24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5007:1613:2316:4319:2220:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | مقتل مسنة داخل منزلها يستنفر الشرطة بمكناس

مقتل مسنة داخل منزلها يستنفر الشرطة بمكناس

مقتل مسنة داخل منزلها يستنفر الشرطة بمكناس

تم العثور، في ظروف غامضة، على مسنة تمت تصفيتها باستعمال السلاح الأبيض داخل بيتها الكائن بـ"حي الأطلس 3" المعروف بـ"كريان الصابوني"، التابع لمنطقة سيدي بوزكري وسط مدينة مكناس.

وحسب مصادر هسبريس فإن الضحية في عقدها السادس، تم اكتشاف جثتها غارقة في دمائها وعليها أثار الاعتداء بآلة حادة في أنحاء مختلفة من جسدها، مؤكدة على أن المعنية بالأمر تعرضت للقتل بطريقة وصفتها بالوحشية.

المصادر ذاتها أوضحت أن الهالكة كانت تعيش بمفردها داخل شقتها السكنية المتواجدة بالطابق الأول في عمارة تتكون من ثلاثة طوابق، مبرزة أن أحد أقاربها المتزوجين يقيم في الطابق الثاني، بينما الطابق الأرضي تستغله إحدى الأسر على سبيل الكراء من الضحية.

وكانت المصالح الأمنية قد هرعت إلى عين المكان، مرفوقة بعناصر من الشرطة العلمية، حيث تواصل التحقيق في ملابسات وقوع هذه الجريمة، وذلك بالاستماع إلى أفراد من محيط الضحية.

وقد تم إيداع جثة الهالكة مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة المختصة باستئنافية مكناس.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - مغربي السبت 25 يناير 2020 - 19:24
مسكينة مغرب مشي فحالو ولينا من سمات بحال هدا شي
2 - ابو مروان السبت 25 يناير 2020 - 19:35
السلام عليكم ما يقع في بلادنا يدفعنا الى الحزن والاستغراب كيف محاربة الظاهرة اذا كانت تكساس تحكم بالاعدام والصين كذلك هنا ليس للمجرمين والقتلة حق في المجتمع لانهم بلا رحمة ولاشفقة .
3 - غيور على وطنه السبت 25 يناير 2020 - 19:46
أنشأ الله سنسمع خبر سار من السلطات الامنية تخبرنا فيه عن فك خيوط هذه الجريمة الباشعة!
4 - محمد الزموري السبت 25 يناير 2020 - 19:50
اللهم ارحمها واغفر لنا ولها إنا لله وإنا إليه راجعون
5 - amin السبت 25 يناير 2020 - 19:57
يا رب العالمين يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ولا حولا ولا قوه الا بالله العلي العظيم. والله حرام
6 - مواطنة السبت 25 يناير 2020 - 20:00
الله ينتقم من الفاعل! !!! الطمع والمخدرات .
7 - مهاجر السبت 25 يناير 2020 - 20:12
اخطر المشاكل في الدول هو انعدام الإمن على المسؤولين الشرفاء ان يحاربوا هذه المعضلة بالأمن قبل الخبز
8 - مجينينا السبت 25 يناير 2020 - 20:19
مكناس مدينة الاجرام منين مشاوا النصارى.
اتذكر في الخمسينات كانوا النصرى دايرين بارير (barrière) امام المعرض القديم في راس العقبة ديال كامب بو بلانك(camp pou blanc).المكانسة القدام عارفين الموقع. وكانت حراسة على الباريير هذه حيت على الساعة السادسة تغلق او تنزل الباريير بحيث تعزل المدينة القديمة على المدينة الجديدة او ما تسمى الان بحمرية التي كان يقطنها النصارى خاصة. او يا ويل باه من حصل من كحل الرٱس بعد السادس مساء كيضور في حمرية وهكذا كانوا محصنين المدينة الجديدة من بوزبال.
اما بالنسبة للموضوع فالتحقيق الدقيق يجب ان يكون مع الكاري او الناس اللي كاريين عندها في السفلي لانهم هما اللي عافين اسرارها اكثر من اي واحد. او زعما هذا اللي قتل امرٱة في هذا السن ما حشم ما خاف من الله. واش غادي ايلقى عندها كاع: مال قارون.
9 - ASS السبت 25 يناير 2020 - 23:13
عندما تفسد البلاد وينتشر البؤس والفقر والبطالة والاهمال ويزداد قمع السلطة . النتيجة تكون سيئة للغاية . مخدرات وعصابات وجرائم اغتصاب وقتل وانتحار وحوادث ومآسي وسرقة وتخريب وفوضى ووووو.
الى درجة أن الابن يقتل ابويه او جديه . وينتحر الكبير والصغير وترمى الأجنة في القمامة او في الشارع ويتعرض السياح من الايناث للاغتصاب والقتل . الى مستوى اصبح الانسان رخيصا جدا . هذا كله بسبب جهل المواطن وقمع السلطة واستفحال الفساد والضلم في البلاد . ناهيك عن التفقير الممنهج الذي تمارسه الحكومة في حق الشعب . نحن نعيش في دولة على شفير الانهيار التام على كل الاصعدة .
10 - صبرينا الأحد 26 يناير 2020 - 14:10
مؤسف حقا ما نسمع وهذه الجرائم كانت ولازالت يمكن ان نقول ازداد الأمر سوءا كم سمعنا من امرأة قتلت في منزلها ظنا من السارقين انها تملك ذهبا ومالا لأن بناتها واولادها يعيشون بأوروبا او او..... المهم أن نعي في هذا العصر أن لا نثق بأحد كيفما كان سواء قريب أم بعيد وهذا ما أطبقة شخصيا في حياتي وأول واحد لا أثق به هو حارس الحي أو البقال او او ... كل شيء أقوم به لوحدي حتى قنينة الغاز ولا أكلم أحدا غير كلمة سلام .
11 - أبو حذيفة الاثنين 27 يناير 2020 - 12:40
معك الحق #أبو مروان#
لا مكان للمجرمين في أوطاننا لأنهم لا رحمة ولا شفقة إذن الإعدام مباشرة بدون محاكمة لهؤلاء المجرمين لكي يعتبروا الآخرين
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.