24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3406:2113:3817:1820:4522:17
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. إنهاء الكلاب الضالة بالقنيطرة .. صفقة مشبوهة أم استغلال سياسي؟ (5.00)

  2. تخريب الحافلات يثير استياء ساكنة الدار البيضاء (5.00)

  3. آثار الجائحة تدفع الحكومة إلى استئناف الحوار الاجتماعي الثلاثي‎ (5.00)

  4. هكذا شيّدت الجزائر عشرات القواعد العسكرية على الحدود مع المغرب (5.00)

  5. جامعة محمد السادس متعددة التخصصات تؤهل الخريجين لسوق الشغل (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | "التفحيط" وخرق الطوارئ يورّطان شبّانا بالبيضاء‎

"التفحيط" وخرق الطوارئ يورّطان شبّانا بالبيضاء‎

"التفحيط" وخرق الطوارئ يورّطان شبّانا بالبيضاء‎

أوقفت عناصر الشرطة بكل من منطقة أمن أنفا ومنطقة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بخرق حالة الطوارئ الصحية، وسياقة سيارة بطريقة استعراضية وخطيرة تهدد أمن وسلامة مستعملي الطريق.

المديرية العامة للأمن الوطني قالت في بلاغ لها، توصلت به هسبريس، إن دوريات الشرطة المكلفة بتطبيق إجراءات حالة الطوارئ الصحية كانت قد رصدت قيام مجموعة من الأشخاص بالسياقة بطريقة خطيرة واستعراضية بمجموعة من شوارع مدينة الدار البيضاء، باشرت على إثرها عمليات أمنية ميدانية مكنت من توقيف المشتبه فيه الأول بمنطقة الحي المحمدي فيما تم توقيف البقية بمنطقة أنفا، فضلا عن حجز ثلاث سيارات.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم، المتراوحة أعمارهم بين 20 و24 سنة، لأبحاث قضائية من قبل فرق الشرطة القضائية المختصة مكانيا، فيما تم وضع المركبات المحجوزة بالمحجز البلدي رهن إشارة الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (24)

