24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/03/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1513:3717:0419:5021:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | أمن فاس يوقف متورطا في قضية نصب وشعوذة

أمن فاس يوقف متورطا في قضية نصب وشعوذة

أمن فاس يوقف متورطا في قضية نصب وشعوذة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، مساء الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 67 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والقيام بأعمال الشعوذة، سبق أن شكل موضوع مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفق ما أفادت به هسبريس ولاية أمن فاس، فقد تم توقيف المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، على خلفية ظهوره في مقطع فيديو تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لاقتحام أشخاص عدة لمنزله بمدينة فاس عندما كان يمارس أعمال الشعوذة بداخله، وتصوير عدد من زبنائه المفترضين، فضلا عن توثيق عدة صور لتمائم وأحراز تتعلق بهذه الممارسات.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل معرفة ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المتورطين في الوقائع التي يوثقها هذا المقطع المصور.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - مكناس الخميس 27 فبراير 2020 - 07:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم افضح النصابين والمشعوديين حتى تتمكن الشرطة من القضاء عليهم فإنهم أفسدوا البلاد وبين العباد اللهم اجعلهم عبرة
2 - Rachida الجمعة 28 فبراير 2020 - 03:01
سبق وشفت الفيديو فاش صورو المشعود وهو يمارس طقوسه ولكن دابا مافهمت والو ! شكون هو اللي موضوع مدكرة بحق؟ واش اللي اقتحم مسكن الغير وصور او المشعود؟
أظن لو ان القانون أراد أن يضع الحد للمشعوذين الدجالين فسوف لن يحتاجون من يقتحم ويصور لان القانون أدرى بأي ممنوع في بلادنا الحبيبة من بائع خمور وباءع حشيش وباءع قرقوبي حيت انه في كل حي يوجد هؤلاء وكدلك لا يخلو اي حي من اكتر من مشعودة او مشعود؟ من يدعمهم؟ من يحرسهم؟
هل للشعودة ترخيص؟ وهل باءعو القرقوبي والحشيش والخمور مرخصين؟
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.