24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3305:1712:2916:0919:3321:03
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | الخيانة الزوجية تورط رجلا وامرأة نواحي تزنيت

الخيانة الزوجية تورط رجلا وامرأة نواحي تزنيت

الخيانة الزوجية تورط رجلا وامرأة نواحي تزنيت

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتزنيت، مساء الاثنين، شخصا أربعينيا متزوجا وأبا لطفلين، رفقة امرأة متزوجة في عقدها الخامس، ملتبسين بممارسة الفساد داخل منزل يقع بدوار تدايغت أولاد جرار.

ووفق المعطيات المتوفرة لجريدة هسبريس، فإن زوج المتهمة تفاجأ بعد دخوله إلى منزله بزوجته وهي في وضعية مخلة بالحياء معية أحد الأشخاص، قبل أن يعمد إلى إقفال المنزل وربط الاتصال برجال الدرك الملكي.

وأضافت المصادر ذاتها أن تفاعلا فوريا لمصالح الدرك، مكن من اقتحام المنزل موضوع الواقعة وتوقيف المشتبه فيهما، اللذين جرى اقتيادهما نحو سرية درك تزنيت، لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار متابعتهما بالتهم المنسوبة إليهما، والمتعلقة بالخيانة الزوجية والفساد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - بقى فدارك الثلاثاء 31 مارس 2020 - 07:57
لم يبالوا الى الوضعية الراهنة وهم في عالم آخر حسبي الله ونعم الوكيل.
2 - عزالدين لعيون الثلاثاء 31 مارس 2020 - 08:00
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. الخيانة الزوجية قليك تعنيف الزوجة هدا مشي في خانت تعنيف الزوج وستغلاله
3 - مغربي الثلاثاء 31 مارس 2020 - 08:01
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،الانسان فهاد الضروف العصيبة التي يمر بها العالم خاصو يتوب إلى الله توبة نصوح ويرجع إلى الله،وهادو ممسوقينش
4 - امين الثلاثاء 31 مارس 2020 - 08:09
ناس فناس والقرع فمشيط راس حنا كنكولو الله يلطف بينا هدو مازيدين فيه الله يحظر سلامة ويلاطف بينة
5 - آية دعاء الثلاثاء 31 مارس 2020 - 08:24
في هذه الظروف بدل الاستغفار والتضرع إلى الله لكشف الغمة على الناس نرى مثل هاته السلوكات المشينة. ربنا لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
6 - كمال ابو حمزة الثلاثاء 31 مارس 2020 - 08:27
احيي هذل الزوج على رباطة جأشه و رجاحة عقله لأن تصرفه هذا كان عين العقل ، اولا لاثبات التهمة ، وثانيا حتى لا يؤدي تصادمه مع الخائنين الى ما تحمد عقباه.
7 - سامي الثلاثاء 31 مارس 2020 - 08:29
نلتمس من القضاء أن ينزل بهما أقصى العقوبات أنهما لا زالا لم يتعضا ولم يخافا الله في هذا الظرف الصعب ولم يحترما تعليمات السلطات المنادية الحجر الصحي ولم يقدرا خطورة ما اقدما عليه. اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا.
8 - رشيد اسبانيا الثلاثاء 31 مارس 2020 - 09:05
زوج ذكي تم باقفال المنزل ثم الاتصال بدرك.
برافو برافو
الله يعطِهُم "كورونا" الحاد لكن يكنون معزولين عن المغاربة.
9 - مغربية الثلاثاء 31 مارس 2020 - 09:22
ايوى باز الناس تتموت بالمرض و الباقي ميت بالخوف و هادو تيفكرو في ممارسة الرديلة واش باقيين من خديتوش الدرس من هادشي الي واقع لينا راه ابتلاء من الله لكي نعيد النظر في الكثير من الاشياء بحياتنا و معاملاتنا بقى ليكم غير الحب في هاد الايام الكحلة
