24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:4022:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دراسة تفضح "جهل" الأساتذة وطلبة الجامعة بتقنيات التعليم عن بعد (5.00)

  2. الحَجر الصحي يؤثر على مبيعات شركات توزيع المحروقات بالمغرب (5.00)

  3. ناعورة فاس على وادي الجواهر .. معلمة إنسانية وتحفة من النوادر (5.00)

  4. خلاف أرباب التعليم الخاص واتحاد آباء التلاميذ يصل إلى القضاء (5.00)

  5. 27 إصابة جديدة ترفع حصيلة "كورونا" إلى 8030 حالة في المغرب (5.00)

قيم هذا المقال

1.57

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | زواج فاتحة أم نزوة عابرة؟ .. زوجة المحامي تكشف مستجدات مثيرة

زواج فاتحة أم نزوة عابرة؟ .. زوجة المحامي تكشف مستجدات مثيرة

زواج فاتحة أم نزوة عابرة؟ .. زوجة المحامي تكشف مستجدات مثيرة

أمام اكتساح تصريحات الشريكة المفترضة لمحام بهيئة الدار البيضاء في تهمة الخيانة الزوجية، الذي تنظر فيها المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع، لمواقع التواصل الاجتماعي ومختلف الجرائد الإلكترونية، كان لا بد من طرق باب الطرف الثاني في القضية، المتمثل في المحامية فاطمة الزهراء الإبراهيمي، زوجة المحامي المشتبه في ارتكابه الجريمة.

المحامية هي نفسها المشتكية في هذا الملف، وقررت الخروج إلى وسائل الإعلام، بعد "حملة ممنهجة" تعرضت لها رفقة أسرتها، وفق تعبيرها، مؤكدة أن كل ما جاء على لسان المشتبه في تورطها في الخيانة الزوجية، التي جرت متابعتها في حالة اعتقال، "يتضمن تصريحات متناقضة وكاذبة".

وانطلقت قصة هذا الملف، حسب المحامية نفسها، في حديثها لجريدة هسبريس الإلكترونية، سنة 2017، إذ تورد أنها "إثر خلاف مع زوجها، وخلال تواجده بمدينة مراكش في إطار عمل، سيلتقي بالفتاة المعنية، ليدخل بعدها في دوامة لم يخرج منها إلى حدود اليوم".

وحسب الزوجة المشتكية فإن زوجها التقى مع هذه الفتاة التي استدرجته داخل مطعم، ومن ثم توجها صوب شقة بعد اتصالها بصاحبها، ليقضيا ليلة حميمية داخلها. لم يكن المحامي، حسب زوجته، يخال أنه سقط في يد فتاة ستحول حياته إلى جحيم، وتشرع في ابتزازه وتهديده بتشتيت أسرته، بل اعتقد أنها ليلة عادية ستنتهي مع بزوغ يوم جديد.

وتؤكد المحامية أن زوجها لم يقض سوى ليلة واحدة مع المتهمة بالخيانة، وأن الصور المسربة ليست إلا صور تلك الليلة، والتي التقطت من طرفها بعناية، وكأنها تعد العدة للمقبل من الأيام، لافتة إلى كون ما يتم نشره من صور يتم الحديث عن كونها تتعلق بالخطبة أو غيرها جاءت عقب استمرار المشتكى بها في ابتزاز الزوج.

ولفتت الزوجة إلى كون المشتبه فيها، التي تطالب بإثبات النسب، لكون ابنتها نتيجة حمل من المعني، كانت تعمل على ابتزاز زوجها بالصور المذكورة، مشيرة إلى أنها "تظهر أنه تم التقاطها بسوء نية، وتؤكد أن شيئا ما في الطريق"، وفق تعبيرها.

استمر الوضع على ما هو عليه، وظل الزوج حسب رواية زوجته يتعرض لضغوطات وابتزاز من لدن المشتبه فيها، التي بعثت له صورا لهما في وضع حميمي، وفرضت عليه الترافع في ملفات تتعلق بأقارب لها، ليصل به الأمر إلى محاولة اقتناء الصور بمبلغ يناهز عشرين ألف درهم، لكنها احتفظت بنسخ منها لتواصل ابتزازها له.

واستغربت المتحدثة نفسها كون المشتكى بها، التي قضت ليلة حمراء مع زوجها سنة 2017، لم تعلن حملها وتحاول إثبات النسب حتى سنة 2020، موردة: "حاولت الاتصال بي يوم 7 يناير 2020 عن طريق أختها، لتخبرني بوضع مقال لإثبات النسب، وهو أمر لم أستوعبه".

وأضافت المحامية: "المشتكى بها يجب أن تكون لها الجرأة وتنشر صورا حديثة لها مع زوجي، ذلك أنه خلال مكالمة جمعتنا تؤكد أنها لا تتوفر على صور عدا تلك المنشورة".

وتشير المحامية بهيئة الدار البيضاء إلى كونها لجأت إلى تقديم شكايتها بعد تعرضها للتهديد من طرف المشتكى بها، وإلى أن توقيفها ومتابعتها في حالة اعتقال "كان بفعل القانون الجنائي وليس بضغوطات منها كمحامية".

وبخصوص مسألة النسب، تؤكد المحامية أن زوجها ينفي علاقته بها، وينفي وجود أي صلة بها منذ تلك الواقعة سنة 2017، مؤكدة أن جلسات المحاكمة ستكشف العديد من المفاجئات خلال عرض الأدلة والحجج المتوفرة أمام القضاء.

واعتبرت المتحدثة أن زوجها "ضحية جهة معينة، لأن الملف أخذ أكبر من حجمه"، مردفة: "يتم النشر بطريقة معينة، وهناك محاولة لإقحام حزب معين رغم أن زوجي ينفي علاقته به"، وزادت: "من له حساب يريد تصفيته الآن، وهناك من يتحكم في الأمر، لكن سيظهر في الأخير من يقف وراءه".

وحاولت الجريدة أخذ وجهة نظر المشتكى بها، إذ قدمت شقيقتها موعدا للتصوير معها بعد عودتها من عيادة طبيب، لكنها تراجعت عن ذلك في ما بعد.

وتنطلق يوم غد الأربعاء أولى جلسات هذا الملف الذي تتابع فيه أم رضيعة في حالة سراح مؤقت بعدما قررت الهيئة المكونة من القاضي مصطفى بن ميرة، وهشام لوسكي، نائب وكيل الملك، منحها السراح المؤقت بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (128)

