تسجيل إصابتيْن بكورونا واستبعاد 42 حالة بالنّاظور

تسجيل إصابتيْن بكورونا واستبعاد 42 حالة بالنّاظور
الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 23:40

سجّلت النّاظور، مساء الثّلاثاء، إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” المستجدّ، ليرتفع العددُ إلى 22 حالة مؤكّدة على مستوى الإقليم.

وأفاد مصدر داخل مستشفى الحسني بالنّاظور، أن نتائج تحاليل مخبرية أُجريت لأشخاص اشتُبه في إصابتهم بالفيروس، في وقت سابق، كشفتْ حالتين إيجابيتين و42 حالة سلبية.

وأضاف المصدر نفسه، أنّ إدارة المستشفى تنتظرُ، إلى حدود الآن، التوصّل بنتائج تحاليل مخبرية أخرى شملت 50 حالة مشتها فيها أُجريت أمسِ واليوم.

‫تعليقات الزوار

6
  • youssef
    الأربعاء 8 أبريل 2020 - 00:01

    هذا الانسان الذي قدم من الخارج ونقل العدوى لهذا الكم الهائل من الناس دون مراعاة ظروف العزل والسلامة الصحية للآخرين زيادة على تنظيم مراسيم عزاء حسب ماتم تداوله والله أعلم وجبت متابعته بمحاولة القتل العمد و الحاق الاذى وتعريض المجتمع للخطر.

  • مرباح
    الأربعاء 8 أبريل 2020 - 00:07

    ربنا ارحمنا برحمتك الواسعة… الله يهدي ما خلق عوض الناس تلترم بالحجر الصحي الكل الله استر كثرت فيه الحركة.. شخص واحد مصاب يتحرك يمينا ويسارا يخلف وراءه الاف المصابين لا قدر الله
    لو احترم المواطنون الحجر الصحي لما وصلنا لهدا العدد من المصاببن… الرجاء في الله جابتنا الضروف مع طبقة من السعب جاهلة

  • abdo
    الأربعاء 8 أبريل 2020 - 00:45

    اللهم ارفع عنا الوباء وقنا شر الداء يا ارحم الراحمين

  • العري
    الأربعاء 8 أبريل 2020 - 07:08

    السلام عليكم الناضور كانت بحالة واحدة قادمة من الخارج واكثر من 15 يوم سوى حالة واحد حتى ضهر ت حالة اخرى لطبيب . السؤال هل كرونا يبقا صامتا 24 يوم او كثر ؟ يجب على المسؤولين معرفة حالة الطبيب الناضور من اين دخل وكيف وخصوصا ثغر مليلية المدينة الصغيرة فيها حالات كثيرة . وهناك ابواب تفتح وتغلق بدون شرطة او الجماك . يتحكم فيها (لكوارديا)فرخانة . ماري واري .ياسينان . باريتشينو . …. المهم . يجب البحث حتى لا تقع حالات اخرى سواء سبة او مليلية .والسلام.

  • محمود
    الأربعاء 8 أبريل 2020 - 08:47

    الأخ يوسف (1): المشكل ليس في أنه طلا عُبَّاد الله حيين الآن تحت الحجر الصحي المشكل هو أنه طبيب إختصاصي و لكي لا يشوه دكانه أنكر مرضه حتى ضاق عليه صدره و وقاحته أوصلته إلى تهديد الصحافة المحلية بالمتابعة القضائية لكل من كتبت عليه هذا الشخص يعتقد أنه أحسن من رئيس الوزراء البريطاني و ولي عهدها و هو قافز
    على السيد عمارة الوزير المغربي الذي كان باتصال بالصحافة الوطنية عن وضعه الصحي و من هذا المنبر أجدد له التحية .

  • ناظوري
    الأربعاء 8 أبريل 2020 - 17:19

    تطالب ساكنة الناظور بفتح تحقيق حول ملابسات زيارة طبيب من المهجر مصاب بفيروس وتستر على إصابة أخ له كورونا إثر وفاة والدته وإقامته العزاء بمنزله استقبل فيها الناس لمدة 3 أيام بدون حسيب ولا رقيب في عز الحجر الصحي بل والذهاب في موكب للسيارات والعائلات صوب المقبرة وتلقي التعازي دون أخذ الإحتياطات اللازمة ولا نعلم من ذن له بذلك.ومن ب الحيطة والحذر والحرص على حياة المواطنين والمواطنات نلفت نظرها إلى استمرار بعض المظاهر المخلة بالحياء وطمأنينة الساكنة من دراجات نارية وعربات تصدر الضجيج والموسيقى بصوت مرتفع ومستفز خاصة في شارع المسيرة و الأحياء المجاورة التي تعرف انتشارا كبيرا لمحترفي السرقة والتسول وقطع الطريق على الناس كما استفحل الفساد جهارا نهارا بتشجيع بعض أرباب سيارات الأجرة التي تنقل المومسات والزبائن الراغبين في المتعة إلى منازل ودور أعدت خصيصا الدعارة وعرفت في الآونة الأخيرة انتعاشا ملحوظا والتي تذهب بالمجهودات المبذولة لاحتواء الأزمة أدراج الرياح

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 2

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 10

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج