24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1713:3617:1720:4722:20
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | شاب يغتصب عجوزا تسعينيّة في ضواحي ميدلت

شاب يغتصب عجوزا تسعينيّة في ضواحي ميدلت

شاب يغتصب عجوزا تسعينيّة في ضواحي ميدلت

تعرضت عجوز، تبلغ من العمر 92 سنة، للاغتصاب، الليلة الماضية، من طرف شاب في عقده الثاني، وذلك بعد أن داهم بيتها الكائن بـ "أيت إزدك" ضواحي مدينة ميدلت.

ووفقا لما أوردته مصادر هسبريس، فإن المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 19 سنة، لاذ بالفرار بعد ارتكابه جريمته في حق السيدة العجوز، التي تعيش رفقة ابنها "المعاق"، مخلفا وراءه الضحية في حالة نفسية وصحية صعبة.

وأضافت المصادر ذاتها أن العجوز التي تقطن رفقة ابنها الوحيد الذي يعاني من إعاقة جسدية، تعرفت على المتهم الذي ارتكب في حقها جريمة الاغتصاب، وتقدمت بشكاية مباشرة إلى مصالح الدرك الملكي بميدلت.

وكشفت المصادر نفسها أن عناصر الدرك الملكي، وبأمر من النيابة العامة المختصة، تمكنت من توقيف الشاب "المتهم" الذي اعترف للضابطة القضائية بوقائع الجريمة التي ارتكبها في حق العجوز التي ازدادت عام 1928.

وأفادت مصادر مسؤولة بأن الشاب الموقوف تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة من أجل الاغتصاب والهجوم على مسكن الغير ليلا، مشيرة إلى أن العجوز الضحية مصرة على متابعته قضائيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (67)

1 - مواطن مغربي الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:31
اللهم ان هدا منكر. يجب معاقبته اشد العقوبات.
2 - حفيظ الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:32
لاحول ولاقوة إلا بالله........
3 - رأي.. الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:32
ياربي السلامة مابقا مايعجب..اغتصاب و فرمضان و 19 سنة>》92سنة.
...لابد أن يكون هناك دافع أو ما شابه والله أعلم
4 - عصر نهاية الاخلاق الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:32
العجوز التي ازدادت عام 1928
والشاب يبلغ 19
اغتصبها بالقوة
ابنها معاق
واسفاه
عصر نهاية الاخلاق
5 - noura الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:33
السلام عليكم. حاشا واش يكون بنادم. هدا حيوان. خاصو الحبس مع الأعمال الشاقة مدى الحياة.
6 - هادشي لي ك... الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:36
هادشي لي كان باقي. هذا محال واش يكون دجال الأعور. حيت دجال ميعملشي هادشي
7 - الغرباوي الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:36
اشفيها متغصب فيها مسكينة خليها غير مع الألم التي تعيش في حياتها،مجرم يستحق الإعدام أمام الشعب،لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
8 - ميدلتية الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:36
اللهم انا هذا منكر الله ادنا ف الضو هذه نتيجة بعد شبابنا عن دينه عوض رعاية المسنين والاحسان اليهم وخاصة ونحن في هذه الحائحة وفي هذا الشهر الكريم نسمع هذه الاخبار المقززة اعوذ بالله اللهم لاتحاسبنا بما يفعل السفهاء منا اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا
9 - مغربي؟؟؟؟ الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:38
دمووووووع الحزن،،،،،،يجب اخصائه بدون شفقة ولا رحمة.لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
10 - اعدامه اقل ثمن الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:39
لا شيء يمكن ان يجازى يه المجرم هذا غير جعله ثاني حالة ينفذ فيها الإعدام مند عقدين بالمغرب. رجاء اعطوا مثالا للمجرمين حتى يتعظوا.
11 - عبدالإله الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:39
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. الكبث فين وصل بنادم
12 - زين العابدين الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:43
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل وفي الشهر الفضيل كنتم خير أمة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر واسفاه على امة ظحكت من جهلها الامم
13 - مرتن بري دو كيس الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:44
الا تستحيي يا وحش..الم ترى أن تلك المرأة تجاوزت سن جدتك بكثير..الم تعلم أن الله عز وجل سيعاقبك على فعلتك المشينة في الدنيا والآخرة..منكر في شهر التوبة والمغفرة..عدوان على عجوز غير قادرة ..ترعى ابنها المعاق...الا تستحيي يا قليل الحياء والضمير والعفة والدين يا جاهل ..الا تخف وتعلم بان الله يرى...لا زلت شابا .وفي المدينة من بائعات الهوى ما هو اكثر من بنات الشيطان ..افلم تروق لك سوى جدة جدتك ....عمرها يستحيي منه الإنسان حتى ولو كان زنديق...وانت...؟.؟.؟.!!!.....
كل ما اتمناه لك وبالقلب الخالص وفي هذا الشهر المبارك الذي بدت علامات نهايته..اتمنى لك أقصى العقوبة.. وفي السجن اتمنى ان تكون مع من يفضلون الذكران على النساء ..فتخرج من السجن بحرفة تغنيك عن العمل.
14 - moh الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:44
يجب إنزال أشد العقوبات على هذا الحيوان الآدمي ليكون عبرة لأمثالك.
15 - مواطن الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:44
سبحان الله مالدي نسمعه في شهر رمضان هل هدا الرجل رجل حقا ام وحش ان السيدة في عمر جدته ماهدا العبت حشومة والله العضيم
16 - حميد الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:45
لاحوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إن لله وإنا إليه راجعون
17 - يارب سلم الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:46
يارب سلم سلم بنادم مابقاش كيفكر ولا كيميز

