24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0106:3913:3817:1720:2821:52
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | جثة جنين في علبة كرتونية تستنفر السلطات بطنجة

جثة جنين في علبة كرتونية تستنفر السلطات بطنجة

جثة جنين في علبة كرتونية تستنفر السلطات بطنجة

استنفر العثور على جثة جنين قرب مجمع الضحى بحي طنجة البالية بـ"مدينة البوغاز"، ليل الأربعاء، السلطات المحلية ومصالح الأمن، التي حلت بالحي لمباشرة تحقيقاتها من أجل الكشف عن ظروف الواقعة وتحديد هوية الوالدة.

مصادر محلية متطابقة أفادت بأن جثة الجنين "تم العثور عليها بداخل علبة كرتون وضعت تحت سيارة مركونة بجانب الطريق"، مرجحة أن تكون واقعة التخلص من الجنين "محاولة لإخفاء آثار علاقة غير شرعية".

وأوضحت المصادر ذاتها أن المصالح المختصة قامت بنقل جثة الجنين إلى مستودع الأموات بمستشفى الدوق دي طوفار، لإخضاعها لتشريح طبي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - متطوع في المسيرة الخضراء الخميس 27 فبراير 2020 - 12:39
اللهم إن هذا منكر المجنونة ارتكبت جريمتين في نفس الوقت الحمل الغير المشروع بسبب العلاقات الرضائية التي ينادي بها البعض وقتل الجنين حسبنا الله ونعم الوكيل
2 - مواطنة الخميس 27 فبراير 2020 - 12:40
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
3 - الاعدام ثم الاعدام الخميس 27 فبراير 2020 - 12:48
حسبي الله ونعم الوكيل. يجب الكشف عن الوالدة والوالد ويحب محاكمتهم بأقصى العقوبات وهي 30 سنة سجنا نافذة . لان لوكان الاعدام يطبق لما سمعنا مثل هاته الجرائم.
4 - المصداقية 12 الخميس 27 فبراير 2020 - 12:54
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..ماذنب جنين ليس له حول ولا قوة . إمرآة حبست هرةحتى ماتت لاهي أطعمتها ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض فدخلت النار .فما بالك برضيع ...اللهم ارحم من رحم الناس
5 - اسماعيل بنوري الخميس 27 فبراير 2020 - 12:57
لا حول ولا قوة الا بالله واش هادو بشار ولا انعدام الانسانية
6 - نتائج الزنى الخميس 27 فبراير 2020 - 13:20
إذا أطلق العنان لجريمة الزنى كما يدعوا إليه دعاة الفساد فانتظروا أكثر ممايقع الآن من جرائم قتل الأجنة ورميهم في مطارح الازبال في الشوارع وانتظروا أيضا جرائم القتل بين الناس بسبب الزنى لأن الزنى يعتبر أم هذه الجرائم كلها كما أن الحديث عن رفع الجرم في القانون الجنائي عن الفواحش يعتبر جريمة، ونرجو الله سبحانه وتعالى أن يصلح أمور البلاد والعباد أما الإنسان في هذا الزمان لا يملك أي إصلاح.
7 - مرتن بري دو كيس الخميس 27 فبراير 2020 - 13:21
الام العازبة..والعلاقات الرضاءية..والخيانة الزوجية ..والإجهاض..والمثلية والسحاقيات....اينكم من أمة محمد صلى الله عليه وسلم .يا جمعيات الظلام والفساد والزنى واللواط والخروج عن طاعة الله...انظروا ماذا يجري في العالم فيروس صغير ارغب الكون والعالم كله يراقب و كل دولة خاءفة بهذا الجندي الصغير المسلط من الله..ليخبركم انه قادر على كل شيء...وهو القوي ونحن الضعفاء...تحاربون ما أتى به الإسلام من نقاء ونظافة وحلال وتشجعون الخبث والخباءث...فقد سلط الله على أقوام خلت الشيء الكثير لما خرجوا عن طاعته...انظروا كل يوم صبي كانه ازبال يلاح في القمامة..او يقتل على يد امه خافت من العبد ونسيت الذي لا ينسى...اللهم رد بنا وبهذه الجمعيات الخبيثة...واجعلهم يرون كرونة فيروس...على انه إنذار من الواحد القهار..انشري هسبريس يا قلم كل المغاربة.
