24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. مهندسون مغاربة يقترحون خريطة خاصة بالنموذح التنموي الجديد (5.00)

  2. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  3. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  4. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  5. أقصبي يُعدد "فرص كورونا" .. حلول واقعية واستقلالية اقتصادية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | فيروس كورونا يسلب حياة رئيس جماعة الكارة

فيروس كورونا يسلب حياة رئيس جماعة الكارة

فيروس كورونا يسلب حياة رئيس جماعة الكارة

توفي عبد الرزاق بوزيان، رئيس جماعة الكارة التابعة لإقليم برشيد، بسبب فيروس كورونا المستجد، وفق ما نقلته مصادر مقربة من الراحل اليوم الأحد.

ونعت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات الراحل عبد الرزاق بوزيان، رئيس جماعة الكارة الذي كان قد أصيب سابقا بجائحة "كوفيد 19".

الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، على حسابها في "فيسبوك"، قالت: "نتقدم بأحر التعازي لعائلة الفقيد ولسكان إقليم برشيد وجماعة الكارة، ونسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، إنا لله وإنا إليه راجعون".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (34)

1 - Omar ou الأحد 05 أبريل 2020 - 13:33
ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضه من رياض الجنه
2 - امل الأحد 05 أبريل 2020 - 13:34
انا لله وانا اليه راجعون. البقاء لله
3 - محمد ابوا هبة الله الأحد 05 أبريل 2020 - 13:35
الله ارحم موتا المسلمين وغيرهم، وأشفي اللهم عبادك الصالحين المسلمين وغير المسلمين.
4 - رحمة الله عليه الأحد 05 أبريل 2020 - 13:35
رحمه الله و أسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان.
5 - قولوا العام زين الأحد 05 أبريل 2020 - 13:36
هسبريس هي لكاينة ولها مصداقية في الاخبار اول باول اما بعض القنوات الإلكترونية معرفناهم واش صحافة ولا ضباط وشرطة فعلا اتحدوا السلطة الرابعة بمفهوم خاطئ
6 - طارق الأحد 05 أبريل 2020 - 13:37
اللهم اغفر له و ارحمه وارزقه جنة الفردوس الأعلى وارزق أهله الصبر والسلوان
7 - رضوان الأحد 05 أبريل 2020 - 13:39
انا لله و انا اليه راجعون...........
8 - Abdou الأحد 05 أبريل 2020 - 13:39
رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه إنا لله وإنا إليه راجعون..
ونسأل المولى عز وجل الشفاء العاجل لكل المرضى والمصابين.. والعفو والعافية لكل المغاربة والمسلمين والناس أجمعين
9 - abdo الأحد 05 أبريل 2020 - 13:39
إن لله وإن إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه برحمتك الواسعة وارزق أهله الصبر والسلوان. اللهم أشفي مرضنا إنك على كل شيء قدير
10 - المعتصم بحبل الله المتين الأحد 05 أبريل 2020 - 13:41
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وآرحم جميع أموات المسلمين.
11 - Kabour الأحد 05 أبريل 2020 - 13:43
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال منطقه اللهم ارزق عائلته الصبر والسلوان
12 - [email protected] الأحد 05 أبريل 2020 - 13:47
اللهم ارحمه رحمة واسعة واكتبه في عداد الشهداء وارزق أهله الصبر والسلوان وارحم اللهم جميع مرضى المسلمين واجعل هذا الوباء بردا وسلاما
13 - فاتي الأحد 05 أبريل 2020 - 13:48
الله يرحمه ويسكنه فسيح جنانه ان لله وإن اليه راجعون. يارب ارفع عنا هذا الوباء
14 - حسن الأحد 05 أبريل 2020 - 13:48
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وانا لله وإنا إليه راجعون
15 - سعد الأحد 05 أبريل 2020 - 13:54
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان وإنالله وإناإليه راجعون "ياأيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي " صدق الله العظيم.
16 - وجــــــدي // وجــــدة . الأحد 05 أبريل 2020 - 13:55
رحم الله هذا الفقيد واسكنه فاسح الجنان، وتقبله الله مع الشهداء . كما اترحم على الاطباء الذين وهبوا حياتهم في سبيل الله من اجل انقاد المرضى و المصابين بهذا الفيروس الفتاك وباقي الشهداء من امتنا .
انا لله وانا اليه راجعون . حزين جدا انا هذه الايام و اسال الله العلي القدير ان يرفع عن بلادنا هذا الابتلاء والوباء . ادعوا كل مستجاب للدعوة و التضرع ان يدعوا الله ان يجنب عن بلادنا هذا الوباء .
لا تنسوا الحجر الصحي لتمر الامور بسلام والسلام عليكم ورحمة الله .








