24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3407:0313:3417:0619:5721:14
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | ترحيل المصممة عايشة عياش من الإمارات للمغرب

ترحيل المصممة عايشة عياش من الإمارات للمغرب

ترحيل المصممة عايشة عياش من الإمارات للمغرب

علمت جريدة هسبريس من مصادر موثوقة بأن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قامت بترحيل مصممة الأزياء المثيرة للجدل عايشة عياش، من الإمارات إلى المغرب.

المصادر أفادت بأن المصممة وصلت إلى مطار محمد الخامس الدولي من دبي، ونقلت مباشرة إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للبحث معها، وهي تشكل موضوع نشرة حمراء صادرة عن المغرب لتورطها في قضية "حمزة مون بيبي".

ويأتي هذا الترحيل في سياق استماع قاضي التحقيق بمراكش للعديد من المتورطين وضحايا حساب "حمزة مون بيبي".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - ouahadi الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 15:17
السلام عليكم. برافو الشرطة المغربية عن عملكم وامنكم وحرصكم لهدا البلد وإبعاد أو سجن كل من اراد بهدا البلد ............
2 - بثينة الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 15:27
العقل المدبر رغم صغر سنها ونحافة جسدها
بنت سوس تتورط في قضية الحساب المشؤوم
كانت تتاجر بالبشر وتقود عصابة خطيرة وهي صديقة كبيرة للأختين باطما ولسكينة كلامور
اهلا وسهلا بك عند قاضي تحقيق سيضعونها تحت المجهر فكل الويل للمغنية دنيا التي اهانت وتجبرت على شعب بأكمله
3 - أين دنيا الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 15:27
أين دنيا باطما من كل هذا . المتهم الرئيسي في القضية لم يذكر نهائيا .
4 - منير أمريكا الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 15:30
هاد عايشة عياش تتمتل فقط حالة صغيرة من حالات الفساد لي منتشرة بدول الخليج العربية. كنت عايش هناك و شفت بعينيا. قمت الدل. كاينين بنات الناس لي خدامين على دراعهم،ولاكن بواحد النسبة قليلة.
5 - azul الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 15:41
القضاء المغربي تحت المجهر، إما أن يكون نزيه ويزل بالعقوبات على المجرمين الحقيقيين المتورطين في هذا الملف، وإما أن يؤكد أنه جهاز فاسد ويحابي اصحاب المال والأوسمة و...
6 - Fille du Maroc الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 15:52
Enfin la fête commence ! on verra donc c'est quoi cette histoire de hamza mon bb et à qui appartient le compte et quel est le rôle de cette fameuse chanteuse batma dans toute cette harira...
7 - anas الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 15:58
اشم راءحة تورط حساب حمزة مون بيبي في انتحار الدحماني. يقال بلي هاد العصابة على صلة بالموضوع كانت هناك تهديدات بفضح كل أسرار الدحماني
8 - رحمات علا الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 16:14
ساذج من ينتظر من باطمة وأختها ان تسجن وتعاقب وهذا من الصعب جدا لان باطما لا حماية طرف لا يعترف لا بالقضاء ولا بالقانون ولا بارادة الشعب !!
زيادة على ان القضاء بالمعايير الدولية غير موجود بانعدام استقلاله وان منظومة العدالة منهارة حسب خلاصات مختلف المنظمات المختصة
9 - محمود الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 16:27
جميل لكن لماذا لم تشمل هذه النشرة الحمراء الكويتي و حتى الإسباني الذين اغتصبوا الأطفال و فروا لبلدانهم !
10 - ع الله الأربعاء 26 فبراير 2020 - 03:22
خاصهوم ماشي غير احاسبوا صحاب و مدبرين حساب مون بيبي فقط بل حتى ما يسمون انفسهم بالظحايا راه ماشي حمزة مون بيبي ل شوههوم راه هم لي شوهوا سمعة ديال المغرب. مشاوا وراء الفساد من اجل المال. فقط من اجل المال دارو في دول الخليج العجب العجاب. اغلب المغربيات ل مهاجرين لدول الخليج عاهرات خصوصا المقيمات في الامارات و البحرين. فالحقيق هذا حمزة مون بيبي ورا الوجه الحقيقي للمسؤلين المغاربة ل كانو عارفين هادشي و كانوا متواطئين. و كانوا كايسمحوا للفتيات المغربيات الشابات للسفر لدول الخليج و هم يعلمون ان اغلبهم مهاجر للعمل في الدعارة.يجب اولا و قبل كل شيئ ان يحاسب المسؤلون و ليس اصحاب حمزة مون بيبي الذي عرى وجوههم و فظحهم عند المغاربة
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.