24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1413:3017:1120:3822:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الدعارة توقف سويديّين داخل شقة بمدينة أكادير

الدعارة توقف سويديّين داخل شقة بمدينة أكادير

الدعارة توقف سويديّين داخل شقة بمدينة أكادير

تمكنت عناصر الشرطة التابعة للدائرة السادسة بمدينة أكادير، ليلة الخميس، من توقيف مواطنيْن يحملان الجنسية السويدية، يبلغان من العمر 20 و27 سنة، برفقة فتاة قاصر، بإحدى الشقق في حي "صونابا"، للاشتباه في تحويلها إلى وكر للدعارة.

وأسفر التدخّل الأمني، الذي جاء على إثر شكاية تقدمت بها ساكنة العمارة التي توجد بها الشقة المشبوهة، عن توقيف الفتاة القاصر (17 سنة) التي كانت برفقة المواطنيْن السويديّيْن.

وجرى وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تُشرف عليه النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمهم أمام القضاء.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - العريشي السبت 28 مارس 2020 - 04:03
كم دار دعارة بلغوا عنها سكان في كل مددنا ولا تتحرك السلطات ؟؟؟؟ أنا أعرف 3 حالات في مدينة الدار البيضاء مثل حينا و 2 أحياء أصدقاء أكبر المرتشين في هذا البلد 1) القضات 2) الشرطة 3) الدرك 4) موظفين العمالات و البلديات و المقطعات والمحاكم ........
2 - SUN SHINE STATE السبت 28 مارس 2020 - 04:18
المشكل هدي يوقع نفس المشكل لي ؤقع مع الكويتي لي سلت ؤاكثرية هادو سويديين هدي تدخل السفارة السويدية ؤالباقي راكم عرفتوه.
3 - المخلوف السبت 28 مارس 2020 - 04:22
للنازلة قراءتان.الاولى امنية والثانية اخلاقية.
فالاولى،اي الامنية،وجوبا يجب ردع المتورطين بقوة القانون لممارسة الدعارة باستدراج قاصرة و انتهاك الحجر الصحي المفروض بسبب كوروناڤيروس،والنص القانوني في هدا الباب واضح وصريح،والعقوبة تنفذ حسب ما يمليه القانون.اما من الناحية الاخلاقية فكيف يعقل ان تمارس الدعارة في ايام ينعي الناس اقاربهم في جو يسوده الحزن والاسى دون إعارة اي اهتمام لمشاعر الناس،وكيف لولاة أمر القاصرة ان يدعوا ابنتهم تخرج وهم يعلمون ما تعيشه البلاد في هذه الآونة.
إن تشديد العقوبات في مثل هذه الحالات ،على الأبناء والاباء،لخير سلاح لكبح جماح المتطاولين على سمعة وشرف البلاد،والخارقين لقانون الحجر الصحي.
خلاصة القول شدو ولادكم وحضيو بناتكم وگلسو فديوركم.
والله إخرج العوافب بخير وعلى خير
4 - ولد حميدو السبت 28 مارس 2020 - 05:20
لم يخالفوا القانون فقد كانوا في الحجر الصحي فقط اتساءل هل هما مقيمان بالمغرب او ساءحان تقطع بهما الحبل بعد ايقاف الرحلات الجوية
اظن الجنسية سويدية اما الاصل الله اعلم
5 - مغربية كندية السبت 28 مارس 2020 - 05:30
ما قول البعض في هذه الحادثة ام لأنهم سويديين لن تنتقد هم لو كان عربي كان هجمتو عليه. خوتي الزنا واحد و العياذ بالله منه و لا يعرف الجنسية و حتى المغربي نفس كل هؤلاء اذا زنا ما كاين الف ق كاينة الفاحشة قلة الدين و الأخلاق و القيم
6 - دابز السبت 28 مارس 2020 - 05:30
براءة و يمشيو لبلادهم معززين مكرمين
7 - red1 السبت 28 مارس 2020 - 05:37
الناس في الناس والقرع همو مشيط الراس. بقات ليكم غير الدعارة كولشي ساليناه. الناس مضاربة مع الڤيروس وهادو عاطينها الفساد. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
8 - السجن ثم السجن السبت 28 مارس 2020 - 05:37
تحية كبيرة للسلطات الامنية التي تقوم بواجبها على أكمل وجه . بغيناكم تنقيو البلاد من هاذ الفيروسات الي تتشوه صورة المغرب الحبيب. السجن وعدم التساهل مع السوديين والفتاة ليكونو عبرة للوسطاء الذين يعملون في الخفاء في مجال الدعارة والسياحة الجنسية.