(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ) صدق الله العظيم
18 - عبدالله الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:47
أعوذ بالله .ربما لاتؤخدنا بما فعل السفهاء منا .
19 - عاقل الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:47
الاعدام ثم الاعدام يجب التعامل بحزم مع الاغتصاب و القتل و الارهاب ... لا للجمعيات الحقوقية يجب وضع قانون جنائي جديد يصوت عليه الشعب و انا اعلم ان الشعب سيصوت باغلبية ساحقة بتطبيق الاعدام ضد مرتكبي الاغتصاب و القتل و الارهاب ... طفح الكيل
20 - ام نزار الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:48
والله خجلت من قراءة هدا الفعل الشنيع هل وصل الامر بالبعض لاقتحام قدسية الشهر الكريم امرأة لا حول ولا قوة لها تزيد من همها أنت وامثالك حسبنا الله ونعم الوكيل.
21 - حميدو الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:49
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل
22 - GALA الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:51
لا أدب ولا أخلاق ولا إنسانية. هذا الشخص وحش مفترس نطالب القضاء بأقصى العقوبات
23 - عمر الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:57
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم إن هد منكر
24 - الرحيق المختوم الأربعاء 13 ماي 2020 - 22:58
بعض الجرائم من هولها تترك الحليمَ حيران. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. زَوِّجوا الشباب.
25 - rahimoun الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:00
كاين واحد نوع ديال بنادم بصح خص كورونا تنقصو علينا ما صالح لا لراسو ولا لعاءلتو ولا لمجتمع ، خاص مرسوم قانون يصادق عليه لبرلمان لهاد نوع يرسلوه مباشرة للاعمال شاقة ثم رميه الى التماسيح مع كورونتو ، لا للسجن والعناية والحلاقة والدوش هذا والله كونجي ثم يخرج مفتول لعضلات ، العنف يقابل بمثله .
26 - متدمر الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:05
ودابا هذ بنادم مغيسببش لينا فشي covid 300 بدل COVID 19 اللي ساد علينا في الديور وبدل العبادة ومناجاة الخالق سبحانه يفك علينا هذه المحنة مشى تعدى على السيدة مسكينة ووحش هذا كانو سدين عليه وقيلة
27 - محمد آمين الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:09
غاد ادخل لحبس او غدي اخرج منه غد ادوز شهر وغد اخرج العدل عند نصاري واليهود اما عندنا في بلاد المسلمين دهب في عصر عمر بن الخطاب رحمه الله وسلام
28 - ريفي من اسكندنافيا الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:09
يا رب العالمين ويا رب العالمين كنتمنى لها المجرم الحقير يتلاقى مع شي قاضي نزيه وشريف ويحكم عليه ب 55 سنة سجنا نافذا
29 - بلال الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:10
ربما يكون المغتصب مريضا نفسيا او يعاني من نقص عقلي
تبقاش ها حلين فمكوم ديرين فيها اخلاق.داك الفعل متيديروش الانسان الطبيعي
