24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3907:0713:3517:0519:5521:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | "نشرة حمراء" توقع بجزائري في يد الأمن المغربي

"نشرة حمراء" توقع بجزائري في يد الأمن المغربي

"نشرة حمراء" توقع بجزائري في يد الأمن المغربي

تمكنت عناصر الأمن الوطني، بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، من توقيف مواطن من جنسية جزائرية يبلغ من العمر 42 سنة، حيث كان يشكل موضوع نشرة حمراء صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية، للاشتباه في كونه الرأس المدبر لشبكة إجرامية دولية متخصصة في التزوير واستعماله على الصعيد الدولي.

وأوضحت مصادر الجريدة أنه جرى توقيف المشتبه فيه مباشرة بعد وصوله على متن رحلة جوية قادمة من مطار الجزائر العاصمة، حيث بيّنت عملية تنقيطه ضمن قواعد معطيات وبيانات الأنتربول أنه يشكل موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الألمانية، وذلك لتورطه في أنشطة إجرامية واسعة تتعلق بتزوير وثائق الإقامة وجوازات السفر الخاصة ببلدان الفضاء الأوروبي، واستعمالها ضمن عمليات الهجرة السرية عبر دول شرق أوروبا.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة بمدينة الدار البيضاء، وذلك في انتظار عرضه على السلطات القضائية المختصة للبت في مسطرة تسليمه للسلطات القضائية الألمانية باعتبارها الجهة الطالبة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - yassine 99 السبت 22 فبراير 2020 - 00:58
السؤال المطروح هو كيف خرج من مطار الجزائر العاصمة؟ألم يتم تنقيطه من طرف شرطة المطار في الجزائر؟؟؟؟
2 - مجلوق فنيويورك السبت 22 فبراير 2020 - 05:47
مانقا فين يجي غير لبلاد لي دبانة ماتزهق,,مبغاش يتفهم ليا نفاق الجزائريين,,كيسبو فالمغرب ؤمابغاوش يفتحو الحدود البرية,,,ؤكيجيو للمغرب بحال الجراد عبر مطار محمد الخامس,,,الله يرحم الحسن الثاني ريحة دجزائري ماتشمهاش فالمغرب فيامو.
3 - متقاعد السبت 22 فبراير 2020 - 14:09
برافو للأمن الوطنى المغربي .وتحية تقدير وامتنان !! بقيادة السيد الحموشي مدير مديرية الأمن الوطني !! السؤال المطروح هنا هو كيف خرج المتهم بسلامة من مطار الجزائر واعتقل في مطار المغرب!! هنا يشهد التاريخ والعالم اجمع عل كفاءة أمننا الوطني!! أتمنى من( تبون) أن يكون على علم بكفاءة أمننا الوطني عكس أمنه!!! أما الجيش الوطنى المغربي فشيء آخر! أتحداك يا تبون باللعب بالنار معه بالألعاب الروسية فيمكن وهذا مما لا شك فيه أنه قادر على غزو بلدكم ويجلس فوق كرسيك الوتير في.قصر المرادية هذا تحذير من مواطن مغربي قح يحب بلده المغرب من طنجة إلى الكويرة وعما قريب انشاء الله حتى تلمسان!
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.