24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3307:5913:4516:5319:2420:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | جريمة قتل شاب ذبحا تهز مولاي إدريس زرهون

جريمة قتل شاب ذبحا تهز مولاي إدريس زرهون

جريمة قتل شاب ذبحا تهز مولاي إدريس زرهون

اهتزت منطقة مولاي إدريس زرهون بضواحي مكناس، اليوم الأحد، على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها أحد شباب دوار العاشور، الذي تم العثور عليه مذبوحا من الوريد إلى الوريد بمكان خلاء غير بعيد عن مكان إقامته.

ووفقا لمصادر هسبريس، فإن الضحية، وهو شاب ثلاثيني وحديث عهد بالزواج، خلف وراءه زوجة حاملا، مشيرة إلى أنه اختفى عن الأنظار في ظروف غامضة، منذ أمس السبت، قبل العثور عليه مذبوحا.

المصادر ذاتها أضافت أن الحادث استنفر مصالح الدرك الملكي لمولاي إدريس زرهون، التي تواصل تحرياتها المكثفة بغية فك لغز هذه الجريمة، مشيرة إلى أن جثة الضحية أحيلت على التشريح الشرعي، بأمر من النيابة العامة المختصة باستئنافية مكناس.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - عجبا عجبا الأحد 26 يناير 2020 - 22:01
لا حول ولا قوة إلا بالله، ماذا أصبحنا نسمع؟ لقد ولى عهد السيبة ... نسأل الله السلامة وان يتغمض الضحية برحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان. كما نسأل الله ان ييسر لرجال الامن القبض عليه.
2 - Abdelhak الأحد 26 يناير 2020 - 22:02
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أصبح الإنسان يذبح كالخروف في هذا الزمان.سترك يا رب
3 - موحا الأحد 26 يناير 2020 - 22:03
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم انه عمل وحشي يجب على الضابطه القضاءيه التحرك بصرعه ومعاقبه الجاني او الجنات اشد العقاب ونطلب من الحموشي تعميم الامن بكل انحاء البلاد والسلام عليكم
4 - عزالدين لعيون الأحد 26 يناير 2020 - 22:05
كل يوم جريمة وانتقام إلى أين نحن داهبين. أصبح لدينا جيش من الجبناء يغزو فينا. لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم. حسبنا الله ونعم الوكيل.
5 - سترك يارب الأحد 26 يناير 2020 - 23:28
حسبنا الله ونعم الوكيل. (حديث الرسول ص) كثرة الهرج والمرج لايعرف القاتل لما قتل ولا المقتول لما قتل اخر الزمان كثرة الجرائم سلم ياربي سلم.
6 - عبدالله الاثنين 27 يناير 2020 - 00:13
أين هو قانون حمل السلاح كيفما كان نوعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الغريب غي الامر وهو اكتبها مند زمن والمسؤولين صُم بكم حتى وليت اشك بان هادشي فيه إن وإ ن.
حتى واحد في البرلمان ما ذكر عاذ الموضوع على العلنية ، كل واحد تا يحضر بجسده وعقله في مصالحه وفساده .
اينك يا رءيس الدولة علاش لي ما تجبدش هاذ الموضوع في البرلمان امام الشعب ؟ علاش لي ما تخرجوش قانون قاسي لمصنع وحامل ومستخدم السلاح الأبيض في البلاد؟ علاش هاذ السكوت ؟
ولينا عايشين في كورنة او عيد الأضحى تحول من الأكباش الى بنادم كل يوم.
انها داعش وارهاب بمعنى الكلمة.
7 - لاحول ولا قوة الا بالله الاثنين 27 يناير 2020 - 00:19
ان لله وان اليه راجعون تغمده الله برحمته ورزق اهله الصبر مانسمعه في مغربنا الحبيب لا يبشر بالخير بلد الاسلام والسلام اين اخلاق وصفات المسلم
8 - امال الاثنين 27 يناير 2020 - 20:41
ان لله وإن إليه راجعون
9 - بكتيري محمد الأربعاء 29 يناير 2020 - 16:37
رحم الله الشهيد وتغمده برحمته الوسعة ىوالهم ذويه الصبر والسلطان ان لله واليه راجعون.
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.