1 - أحمد الزفزاف الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:10
أنت محامية تتلاعبسين بالكلمات كما شئت أكيد ننتظر منك أكثر من هذا الكلام فالمحامي تعود الدفاع عن المجرم قبل الضحية فما بالك إذا تعلق الأمر بالزوج
2 - عادل الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:11
كل صور المحامي مع زوجته بالفاتحة تبين أن العلاقة دامت سنوات، فالسيدة المحامية تعتبر زوجها قاصرا بريئا تم استدراجه لشقة وتهديده ....
بالله عليكم على من تضحكون...؟!
3 - Tiwalline الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:12
Cette dame nie les faits. Une petite est née ! Au lieu de remettre son mari à sa place et le forcer à assumer ses actes elles attaquent une autre femme! Pathétique! Si elle n avait pas du pouvoir auriez vous donner la parole à cette dame sois disant avocate? Vous devez donner le droit de réponse à l autre femme. En attendant la petite n à rien demandé et ne sait même pas pourquoi on l’a mis au monde et on l’a fait traîner!
4 - مسمار جحا الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:13
حنا لي فرطنا فالدين ديانا وو تبعنا الغرب حنا لي فرطنا فالاساسيات و كنقلبو على الكماليات حنا لي دوختنا الحكومة بقصص خيالية باش تمرر قوانين على ظهر شعب لا من شاف و لا من رأى... يصلح لينا اكثر هادشي قليل فحقنا،،، لي كيتبع هاد المشاكل واش بنتو او ماشي بنتو باقي خصو يدددير ليكوش و سكاتة،، حنا واخا يعملو فينا إبادة جماعية نصفقولم حيت تكلخنا بزاف و تخترقنا
5 - ولد زايو الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:13
حالنا حالة الله كيف كيقولوا المغاربة. متبعين حتى شي طريق نيشان في هذ البلاد.حتى واحد مخرجلها direkt.كل شيئ بِالتَّحْرَايْمِيَاتْ.
6 - هارون الرشيد الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:16
في الحقيقة خانك وشوه بيك وتدافعين عنه ليس حبا فيه بل خوفا من أن يعترف بالطفلة البريءة فما ذنبها منكم جميعا وانت يظهر من خلال كلامك انسانة متسلطة عليها راجلك هرب لمراكش وتلقا مع لي يهتم به اكثر هارون الرشيد في ايامه باراكا ماتغطي الشمس بالغربال وخليه يعترف بابنته الخطء تيوقع
7 - القانون الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:16
القانون يحمي الاسرة الشرعية القانونية لضمان استقرارها . وباعتبارها نواة المجتمع فانه يحمي استقرار المجتمع . و ان فتح باب ثبوث النسب لاي علاقة غير شرعية معاقب عليها .فسيختلط علينا الحابل بالنابل وستصبح كل اسرة مهددة في استقرارها .اللهم الطف بنا .
8 - ابو ايمن الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:16
أقوال العقلاء، منزهة عن العبث، هذا اقل ما يمكن أن نقول " للمحامية" فصور التي ادلت بها ضرتها ليلى كفيلة ان تثبث ان علاقة المحامي بليلى و معاشرتها له لها كانت معاشرة الأزواج من مراسيم خطوبة بببيت عائلتها و قرائة الفاتحة التي تلي الخطوبة بل واستمرار علاقة الزوجين لأكثر من أربع سنوات ببيت الزوجية مستقل عن بيت العائلة، فكيف للمحامية ان تتحدث عن استدراج بنت الشعب ذات الثقافة المحدودة لمحامي ذا تجربة واسعة في الحياة الإجتماعية...
9 - med الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:17
انتي محامية ولم تقنعي الرأي العام بأجوبتك سمعتكي في قناة صوت العدالة حرام عليكي ان تدخلي ام مرضعة للسجن أين هي الأمومة الم تحسي بشئ اتجاه دلك الصبية
10 - ولد الشعب الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:22
حان وقت الإنطلاق للشهرة، على ظهر شي كيدوز شي، واش انتي راجلك دايرها قد الجمل ومزال كتكولي الضحية كذابة، آه ولا نسيت بلي أنتي محامية وتجارتك ورزقك كله في الهضرة ولغة الخشب صافي صافي مهم سيري عالله تشهري حتى انتي وروجي لإسمك ومكتبة وزبائنك.....
11 - متابعة الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:23
تتحدث على زوجها وكأنه فاقد الأهلية وقاصر وتم التلاعب بعقله وتم استغلاله المسكين وهو الحمل الوديع المخلص . ومن يتابع هذه الزواقعة يكرى أنكما غير مؤهلين لمزاولة مهنة الدفاع عن حقوق المواطن وينصحك بالإبتعاد عن مهنة المحاماة أنت وزوجك القاصر لأنكما أسأتم لها .
تساؤل دائما لم أجد له جواب لماذا المرأة المغربية دائما تجلد اختها المرأة مهما كانت الظروف حتى ولو كانت ضحية والمتزوجة دائما ترى في زوجها سيء الأخلاق والمتعدد العلاقات غير الشرعية أنه ضحية وأن الأشرار هم النساء هل هو غباء أو انعدام الجرأة لذيها للإعتراف بفشل زواجها أو انعدام الكرامة لذى المرأة المغربية لأنها في الوقت الذي تكتشف خيانة زوجها عوض قطع علاقة الزواج تفضل الأستمرار في علاقة مع شخص أهانها و" مرمرد " كرامتها في الوحل ؟؟؟
12 - بنحدو ادريس الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:24
تقول. الأستاذة المحترمة. ان الصور هي في ليلة واحدة عليها. ان تخجل لان الصور في وضعيات مختلفة وبلباس مختلف وأماكن مختلفة والسيد المحامي. مع. عائلتها في أوقات مختلفة ايعقل هذا في ليلة واحدة. والأدهى من هذا كان يجب زوجها ان يعتقل. او على الأقل تقديمه أمام النيابة العامة لان مادامت الأستاذة مشتكية. يجب تقديم جميع الأطراف التي لها علاقة. وأكثر. من هذا كما قال دفاع ليلى استدرجت بالهاتف مما يبين تواطئ الضابطة القضائية التي انجزت الملف لان. لو كانت شكاية ومسطرة عادية كان عليها ان تسلكها من النيابة العامة التي تتكلف بإرسالها. للضابطة القضائية وهذه الأخيرة توجه استدعاء للمعية بالأمر ويكون كل شيء على كإيران ولكن حكمة الله أقوى من اراد شرا بالضعفاء أرادوا ان يستأسدوا ولكن الحمد لله وجدوا رجال في مواجهتم. رجال صدقوا الله ماعاهدوا عليه منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا.شكرا. للأستاذ الهرم محمد الهيني. وخبير المحامات زهراش عبد الفتاح. والأستاذة. الكبيرة عائشة لكلاع لهم شكري الشخصي وشكر المغاربة جمعاء
13 - أمازيغ الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:24
كمحلل بسيط،أرى أن حجتك ضعيفة ،و دفوعاتك فارغة.
14 - المتتبع الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:28
استاذة تقولين ان ليلي اعترفت علي زوجك في مدينة مراكش وهذا كذب زوجك تعرف عليها بمدينة الدار البيضاء بعين الذياب كما انك صرحت ان الصور هي لسنة 2017 وكنت علي علم بها لماذا لم تقومي بما يمليه عليك ضميرك المهني والزوجي لحل المشكلة انتظرت حتي وضعت بنتها وعندما علمت انها تقدمت بثبوت نسب ابنتها من زوجك قمت وتقدمت بشكاية الخيانة الزوجية والابتزاز ما نعرفه عن الخيانة الزوجية هي ان تعتقل المتهمة في حالة تلبس هي وزوجك اذاك تتنازلي لزوجك وليلي تاخذ جزاءها انت استدرجتها والاوديو الاخير شاهد علي ذلك هل التي تتقدم بشكاية الخيانة الزوجية تستدرج المشاركة لاعتقالها بالله عليك الم تخجلي من ان يطلب دفاعك الكلمة بعد قول النيابة في جلسة الاثنين تطبيق القانون ودفاعك يلتمس ابقاءها رهن الاعتقال المهم ليلي اليوم في حالة سراح وذلك بنزاهة قضاينا واستقلاليته وبفضل كل المحامين والمحاميات الذين ساندوها وامنوا بقضيتها ولاول مرة في جلسة جنحي تلبسي يصرخ دفاع المتهمة بعد تمتيعها بالسراح ويقول *يحيي العدل* وانا من هنا انوه بكل من القضاء الجالس والواقف واقول *يحيي العدل*
15 - رشيد الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:29
محامي ودار هدشي يك رجل حق وقانون او يستاهل مجاه وفين كان عقلو داك الليلة الأولى، ضحكات عليه. مشوفتيش هو لي كان باغي يضحك عليها
16 - الشيطان استقر بالمغرب ! الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:30
من يخن مرة ، يخن الف مرة!! كفاكم استحمارا للشعب ، لو انسان جاهل بالقانون ، يمكن ان نلتمس له الف عذر ، رغم ان القانون نفسه ﻻ يحمي المغفلين !! اما رجل قانون فﻻ عذر مقبول له سوى ان يدوق وبال امره ، ويحاسب ويعاقب !! وﻻ يستحق لقب محامي !! مجرد تاجر وانتهازي بﻻ ضمير !!
17 - قاري شوية ديال قانون الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:31
يقدر يكون هادشي لي قلتي صحيح ولكن نتي كنتي في غاية الذكاء ...نتي كنتي عارفة ان النيابة العامة ميمكنش تابع ليلى بالفساد مع وجود دعوى ثبوت النسب...لذلك لجأتي لبوابة الخيانة الزوجية باش تعطي تنازل لراجلك وشكايتك كانت مجرد طريقة لجعل النيابة العامة تتابع ليلى بالفساد وهادي ثغرة قانونية معروفة والبرلمانيين ناعسيين عليها ومبغاش برلمان يعدلها ...لان المبتغى من شكاية الخيانة الزوجية هو متابعة ليلى بالفساد وبالتالي اعتماد الحكم الجنحي في ابطال دعوى ثبوت النسب....لانه لا يمكن قبول دعوى ثبوت النسب طفل من علاقة غير شرعية
18 - حاميها حراميها الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:31
كلام لن يقتنع به القاضي النزيه الذي سيأمر بإجراء الخبرة الطبية لإتبات النسب. لهذه الأسباب نرفض تشريع العلاقات الرضائية (الزنى) لأن نتائجها كارثية على المجتمع.
19 - محامي ديال راسي الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:33
كلام محاميين كله تخربيق . كل الأدلة ضد زوجك . عير الله يستر ديك البنت. عادي ايديرولها كما دارو لبحالها. ولكن هادي هيا حالت لي كيبعد على الدين. الله يستر الجميع.
20 - زوج أخت الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:33
أظن أن المحامية تزوجت المحامي كذلك بنفس الطريقة التي تعرفت فيها هذه البنت على زوجها لذلك تعرف جيدا هذا النوع من العلاقات و غيرة الصاحبة أكبر من غيرة الزوجة. الحل هو يتقاسموه
21 - مغربي الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:34
ما أكثر اللاءي يتصيدن رجالا مثله لكي يوقعهن به ويحبكن علاقتهن به كي يسيطرن عليه بالتهديد والابتزاز وهناك اسرا كثيرة يعشن مثل هذه المشاكل مع فتيات يتصيدن الفرص للإيقاع برب أسرة وتشتيت أسرة بكاملها بسبب نزوات وضعف الرجال أمام هؤلاء الفتيات . لا حول ولا قوة الا بالله .
22 - اوكيل الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:36
قال الله سبحانه وتعالى ( ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا ). ولقد سقط هاذا الرجل في أسوأ سبيل , وكيف ما كان حكم المحكمة فلن يغير حكم الله في ما يتعلق بالمحصن واامحصنة , ان الأمر خطير لو كنا نعلم .
23 - مواطنة 1 الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:36
أختي الكريمة ، هناك صور لهما في حفل خطبة ولا أظن أنها وضعت مسدسا على رأسه بل كان فرحا في الصور ، كما أن الصور الأخرى تظهر سعادته بقربها . لا أدافع عنها ولكن ليس كل من خرج مع امرأة هو بريء ، الزنا يؤدي المرء ثمن عاقبته ، وهذه البنت ليست بنت شوارع بل كانت بنتا عادية تبحث عن زوج وهذا حقها ، هناك كثير من الأزواج يضحكون على بنات الناس ويوهمونهم أنهم في مرحلة تطليق زوجاتهم ولا يطيقون العيش معهن ، وبعد أن ينالوا مرادهم يفروا منهن . هناك من خطب بنتا من أهلها وقرأ الفاتحة وأوهمها أنها زوجته وسوف يقيموا العرس فتهب نفسها له وبعد ذلك تعرف أنه متزوج وله أولاد . لا الزوجة ملامة ولا الفتاة كذلك ولكن الزوج يجب أن يدفع الثمن . إذ لا يصح أن يقضي أوقاتا ممتعة مع فتاة بأي سبب من الأسباب ويتركها حامل وينكر ابنته . فكما تتحمل المرأة المتزوجة ثمن خيانتها للزوج والمجتمع لا يرحمها كذلك يجب معاقبة الزوج الخائن الزاني . لا تدافعي عن زوجك وتظلمي أخرى وتقضي على مستقبل طفلة ، فكما فعل مع هذه سيفعل مرات أخرى مع غيرها . أنت وهي ضحيتاه . وكفى لوما للنساء فقط وتحميلهن مسؤولية العلاقات الجنسية خارج الزواج .
24 - مهاجر الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:37
لا يسعني ان اقول كلمة واحدة وهي : اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض، اللهم ارزقنا حسن الخاتمة ومن ستر عن مسلم ستره الله اما التشهير باعراض الناس فهو محرم شرعا.
25 - khalid الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:38
كنت قد قرات تعليقا مناسب لكلامك واستماتتك للدفاع عن زوجك. التعليق يقول : ان هذه لسيدة يمكنها ان تبرا هيتلر من جرائمه ضد الانسانية.

ثانيا قلت ان الصور اطلعت عليها في 2017, ونحن في 2020 , اذن اين كنت, لما لم تحركي مسطرة الخيانة انذاك
26 - خديجة الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:39
على من تضحكين أيتها المحامية المحترمة
27 - أبو اسحاق الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:41
لا عدالة فوق الأرض، دون تطبيق الشريعة الإسلامية، ولست أطالب بتطبيقها الآن على هؤلاء، ولكن على المجتمع برمته تدربجيا في العشرين سنة القادمة. وإلا سيدخل الفسق والفجور والفواحش بيوتنا جميعا ونغرق في الرذيلة.
28 - ريفية قحة الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:42
كيف لهذه المحامية تشتكي بزوجها وتدافع عنه اهذا هو اسلامك ما دام يقضي اجرة الشقة بمراكش ويصور يوم الخطوبة هذا هو الدليل القاطع عليك اعادة دراسة القانون الاسلامي يا اختاه اما قانون الاستعمار لا يسمن ولا يغني من جوع وتحرمي الرضيعة من حنان الام لا حول ولا قوة الا بالله
29 - Fadoua الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:45
كلهم مذنبون، الزوج خائن و الزوجة متسلطة و لكنها تدافع عن بيتها فهي في حرب وكل شيء جائز. و الفتاة مذنبة لارتباطها برجل متزوج، لم تطلب منه ورقة طلاقه من الأولى و لم توثق زواجها منهيا عاشت معه تحت سقف واحد دون عقد زواج !!! لا تقولو شابة و ساذجة!!!! رأيتم الشابات كيف يتلاعبن بأذكى الرجال!!! و عائلة الفتاة لم تنصحها و لم تمنعها من اقتراف الرذيلة. الضحية الوحيدة في هذه القضية هو الرضيعة. سالينا
30 - mann الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:45
الى رقم 4 - مسمار جحا
باراكا من الاحلام و الكذب على النفس : هذا الشخص منتمي للعدالة و التنمية و الان يتبرأون منهم و وقت الحادث كان منتسب للحزب و من الذين يدعون التقوى و الدين ..الغرب الذي تقول أننا تبعناه لا يقوم بهذه الأعمال في الخفاء ...
31 - بدون عنوان الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:52
لمادا تعتبر الفتاة هي الخائنة و ليس الرجل من اجبره على الدهاب معها و ان كان مجبرا لمادا لم يبلغ الشرطة و يوضح مايتعرض له من ابتزاز من اليوم الاول ,؟؟؟؟؟؟!!!!!!!.
عجبو الابتزاز طيلة اربع سنوات و لم يتكلم
بما انه محام لمادا تتحدتي عنه هل اصبح اصم
لمادا لا تحاسبيه هو عن خيانته لك اما ليلى فهي ضحية متلك انت الاولى و هي التانية
كل رجل خان مرة فلن يرجع و استعدي لليلات اخريات
اين عزة نفس المراءة الحرة من الخيانة الزوجية
هو زان زان و خائن للعلاقة الزوجية
كفانا لوما للفتاة فكلهن هن امك و اختك و عمتك و خالتك و ابنتك و حفيدتك
كيف سيكون رد فعلك لو كنت انت ليلى او ابنتك!؟ (الزمان طويل ) اليوم عندي و غدا عندك
32 - مُــــــــواطنٌ مَغربِي الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:54
لو طبق قانون الخيانة الزوجية لاودع نصف الأزواج والزوجات السجن.. مجتمعنا انحط إلى الدرك الأسفل ولم يعد الوازع الديني ولا الأخلاقي يردعه
33 - ياسين الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:54
لا اصدق حرفا مما ادلت به هذه المحامية ، فكيف لرجل بالغ متزوج بالاضافة الى انه محامي (ليس كل من هب ودب يحصل على هذه الوظيفة) ، ان يستدرج من طرف شابة بهذه البساطة ، وحتى فرضا ان صدقنا هذه القصة ، ماذا يقلق المحامية من قضية اثبات النسب ؟؟ فالتحاليل العلمية ستؤكد كذب او صدق الفتاة بشان نسب الطفلة .
34 - سعيد سلا الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:55
ارجو الاجابة هل هده زوجته ام محامية تترافع عنه
السؤل: لماذا لم يرفع دعوى ضدها بالابتزاز الا بعد رفع دعوى ثبوث النسب؟
الصور تظهر علاقة بتعدد الالبسة فهل في ليلة واحدة لبسوا كل الالبسة ودهبوا الى المسبح وووووو
المنزل الدي تم كرائه لها ببرشيد من قام بذلك
السيارات التي اكتراها لها من سجل باسمه وووو
هناك شهود كالكوافورة التي كانت تاتي عندها ليلى بسيارات متعددة ووووووو
على النيابة العامة تعميق البحث
35 - الخبرة العلمية الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:55
الخبرة العلمية كفيلة بإثبات نسب الطفلة للمحامي . والمحامية إن العلاقة بين زوجها و الفتاة كانت مرة واحدة في. 2017 و الطفلة ولدت في 2020 إذن الخبرة إذا أكدت صحة نسب الطفلة للمحامي زوجك فإن كلامك غير منطقي.
أنا الذي اعرفه ان المحاميين معروفين بدهائهم و ذكائهم بالإضافة إلى معرفتهم بالقانون و بوسائل الإثبات لذلك لا اعتقد أبدا أن المحامي ضحية بمثل هذه الطريقة .
36 - hobal الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:58
وتؤكد المحامية أن زوجها لم يقض سوى ليلة واحدة مع المتهمة بالخيانة، وأن الصور المسربة ليست إلا صور تلك الليلة، والتي التقطت من طرفها بعناية، وكأنها تعد العدة للمقبل من الأيام، لافتة إلى كون ما يتم نشره من صور يتم الحديث عن كونها تتعلق بالخطبة أو غيرها جاءت عقب استمرار المشتكى بها في ابتزاز الزوج.هذه السيدة تفرغ كل تجربتها كمحامية في هذه القضية ,ما قالته فيه تناقض كثير اذا القاضي كان ذكي سيعرف ان المحامية تريد تمرير وتشتيت جوهر القضية
قالت ليك ليلة واحدة هه
هذا استخفاف من مسطرة القضاء بالطبع انها محامية والمحامات دورهم تشتيت الاوراق
37 - youness rayane الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:59
تقولين كل الصور كانوا في ليلة واحدة ،في ليلة واحدة ذهبوا لجميع الأماكن الحاضرة في الصور ،وفي ليلة واحدة حين تعرف بها لأول مرة ألبسها بدلة المحاماة، وفي ليلة واحدة ذهب إلى منزلها وأكل اللحم بالبرقوق، سبحان الله ،أعرف أن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم هو الوحيد اللذي صعد إلى السماء وزار الجنة في أقل من ليلة ،وأختم قولي بالصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
38 - كلمة حق الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:02
اولا : البنت بنته الشبه لابيها واضح وضوح الشمس خصوصا من جهة العيني

