيت
9 - مهاجر الثلاثاء 21 يناير 2020 - 05:47
جرائم الأفارقة جنوب الصحراء في أوروبا لا تساوي 10 في المائة من جرائم المغاربة في أوروبا.
10 - mjalwake fnew york الثلاثاء 21 يناير 2020 - 08:30
balimako va passer tout le reste de ca vie dans le couloir de la mort a kenitra.
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.