30 - مروان الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:13
يجب إعدامه، بوزبال من درجة ممتازة
31 - مواطن الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:15
نتيجة حتمية للتساهل في الأحكام الصادرة و للطرق العفو على المجرمين المؤسسة السجنية لم تعد تقوم بالدور الأساسي المنوط بها ألا و هو ردع المجرمين دروها أصبح هو السهر على أكل المساجين و راحتهم أصبحت فنادق مع عدم الحق في الخروج
32 - انحلال الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:17
انت لم تغتصب جسد انت اغتصبت انسانية
33 - أمين الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:26
كل يوم اقرأ ما يجعلني ان اخجل به أمام الأمم.هل هذا إنسان؟؟؟؟ حشى و لله أن يكون إنسان.... حيوان في صفة إنسان.
التقهقر الأخلاقي الذي بدا بالمجتمع المغربي,غلى اين نحن ذاهبون من هذه التصرفات و الأعمال المُشينة؟؟؟
قبّح الله سعيه و أنزل عليه غضبة الشهر الكريم.
34 - محلل اج الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:27
هدا الوحش اغتصب المرأة التسعينيه؛ لعنه الله إلى يوم القيامة،،،فمابالك من يغتصب أمه اوبنته أو اخته، فمتل هده الحالات غالباً ما يكون مسكوت عنها
فل نقل (((حسبنا الله ولا حول ولاقوة الا بالله)))
35 - Trois fois rien,,, ,,, الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:29
هناك عدة أسباب وراء هده المصائب التي لاتوجد لاعند
اليهود ولا عند النصارى ولا حتى عند المسلمين ولكن
توجد عندنا نحن كشعب مغربي والسبب الرئيسي أقولها
وأتحمل كامل مسؤوليتي عدم وجود ااعقوبة الرادعة.
36 - محمد ش الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:31
انها نهاية العالم الله يلطف بنا
37 - مغرب.العجب الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:40
العجب... والتسيب... نتيجة تقاعص القضاء في العقوبات.... لتكون عبرة.... مثل هذا الانسان يحكم عليه ب 25 سنة سجن.... هل من مغربي كيف ما يكون مركزه. يريد ان امه. او جدته تغتصب. وعمرها 80. سنة. اهناك وحشية اكثر من هذا الامر...... الاغتصاب طال الاطفال الصغار... وووصل للجدات
اين الحقوقيات الان. ايطالبو بأقصى العقوبات لهذا المغتصب؟
38 - الرأي الآخر الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:42
لا أدري مادا تنتظر الدولة في شكل وزارة العدل و الداخلية من جرائم بشعة التي سئمنا من سماعها
يجب إعادة النظر في قانون الأحكام الإجرامية يجب التشديد و التشدد في العقوبات
39 - محمد ابوا هبة الله الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:45
مشكلة إنهيار أخلاق.... جربوا تطبقوا ولو مرة واحدة حكم بالإعدام وسترون النتائج الايجابية
40 - جريمة خطيييييييييييييييييييرة الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:52
لي كيغتصب المسنات او الاطفال او ذوي احتياجات الخاصة يعني هذا وحش ومجرم خطير
