24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | مذكرة بحث توقع مغربيا في قبضة الشرطة الإسبانية

مذكرة بحث توقع مغربيا في قبضة الشرطة الإسبانية

مذكرة بحث توقع مغربيا في قبضة الشرطة الإسبانية

ألقت عناصر الحرس المدني الإسباني القبض على مهاجر مغربي، يبلغ من العمر 36 عاما، كان موضوع مذكرة بحث صادرة عن القضاء الأيبيري، من أجل تهم تتعلق بـ"تهريب وترويج المخدرات والقيام بعمليات سرقة وسطو باستعمال العنف".

وذكر بيان صادر عن المعهد العسكري الإسباني أن عملية البحث عن الموقوف استغرقت ثلاث سنوات، مشيرا إلى أن عناصر الأمن ضبطت بحوزته 4 كيلوغرامات من مخدر "الحشيش" وسلاحين ناريين وخراطيش ومبلغا ماليا بقيمة 21 ألف أورو وكاميرات تجسس وعدة هواتف محمولة.

وجاء في البيان أن المبحوث عنه أبدى مقاومة عنيفة في وجه أفراد الأمن الذين حاولوا توقيفه، مبرزا في السياق نفسه أنه يواجه أيضا تهما متصلة بـ"تزوير لوحات السيارات وسرقة عربات فخمة وارتكاب جرائم ضد الصحة العامة وحيازة أسلحة بشكل غير قانوني وعدم الامتثال".

وأمر قاضي محكمة مدينة أليكانتي بوضع الشاب المغربي تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال التحقيقات بشأن التهم المنسوبة إليه؛ فيما تشير تقارير إخبارية إلى فرضية ترحيله نحو بلده الأصلي ومنعه من العودة إلى التراب الإسباني لمدة لن تقل عن 10 سنوات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - المهاجر الجمعة 24 يناير 2020 - 22:56
صراحة هناك مغاربة الله يعمر ليهم الدار ...كي خدموا على راسهوم وداخلين سوق راسوم......وبعض الجراثيم أخوتي راه والله حتى تكره راسك....كي ديروا شي تصرفات ديال قطاع الطرق مستغلين الحرية و القوانين الرحيمة.....انا اقسم بالله دخلوا عندي جوج دراري مغاربة ما فيهوم ما يتشاف سكرانين بيلا....ن مقر عملي وموسخين ومضروبين واقيلا دابزو......سلكت معهم حتى مشاو بحالهوم....والغريب أن في إسبانيا القانون رحيم ماتقدرشي تجري عليهم أو دير شرع يدك.....وخا يجيو البوليس كي سجلوا محضر وساين شي عامين.....سير واجي وخا يكون شرطك بالموس عندوم الصراح المؤقت......الخ.....المهم والله حتى تكره علاش دعيتي على حقك ...
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.