24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4108:0713:4616:4819:1720:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | قتيل وجريحتان في حادثة بالطريق السيار قرب مكناس

قتيل وجريحتان في حادثة بالطريق السيار قرب مكناس

قتيل وجريحتان في حادثة بالطريق السيار قرب مكناس

لقي سائق سيارة خفيفة مصرعه على الفور فيما أصيبت امرأة وطفلة، كانتا برفقته، بجروح بليغة، في حادثة سير وقعت، زوال اليوم الخميس، على الطريق السيار الرابط بين مكناس والرباط، غير بعيد عن مدخل العاصمة الإسماعيلية.

وحسب ما أكدته مصادر هسبريس، فإن الضحايا هم من أسرة واحدة، مبرزة أن هذا الحادث نجم عن انحراف السيارة المذكورة، قبل انقلابها على جنب الطريق وإلحاق أضرار فادحة بها.

وقالت المصادر ذاتها إنه تم نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس، وإحالة الجريحتين على قسم الإنعاش بالمستشفى ذاته، مشيرة إلى أن مصالح الدرك الملكي أنجزت محضر معاينة حول هذه الحادثة الخطيرة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - kamal الخميس 23 يناير 2020 - 20:26
الله يلطف بيهم
إهمال حزام السلامة الخلفي و مقعد الطفل
2 - مكناس الخميس 23 يناير 2020 - 20:36
إنا لله وإنا إليه راجعون . رحم ألله الفقيد و الشفاء العاجل لأسرته الصغيرة
3 - Me again الخميس 23 يناير 2020 - 20:36
الصورة معبرة جدا عن الحالة الواقعية في المغرب!
وا غير كيطفرجوا و الآخرين كيصوروا؟ معارفين والو؟ معارفينش كيفاش كتدار الإسعافات الأولية و مقادينش يقلبو الطوموبيل و لو انهم جوفا بلا نفع! واحد فيهوم اي كيحاول، و ممكن كيقلب على شي بورطابل او بصطام و الاخر وراه حاضيه باش يقسم معاه!!!! و مشكلة كبيرة! المغاربة تلفوا معارفينش اشنو بغاوا، و معارفينش والوا غير الجحاد و العكوس و العناد و الضد و شوف فيا نشوفيك، الا من رحم ربي!
ايوا على كل حال، الله يحفظ!
4 - حسين عمري الخميس 23 يناير 2020 - 20:49
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح الجنان وشافى الزوجة والأبنة. إنا لله وإنا اليه راجعون.
5 - محمد الخميس 23 يناير 2020 - 22:26
انا الله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واشفي الجرحى يا رب العالمين الطريق تقتل وجب اخد الحدر رغم انه لا حدر مع القدر اللهم احسن خواتيمنا اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان واشفي الجرحى امين
6 - عبدالحق الخميس 23 يناير 2020 - 23:24
في صباح هذا اليوم، على نفس الطريق السيار مكناس الرباط، نجوت من حادثة خطيرة كاد يتسبب فيها راعي أغنام٠ PK115.
7 - richi الجمعة 24 يناير 2020 - 03:08
هذه الصورة هي للطريق قرب تطوان .على كل اللهم لطفك والرحمة للمتوفى والشفاء للمصابرن .
8 - مصطفى الجمعة 24 يناير 2020 - 10:08
في هذا المقطع الطرقي ( مدخل مكناس )الطريق غير مستوية لذالك لا يجب تجاوز 80 km/h . و كذالك الشأن بين الخميسات و مكناس . كل مرة أمر هناك أجد حادثة إنقلاب سيارة من الحجم الصغير !!!! السرعة تقتل في الطرق السيارة المغربية !!! 120كم/س يجب تغييرها ب 100كم/س
9 - صبرينا الجمعة 24 يناير 2020 - 15:33
ممكن انتهى أجله قبل الحادث مما تسبب في انقلاب السيارة وربما انزلاق او فاجأه حيوان في نفس الطريق السيار بين مكناس والرباط كنت انا وأختي فاجأنا حمار يقطع الطريق ورجليه الأماميتان مقبوضتين بحبل ولحسن الحظ السرعة التي كنت اسوق بها هي 80 واستطعت رد الفعل بثبات لأني لا أثق مسبقا بطرقات بلادنا وعندي دائما بعد نظر وتوقع الحمد لله الله يرحم هذا الرجل ويشفي السيدة والطفلة ويرحم ابي الذي تعلمت منه الثبات والرزانة في السياقة ، منذ ولادتي ولا حادثة سير وقعت حتى توفي يجب ان نلتزم بحس المسؤولية ونطلب م ربنا حسن الخاتمة
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.