24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

02/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2806:1413:3017:1120:3822:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. منظمة تنسب تدنيس "شارع اليوسفي‬" إلى التطرف (5.00)

  2. الأمن يوقف عامل نظافة استغل مريضات جنسيا بفاس (5.00)

  3. "أمنستي" ترفض استغلال المنظمة في بيان التضامن مع الريسوني (5.00)

  4. قراءة متأنية في بيان منتدى الكرامة بشأن قضية الريسوني (5.00)

  5. في ذكرى معركة أدْهَار أُوُبَرَّانْ .. إنذار الخطابي وغطرسة سلفيستري (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | محاولة اغتصاب بشعة توقف شابا ضواحي وزان‎

محاولة اغتصاب بشعة توقف شابا ضواحي وزان‎

محاولة اغتصاب بشعة توقف شابا ضواحي وزان‎

أوقفت عناصر الدرك الملكي بجماعة بريكشة، التابعة ترابيا لإقليم وزان، عشرينيا للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والعنف ضد الأصول ومحاولة اغتصاب والدته.

مصادر محلية أوضحت أن المشتبه فيه، وهو من مواليد 1994 ويتحدر من دوار زرادون، دخل في مشاداة مع والدته، قبل أن يعمد إلى محاصرتها بإحدى الغرف والشروع في نزع ملابسها وتعنيفها، مستغلا تواجدها بمفردها، غير أن صرخات الأم عجلت بفرار الابن العاق إلى وجهة مجهولة.

وتبعا للمصادر ذاتها، فإن عناصر الدرك الملكي تمكنت من إيقاف المتهم بعد كمين محكم، وتم اقتياده إلى المخفر من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في أفق عرضه على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة تطوان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (27)

