24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

11/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3506:2113:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  2. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  3. جمعويون يحسسون بأهمية الوقاية من "كورونا" (5.00)

  4. الشرطة تتصدى للاتجار في المخدرات ببنسليمان (5.00)

  5. امتحانات "باكالوريا 2020" تسجل تراجع الغش بـ30 في المائة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | انتحار قاصر في ظروف غامضة شمال مدينة أكادير

انتحار قاصر في ظروف غامضة شمال مدينة أكادير

انتحار قاصر في ظروف غامضة شمال مدينة أكادير

نُقلت جثة قاصر إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بأكادير من أجل الخضوع للتشريح الطبي، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة باستئنافية المدينة ذاتها، بعد العثور عليها في دوار "أفلّا واسيف" بجماعة التامري الواقعة شمال عاصمة سوس.

وحسب مصادر هسبريس، فإن القاصر البالغ من العمر حوالي 17 سنة عُثر عليه، مساء الثلاثاء، معلقا بواسطة حبل على مستوى عنقه وسط حظيرة للمواشي بجانب منزل أسرته، فتم إخبار مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية التي انتقلت إلى المكان وقامت بمعاينة الجثة وأشرفت على نقلها إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي سالف الذكر.

وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، فُتح بحث في الموضوع، لمعرفة الأسباب التي دفعت القاصر إلى وضع حد لحياته شنقا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - Reda الأربعاء 13 ماي 2020 - 02:58
عند نهاية الحجر ،سيفوق عدد المنتحرين ،عدد وفيات كورونا ،
2 - rme1974 الأربعاء 13 ماي 2020 - 03:25
si ça continue le confinement la moitié des marocains vont se suicider et c est la misère et le les dirigeants marocains qui sont responsables
3 - محمد الزموري الأربعاء 13 ماي 2020 - 03:25
إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اغفر لنا وله أغلبية هذه الناشئة لا تتوفر على قوة التحمل وقوة الصبر سرعان ما تنهار وتفقد الأمل بجواري أخوين شابين أبوهما موظف في مدينة أخرى تبعد عن مقر السكنى وأمهما لم يحالفها الحظ أن تحضر معهما شهر رمضان لأنها كانت في زيارة لأهلها قبل وبسبب الحجر الصحي لم تستطيع العودة إليهم وأقسم بالله العظيم إلى حد هذا الوقت الذي أكتب فيه هذه السطور لازالوا يستخدمون الشينيول وهذا منذ دخول شهر رمضان ليل نهار وتكلمت مع الأخ الكبير وقال لي لسنا نحن وليس بيني وبينهم أي دار أخرى غيرهم وبكثرة ماأسمع بهذه الإنتحارات خفت أن أتخذ أي موقف معهم وخفت أن يقدم أحدهم على مالا تحمد عقباه ووالداهما من خيرة خلق الله طيبين وحتى أنني لم أريد إخبارهما تفاديا لإزعاجهما في هذا الوقت العصيب وسلاحي معهم هو حسبي الله ونعم الوكيل.
4 - مغربي الأربعاء 13 ماي 2020 - 03:56
لا حول ولا قوة الا بالله. انصح الاباء بالتهتمام بالصحة النفسية لعائلاتهم. الصحة النفسية اخطر من الصحة الجسدية
5 - المنصوري الأربعاء 13 ماي 2020 - 04:00
اللهم ارحم هذا الشاب اليافع و لا تواخذه فيما فعل فأنت أعلم به من نفسه ...
و الصبر و السلوان الى كافة اسرته المفجوعة في فقدان فلذة كبدها ...
لاحول و لاقوة الا بالله ...انا لله و انا اليه راجعون .
6 - Achraf الأربعاء 13 ماي 2020 - 04:00
الله عليم بأحوالهم و مشاكل أهل القرى ، أدعوا لهم بالصبر و المغفرة في هذا الشهر المبارك.
7 - مرحبا الأربعاء 13 ماي 2020 - 04:12
رحمة الله علينا و عليه.كثيرا من الصبر مزيدا من التعقل مهما كانت المرحلة العمرية التي نعيشها.
8 - مواطن الأربعاء 13 ماي 2020 - 04:32
بعيدا عن شعار" قولوا العام زين"
ماهي الدروس التي سيستخلصها مسؤولونا من هاذا الوباء⁉️لكي تكون السنوات القادمة "زينة" فعلا. الله يوفقهم لما فيه خير للبلاد والعباد!
9 - زين العابدين الأربعاء 13 ماي 2020 - 04:41
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل وادا الموؤدة سءلت بأي ذنب قتلت
10 - ناصر مراكش الأربعاء 13 ماي 2020 - 06:39
اللهم لطفك أصبحنا نسمع كل يوم إنتحار ماذا وقع للناس ؟ هل يظنون أن الموت نهاية للمشأكل ؟ أم أن قلة الإيمان بالله والجهل هو من يدفعهم للإنتحار ؟ أم أن المسلسلات الحميمية أثرة سلبيا على عقولهم ؟ الله أعلم !!!!.
11 - [email protected] الأربعاء 13 ماي 2020 - 07:40
بعد مدينتي سطات وشفشاون، ها هي ءكادير بدورها ترتفع بها وتيرة العمليات بخصوص الءعدام الذاتي
12 - [email protected] الأربعاء 13 ماي 2020 - 07:47
يفهم من خلال عمر الراحل ءنه ربما وقع في فخ لعبة الحوت الءزرق التي ءودت بحياة الكثيرين من فءة سنه والله عليم خبير
13 - Hayat الأربعاء 13 ماي 2020 - 08:24
لا الاه الا الله محمد رسول الله سبب ضعف الإيمان صار كل من يواجه مشكل بسيط يلتجأ الي الانتحار اللهً يهدي شبابنا
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.