24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/03/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1813:3817:0419:4921:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. هكذا يتطلب الأمن القومي للمغرب إعداد "اقتصاد ومجتمع الحرب" (5.00)

  2. المغرب يسجل 12 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" .. الحصيلة: 345 (5.00)

  3. عائلات مغربية تنتظر حلّا بعد رفض إدخال جثث متوفين في الخارج (5.00)

  4. ماكرون يتضامن مع إيطاليا ويرفض أنانية أوروبا (5.00)

  5. الجيش الفرنسي ينقل مرضى "كوفيد 19" إلى ألمانيا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | "ترامواي" يتسبب في وفاة موظفة بالدار البيضاء

"ترامواي" يتسبب في وفاة موظفة بالدار البيضاء

"ترامواي" يتسبب في وفاة موظفة بالدار البيضاء

شهد خط الترامواي بالدار البيضاء، على مستوى محطة علي يعتة بمقاطعة الحي المحمدي، حادثة سير راحت ضحيتها سيدة كانت تشتغل موظفة بالمقاطعة المذكورة، وهو ما تسبب في توقف خطوط الترامواي لمدة ليست بالقصيرة.

وحسب صفحة رسمية لمقاطعة الحي المحمدي فإن السيدة المذكورة "ليلى، و"، التي كانت تشتغل في مصلحة تدبير الموارد البشرية، أسلمت الروح إثر حادثة سير بمحطة الترامواي أمام مقر المقاطعة بشارع علي يعتة.

مقابل ذلك، لم تكشف شركة "كازا ترامواي"، المسؤولة عن تدبير خطوط النقل، عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، وجود حالة وفاة، إذ اكتفت بالحديث عن استئناف حركة السير بعد توقف دام عشر دقائق بسبب حادث مع راجل على مستوى مدخل محطة علي يعتة.

وأشارت الشركة إلى أن "فرق الصيانة، الشرطة والوقاية المدنية، عملت بجد لاستعادة الوضع في أفضل ظروف السلامة وفِي أقرب وقت ممكن"، معربة عن اعتذارها عن هذا الاضطراب الخارج عن إرادتها، وفق تعبيرها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - kawtari الخميس 27 فبراير 2020 - 17:27
انا لله وانا اليه راجعون لاتدري نفس باي ارض تموت اللهم امتنا وانت راض عنا
امين
2 - جميل الأمزون الخميس 27 فبراير 2020 - 17:30
المرجو من الجميع أخذ الحيطة والحذر. فالاسبقية لمثل هذه التجهيزات.لا نتكلم في الهاتف عند المشي فهذا يقتل الإنتباه.رحمها الله الموت واحد والأسباب متعددة.قدرها هو هذا .
3 - رحم الله الفقيدة الخميس 27 فبراير 2020 - 17:51
طيحو كرامة المغاربة للأرض حتى استكثروا عليهم حتى التعزية... البرجوازية اللوبية المتوحشة.... هم سبب هلاك الامم منذ خلق الله الإنسان.
4 - البوعار الخميس 27 فبراير 2020 - 18:10
رحمة الله عليها،إن لله وإليه راجعون. أما الشركة فلا يهمها سوى إستئناف سير الترمواي من أجل مصلحتها.
5 - الأمازوني الخميس 27 فبراير 2020 - 18:25
الترامواي له سكة طريق محدودة إشارات المرور واضحة فكيف يعقل أنه سبب دهس راجل الذي ليس له الأسبقية للمرور
6 - مصطفى الخميس 27 فبراير 2020 - 18:41
اللهم ارحمها و اسكنها فسيح جناتك انا لله وان اليه راجعون.
7 - رشيد الخميس 27 فبراير 2020 - 18:42
إنا لله وإنا إليه راجعون غفر الله لنا ولها وجعل متواها الجنة برحمته والهم اهلها الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
8 - خبير الخميس 27 فبراير 2020 - 18:43
لا يتحمل الترامواي أي مسؤولية في هذا الحادث، و على الراجلين و السائقين الحيطة و الحذر.
للترامواي حق الأسبقية، و بالتالي فالخطأ خطأها، و رحمة الله عليها.
9 - سعد طه الخميس 27 فبراير 2020 - 18:50
رحم الله السيدة ليلى وفقدت المقاطعة موظفة كانت تعمل بكد وجد....إلا أننا يجب أن نعرف الناس بأن كل سكة الطرام هي عبارة عن محرم يمنع السير فيه إلا عبر التقاطعات المخصصة لذلك...وأن طرام هو قطار له ما له وعليه ما عليه....وأن كل تقاطع معه يجب أن يكون تحت مسؤولية الراحلين ...أما المركبات فيجب أن تحترم الأسبقية له إلا في حالة وجود أضواء التطوير....إن المرور فوق محرم سير طرام مخالفة الجانبين الراحلين والمركبات ويعاقب عليها القانون كمخالفة من الدرجة الثالثة 300 درهم....وهي السير المخصص لبعض أصناف المركبات....فهناك علامات كثيرة تنبيهة من أجل ذلك.....أطلب من الناس أن يحذروا ولا يتسابقوا مع هذا القطار الذي يبلغ وزنه مع حمولته أكثر من 120 طنا ....ولكي لا نحزن لروح طاهرة أخرى أو جريح لا يشفى........وخصكم تعرفو الى طرام حبس لفران فهناك مسافرين نساء أطفال وعجزة يمكن سقوطهم وجرحهم بالداخل......أما نصيحتي لبوزبال فطرام يرحب بكم باش يهنينا منكم.....رحم الله مدام ليلى ورزق أهلها الصبر والسلوان
10 - افران الاطلس المتوسط الخميس 27 فبراير 2020 - 19:00
ا ولا رحم الله الفقيدة وانا لله ون اليه راجعون .
عندي سؤال الترامواي له سكة طريق محدودة ولا يتعدى على احد . ابدا رايت التراموي خرج عن محيطه وبداء يدهس في الناس . الله اجازيكم اتخذوا جميع الحذر وانتبهوا .
اللهم ارحم الفقيدة وصبر أهلها وذويها بالصبر والسلوان
11 - خالد المانيا الخميس 27 فبراير 2020 - 19:25
حوادث السير بالمغرب أخطر من فيروس كورونا
إنا لله وإنا إليه راجعون
12 - متقاعد الخميس 27 فبراير 2020 - 19:59
رحمة الله على الفقيدة والهم ذويها واصدقاءها في العمل الصبر والسلوان. كل نفس داءقة الموت. .... ! انا لله وانا اليه راجعون.
13 - ماجد واويزغت الجمعة 28 فبراير 2020 - 00:47
اللهم ارحمها واغفر لها و ارزق أهلها الصبر و السلوان هذا غير سبب إذا حضر القدر عمي البصر
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.