41 - مغربي عربي الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:53
لا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم اللهم ان هادا منكر
42 - najoua naciri الأربعاء 13 ماي 2020 - 23:55
الله ما هذا الا منكر لا يحترم رمضان و لا العجوز اين هي المراقبة في عصر كورونا لا حول و لا قوة الا بالله علامة اخر الدنيا الفساد و الوباء
43 - قارءة الخميس 14 ماي 2020 - 00:06
الى صاحب تعليق تحت عنوان خطييير جدا
كل من اغتصب. فهوا مجرم و وحش
44 - mohamed amin الخميس 14 ماي 2020 - 00:24
يجب اتخاد اشد العقوبات في حق هدا المجرم
45 - كاتبون الخميس 14 ماي 2020 - 00:36
هذا حكار وجب معاقبته بأشد العقوبات..باش تحكر على إمرأة لا حول ولا قوة لها خاص تكون عندك روح شريرة ولا تملك ذرة من المروءة..ولكن كاينين الرجال الأحرار لي غادي يديرو هاد المرأة الأم ديالهم و غادي يتكلفو بالملف ديالها..من الصعب تخيل الإبن المعاق و الذي بدوره سيكون كبيرا في السن ما دامت أمه في التسعين من العمر - من الصعب تخيله و هو يسمع أمه تغتصب و لا حول ولا قوة له للدفاع عنها..و ربما لا يدري ماذا يقع إن كانت لديه إعاقة ذهنية..نطالب بأقصى العقوبات ضد هذا المجرم.
46 - yahya الخميس 14 ماي 2020 - 00:54
الأمر بسيط بالنسبة للمحكمة
فارق السن 73 سنة،نلتمس من المحكمة أن تكون هي مدة محكومية الجاني
47 - IFRANE MOROCCO الخميس 14 ماي 2020 - 00:58
لهدا يجب المطالبة بتدريس التربية الجنسية وفق الخصائص المجتمعية (الدين و العادات و التقاليد) لكي نتجب الكبت و المشاكل الجنسية كهته.
48 - ملينا هاد التصرفات الخميس 14 ماي 2020 - 01:02
هاد شي خلانا نكرهو نكونو نساء لاياخد فيه الحق أقصى العقوبة
49 - انما الصدقات الخميس 14 ماي 2020 - 01:34
بني وطني الأسوأ من كرونا قادم،فابشروا.
50 - ورزازات الخميس 14 ماي 2020 - 02:31
حسبنا الله ونعم الوكيل .اللهم انا هذا لمنكر.كيفما كانت العقوبة فانها لا تزيل هدا الجرح..سلوك عدواني للاسف يتكرر في بلادي.اتمنى له اشد عقاب.
51 - بشر الخميس 14 ماي 2020 - 02:37
الإعدام هو العقوية الرادعة لمثل هذه الجرائم،ولا مجال للحديث عن حقوق الإنسان والحق في الحياة كما يحلو للبعض أن يتغنى بذلك كلما تم الحديث عن عقوبة الإعدام.
52 - bouthirit الخميس 14 ماي 2020 - 02:57
الى المعلمين والأساتذة اترون مادا أنتجتم لنا عليكم بإعادة النضر في المقررات الدراسية والاعتناء بالتربية الإسلامية والأخلاقية لأننا مسئولون امام الله . التعليم يجب إصلاحه يجب أن ننتضم ونعيد تكوين اتخاد وطني للتعليم منضم بطريقة تجعله مسير من طرف جهاز إداري منتخب كل تلاتة سنوات فقط . يكون دوره التعامل مع وزارة التربية الوطنية وفرض تعليم متالي من كل جهات على الوزارة المغربية. الجهاز يجب أن يحكمه قانون داخلي وتجرى انتخابات سنوية en distance . ما دا ننتضر الوزارة لا يمكن أن تصلح التعليم لوحدها . يجب أن يشارك المعلمون والأساتذة الحامعيون في هدا الاتحاد ويفاوص الوزارة والنخبة من موقع قوة ويلزمهم بالإصلاح والتعليم المبني على النهوض بالمغرب صناعيا الخ .