ثانيا : زوجكي يا سيدتي المحامية خانك وزوجك ليس بقاصر لكي تدافعي عليه
ثالثا: كيف يعقل ان تقولي زوجي ضحية لمآمرة لان زوجك محامي قاري القانون ويعرف جميع ثغرات القانون اما ليلى انا اظن ان مستواها الدراسي لا يتعدى الباكالوريا في هذه الحالة فإنك يا سيدتي تقللين من عبقرية زوجك
رابعا :الصلح خير لا داعي لتعنت جمعوا الطفلة بأبيها و اخوتها
39 - Yanis الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:05
arrêtez de critiquer cette femme n oublier pas qu elle a une famille a protéger. son mari a commis une grosse erreurs et puis fair un bébé sont deux et je crois la fille n est pas rien dans l histoire et je suis un homme croyez moi 80 pour cent des homme peuvent tomber dans piege
40 - يوسف الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:05
ربما تكون هذه المحامية أستاذة ناجحة في مجال المحاماة و ربما لها مؤهلات في هذا الميدان لكن انا متأكد انها فاشلة جدا كزوجة، لأن من خلال حواراتها و خرجاتها الفاشلة فهي اولا لا تمت للانوثة بصلة ثانيا طريقة كلامها الفضة الغليظة ثالثا على سبيل المثال لا الحصر شخصيتها القوية و المستفزة و المسيطرة ، كل هذه العوامل يكرهها الرجال.
اما بالنسبة للزوجة الثانية فقد وجد فيها الزوج ما لم يجده في حياته الزوجية لان فيها المواصفات و لديها مؤهلات عكس الزوجة المذكورة اعلاه. فهي جميلة و حبوبة و دلوعة و هي عبارة عن بركان من الأنوثة و يظهر مدى حبهما لبعضهما في جميع الصور.
خلاصة القول الاستاد كان بغي يدير علاقة أو نزوة عابرة لكنه وجد في ليلي ما كان ينقصه فوجد نفسه غارقا في الحب . و الأيام بيننا ، أظن أن الحب سينتصر عل المصالح و سيعود إلى أحضان حبيبته .
41 - DNA الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:07
الحل أمامكم يا قضاة. فعينة من دم او بزق او شريحة من جلد الرضيعة والمحامي الذي اغري به أو اغرى هو بالفتاة ترسل إلى مختبرات الشرطة العلمية والحقيقة تكون في نهاية الاختبار هل هو الأب ام لا؟. أما عن مشكل الزنا فهناك حالة اخرى.
42 - Kardous الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:11
دعارة مقنعة ،خيانة زوجية ثابتة،السجن لكل من شارك في هذه العملية.
43 - MAROCAINE الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:18
وحسب الزوجة المشتكية فإن زوجها التقى مع هذه الفتاة .......، ومن ثم توجها صوب شقة ....ا، ليقضيا ليلة حميمية داخلها. لم يكن المحامي، ....، يخال أنه سقط في يد فتاة ستحول حياته إلى جحيم، و......، بل اعتقد أنها ليلة عادية ستنتهي مع بزوغ يوم جديد.
ينصر دينك يا استاذ خليفة على قول عادل امام.
44 - ali الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:19
أولا، هذه من نتائج البعد عن الله. ثانيا واضح من خلال ما نشر من فيديوهات وصور ومقالات أن المحامي نصاب ومتورط. ثالتا يجب إنصاف الضحية وبنتها وإنزال أقصى العقوبات بالمحامي...ارجعوا إلى دينكم وإلى رشدكم لأن حياةالدنيا هي فرصة واحدة قصيرة لا تتكرر أبدا.
45 - حسن الريفي الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:19
السلام عليكم، أنا كايبانلي أن هذه المحامية و زوجها بلطجية. يستعملون النفوذ و القوة للتنكيس و اركاع هذه البريئة التي وثقت في هذا الرجل" الذكر" ليس كل ذكر رجل. إن هذا الملف رأي مغربي عام سيمتحن على إثره قوة الحق والقانون. المشكل يا أيتها المحامية بسيط: تحليلة DNA تحل المشكل. إذا ثبت أن زوجك هو الأب، هذا يعني أن كل هذه المسرحية من طرف حضرتك سوى تنويه و تضليل للرأي العام. و زوجك هو الذي يكون مسؤول على تلك الرضيعة وأمها ( النفقات).
بيني وبينكم السي المحامي هو اللي ما حضاش راسو. ها علاش الدين ديالنا حرم العلاقة الغير شرعية. الرجل مثل الطفل الصغير، لوكان كان مرتاح ويلعب حدا دارهم كاع ما يمشي يلعلب حدا ديار الناس ألالا المحامية.
46 - مواطن الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:19
الوساءل العلمية المتوفرة حاليا تمكن من اثبات البنوة فمن الواجب التحقق من ان البنت هي للمحامي ام لا في حالة الايجاب يجب ان يتحمل مسؤوليته كاب بغض النظر عن نوعية العلاقة
47 - لحريزي الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:23
اي منطق هذا واي قانون تتكلمين عنه -اتدافعين عن قاصر-انه محامي يا سيدتي الفاضلة يعرف جيدا ما له وما عليه.اذا كان زواج -حثى ولو بالفاتحة-فليتحمل تبعاته 'واذا كانت نزوةعابرة كما تقولين فهذا اعتراف منك كفيل بطلب قانونية اثبات النسب لطفلة بريئة جنى عليها الطرفين .
48 - Hassan الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:24
للحسم في هذا الجذال والوصول الى الحقيقة ، يجب أن يخضع كل من لابن و الاب لتحليل الحمض النووي ADN لتوصل للحقيقة ، وذلك لكي يتمكن الابن من إتبات نسبه.
49 - رشيد الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:25
رأي الخاص: أم الرظيعة لا يبدو عليها علامات السفاهة كما تذكر المحامية. بالمقابل شاهدت حوار جريدة اخرى في اليوتيوب مع المحامية. أفزعتني المحامية بكلامها المتسلط والمتجبر .... لم تقنعني ! مباشرة انتابني احساس " لن اتظامن مع هاته السيدة لان كلامها جد قاس " كان كلامها فارغ من الانسانية وكل ما ذكرته هو عبارة عن تفريغ لقوانين وووو تتعلق بالقظية... والله اعلم
50 - Aabdou labbdi الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:28
سؤالي لهاته الأخت المحامية. هل تظن بأن المغاربة اغبياء أو أنها تضحك على ذقوننا. زعمت بأن المشتكى بها أنها هي التي التقت به بمراكش واستدرجته إلى شقة ليقضيا معا ليلة حميمية. هل زوجها المحامي لازال قاصرا نقول أنه لازال صغيرا وقد اخطأ او كان في حالة سكر أو تخدير مايعني أن ضرتها هي التي استدرجته. نحن نعرف بعضنا البعض لو أنه هو الذي تحرش بها وغررها وكذب عليها لما ذهبت معه. السؤال الثاني هو أن هذا المشكل وقع أزيد من ثلاث سنوات أين كانت هي ولم لم تتدخل وتنهي زوجها عن الخيانة الزوجية التي قام بها. كلامها كله هراء
51 - Hissa الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:29
Vous êtes une femme "avocate", si votre mari qui nie toute relation avec la maman du nouveau né, pourquoi il refuse de faire le test ADN, vous et votre mari, vous êtes des roublards de la justice. Honte à vous.
52 - مواطنة 1 الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:30
Yanis : زعما الرجل مسكين ، ما عنده عقل وساهل أي وحدة تلعب بيه ومخصناش نعاقبوه ؟ !!! يديرها قد راسه يقول استغلتني ، أغرتني ، ابتزتني ... إوى والمرأة اللي كتحصل في خيانة زوجية ؟ منقولوش مسكينة عايشة الويل مع راجلها وأغراها واحد أخر وبغات تنسى الهموم وتعيش ليها شي لحظات سعيدة ؟ ولا حلال عليكم حرام علينا ؟ أسيدي كي الراجل كي المرأة : لهما نفس الحقوق وعليهما نفس الواجبات . والسيدة التي تدافع عن أسرتها من حقها ولكن ليس ظلما ، ميمكنش تنكر وجود طفلة هي أخت لأولادها . معرفتش علاش النساء يقبلن بزوج خائن ويدافعن عنه ولكن إلا هي اللي حصلت غادي يخليها في الكوميساريا ويرمي عليها الطلاق وياخذ ليها الأولاد . دافعوا عن الحق وليس عن المصالح ، الزوجة خايفة تدخل عليها ضرة تقاسم معاها ما يملك الزوج وهذا هو السبب في الدفاع عنه وليس حبا فيه !!!
53 - ABOU MEHDI الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:31
" ليدخل بعدها في دوامة لم يخرج منها إلى حدود اليوم".
الاستاذة المحترمة في لغة القانون نسمي هذا " لغو ، تعويم ، التفاف على حقيقة ما " لتقولي وبالوضوح الذي تشرحين به بعض الوقائع التي تعتبرين نفسك ضحية فيها ، لتقولي : دخل في علاقة مع السيدة التي أتهمها .
- عندي ليك سؤال أول : لماذا احتفظت بالصور مادمت قد توحوزتيها منذ 2017 ؟ هل بهدف ابتزاز تمارسينه على زوجك المصون ؟
- سؤال ثاني : السيدة أنجبت من زوجك سنة 2019 ، يعني ان العلاقة بينهما لم تنته سنة 2017 كما تؤكدين..ADN هو الذي سوف يثبت لك انك كنت المغفلة في هذا الفيلم كله وان زوجك ظل يمثل دور الضحية.
- سؤا ثاني : بالصراحة ما هي الصفقة المتفق بينكما انت وزوجك لتخليصه من هذه الواقعة ؟ المحامي ما كيخدمش فابور ولا أتصور امرأة تعرف القانون ستدافع على الظلم والفساد والزنا وتظلم طفلة في حقها النسوبي.
خلاصة القول : أستاذة الابراهيمي أتمنى ان تتوقفي عن الظهور ومحاولة الوقوف في وجه الآلة الاعلامية المدعمة من طرف فئة عريضة من المواطنين الذين يرون في ليلى " الضحية " وفي زوجك " الذئب " .
نعم يمكن ان تسعفك بلاغتك في اقناع قاض ولكنها حتما لن تسعفك هنا
54 - hmed الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:35
Tous se qui se passe à Marrakech reste à Marrakech .point final
55 - الحقيقة الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:38
لا بد من الاستماع الى الزوج حتى نعرف الحقيقة.
لا هجوم على الزوجة الحقيقية، ولا تسلط على المرأة المجني عليها.