10 - Mohamed Ouk fr الثلاثاء 31 مارس 2020 - 09:33
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واتوب اليه، كيف ولا يسلط علينا ربنا البلاء والمحن والكوارث، نسأل السلامة والعافية ،في ظل هذه الظروف القاسية التي يمر بها المغرب والعالم فيروس كرونا الدي يقتل الآلاف ويصيب الملايين ونحن في غفلة عن أمرنا، ألا هذا وقت المغفرة والثوبة والرجوع إلى الله تعالى، الناس لاتبالي بالفساد والسرقة والشيشة،وووو لاإله إلا الله محمد رسول الله،
11 - حسن الثلاثاء 31 مارس 2020 - 09:40
سبحان الله الطاعون والمصايب الإنسان ظلوم وجهول هذا وقت التوبة ووقت الخوف من الله التضرع والإلحاح في الدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لنآ وآرحمنا اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
12 - [email protected] الثلاثاء 31 مارس 2020 - 09:46
أتساءل من كان من الخائنين بمنزل الآخر وهل كانت بحوزته رخصة التنقل
13 - تركي أوبرايم المكناسي الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:02
و حنا كنا كنقولو علاش الرحمان الرحيم غضبان علينا؟
سمحلينا و غفرلينا يا ربي و رفع علينا هاد البلاء. مكتابنا وحنا راضيين على العيشة مع هاد الأوباش لكن هاد الناس مايحسو بغضب ربي تايضربهم.
ما فبالهومش المقولة :
"و اتق شر الحليم إذا غضب"
عفوك يا رب عفوك يا رب!!!
14 - رضوان الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:05
يجب عدم التسرع و الحكم مسبقا قبل معرفة الحقيقة،وهل فعلا كانا بدون ملابس،لان هذا ما قاله الزوج ولم نرى شىء باعيننا.ربما....
15 - bouthirit الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:07
في تيزنيت لا اتق بالحادت. . قد يكون مدبر تواطا فيه الزوج والزوجة . وتم استدراج الضحية . هدا حدت في تيزنيت في العديد من المناسبات على كبار الامن التحقيق في دلك .
16 - gabriel garcia marquiz الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:11
الحب في زمن الكورونا. وما خفي فالسطوحا كان اعضم.
17 - النجدة الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:17
متزوج وأب لطفلين وهو في الأبعين يزني بمتزوجة في بيتها وهي في الخمسين من عمرها ، يالطيف إلطف بنا ، كانت هذه المرة مغامرة زائدة وماخفي أعظم ، أتسائل هل خبز السوق المسروق ألذ من خبز الدار المبروك؟؟؟
18 - أستاذة وطنية الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:23
لعنهم الله الف لعنة واش هذا وقت الخيانة الزوجية او غيرها هذا وقت بعد مني تسلم وتنجو من المرض
19 - charaf tanjer الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:30
حسبنا الله ونعم الوكيل الخيانة اوالفساد اوزيد التجمهور اوزيد العلم كيموت اهدو كيفسدو الله إلطف بينا اصافي
20 - Franc الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:47
سبحان الله، كل المعلقين والمعلقات استغربوا هذا الامر، واعتمدوا على الدين للاستنكار. أعباد الله، قولوا " الله أعلم" وحاسبوا أنفسكم قبل رشق الغير... ومن منكم، في الأخير وبصراحة، لم يكن يوما ضحية نزوة شيطانية عابرة؟؟؟ أم أنكم معصومون من الخطأ؟؟؟؟ لماذا نبحث دائما على الظهور كطاهرين مطهرين، ونحن في الواقع معرضون للذنوب، بل مذنبون؟؟؟؟؟