- وجــــــدي // وجــــدة .
17 - مواطن صالح الأحد 05 أبريل 2020 - 13:56
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم أرحمه و اغفرله و أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله اللهم اغفر لأخينا و تقبل منه.

إنا لله وإنا إليه راجعون لا إله إلا الله محمد رسول الله اللهم ارحم فقيدنا واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم ارزق أهله الصبر والسلوان اللهم آمين يا رب العالمين.
18 - بلكبير الأحد 05 أبريل 2020 - 14:00
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة أمين يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
19 - مغربية حرة الأحد 05 أبريل 2020 - 14:02
انا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وارحم جميع موتى المسلمين اللهم اشفي جميع المرضى شفاءا لا يغادر سقما انك سميع مجيب ، اللهم بلغنا رمضان المبارك لا فاقدين ولا مفقودين
20 - رضوان محيب الأحد 05 أبريل 2020 - 14:03
انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد واسكنه جناته والله يشافي جميع المصابين من هاذا الذاء
21 - khalid الأحد 05 أبريل 2020 - 14:05
Assalamoalikom allah y rahmou, nous remercions tous les agents du gouvernement qui sont dévoués pour la sécurité de notre pays
22 - المكي الأحد 05 أبريل 2020 - 14:09
اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضه من رياض الجنة انا لله وانا اليه راجعون
23 - سعاد الأحد 05 أبريل 2020 - 14:11
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام
24 - ouahbi الأحد 05 أبريل 2020 - 14:19
اللهم ارحم الفقيد وتولاه برحمتك الواسعة وارزق دويه الصبر والسلوان
25 - هسبريسي الأحد 05 أبريل 2020 - 14:36
رحمة الله على جميع الاموات المسلمين. كورونا لا تعرف فقير ولا غني ولا سياسي ولا لون ولا ايديولوجية ولا حاكم ولا محكوم. يجب على من يتحمل هده المسؤولية ان ياخد هدا الوباء بالجد. والحزم..لا يضن انه في امان او ضروفه الاجتماعية ممكن ان تحميه. طائرة كورونا في المغرب تسير في المدرج بسرعة للاقلاع. ان لم تتخد الاجراءات الضرورية والتضخية وعدم الاخضاع لاصحاب المصالح الخاصة سيتم اقلاع الطائرة ولا يتم انزالها حتى تقضي وقت طويل يموت من يموت يعم الوباء الاقتصاد في هاوية ولا اريد ان اتصور الأسوأ. ادن لا بد من طيسط طيسط طيسط. اي بالمفهون الحقيقي كل من له اعراض يجرى له فحص مرتين حتى نتمكن من النتيحة الحقيقية. وعزل كل مصاب حسب درجة الاصابة .والحجر الصحي ينفد حرفيا.
26 - فاطمة الأحد 05 أبريل 2020 - 14:37
انا لله و انا اليه راجعون.........
27 - غريب الأحد 05 أبريل 2020 - 14:44
تغمده الله بواسع رحمته وجميع الموتى و أسكنهم فسيح جناته و إنا لله و إنا إليه راجعون
28 - مهاجر الأحد 05 أبريل 2020 - 14:48
انا لله وانا اليه راجعون ,لا يوجد لدى كورونا حدود عمرية لإصابة أي شخص بغض النظر عن موقعه داخل الجتمع.
" اللهم اغفر له وارحمه وارحم جميع موتى البشرية "
29 - ولد الگارة الأحد 05 أبريل 2020 - 14:52
ولد بلادي مسكين، كان رجلاً طيباً، اللهم تغمده برحمتك و اسكنه فسيح جناتك، و ارحم موتى المسلمين كافة أجمعين .
30 - حنان التازي الأحد 05 أبريل 2020 - 14:53
اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة
31 - حسن الأحد 05 أبريل 2020 - 15:05
رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته العدنان. إنا لله وإنا إليه راجعون. تعازي الحارة إلى كل أفراد عائلته.
32 - خالف الأحد 05 أبريل 2020 - 15:51
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه
33 - محمد الأحد 05 أبريل 2020 - 15:57
اللهم أرحم موتى المسلمين وارحمنا برحمتك اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكنا نسألك اللطف فيه آمين
34 - عبدالهادي الاثنين 06 أبريل 2020 - 00:40
إنا لله وإنا إليه راجعون انا شخصيا فقدت رجلا عزيزا علي رحمك الله اخي عبد الرزاق إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن نرجو من الله أن يصبر العائلة الصغيرة والكبيرة ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
المجموع: 34 | عرض: 1 - 34

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.