نقول للزوج: اخرج للعلن ووضح مشكلتك وهنينا من القيل والقال والسلام عليكم..
56 - شريد الليل الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:40
كل ما حكته المحامية المشتكية يحي انها تعشق المسلسلات التركية والافلام الهندية وتضهر زوجها كملاك ايتدرجته الشياطين.الحقيقة ستضهر ان كان القضاء نزيها .
57 - هبيل ﻻيفهم !! الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:41
الحمض النووي هو الحل الأمثل ﻻثبات النسب!! ، يظهر انكما اتفقتما ﻻستغﻻل تغرات من القانون ﻻيجاد المخرج المناسب !! اما حق الرضيع ونسبه ومستقبله ﻻيهمكما !! اتمنى ان تسقطوا بيد قاض نزيه ومخلص لربه ولوطنه ولملكه ، ليعلمكم مامعنى التﻻعب بالقانون. !!
58 - بركانية من جذور يزناسنية الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:41
من اسلوبك باينة فيك.انانية و هادش علاش هرب منك الزوج ديالك و مشا عند ليلى
59 - Abdel Germany الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:43
زوجها التقى مع هذه الفتاة التي استدرجته داخل مطعم....
مسكين!!!!! اتصلي بجمعية متقيش ولدي!!
60 - سعيد الألفة الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:44
زواج بالفاتحة ام نزوة عابرة !!
من جهتي اقول : زواج الفاتحة ام خيانة فاضحة!!
الحل بسيط جدا : يجب تحليل الحمض النووي باسرع وقت فإن ظهرت النتيجة مطابقة للمعالم الوراثية للأب وجب تتبع ما بقي من المسطرة من تبوث النسب و عقد قران و تعويض الام ماديا ومعنويا..
وإن أتبثت التحاليل عكس ذلك كان مصير ام الرضيعة السجن و تعويض المحامية و زوجها ماديا و الاعتذار لها علنا .
ولكم واسع النظر .
61 - نورالدين الفرحاني الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:46
المجتمع المغربي كله مشغول بقضية ليلى والمحامي ...نحن مجتمع يعشق الفضائح والمشاكل والضحك على الاخرين...كل ما ورد من تعليقات جاءت تعقيبا على النتائج التي تلت الفضيحة ونسي الراي العام المغربي ان جوهر واساس هذه القضية هو اب وام واخوات ليلى الذين سمحوا لها بالعيش مع هذا المحامي في بيت واحد دون عقد الزواج....اليست هذه دعارة بالفاتحة....الهم استرنا يارب.
62 - Toufik الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:49
انها لم تعلم هذه المحامية بأنها كانت في حوار مع جريدة هسبريس كانت تظن أنها تترافع في المحكمة لإثبات برائة زوجها المدان في الفساد السؤال المحامية كم من مرة ترافعتي في مثل هذه القضايا ان لم تستحيي فقلي ماشئتي والقنون لا يحمي المغفلين تقال دائما هذه العبارة اذهلتي أم الطفلة الى السجن على جريمة قام بها زوجكي هل خفتي على أن ثرتكي الطفلة وأمها ليس فيكي مثقال ذرة من الإنسانية زوجك وقع في المحظور يجب ان يصلح خطأه
63 - amagous الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:56
Chere maitre l'avocate ,vous devriez prendre l'exemple de madame anne saint claire,l'pouse de dominique strauss cahn.Il a demandé son divorce.Il n'a pas dit que son mari est victime d'un complot politque.
64 - مواطنة الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:59
من خلال سن الطفلة فالحمل كان في2018 والطفلة ولدت سنة2019 فأين كنتم ؟ .ولماذا لم تتهميها بالخيانة الزوجية في ذلك الوقت ؟ اكيد أن الخبرة الجينية ستنصف الطفلة والقانون فوق الكل.
65 - Rachkhouri الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:06
صراحة هناك تدخلات تسيء للزوجة الحقيقية؟ غريب وبالله عليكم ماذا تنتظرون منها "توجد ليها لعدول وتزيدها سبوع وفي الأخير تهديها ذلك المتهور" راها زوجة وأم فمن يلام في نظركم؟
لم أفهم البعض أم أن هناك انفصام في الشخصية يدافعون عن الخليلة ويتهمون الزوجة؟؟؟؟
المتأسلمون والكبت إلى متى؟
66 - عابر الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:10
العذر أقبح من الزلة!
و لماذا لم تتقدموا بدعوة حتى الآن بتهمة الابتزاز منذ 2017 بما انك وافقت على خيانة زوجك لك!؟
67 - مواطنة 1 الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:11
أقول للفتاة : أتبتي نسب ابنتك لأبيها ولكن لا تتزوجيه ولا تعيشي معه فهو تخلى عنك أمام الملأ ، مثل هذا الشخص لا يستحق حب امرأة . ما فعله معك سوف يعيده مع أخريات . لا نسطيع أن نصف مثله إلا بالمجرم . حاولي أن تكملي دراستك لو استطعت أو تعلمي حرفة تستطيعين بها ضمان عيش كريم . الرجل لا يتخلى عن امرأة ولا عن ابنته وهذا الشخص لا يملك الرجولة .
68 - أزغوذ الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:15
الزوجة العاملة : هذه نتائج الزوجة العاملة التي تنسى واجبات زوجها داخل البيت ،حيث تضل المسكينة تجري و تتعب من أجل جمع أكبر قدر من المال مهملة واجبها التي تزوجت من أجله و هو إرضاء زوجها في الفراش .والزوج الذي يقبل هذه الحالة يستسلم إلى الأمر الواقع ، بمجرد لقائه مع امرأة اخرى يريد أن يفرغ كبته معها لأنه لا يجد الوقت مع زوجته الشرعية حتى لو كانت جميلة .و النتائج كارثية كما حصل الآن بين هذا الكوبل ، الذي يفترض فيه أن يكون القدوة ، لن الزوج والزوجة يعملون مهنة المحامات .الظاهر لنا من خلال كل هذه التصريحات الكل غالط .الزوج ارتكب خطأ بخيانة زوجته و العشيقة ارتمت في أحضان زوج له أسرة دون أن تفكر في العواقب التي نتج عنها حمل غير شرعي .فجاءت زوجة المحامي اليوم لتكمل الباقية و تدافع عن زوجها خشية أن يعترف بابنته و تزاحمها في أجرة و إرث زوجها .لنقول لهذه المحامية والله لولى أنك فرطت في زوجك ما خانك وأنت تظهرين في الصورة من الجميلات .ضاعت منك الفرصة لتقولي الحقيقة للقراء و تعترفي بذنب زوجك و ترغميه على تحمل المسؤولية والاعتراف بابنته .
69 - Mohnd الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:17
مسكين تم استدراجه؛ هو لبى نداء نزواته شاف الخير قداموا
متلاش عاقل على الزواج و لا هم يحزنون
السيد متورط في خيانة زوجية بالصوت و الصورة
السيد كان كيتعنى بالسلطة و المنصب و المعارف لكن كان الله فوق كلشي؛وبانوا رجال لي ممرمدوه قانونيا و فرشوه
السيد مولف على هاذ الحساب تيضحك عل بنات الناس بحكم المنصب و الاغراءات ودابا جا دوره باش اتربا
اثبات النسب وارد و ساهل فقط تحليلة DNA ستفي بالغرض
ويتضاف اسم البنية الى دفتركم العائلي الى جانب اخوها من الزوجة الأولى
70 - المهدي الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:18
كيف للعدالة ان تجاري رغبات هذه المحامية التي لم تقنع احدا ! السيدة مزوجة او مصاحبة اي على علاقة مع السيد المحامي المحجور عليه و نتج حمل ثم ولادة @! كثرة الكلام على على الخاوي المحكمة ان كانت عادلة فهناك ADN و يطوى الملف
71 - ادريس الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:18
العلاقة والليلة الحمراء في سنة 2017 والحمل في 2019
وباااااااز
حلل وناقش
72 - mesoudi الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:21
اكبر خطا ارتكبتيه هو استدراج مظلومة من زوجك والزج بها الى السجن وهي ام مرضعة العيب في زوجك وزير نساء هو الذي غرر بها لا تغطين الشمس بالغربال
73 - بواعدي الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:22
على المشرع المغربي ان يسد هذه الثغرة القانونية التي التجاءت اليها المحامية باستغلال نقطة الفساد حتى تحرم الرضيعة من ثبوت النسب واسقاط التهمة عن زوجها بالتنازل لهذا ارجوا من المشرع سد هذه الثغرة حتى لا يتلاعب بعض العقول المريضة بالقانون
74 - كمال الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:23
عندما تكتشف خيانه زوجيه. الحل الوحيد هو طلب الطلاق والمستحقات المترتبه على ذالك .
بلا صداع ولا ضجه ولا ضجيج.
مازال هناك من لم يفهم بعد ان الرجل ليس ملكا للمرأه. وان المرأه ليست ملكا الرجل.
انتهت العلاقه الزوجيه. أداء كل حق حقه. والله اعونا اعاونك . والسلام .
75 - mellouk الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:26
من حق المحامية ان تدافع عن حقوقها كزوجة وأم وعن زوجها الذي هو آب لاطفالها كذلك على اعتبار ان خراب بيوت الناس أمر لا يقبله أحد من أفراد المجتمع.
المحامية ضحية رقم 1 والسيدة ليلى ضحية 2 و الطفلة ذات 7 أشهر ضحية 3 والمجرم الذي يجب ان يعاقب هو الزوج الخائن.
كفانا من الفضائح والجرائم.
76 - Rhimou الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:28
الرجل المغربي عند الخصام يهرب اويهرول الى الشارع ضنا منه انه سيريح نفسه واول ما ياخذ سيجاره او خمر والتفكير في امراه اخرى تاركا زوجه لعرض الحائط لانه يفقد السيطره على اعصابه ويفقد بعد نظرفي الوقت الذي تكون الزوجه مستعده لحل نهائي وهل هروب الزوج للخارج يحل مشاكل.
77 - السلام عليكم الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:33