53 - Khalid الخميس 14 ماي 2020 - 03:20
انهارت القيم
والله نحن جيل السبعينيات كنا نحترم كبيرنا و صغيرنا
الكل كان بمثابة الأب و الأم و الاخ و الاخت و لم نكن نسمع بهذا
الان لا حياء لا احترام لاقيم لا لا لا
حسبنا الله و نعم الوكيل
54 - saidr الخميس 14 ماي 2020 - 03:30
يخصّه علاج نفسي مشي غير العقوبة والسجن لأن طريق القتلة المتسلسلين يبدأ هكذا.
55 - رمضان مبارك الخميس 14 ماي 2020 - 03:37
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا
56 - lahcen الخميس 14 ماي 2020 - 04:05
حسبنا الله ونعم الوكيل في وناس بلا ضمير وبلا أخلاق ماهدا الجهل الدي نراه في زماننا هذا
57 - Mohammed الخميس 14 ماي 2020 - 04:44
شر البلية ما يضحك
58 - brahim الخميس 14 ماي 2020 - 05:06
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لا اظن أن هادا الشاب أو هادا المجرم كان بوعيه
59 - متتبع الخميس 14 ماي 2020 - 05:38
لا حول ولا قوة إلى بالله العلي العظيم إنا هذا لمنكر
يجب اتخاد اشد العقوبات في حق هدا الوحش الذي يندس بيننا
60 - ربيع الخميس 14 ماي 2020 - 06:36
اقسم بي الله انصدمت بي شدة اللهم هادا منكر
61 - Daka الخميس 14 ماي 2020 - 08:32
مشيرة إلى أن العجوز الضحية مصرة على متابعته قضائيا.
هذا يعني ان في المغرب ان اي مجرم تخافه الناس ان ارتكب اي جريمة كيف ما كانت ان خاف منه الضحية وتنازل فان المخزن لا يعاقبه اشد العقوبة. كل يوم تزدادني فكرة عن القضاء في المغرب. شكرا هسبريس لانكم تبينون الشادة والفادة كما يقول المثل المغربي بالدارجة
62 - بعد الرحمان الخميس 14 ماي 2020 - 10:22
إلا أن يقتلوااو تقطع أرجلهم من خلاف...
63 - سوسي الخميس 14 ماي 2020 - 14:53
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم هذا يسمى بالكبث الغريزي النفسي الله يلطف بنا ويجبنا في الصواب حشومة عجوز تبلغ 92 سنة واغتصبها برهوش هذه نهاية الأخلاق والمسؤول هم الآباء والمجتمع كذلك
64 - المغرب الخميس 14 ماي 2020 - 20:06
الله سبحانه وتعالى من يعرف عقابه أو جزائه
65 - hicham الجمعة 15 ماي 2020 - 04:39
هنا كتبان الحكرة. اين هم اباء هذا المغتصب. ايرضى ان يفعل هذا بامه او اخته. اتقوا الله ياشباب. وابتعدو عن الفواحش. وعودوا الى الدين فما نزل بنا فهو من انفسنا. وها نحن نؤدي فاتورة تهور الشباب من زينة وسكر علني وسرقة وقطع الطريق وزيد اوزيد. لاحول ولاقوة الابالله.
66 - محمد الجمعة 15 ماي 2020 - 11:42
نطالب بالتطبيق الفعلي لعقوبة الإعدام في حق هؤلاء . حتى يصبحو عبرة للآخرين لأن السجن أصبح غير كافي في ضل تفاقم مثل هذه الجرائم
67 - أبو الرجال السوداني السبت 16 ماي 2020 - 14:46
ما دام الكل اصبح متفرج لحرمات الله .. نري السرقة والكريساج والمخدرات أمام أعيننا والكل يتفرج فماذا تتوقعون ؟؟؟
المجموع: 67 | عرض: 1 - 67

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.