24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3006:1813:3717:1720:4722:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | رصاصة تحذير توقف سائقا لخرق الطوارئ بورزازات

رصاصة تحذير توقف سائقا لخرق الطوارئ بورزازات

رصاصة تحذير توقف سائقا لخرق الطوارئ بورزازات

أوقفت عناصر الشرطة بمدينة ورزازات، صباح اليوم الثلاثاء، سائق سيارة للنقل السري اخترق نقط المراقبة الأمنية، وعرض سلامة موظفي الشرطة للخطر، وألحق خسائر مادية بممتلكات عامة.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أوردت من خلاله أن سائق السيارة المخالف، الذي ينشط في النقل السري بين المدن، كان ينقل معه أربعة ركاب مقابل 600 درهم لكل واحد منهم، حيث رفض الامتثال لمركز المراقبة التابعة لمصالح الدرك الملكي، قبل أن يتعمد أيضا اختراق السد القضائي لمصالح الأمن الوطني الموجود عند مدخل مدينة وارزازات.

المعني بالأمر تعمد خلال إجراءات توقيفه، يقول البلاغ، الاصطدام بثلاث مركبات تابعة للشرطة، ملحقا بها خسائر مادية، وهو ما استدعى إطلاق موظف شرطة لرصاصة تحذيرية في الهواء من سلاحه الوظيفي لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه.

وقد تم الاحتفاظ بالسائق ومرافقيه الأربعة، حسب البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - التهور الثلاثاء 12 ماي 2020 - 17:09
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.هذه قمة التهور.الناس ماتو ليهم افراد من العائلة وممشاوش يحضرو الدفن والعزاء لهذه الظروف.هذا السائق و 4 ركاب الله يغفر ليهم.وزايدينها بتعريض الناس للخطر ..
2 - مصطفى الثلاثاء 12 ماي 2020 - 17:25
تنزيل اقصى العقوبات السجنية مع الاعمال الشاقة في حق السائق المخالف الدي قام بخرق القانون وعدم الامتثال لأوامر السلطات العامة حتى يكون عبرة للغير . كفى من التهور واللامبالاة و تعريض حياة الناس للخطر عبر النقل السري ودون الالتزام بقواعد الحجر الصحي المفروض على الجميع لمواجهة فيروس كورونا.
3 - إسلام إسلام الثلاثاء 12 ماي 2020 - 17:28
الله يعز رجال الشرطة. ليكيضحيو بالغالي والنفيس من أجل استثباب الأمن والأمان في جل ربوع مملكتنا الحبيبة.
4 - بوغطاط الثلاثاء 12 ماي 2020 - 17:53
هاد شي سبابو القوانين المخففة في المغرب
5 - عالق في مراكش الثلاثاء 12 ماي 2020 - 18:21
هل تعلمون أن المدينة القديمة في مراكش تعيش واقع اخر ،كاننا في الايام العادية ،الكل في الأزقة والاسواق والكل يعرف ذلك لا وجود لكمامات ،اباء وابنائهم في الأسواق والكل يضحك ويلهو يكفي ان تصل الساعة الرابعة بعد الزوال لتشهد عالم اخر ، كما ان الساعة السادسة امس والكل مازال في الخارج يكفي ان تقوم بنظرة على درب ضباشي لتعرف كل شيء، الفقر والحاجة إلى الاكل والمصروف اليومي جعل الكل يخرج ،الكراء حاجيات المنزل والأطفال ورمضان ...... الفقر لا يرحم
6 - زين العابدين الثلاثاء 12 ماي 2020 - 20:42
بحال هادو هما ليمبغاوش يفرحونا بي 0 حاله انانين يبغيو غا راسهم لا حولا ولا قوة الا بالله
7 - nordin الثلاثاء 12 ماي 2020 - 20:52
كن خلاو ناس ترجع ديورهم مغاديش اوصلو ناس هادشي ناس حاصلين فالمدن .لحل هو اللجوؤ للنقل السري
ناس غادين على رجلهم .بين المدن حتى الدولة دير الحل .عواشر هادو.ا
ي واحد ادير راسو فبلاصط واحد حاصل فشي بلاصة
8 - موطن محجور الثلاثاء 12 ماي 2020 - 20:56
هادو عصابة ماشي نقل سري والغريب في الأمر هو كيفاش هادو حتى جاو يدخلو للمدينة عاد عاقو بيهم؟ لو كانت هناك استعلامات خدامة مزيان ما نوصلوش لݣاع هاد الخطورة وضياع سيارات الشرطة التي نحن اليوم بسبب كورونا في أمس الحاجة إليها لاستتباب الأمن والتحكم في عدوى الإنتشار والبؤر .أكيد هناك تراخ من جهة معينة في السلطات كما وقع للسيدة من الريش التي عادت للحسيمة وهي حاملة للفيروس نفس الشيء للسيد من طنجة وآخرون أكيد لم نسمع عنهم بعد
9 - القانون لا يحمي المغفلين الثلاثاء 12 ماي 2020 - 21:04
تحية لرجال الأمن الوطني و الشكر موصول أيضا للرجال المغاربة ويجب تشديد العقاب مع هذا السائق والمرافقون له ، ولكن السؤال المطروح أين هي نقط المراقبة من مدينة الدار البيضاء الى مدينة ورزازات والمسافة بين هاتين المدينتين عشر ساعات على الأقل 10 نقط المراقبة ؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
10 - الوطني الحر الثلاثاء 12 ماي 2020 - 21:41
احتقار حتى بعض الغوغاء والأميين لرجال الأمن وللقانون سببه هو انتشار الفكر العدمي الذي ينخر الفكر الجمعي للشعب حيث اصبح من هب وذب يتقد ويعارض بدون بينة وينسخ ويلصق في صفحته على الفايسبوك كل التفاهات التي يلتقطها على الأنترنت والتي يغذي منها عقله الصغير. هاد الشي ألي قل الاحترام وهبة جال السلطة.
11 - الجندي الأربعاء 13 ماي 2020 - 00:31
من سولت له نفسه
خرق الطواريء فالسجن هو مصيره
12 - محمد الزموري الأربعاء 13 ماي 2020 - 02:15
علاش مايكونش البراج فيه المسامر الكبار واقفين وديك الساعة خليه يدوز أولا واحد النوع ديال الشباك تايدور مع الرويضة.
13 - aziz الأربعاء 13 ماي 2020 - 03:30
comment est il arrivé à ouarzazate ???
14 - jamila الأربعاء 13 ماي 2020 - 04:15
وبغيتو تخرجو نهار 20 ههه والله القسم الى احنا كارثة شي كيهرب الناس من مدينة لي مدينة بلا مسؤولين بلا خوف يكون مريض يقيسو ولا ينقل العدوى لمدينه وشي خارج ما هماو بلا كمامة بلا والو كيقول لي كورنا ها انا غير أجي وزيد وزيد وانخرجو ؟احنا الله يحفظ لي داز على ايطاليا واسبانيا عاد جاي لينا وأحنا وخا يقولو لهم الدبور القاتل جا المغرب أيخرجو ولا هذا كيقتل نيشان سم هذا ايخلي كلشي يتكمش تحياتي للريوس القاسحة لعفو والله
15 - مكلخ ... الأربعاء 13 ماي 2020 - 21:56
تحية لناس لي فالصف الاول ديال المعركة مع كورونا .
من بينهوم الخطافة ... السوكور ديال المغاربة وبلا نفاق .
ولكن وصلوا قرطاس بزااف !!
المرجوا من رجال السلطة مايرفعوش الضغط على الورزازين كثر .
عطا الله حلول باش اتشد بلا قرطاس وبلا صداع .
على كل حال (تحية للامن الوطني ولرجال المصالح الاخرى )
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.