8 - deutschland الخميس 27 فبراير 2020 - 13:30
لا حول ولا قوة إلا بالله...أخطر من فيروس كورونا
ماذا ستقولين لله عز وجل يوم لقائه ...بسم الله الرحمان الرحيم . وإذا الموؤودة سئلت بأي ذنب قتلت...صدق الله العظيم.
9 - معلق27 الخميس 27 فبراير 2020 - 13:43
ماهذا الا نتيجة العلاقات الرضائية التي يندد بها بعض المتفلسفين والمتفتحين.اللهم ان هذا منكر يخافون من العار وكلام الناس والشوهة ولا يخافوت من الله الذي حرم الزنا واقام الحد على الزاني.حسبي الله ونعم الوكيل.
10 - Abdou الخميس 27 فبراير 2020 - 14:39
من أجل نزوة عابرة لا تدوم إلا دقائق أو ثواني... تضيع البراءة وتزهق الأرواح.. فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..وحسبنا الله ونعم الوكيل في من كان سببا في فساد بناتنا وأبنائنا...
11 - Jawad الخميس 27 فبراير 2020 - 14:48
فين دوك الناس ليكيهضرو على تعديل قانون العلاقات الرضائية و محاولة السماح بها؟؟ بأي ذنب يقتل هذا الجنين ؟ و ما الله بظلاّم للعبيد.
12 - عمر 51 الخميس 27 فبراير 2020 - 14:54
هذه نتيجة العلاقات الرضائية ، وحقوق المرأة ، والفساد المنتشر بجميح انواعه ،والزنا الظاهرة والخفية ، وينتج عن ذلك أيضا: ( الأمهات العازبات )؟؟؟؟؟ .
لو طبق شرع الله ، ما وصلنا إلى هذا الانحطاط الخلقي:
إنما الأمم الأخلاق مابقيت
فإن همو ذهبت أخلاقهم ذهبوا
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .
13 - جميلة الخميس 27 فبراير 2020 - 16:09
سبحان الله هناك من اعطاه الله نعمة الاولاد ويرمي اطفاله بدون رحمة .وهناك من حرم من هذه النعمة وقلبه محروق على نعمة الاولاد وينتظر من الله الرحمة
14 - غريب الدار الخميس 27 فبراير 2020 - 16:57
سؤال برئ الى كل من ينادي بالعلاقة الرضائية هل ترضاها على ابنتك او اختك
من ينادي بالمثلية هل ترضى لأبنك ان يُفعل به اللواط بعلمك ورضاك
من ينادي اباحة الإجهاض هل ترضاها لعائلتك ابنتك اختك زوجتك
المشكلة إنكم تحاربون الله ورسوله وتلهتون وتدفعون الغالي والنفيس كي تأدون فريضة الحج والعمرة ماهذا التناقض في شخصيتكم تتفاخرون بالذهاب وزيارة بيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم وفي نفس الوقت تحاربون الله في شرعه
قال تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ (19)
فليأخذ كل من ينادي بإشاعة الفاحشة من وقته ربع ساعة ويحاسب نفسه ويقارن هل هو بخير ومن حوله بخير هل يعيش مطمئن مرزوق متهني انت الحكم أيها الحقوقي وتذكّر لو ارتفعت حرارتك لرجعت تسأل الله الشفاء ( الجاهل عدو نفسه )
الا تلاحظون ان اغلب المطالبات بهذه الحقوق لسن جميلات ؟؟؟؟
15 - رحو الخميس 27 فبراير 2020 - 19:04
ما ذنب هدا الجنين الذي حرموه من الحياة بسبب نزوة عابرة حسبي الله ونعمة الوكيل
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.