1 - منصف الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:11
قلة التربية وتقليد التفاهات.. المهم نتمنى تكون العقوبة في مستوى التهور والخطر لي قامو بيه باش الشباب الآخر يتربى بالعبرة
2 - said الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:12
البسالة هذه والفشوش خاصهم يترباو واش بنادم دخلو الخوف ومضارب مع الزمان وهما كيتفطحو علينا
3 - صقر المغرب الاقصى الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:14
يجب انزال عقوبة رادعة على هؤلاء
4 - مغربي الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:16
بعض البشر عقيتوا مريضة أصلا،شنو زعمة عندك سيارة كتزعج ناس بها،خرج شد اوتوروت ارا متكحط مع رأسك بعد غير الناس باش نعرفك راجل ديل بصح،بقات في شوفوني راني كنكحط في شارع العام وسط مدينة،ميمي معامن عايشين.
5 - كلاخ القطيع الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:23
المئات صلو صلاة الجنازة,الكتف على الكتف في عين الشق بكازا ,اتمنى عدم علاج من مرض بسبب كلاخه
6 - الصويري الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:27
كيلعبو الخبيعة مع الامن ومع الفيروس.لا تستغرب هذا حصاد ما زرعنا
7 - jamal الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:27
فاش تاتكونما عمرك دخلتي شي ريال بنفسك ، و مزال عندك 20 عام و السيارة واحدة هادو من بين النتائج ،، عندي اصدقاء دارو طموبيلات بدراعهم تايسوقو عقل ،، و هناك بعضهم لقاوها واجدة عند واليديهم هوما الي تايسوقوا بسرعة و تايعيقوا على الناس فالطريق ... الله يهدينا
8 - Nomade الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:28
الحل هو إلحاق هذه النماذج البشرية بالثكنات العسكرية لإعادة تربيتهم حتى يصبحوا رجالا وليس فقط ذكورا.
9 - متتبع الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:34
بحال هاذ النمادج بسرعة كيطلقوهوم . العقوبات الرادعة في حق المستضعفين . والدليل اخ الوزير الذي تم اطلاق صراحه وتخفيض الحبس من سنة الى شهر . بقا فيا غير البوليسي لشبع سبان .
10 - جواد الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:40
هادوك الناس ما دايرين داكشي حتى عارفين أنهم حتى حاجة ماتقيسهم. يد القانون لا تطال إلا الضعفاء.
11 - richi الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:41
قلة التربية والتعليم والادب في نظري هذا ماتعلموه من اباءهم .لهذا على الدولة ان تعيد تربيتهم .هذه الفءة المغرب بريء منها ولاتصلح له ولا يعول عليها.انهم عار كبير على عائلاتهم التي هي في الأصل لا تساوي قيمة لانها لم تربي النشا على القيم الصحيحة التي تعزز المرء.تفو تفو واستسمح .
12 - هشام كولميمة الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:43
كن ابن من شءت واكتسب أدبا# يغنيك محموده عن النسب...هؤلاء مرضى نفسانيين و حمقى لا يستحقون العيش بين المغاربة الشرفاء المحافظون على حياتهم وحياة الآخرين.أشد العقوبات لهم...و كذلك لآباءهم.
13 - لمي الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:46
يجب ردع عمليات التفحيط التي هي من تخصص التافهون المدللون الفاشلون قبل أن تستفحل و كما يقول المثل المغربي :نهار الأول تيموت المش.
14 - فلوس زعطوط الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:46
الناس مالقيا ما تاكل وهادو خارجين يلعبو بالسيارات ولكن الملاحظ من خلال اعمارهم لا يزالون صغار فان وجبت العقوبة يجب ان تشمل والديهم ، لسوء تربيتهم واستهتارهم بتدابير الوطن فعلا صدق من سماهم ولاد الفشوش.....
15 - حكيم الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:47
طلقوا الناس ما كاين قانون فالبلاد كفاش زعما السي أسماعيل بلخياط أخ الوزير حكم عليه بسنة سجن نافذ ولم يمظي منها إلأ أسبوع وهو الأن حر طليق هذا هو العدال عندكم هذا هو القانون فوق الجميع هذا هو تذخل السي الحموشي. كنا بدينا كنتفألوا بمغرب جديد ولكن خصرتوا لينا البلان الله إياخد فيكم الحق بلد المحسوبيات وأباك صحبي وعدم نزاهة القظاة حشوما عليكم. رجاء النشر وشكرا جزيلا هسبرس
16 - شمهروش الأربعاء 13 ماي 2020 - 17:55
ويجب ان.يعلن عن هذا في الاخبار وكذلك عن الحكم عندما يصدر في حقهم ليكون عبرة للاخرين...ليتعلموا بان كل من خرق قانونا سيعاقب طبقا للقوانين الجاري بها العمل.....ولايعدر احد بجهله للقانون
17 - مغربي غيور الأربعاء 13 ماي 2020 - 18:16
لو لم يكن هناك من يسندهم ما فعلوا ذلك وما تفحطوا.نتمنى أن تطبق في حقهم أقصى عقوبة حتى يكونوا عبرة لأمثالهم.
18 - تفحيط فاس الأربعاء 13 ماي 2020 - 18:16
تفخيط فاس يبدأ من العصر الى المغرب لكن بدراجات شنوا.. وطربورتورات. عامرين بالشباب... والغوات والسب والقذف.. واكيد حاملين. سيوف وجناوا.... بالعشرات وكل الممرات.... في غياب تام لدوريات..امنية.... ناهيك عن الحجر الصحي....
وياويل اي احد يجي قدامهم ولو يعرقلونه او يسبونه... والسبب معروف. قلة الموارد البشرية واللوجيستيكية للامن الوطني. يشتغل بأفراد جد قليلة لاحياء بها الاف المواطنين. للاسف.
19 - temara الأربعاء 13 ماي 2020 - 18:42
نفس الظاهرة بعين اعتيق، وتجاهل رجال الدرك مع أن الساكنة لطالما اتصلت بمصالح 177
20 - متتبع الأربعاء 13 ماي 2020 - 19:02
عصر الجاهلية الذي اصبح غاية السفيه فيه جمع الليكات و المشاهدات
21 - [email protected] الأربعاء 13 ماي 2020 - 19:18
لتصحيح الكلمة بالعربية التفطيح يعني استعراض العضلات
22 - ابراهيم امريرت الأربعاء 13 ماي 2020 - 19:33
اعمارهم تتراوح بين 20 و24 سنة ويمتلكون سيارات فاخرة ياعجب لبلادي شي لفوق وشي لتحت فين خدمو هاد الناس حتى داروهم ولا الوليدين
23 - محمد عين السبع الأربعاء 13 ماي 2020 - 19:55
صيفطو الزمر فين يتربى...هادشي سميتو قلة العصا و قلة الترابي
24 - زين العابدين الأربعاء 13 ماي 2020 - 20:18
لا بد من استقلال القظاء والعدل لضرب من حديد كل ما سولت له نفسه الاعتلاء علي القظاء والشطط في استعمال النفود حنا كاع تسعه ولا مفشش يتفشاش علي واليده ماشي علي الناس كلونا سواسيه أمام الله وأمام القنون كفي من استعمال باك سحبي
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.