24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3907:0713:3517:0519:5521:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | حريق يلتهم محتويات مستودع للأفرشة في القليعة

حريق يلتهم محتويات مستودع للأفرشة في القليعة

حريق يلتهم محتويات مستودع للأفرشة في القليعة

اندلع حريق، وُصف بالمهول، في مستودع لصنع الأفرشة بحي "قاسم"، في الجماعة الترابية القليعة، ضواحي إنزكان آيت ملول، مساء الخميس، مخلفا ذعرا وسط سكان الحي الشعبي.

وقالت مصادر هسبريس، إن الحريق استنفر مصالح الدرك الملكي والسلطة المحلية بباشوية القليعة وأعوانها وعناصر القوات المساعدة، مبرزة أن النيران التهمت بشكل كلي المواد الأولية لصناعة الأفرشة المتواجدة بالمحل، وسيارة كانت بداخله.

وتمكّنت عناصر الوقاية المدنية من إخماد الحريق المهول، والحيلولة دون امتداده إلى باقي المحلات والمنازل التي يعج بها الحي الشعبي المذكور، وتمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق.

وفتحت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي القليعة، تحقيقا لمعرفة أسباب اندلاع الحريق بالمستودع المذكور، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - abe الخميس 26 مارس 2020 - 21:08
طلب من الحكمة أول من الحكمة هو أن شرطة تستدعي الأعوان سلطات و تفريق أكل على الأسر المحتجة في شاحنة لكي لايخروجو إلى شارع وسجل أسماء العائلة والشخص
2 - المهاجر المغربي الجمعة 27 مارس 2020 - 14:25
هذا الحي شعبي فيه عدد كثير من الناس لايملكون قوت يومهم اغلبهم يشتغلون في ضيعات فلاحية لاحقوق ولامستعدة من الدولة ولا من اصحاب الضيعات حسبنا الله ونعم الوكيل ايها المحسنون في هذه الايام العصيبة جودوا عليهم وارحموهم يرحمكم الله والناس الذين يكترون البيوت والمنازل فهذا الشهر مارس وابريل اعفوهم من الاداء بارك الله فبكم حتى يصرف الله هذا الوباء الفتاك يحصد الصغير والكبير والغانى والفقير الريس والمرءوس جزاكم الله خيرا
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.