9 - ayour السبت 28 مارس 2020 - 05:43
لا يغقل وبدون تعليق. سويديتين لل يجوز اطلاقا
10 - مغربي السبت 28 مارس 2020 - 06:40
إلى القوه في السويد مع قاصر أمشى فيها تهمة ثقيلة وعقوبة شديدة أملي هاد الشي فالمغرب غدا هما اركبوا في السيارة أهي ترجع إلى عادتها اللهم استرنا بسترك واحفظنا بحفظك وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين
11 - متطوع في المسيرة الخضراء السبت 28 مارس 2020 - 06:58
لإحولة ولا قوت إلا بالله العلي العظيم استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم لك الله يا وطني الغالي يقول المثل من شب على شيء شاب عليه أعتقد أن وراء هذه الظاهرة اياد خفية تتاجر في أعراض الفتيات من أصول فقيرة (( كاد الفقر أن يكون كفرا )) والمطلوب إنزال أقصى العقوبات على المتاجرين بشرف المواطنين بدون هوادة حفاظا على شرف الأمة ولكم واسع النظر
12 - مغربية السبت 28 مارس 2020 - 08:40
محاربة الدعارة و الفساد بغيناه يكون ديما ولي بغى يدير شي حاجة تغضب الله يديرها في بلاده .
13 - Roudani abroad السبت 28 مارس 2020 - 09:09
السويديين تلقاهم عراقيين ولا اكراد من اصحاب اللجوء. بحال الهنود و العراقيين د انجلترا. اما السويدي فداك العمر كاع ما يجي يدير هكاك. فئة قليلة من المتسخات مازلن يعطين صورة سيئة عن المغربية الاصيلة المتفوقة دينيا و رياضيا و علما على الكثيرات بشهادة التاريخ و الحاضر. الله يعطيكم الويل طمعتو، ما عمر الفقر كا يدفع لداكشي. بغيتو اخر الهواتف و ما الى ذلك و كا تبيعو راسكم. الكلاب و عندهم قيمة
14 - الحقوقي في الججر الصحي ! السبت 28 مارس 2020 - 09:57
الدعارة العالمية من طرف قاصر ! لكن المثير للجدل والشفقة ليس الدعارة ! بل القاصر لكن الطامة الكبرى في هذه الحالة المقززة ﻻ نسمع الناشطات والحقوقيات للدفاع عن حقوق القاصر !! اﻻ في حالة الزواج الحﻻل اﻻسرة الشريفة ، يبدو ان اﻻمر أصبح ﻻ غبار عليه ، وأصحاب اﻻفكار المسمومة والمستورة هم من وصلو بالبلاد والعباد الى اسفل سافلين .. .. !
15 - said السبت 28 مارس 2020 - 10:14
قالو شنو خاصك العريان قالو الخواتم امولاي. حنا كنطلب اللطيف يلطف بنا اهادوا كيرونوها
16 - Yahya السبت 28 مارس 2020 - 10:28
انه مشكل كبير بالنسبة السويديين! حيث الدعارة ممنوعة في السويد! عند وصولهم الى السويد، سيتخبطان كثيرا مع السلطات و كذلك مع معارفهما و أصدقائهما و زملائهما و أهلهما و جيرانهما لانهم لا يقبلون الدعارة في أوساطهم و هي بالنسبة لهم من المبائر!
17 - مواطنة حرة السبت 28 مارس 2020 - 11:18
اشمن قاصر وش ١٧ عام ره بعقلها.انا ١٧ عام دارت ولادي.بلا متكولو استغلال ره هي ليبغا نيت
18 - سحابة السبت 28 مارس 2020 - 13:03
تحية إجلال و إكرام للامن في تتبع الجرائم المنظمه، و خصوصا الدعارة لما لها من تبعات على الشباب خصوصا و البشر عموما، يكفي ان في المغرب الحبيب ١٨٠٠٠ الف حاله مصابة بمرض السيدا "الإيدز" و ياليت تركزون على شباب دول مجلس التعاون و الضرب بيد من حديد حتى على المتهاونين من السلطة

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و عنا معهم انك جود كريم
19 - سيمو السبت 28 مارس 2020 - 23:43
لا حول و لا قوة إلا بالله
الناس كيدعيو الله باش إرفع علينا هاد البلاء في هاد الظرفية وهادو كايعصيوه .
ومزال عاد باغيين تطيح شتا . والله ماعندهم لوجه باش إحشمو
أنشري هسبريس
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.