24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3105:1612:3016:1019:3521:05
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | ترويع الساكنة يقود شخصا إلى التوقيف في ميدلت

ترويع الساكنة يقود شخصا إلى التوقيف في ميدلت

ترويع الساكنة يقود شخصا إلى التوقيف في ميدلت

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسرية ميدلت، بتنسيق مع السلطة المحلية لقيادة أحواز جبل العياشي، من إلقاء القبض على شخص يشتبه في تورطه بشكل رئيسي في ترويع الساكنة المحلية.

وبحسب مصادر هسبريس، فقد تجندت عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية بحثا عن المتشبه فيه، واستمرت التحريات والأبحاث الميدانية بشأنه إلى أن تم إلقاء القبض عليه واقتياده إلى مركز الدرك الملكي حيث تم الاستماع إليه، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.

وجاء توقيف المعني بالأمر بعد تقاطر مجموعة من الشكايات ضده، تتهمه بممارسة الترويع في حق الساكنة المحلية عن طريق التهديد بواسطة السلاح الأبيض والابتزاز والإزعاج، وعرقلة سير العمل العادي لمأوى سياحي، والسكر العلني.

وبعد إلقاء القبض على المتهم المدعو "ع. ا"، البالغ من العمر 30 سنة، استحسن السكان تدخل السلطة المحلية والدرك الملكي وتفاعلهما الإيجابي مع شكاياتهم ضده، موردين أن "اليقظة والاستباقية اللتين تعتمدهما المصالح الأمنية مكنتا من توقيف المتهم دون وقوع أي كارثة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - خالد الاثنين 27 يناير 2020 - 07:28
لا تفرحوا كثيرا سيخرج في العيد القادم بفضل العفو الملكي لينتقم من المواطنين وليستمر في اجرامه و جبروته مادامت نعمة العفو موجودة للمجرمين و مسلطة على رقاب الناس. العفو يضرب مصداقية الأحكام القضائية و يقتل عزيمة رجال الأمن والدرك لأنهم بعد بذل كل الجهد للقبض على المجرمين يصدمون بتمتيعهم بالعفو الملكي بعد وقت قصير على احتجازهم مما يجعل عملهم و جهدهم بلا معنى
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.