21 - عادل بوموجة الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:59
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض ، خيانة زوجية في عز أزمة عالمية حتى عبدة البقر خائفين إلا المكلخين والمكبوتين منا الذين لعبت بهم مناهج التلفزة المغربية وجعلت منهم حيوانات والحيوان أشرف منهم
22 - عبد الصمد من بروكسيل الثلاثاء 31 مارس 2020 - 11:00
الى رضوان : لماذا تغرد خارج السرب وتتساءل هل وجدا عاريين لتلفق بها التهمة ! الا يكفيك أن يجد الزوج رجلا بمعية زوجتة في خلوة وبالاحرى داخل مقر سكناه ! اترضى هذا الفعل الشنيع لنفسك ؟ ان كان الأمر كذلك فانت ذيوت . والذيوت لا يدخل الجنة . اللهم لا تاخدنا بما فعل السفهاء منا
23 - محمد بومريم الثلاثاء 31 مارس 2020 - 11:59
لا حول ولا قوة إلا بالله هؤلاء لا عقل لهم نحن نمر من أصعب مرحلة بسبب هذا الوباء الذي عدد المصابين به في تزايد وهذان يمارسان الخيانة الزوجية فبدل هذه الأفعال الشنيعة كانا عليهما أن يدعوا الله أن يحفظ الجميع من هذا الوباء وكذا الالتزام بالبقاء في البيوت
24 - مرتن بري دو كيس الثلاثاء 31 مارس 2020 - 12:59
في وقت كل العالم يطلب من الله التوبة.فكيف نطلب العفو وابعاء الوباء عنا ونحن لا نخاف من الله...فماذا ينقص لهذين المذنبين ..هي متزوجة والرجل متزوج..كلاهما لديه من يشبع نزوته الحيوانية...فما الفرق بين فعل ذلك في الحلال..وفعله في الحرام...؟.فلذة 10دقائق تجعل منهم مدينين امام الله والقانون..فستفكك عائلتين..ويفقد الأبناء حنان ام زانية.وعطف أب زان........اللهم الطف بعبادك وردهم إليك ردا جميلا..واجعلنا ممن يخاف الوقوف أمامك يوم الدين....آمين
25 - مواطن قنيطري الثلاثاء 31 مارس 2020 - 13:39
الأهواء والشهوات التي تسيطر على الكل تعطل التفكير وتصنع مناخا عاما من الغفلة واقتناعا وقتيا بأن هذه الدنيا هي كل شيء .. ويظل الكل سادرا في الغفلة حتى تأتي لحظة الموت ولا تعود هناك رجعة. ربي ارحمنة والسلام
26 - الجزولي الثلاثاء 31 مارس 2020 - 16:39
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
اللهم انهم عبادك فان تعفو عنهم فانهم عبادك وان تعذبهم فانهم عبادك ...
يلزمهم ان يطبق عليهم اقصى درجات العقوبة في ظل هذه الظروف الصعبة
27 - ثقل الأوزار الثلاثاء 31 مارس 2020 - 18:58
علق franc-20 فقال؛(قولوا " الله أعلم" وحاسبوا أنفسكم قبل رشق الغير،نبحث دائما على الظهور كطاهرين مطهرين، ونحن في الواقع معرضون للذنوب، بل مذنبون)
لا أدري ماذا يقصد؟؟؟ هل كان الزاني والزانية يصلون وأن الزوج ضبطهم صائمون واستنجد بالأمن وحظر واعتقلهما لأنهما كانا في خلوة يسبحان بحمد الله عاكفون؟؟؟
28 - Dabi الأربعاء 01 أبريل 2020 - 06:41
مهلا قد يكون الامر مدبرا لام الاطفال والشريعة هي التي تحدد الخيانة !!!الامر جلل اخي قدف المحصنات ليس بالهين كبيرة قد تزل بها القدم.
29 - سميغل الأربعاء 01 أبريل 2020 - 10:23
السلام عليكم
بدون تعليق والله حيت ربي يستر قريت التعليقات لقيت المومنين كثرووووووا ههههههههه
الله يعفوووووا علينا جميعاااااااااا
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.