24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3907:0713:3517:0519:5521:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | "القاتل الصامت" ينهي حياة ثلاث نساء بمدينة فاس

"القاتل الصامت" ينهي حياة ثلاث نساء بمدينة فاس

"القاتل الصامت" ينهي حياة ثلاث نساء بمدينة فاس

لقيت ثلاث نساء من أسرة واحدة مصرعهن، صباح اليوم الأحد، اختناقا جراء استنشاقهن للغاز السام الناتج عن استعمال سخان مائي يعمل بغاز البوتان، وذلك داخل بيت الأسرة الكائن بحي واد فاس وسط العاصمة العلمية.

ووفق مصدر قريب من العائلة المكلومة، فإن الأمر يتعلق بأم وابنتيها المتزوجتين، مبرزا أن القاتل الصامت أدى إلى مصرعهن حين كانت الشقيقتان تساعدان والدتيهما الطاعنة في السن على الاستحمام داخل حمام المنزل.

وقد جرى نقل جثث الهالكات إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي، بينما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمدينة فاس، حول ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث المميت.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - نورالدين الأحد 16 فبراير 2020 - 17:54
تعازينا الحارة لعائلتهم وادخلهم فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
لايجب ادخال السخان الى الحمام لانه يستهلك الاكسجين ويطرح الغاز القاتل اكسيد الكربون لالون له ولاطعم ورائحة 10% منه مميت
2 - عبدالحق الأحد 16 فبراير 2020 - 17:56
انا لله انا اليه راجعون، اللهم ارحمهما برحمتك الواسعة
والحمد لله أنهم كانوا يعتنون فأمهم
3 - م. العربي الأحد 16 فبراير 2020 - 18:01
اللهم وقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ارحمهم واغفر لهم و تجاوز عنهم برحمتك يا أرحم الراحمين.
4 - مسلم الأحد 16 فبراير 2020 - 18:11
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحمهن واغفر لهن واجعلهن في عداد الشهداء. اللهم ارزق أهلهن الصبر والسلوان. اللهم ارزقهن الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل. آمين.
5 - سينوح الأحد 16 فبراير 2020 - 18:12
اللهم اغفر لهن وارحمهن يا ارحم الراحمين لقد كن يبرن بوالدتهن فوافهن الأجل اللهم تبت لهن الأجر انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله
6 - ولد الشعب الأحد 16 فبراير 2020 - 18:13
إنا لله وإنا إليه راجعون..رحمة الله عليهم ورضي عن البنات البارات بأمهم، ونسأل الله ان يتغمضهم برحمته ويسكنهم فسيح جنانه ويلهم أهليهم الصبر والسلوان.معضلة السخانات المائية تكمن في جودتها وفي الشخص الذي يركبها إن كان يجهل بشروط السلامة منها خاصة التهوية..
7 - med الأحد 16 فبراير 2020 - 18:14
انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. انها حسن الخاتمة اسكنهن الله جناته .ورزق اهلهن الصبر والسلوان.
8 - عبد الكبير الروكشي الأحد 16 فبراير 2020 - 18:21
رحمهم الله جميعا وجعل مثواهم الجنة ان شاء الله. هذه المعدات اصبحت خطيرة
9 - متواني الأحد 16 فبراير 2020 - 18:40
رحمهن الله و جازاهن الله خيرا على برهم بوالدتهن
10 - Mohamed Ouk fr الأحد 16 فبراير 2020 - 18:47
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واتوب اليه كم مرة نسمع بهذه القضية تسريب الغاز ولكن للأسف الشديد لا يخطر على بالنا أثناء الاستحمام اليقضة والانتباه كم مرة سمعنا بهذا الخبر عبر الإذاعة او الناس الذين عانو نفس الشي، نسأل الله تعالى أن يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون،
11 - zemmour الأحد 16 فبراير 2020 - 19:02
لا حول ولا قوة إلا بالله ،اللهم اجعلهن من نساء الجنة إن شاء الله..إنا لله وإنا إليه راجعون
12 - khalid from there الأحد 16 فبراير 2020 - 20:14
" تحت إشراف النيابة العامة المختصة بمدينة فاس، حول ظروف وملابسات وقوع هذا الحادث المميت."
ضروف وملابسات الحادت في أغلبها تكون سخانات الصين الرخيصة مقارنة بسخانات اوروبية فهل سيتم إيقاف إستيراد هاته السخانات أم أن التحقيقات تبقى حبيسة الرفوف بعد أن تصرف عليها الأموال الكثيرة من رواتب المحققين ومعداتهم.
13 - رشيد الأحد 16 فبراير 2020 - 20:35
إنا لله وإنا إليه راجعون.
رحمهم الله جميعا وغفر لنا ولهم والهم اهلهم الصبر والسلوان.

فقط الاعلام والتلفزة لا تهتم ببرامج يومية تدكر الناس بي اتخاد الحدر ومن معلومات يومية تفيد الناس في حياتهم اليومية.
الاعلام المخزني صنع لحماية النضام فقط .
14 - صبح الأحد 16 فبراير 2020 - 20:41
اللهم ارحمهم واغفر لهم...كم أتمنى أن تلعب القنوات التلفزية المغربية دورا في توعية المواطنين...فعوض الإكثار من برامج الرقص والغناء واللهو والبرامج التافهة حبذا لو خصصت برامج توعوية كخطورة سخان الماء أو التوعية الطرقية مثلا....ياريت لو كانو كيعلمو للناس غير كيفية قطع الطريق!!!
15 - مغربي رغما عن الكل الأحد 16 فبراير 2020 - 21:34
انا لله وانا اليه راجعون . اللهم اشملهم برحمتك وابدلهم دارا خيرا من دار الدنيا. رسالتي لكل المغاربة اتركو ا النوافذ مفتوحة عند تشغيل مسخن الماء لان احتراق الاكسجين في البيت هو سبب الاختناق.
16 - اسماعيل بنوري الأحد 16 فبراير 2020 - 21:44
مزيد من الحيطة والحذر أن لله وأن إليه راجعون وما زال القاتل الصامت يحصد الارواح
17 - Personne الأحد 16 فبراير 2020 - 23:19
لاحول ولا قوة الا بالله. الله يرحمهم والله يصبر أزواجهم وعائلتهم.
لا بد من المزيد من التوعية حول مخاطر الغاز واستعمالاتو.
انا لله وانا اليه راجعون.
18 - سعيد الاثنين 17 فبراير 2020 - 01:08
إن لله وإن إليه راجعون اللهم ارحمهم واغفر لهم يارب يجب التوعية و التحدير من خطورة سخان الحمام كعدم إغلاق النوافد أتناء إستعمال السخان و عدم إستعمال أو إشعال الأفران أ تناء استعمال السخان تفاديا للإختناق أو الحريق بسبب التسرب الغازي اللدي قد ينتج عن عطب في السخان
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.