هذه الواقعة تذكرني بفيلم نزوة للراحل احمد زكي ويسرا وكيف حولت البطلة يسرا حياة البطل احمد زكي لجحيم و التي بدأت بنزوة عابرة حطمت حياته الزوجية في النهاية.واجمل نهاية للفيلم حينما حاولت سيدة اخرى استدراج احمد زكي وسألته أن كان فاضيا اللية فاجابها اصلي العشاء وأعود للبيت لانام .هذا جواب رجل متزوج حكيم يحاول طرد نزواته الشيطانية
78 - عبد الله الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:37
المحامي رجل قانون بامتياز، وتحاول زوجته أن تبعد عنه التهمة بطرق قانونية ملتوية، بالكيد وتضليل القضاء والرأي العام ضد البريئة التي افترسها صاحب القانون وحملت معه، والجينات الوراثية ستاكد ذلك، المحامية تريد خلط الاوراق تارة بسوء النية للمتهمة وتارة أخرى ينتمي لحزب معين، المحامي تزوج مع السيدة بالفاتحة ما دام زوجته لم تشبع غريزته فيما يبدو بحكم مهنتها المتعبة أو لم تعد قادرة على تلبية رغبات زوجها، لهذا ذهب لهذه الفتاة التي وجد فيها ضالته فأخذها والقانون واضح في هذا الباب، اتمام الزواج والنسب والسلام.
79 - Nadine الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:39
تقول المحامية أن زوجها الخائن والمتلاعب بالضحية التقيا مرة واحدة!! والملابس المتغيرة في الصور، هل كانوا يصورون برنامج فوازير رمضان 2020!! كفاك ضحكا على الذقون واشتري كرامتك كما فعلت أصالة نصري بدل السعي وراء زير النساء
80 - encore,ma الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:43
avocat,avocate,50 millions comme caution pour être libre,d"où viennent ces 50 millions pour des avocats,voilà l"argent des riches dans un torrent boueux,
bab darna,
les batmas,
encore,
encore,
encore,
pas de pluie,
la vie chere,
les carottes à 6 dh,au prix des bananes invendues,
encore,encore,encore,ma,
à la découverte
81 - مواطن مغربي الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:45
ارى في وقوف بعض اصدقائك في المهنة الى جانب المظلومة ، دفاعا عن الحق ؟و لو كان عندهم أدنى شك في أن القضية مفبركة ، لما دافعوا عنها ، ام حتى هم ضحية الفتاة ؟ ما رأيك في دفاع كل المغاربة ؟ هم ايضا ضحايا الفتاة ؟ لولا هؤلاء اقلعت المسكينة في الحجز ،مبعدة كرهت عن رضيعتها ،حشمي الله يعفو عليك ، اتمنى من القضاء المغربي الحر ان يتصف الفتاة ، ويرجع لها اعتبارها ، و يحكم عليك بالتطليق ، والافراج عن زوجك المسكين ؟ الثغرات في اي قانون موجودة ويعلمها جيدا اهل القانون .على العدالة ان تضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه ان يستأزء بالعدالة و توريطها ، واستحمار المغاربة ،
82 - فؤاد الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:48
هذه السيدة تتحدث الينا كمغاربة ام كيبانين؟
تقول ان الفتاة استدرجت زوجها (مسكين غير نية) .. و صورة الخطوبة قال عليها الزوج انها عيد ميلاد .. و البنت المولودة من نزوة سنة 2017 و ولدت 2019? و قالت لك الفتاة فرضت عليه الدفاع على أقاربها في قضايا .. دابا هذه محامية ذكية او خانها ذكاؤها .. تتحدث الى الى مغاربة "عارفين البير و غطاه.."
الرجوع لله راه كلشي باين. اعترفو بالابنة فهي ضحية لا دنب لها فهاد صراع الحريم.
83 - برجوووق الأربعاء 22 يناير 2020 - 12:57
كثر اللغط والتعاليق.. الأمر بسيط ... تحليل ADN للطفلة والمحامي كافي لفك اللغز . وتبوت النسب .. رفعت الجلسة..
84 - bounix الأربعاء 22 يناير 2020 - 13:07
المهم في هذا كله،اثبات النسب،ومن تم يتضح الجدال،فلا داعي لكثرة الكلام،اذا تبث نسب المولود للمحامي فالقضية حلت تلقائيا.
85 - مرتن بري دو كيس الأربعاء 22 يناير 2020 - 13:08
كل ما نطلبه لان الله رقيب على الجميع...نطلب أن يكون القضاء نزيها.. عادلا غير منحاز لعاءلة المحامات تحت ضغوط من اي جهة.كانت .لان قاض السماء غدا يحاكم قاض الأرض..لانه يرى ويسمع...فالسيدة محامية وتعرف ثغرات القانون وتعرف اناس في مؤسسة العدل والقانون فستعمل كل ما جهدها لاجهاض الحق ان كان مع ضرتها ...فهناك اليوم والحمد لله مختبرات للامن الوطني بالدار البيضاء خاصة لمثل هذه النزاعات...فسيثبت تحليل الحامض النووي ..ADN نسب الطفلة البريءة التي لا ذنب لها سوى ان اباها وامها اختاروا الزنى والفاحشة ..فانجبوها .....فأقول للمحامية. "خوفك من أن يكون لابناءك اختا لهم...لها الحق في الإرث مثلهم.. خفتي من الفضيحة..فانت في وسطها .فتنازلك على القضية يشرح كل شيء...فهناك خيانة زوجية .ابيت ام كرهت.ام تنازلت...فاتركي الحكم للقضاء..وانظري إلى مستقبل تلك الطفلة البريءة أن كانت من صلب زوجك.كيف ستكون بدون اسم عاءلي..ولا نسب..ولا اب .....فخاف الله...فانت محامية في الدنيا ..وفي الآخرة متهمة...ومطلوبة للعدالة الربانية.
86 - ابوزيد الأربعاء 22 يناير 2020 - 13:30
Du calme, dames et messieux
Laissons la justice suivre son chemin.
الله يهدي ما خلق.ونسءل الله الثبات.
87 - المهدي الأربعاء 22 يناير 2020 - 13:34
لمدا لا يتزوجها اوتهنونا تكون لكي درة تعونك لانك جد مشغولة
88 - يوسف الأربعاء 22 يناير 2020 - 13:46
واستغربت المتحدثة نفسها كون المشتكى بها، التي قضت ليلة حمراء مع زوجها سنة 2017، لم تعلن حملها وتحاول إثبات النسب حتى سنة 2020. الطفلة لازلت ترضع يا أيتها المحامية الذكية، الليلة الحمراء ليست سنة 2017 بل قبل عام من الآن.
89 - امين الأربعاء 22 يناير 2020 - 14:05
و انت ايتها المحامية كان عليك عندما عرفت هذا عن زوجك و انه خانك ان تقدمي به دعوة امام القضاء،لو كان العكس لكنت الان مطلقة،تدافعين عن الحرام و انت عارفة كمسلمة ان الزنا حرام.
90 - الظالم الأربعاء 22 يناير 2020 - 14:09
الظالم فهاد الشي كلّ هو الزوج هو سباب هاد المشاكل كلها
91 - Ramon الأربعاء 22 يناير 2020 - 14:15
Dans toutes les histoires il y a: le persécuteur, la victime et le sauveteur.Maisle plus dangereux c'est lorsqu' il ya interférences de rôles;par exemple quand la victime devient persecuteur et ensuite sauveteur.
92 - siham Naim الأربعاء 22 يناير 2020 - 14:21
تقول المحامية الزوجة: استدرجته الى شقة... ألم تكن خيانة زوجية من طرف زوجك الراشد وليس قاصر...؟؟ هناك دعارة من طرف الزوجة والخطيبة... كان يجب والله اعلم اعتقال الزوج كذلك من أجل الفساد والخيانة الزوجية... لماذا الزوجة المحامية أقحمت نفسها؟؟؟
93 - حكيم الأربعاء 22 يناير 2020 - 14:25
الاستادة العجيبة لماذا لم تتحدتي عن الخبرة الطبية اذا انتي متيقنة من كلامك وكلام زوجكي؟؟؟؟
وتكررين كلمات القضاء القضاء ،الثقة في القضاء...لان القضاة هم زملاءكم انتي وزوجك....
الخبرة الطبية هي الحل الوحيد الذي سيفصل في القضية وليس شيء آخر
94 - أبو فاطمة الزهراء الأربعاء 22 يناير 2020 - 14:28
هل المحامي الإنسان المثقف بهذه السذاجة حتى تتلا عب به هذه القروية البدوية.
وراء الاكمة ما وراءها. الخبرة الطبية (النزيهة)
هي :من سيحدد هل هي نزوة عابرة بليل؟
ام شهر عسل غير مصفى!
95 - مروان الأربعاء 22 يناير 2020 - 14:47
بغض النظر عن المتاهات القانونية و الخزعبلات التي يتحجج بها بها بعض الرجال و النساء فالمهم في كل هذه الحكاية أن تنسب الرضيعة لأبيها فلا يعقل أن يدفع طفل ثمن صبيانية الكبار. الحمض النووي كفيل بحل هذا المشكل.و ارجاع حق الرضيعة أما الكبار فهم أدرى بشؤونهم. يجب على فقهائنا أن يجتهدو في هذا الباب لأن الحمض النووي قطع الباب أمام التلاعب بالنسب بسبب الزنا. الي ولد شي واحد خارج الزواج عليه أن يتحمل مسؤوليته و ليس المجتمع هو المطالب بتحمل مسؤولية الطفل. باراكا من التبرهيش
96 - ضد الضد الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:00
هذا شيء عادي . فانتظروا ما سيحدث بعد إبطال قانون الخيانة الزوجية الذي ينادي به مجموعة من الجمعيات . سيصبح في كل يوم قضية مشابهة مرفوعة إلى القضاء لإثبات النسب ضد رجل . رغم أن المرأة كانت تقضي لياليها مع عدة رجال لتختار منهم الأضعف و الحنون و الغني لتنسب له مولودها.
97 - مغربي صريح الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:02
كتدخلي وتخرجي ف الهضرة الشريفة راه الحجج ديالك واهية ومضحكة..و اعطيوا للمرأة وبنتها حقهم و باراكا من القوالب
98 - anonym الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:04
يجب تجريم الكذب و التحايل و الافتراء على القضاء لاعادة الاعتبار و الاحترام الى المواطنين.. المحاكم مليىة بمن لا يرضيه الحق و العدالة
99 - جلال المحمدية الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:05
غريبة عقليت نساء العرب يرظون لي الرجال الحرام ولا يرظون لهم الحلال
100 - أحمد الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:10
يستحيل أن تكون الصور المسربة قد تم التقاطها أثناء ليلة واحدة. اتقوا الله فبنات الناس. ما ذنب الرضيعة؟!
101 - khalid الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:10
Madame, c'est très malin de votre part, vous déposez une plainte contre votre mari pour adultère, après vous
lui pardonnez et vous retirez les charges contre lui. A qui voulez vous convaincre de votre bonne foi

Essayez d’être raisonnable
102 - ABOU MEHDI الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:14
الطفلة تشبه اباها المحامي شبها لا تخطؤه العين.
كبي الما على كرشك أستاذة وسلمي امرك الى الله فزوجك خانك وعاشر امرأة أنجبت له أنثى وليس الذكر كالانثى ..
103 - مواطن الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:31
استدرجته الى مطعم ومن ثم استدرجته الى شقة.
السيد راه محامي وعارف القوانين وحافظها .
الحاصول مصائبكم كثيرة لا يعلمها الا الله .
اما عن البنت فهناك طرق كثيرة لمعرفة هل هي من صلبه الا اذا تدخلتم لذى اصحاب المختبرات لتزييف النتائج وهذه هي تصرفاتكم.
104 - محمد الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:37
الحل متيسر : تحاليل إثبات النسب.
نقطة إلى السطر
105 - Samir mustapha الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:43
وما بال من يذهب سياحةإلى بلد عربي وهناك ينجز بسهوله عقد زواج عرفي مع مرافقته يعودان زوج وزوجه ونظرا لأن الدونه فيها ثغرات يصبح العقد العرف الموقع في بلد أجنبي صحيحا بشرط توثيقه ! أليست هذه مهازل تنتج عنها كوارث مثل : قبول الزوجه الأولى بالتعدد أو تطلق شقاقا + مداراة فعل الزنى لأنه غالبا ما يلجؤون لهذا التحايل لتلافي الفضيحه + تشتيت الأسر طلاق مشاكل لا حصر لها ...+ كل من رفضت له زوجته التعدد يطير سياحة إلى مصر ليتحايل على القانون الحاله التي وقعت مؤخرا في مراكش وصاحبها طبيب تخريب الأعصاب بدل معالجتها ! فأين هي وزارة العدل؟ وأين هو قضاء الأسره؟ ماذنب أسرتين تم تشتيتهما لقضاء نزوة عابره ؟
106 - مومو الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:46
بسهولة نعرف الحقيقة لو تهدري بكل وضوح على علاقتك براجلك دابا كيف دايرة ولكن ما غديريهاش.واش الراجل كاري دار مصفت ختو مكلفة بالزوجة ونتي كاتخرفي .
107 - Mouaajab الأربعاء 22 يناير 2020 - 15:57
اعجبني التعليق رقم40 ، "الزوج" غاءب تماما عن المشهد ولم نسمع له او عنه شيءا ، وربما سيظهر ويقول بان ما تزعمه زوجته المخدوعة لا اساس له،وهذه خطته لان المسكين مغرم بطالبة تثبيث النسب وهي بدون شك راءعة الجمال واخاذة وتسلب العقول وهذا ما يغيضك،عجبا لك ايتها المحامية ......
108 - كمال الأربعاء 22 يناير 2020 - 16:07
المحامية زوجة المحامي تقدمت بشكاية للنيابة العامة تتعلق بالخيانة الزوجية كان الهدف منها اعتقال ليلى فقط بعد تقديم تنازل لفائدة زوجها..الزوجة محامية و عارفة شنو كتدير
109 - ملاحظ الأربعاء 22 يناير 2020 - 16:16
يقول البعض لو تشبثنا بديننا الحنيف لما وقع ما يقع. فأقول إنه ممن يدعون أن مرجعيتهم مأخوذة من ديننا الحنيف. إنه سلوك غير معروف
110 - ناصح الأربعاء 22 يناير 2020 - 17:00
المشكل في القانون و مدونة الأسرة. ليس فيهما ما يريده المسلم المغربي.
الحل الوحيد: شرع الله، و الله سييسر الأمر كله، و لكن اتباع فرنسا لا يريدون دين الله، بل الهوى يتبعون.
111 - مغتربة الأربعاء 22 يناير 2020 - 17:55
كون كنت مرا مادافعيش على واحد خاين وتخلى البنت الصغيرة ضحية خليه يتحمل ما اقترفت يداه وما تنسايش حتى انت عندك لولاد اتقي الله
112 - ابو الوليد الأربعاء 22 يناير 2020 - 18:50
ADNستنور المحكمة.فيما يخص اثباث النسب.وفي الجنحي المحكمة مؤهلة وحدها لاصدار الادانة او البراءة....
113 - khalid الأربعاء 22 يناير 2020 - 18:59
Le bébé ressemble énormément à son papa, surtout les yeux. En tout cas, c'est le test ADN qui va le prouver
114 - الباتول الأربعاء 22 يناير 2020 - 19:05
اظن ان المحامية تدافع عن باطل كما دافعت عن بوعشرين اثناء محاكمته مع علمها انه مغتصب نساء وشاهدت الفيديوهات ونفس الشيء يتكرر مع زوجها المحامي القت بهما هو في السجن بتهمة الخيانة لكي يتسنى لها العفو عليه ليخرج بريئا وتبقى الفتاة في السجن . ولكن انقلب السحر على الساحر وخرجت ليلى من السجن بفضل اناس غيورين على العدالة ببلادنا
115 - Kamal الأربعاء 22 يناير 2020 - 19:16
Cette avocate doit être exclue du barreau elle n’est pas digne de confiance .
116 - القضية ساهلة الأربعاء 22 يناير 2020 - 19:56
ما على زوجة صاحبة الفاتحة إلا ان تطلب اللجوؤ الى تحاليل la DN لإتبات نسب إبنتها وبعد ذلك تبوت الزوجية ...
117 - amina الأربعاء 22 يناير 2020 - 20:54
سؤالي لماذا لم تقيمي دعوتك منذ 2017 رغم علمك بخيانة زوجك لماذا انتظرت كل هذه المدة حتى أنجبت منه ألأنه كان غارقا في العسل حتى أذنيه ولم يكن يهتم بك
118 - حمورابي الأربعاء 22 يناير 2020 - 20:57
المحامي و المحامية يجهلان القانون ولا احد يعذر بجهله للقانون, نتيجة ADN محسومة وﻻ داعي للا صطياد في الماء العكر.
119 - من المغرب العميق الأربعاء 22 يناير 2020 - 21:07
ههههه حسب المثل الشائع "الطيور على أشكالها تقع" أو بتصريح دارجي عامي بدوي مغربي أكثر دلالة و عمقا :" اللي حطب شي حطيب يسخن بيه"...حلل و ناقش....
120 - fariss rabia الأربعاء 22 يناير 2020 - 22:01
كيف لهذه المراة ان تدافع عن زوجها الخاءن والمفروض كان يكون مسجونا مثله مثل السيدة التي اتهموها بالخيانة ...كلمة خيانة يستحقها الزوج المحامي المتزوج ...ماتكرهش الزوجة ديالو تترافع فهاد القضية او بالاحرى تكون هي القاضية وتحكم كيف ماتشاء ...لي يخون مرة يخون عشرة ...تدافع عنه وكانة طفل صغير
121 - مواطنة في المهجر الأربعاء 22 يناير 2020 - 22:31
كلام السيدة المحامية كلام كله مغالطات وغير مقنع لأحد، أما الزوج الثعلب الماكر الذي تدافعين عنه وتقولين أنه كان ضحية في الحقيقة كان أحرى لك أن تتخلصي منه لأنه خان وغدر كونك محامية وامرأة قانون عليك أن تتضامني مع الضحية الأخرى أي السيدة المعتقلة من طرفكم٠
122 - حلا الخميس 23 يناير 2020 - 07:08
الله أودي كل مرة تخرج فضيحة أكفس من سابقتها.هذه المحامية مسكينة بغات تكحلها ساعة اعماتها.كون غير اسكتي وتكمشتي وخليتي راجلك يخلص ثمن النزوات ديالو.كرأي شخصي الأطراف كلهم مذنبون.البنت تقدر تكون لعبات عليه كان باغي يتعشى بها يقضي غرضو الجنسي ويتسل ساعة تغذات بيه وحملات وجابت ليه الربحة كاين مازال شي زواج الفاتحة اليوم؟ كذوب كلشي عارف وواعي حتى واحدة ماتقبل بزواج الفاتحة غير إلى كانت ناوية على شي حاجة أو كتستر على فضيحة .هو كان حاسب راسو محامي مطور ماتدارش بيه ساعة احصل حصلة ودارت ليه صاحبتو الشوهة.وعائلة البنت حتى هما لهم دور جابت ليهم راجل ما عرفت من أي مصيبة جا المهم الطمع عماهم ووافقوا على هاذ العلاقة المشبوهة.بمجرد ما يطلب منك شخص تزوجو بنتك بالفاتحة بلا عقد عرف بلي ناوي الغدر يا الكانبو.والمحامية بخرجاتها فقدت التعاطف لان تصريحاتها مستفزة.السيدة عارفة زوجها صلكوط وزير نساء وزهواني تخليه يخلص ثمن التهور والاحتيال ديالو.ألي احفر شي حفرة يطيح فيها
123 - AbouMeryem الخميس 23 يناير 2020 - 08:12
1-ليلة وحدة يمكنها تعطي حمل.
2-تحاليل الطبية يمكنها إثبات النسب.
3-يجب على النبابة العامة المحترمة أن تدافع على تلك الطفلة من الضياع.(لأن وزارة الأسرة و حماية الطفل لا يمكنها أن تنتصب طرفا مدنيا في القضية.
4-الله يلطف بنا جميعا.
5-السلام عليكم و رحمة الله.
124 - احمد الخميس 23 يناير 2020 - 08:43
ولو منذ 2017 ! الجرم لا يتقادم!
الفاحشة تضل مع صاحبها إلى الغد أمام الله!
ما عليكم إلا أن تبحتو أولا ADN لإتباث النسب ثم المفاهمة شرعيا.
125 - بوينغميسن الخميس 23 يناير 2020 - 17:49
المحامي الذي لا يخاف الله يستغل القانون للتلاعب بالأبرياء والزوجة الثانية ضحية عفويتها في التعامل مع ذئب بشري لا يتقن سوى التحايل.أما الزوجة الأولى فهي لا تفقه ما اتت به الشريعة الإسلامية،وربما تاحداها لتسيطر على زوجها وتتواطؤ معه ولو كان ظالما.
126 - متتبع٢ الخميس 23 يناير 2020 - 18:46
المحامية تعترف في تصريح لها بان زوجها اخطأ فلمادا لم يتم هدا الاعتراف امام السيد وكيل الملك عند التقديم وتم تضليل العدالة مما ادى الى ايداع ليلى السجن . والمحامية ام تعرف العواقب الصحية الناتجة عن ايقاف الرضاعة دون تصريف الحليب خارج الثدي خصوصا العواقب على المدى اابعيد.
127 - حلا الجمعة 24 يناير 2020 - 01:02
قبل أن تأخذنا العواطف وتجرفنا مع طرف دون آخر.ياسادة أنتم تعلمون أنكم بالمغرب وكل شيء ممكن.لا تخدعكم المظاهر فما تظنونه حقيقة وواقع يمكن أن يكون العكس تماما.فلانصدر أحكام مسبقة. التحقيقات مستمرة ولابد للحقيقة أن تظهر وتفاجئنا جميعا كما حدث في قضية مقتل مرداس وقضية مقهى الكريم بمراكش وقضية قايد الدورة....واللائحة طويلة.ما انا متأكدة منه أن لكل الأطراف نصيب في الخطأ وعليهم تحمل النتائج.فلا الفتاة الزوجة الثانية في نظري حمل وديع ولا المحامي ذئب لئيم ولا الزوجة الأولى متسلطة ظالمة.الواقع علمني أن كل الصور التي تتبادر بسرعة إلى ذهني في مثل هذه القضايا عن الأشخاص معكوسة تماما وصادمة وإن كل من دخل سوق النساء يستاهل ألي يجرا ليه.مهما علا شأن الرجل تمرغ امرأة وجهه في التراب لو استعملت اسلحتها الفتاكة المعلومة
128 - مواطنة ضاع حقها الجمعة 24 يناير 2020 - 10:30
اعباد الله راه هو لستدرجها، حيت كان عندها 16 في سنة2017
المجموع: 128 | عرض: 1 - 128

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.