1 - واقع الخميس 21 ماي 2020 - 04:52
لا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم رُحْماكَ بعبادك يارب العالمين .
2 - محمد الزموري الخميس 21 ماي 2020 - 04:54
إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل يعجز اللسان عن الكلام نسألك حسن الخاتمة ياألله.
3 - مغربية وأفتخر الخميس 21 ماي 2020 - 04:58
لآ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
لآ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
لآ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
مآ بقى مآ يعجب حسبي الله ونعم الوكيل
4 - Kénitra City الخميس 21 ماي 2020 - 04:58
هل هؤلاء هم الابناء الذين تذهبون للاطباء للاستفسار لما تأخر الحمل و تشربون الادوية و تتشاجرون مع الجيران عنهم .. نرجوا ان تتوقفوا عن الانجاب ما دمتم غير قادرين على التربية و توفير احتياجاتهم و مراقبتهم
5 - [email protected] الخميس 21 ماي 2020 - 04:59
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل ااسفهاء منا
6 - رشيد الخميس 21 ماي 2020 - 05:05
الإعدام أقل ما يجب الحكم به على هذا المجرم مع التنفيذ في أقرب وقت ممكن لعنه الله
7 - ردت فعل القاضي ؟؟ الخميس 21 ماي 2020 - 05:11
حسبي الله ونعم الوكيل مجرم كبير الأم؟ لاحرمة لاحشمة لاإحترام لشهر الفضيل ..لا أعرف كيف ستكون ردت فعل القاضي ؟؟
8 - استغفر الله الخميس 21 ماي 2020 - 05:16
لا حول ولا قوة لإلا بالله العلي العظيم
9 - محمد أكلموس الخميس 21 ماي 2020 - 05:24
لاحول ولاقوة إلا بالله إن القلب ليعتصر ألما لما قرأته أوصل الحال بنا إلى هذا
10 - مواطن مغربي الخميس 21 ماي 2020 - 05:36
أصعب تحدي يواجهه آلاف الآباء والأمهات بالمغرب مع الأبناء العاقين هو عدم لجوؤهم للقضاء والشرطة خوفا من الفضيحة
مما يجعلهم يعانون العنف وربما التحرش في صمت وقد لاحظت هذا الأمر عند بعض الجيران
لكن بالعكس اللجوء إلى القضاء والأمن سيردع الأبناء العاقين بنسبة كبيرة
11 - المهداوي الخميس 21 ماي 2020 - 05:42
يا لطيف ....يا لطيف الطف ....
أقرأ هذا الخبر الدمار و أتلمس جدران بيتي من أن يتشقق و ينهار .....
و ما كان الا ان عانقت القرآن اذكر اللطيف .....
12 - نبيل الخميس 21 ماي 2020 - 05:43
استغفر الله العظيم دبا هذا بغا اغتاصب مو اش غتسنا منو دخلنا عليكم بالله غير كولو لنا
13 - Mounia الخميس 21 ماي 2020 - 05:48
« رَبِّ لَوْ شِئْتَ أَهْلَكْتَهُم مِّن قَبْلُ وَإِيَّايَ ۖ أَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ السُّفَهَاءُ مِنَّا ۖ إِنْ هِيَ إِلَّا فِتْنَتُكَ تُضِلُّ بِهَا مَن تَشَاءُ وَتَهْدِي مَن تَشَاءُ ۖ أَنتَ وَلِيُّنَا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۖ وَأَنتَ خَيْرُ الْغَافِرِينَ«  سورة الأعراف ، آية 155.
14 - ندۍ الخميس 21 ماي 2020 - 06:13
وربي وكبر وسهر باش فالاخر توصل لهاد المصيبة , الكرش لي غتجيب بحالك هاد الكارثة بغيت ليها العكر اش باقي غنسمعو مزال حسبي الله ونعم الوكيل
15 - Amine الخميس 21 ماي 2020 - 07:05
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
آش هادشي. هدا إلا مكانش مريض عقلي را خاصو الإعدام
16 - عابر سبيل الخميس 21 ماي 2020 - 07:20
لا حول ولاقوة الا بالله
اللهم إن هذا مُنكرٌ فأنكرناه، اللهم لاتهلكنا بذنوبنا ولابذنوب غيرنا..
يا اسفاه على ما وصلنا إليه من تِـيه وعِصيان وشَقاء ! وا عَجبا منك يا ابن ادم تتكبر و تتجبر و تبطش بالتي كانت تحملك وتاويك ضعيفا في بطنها، وكنتَ تتغدى من دمها وتتقَوَّى من خالِصِ غِذَائِهَا ! فمتى ستُدرِك أنها هي رحمة الله الناطقة على الأرض ؟
اللهمَّ اهدنا وشباب المسلمين، ودلَّنا على الخير ، واملأ قلوبا بحبك وحبَّ دينك ورسولك ، و اجعلنا بارِين بوالدينا مُطيعين لهما فيما يُرضيك عنّا وأعِنا وإيّاهم على طاعتك.
17 - مجرد رأي اب الخميس 21 ماي 2020 - 07:35
إنما الأمم الأخلاق ما بقيت … فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
الوالدين خط أحمر يجب إنزال أقصى العقوبات بهذا الابن العاق والتسائل إخواني من المسؤول عن فساد أخلاق ابنائنا.
_اظن الآباء اولا
_وزارة التربية والتعليم
_الصحة (العقل السليم في الجسم السليم )
_الفوارق الإجتماعية
_الابتعاد عن الدين
_اصدقاؤ السوء
_تفاشي المخدرات .....
18 - abdo الخميس 21 ماي 2020 - 07:36
اصبح العديد من الناس كالبهاءم الملجومة من ابليس اللعين يقودها الى جهنم
19 - عبد الكريم الخميس 21 ماي 2020 - 07:52
حسبي الله و نعم الوكيل
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
20 - رحمتك يا لطيف الخميس 21 ماي 2020 - 07:57
حسبنا الله ونعم الوكيل...نسأل الله اللطف والسلامة من كل سوء في هذا الشهر الفظيل وهذه الآيام المباركة، إنها الجرائم البشعة التي تهز عرش الرحمان غضبا .بلا شك مثل هذه الجرائم تحدث تحت تداعيات انتشار المخدرات والقرقوبي دات الإنتشار المتزايد !!!
21 - البيضاوية الخميس 21 ماي 2020 - 08:17
لاحولة ولاقوة الا بالله المخدرات امدير لا يمكن انو اكون فحالة طبيعية لايمكن
22 - [email protected] الخميس 21 ماي 2020 - 09:21
لاحولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
23 - روميو السوري الخميس 21 ماي 2020 - 10:25
هل تلاحظون ان معظم المعلقين يستعملون جملة " لاحول ولا قوة ..." .
اليس هذا فقر في التعبير؟ اليس لديكم كلمات اخرى لكي تعبروا عن غضبكم عن هذه القصة؟ اقتصار القضية على "لاحول ولا قوة..." لن يكفي لمعالجة هذه القضية وخلفيتها.
24 - كمال الخميس 21 ماي 2020 - 12:01
هذه من بين نتائج أخطر إدمان في هذا العصر (المواقع الاباحية) فالمدمن على هده المواقع مع مرور الوقت يصبح شاذا جنسيا لايفرق بين المحارم ولا غير المحارم. ارجو من الجهات المعنية والمسؤولة تسليط الضوء على هذا المرض الخفي وتوعية جميع شرائح المجتمع بأضراره النفسية والجسدية.والله المستعان.
25 - مرتن بري دو كيس الخميس 21 ماي 2020 - 13:42
يا قاض الأرض.بين يديك قضية يهتز لسماعها الكون.قضية من قال فيها رسولنا الكريم ." الجنة تحت أقدام الأمهات "..قضية فاقت كل قضايا رايتها في شهر البركة رمضان...حتى جريمة القتل تكون اهون مما فعل الجاني الذي بين يديك...محاولة اغتصاب .واغتصاب من ؟ ..امه..امه التي حملته 9أشهر..وارضعته حولين..ونام وسهرت على نومه..وبكى فاسكتته بثديها..اعطته الحياة ..وأراد لها الفضيحة..اعطته كل شيء وأراد تعريتها من كل شيء...أراد شيء خرج منه.وهو يولد..يا قاض الأرض احكم بما امرك قاض السماء..احكم بعدل فاق العدل في القضايا الأخرى..احكم عليه بعقلك..بقلبك..باحساساتك..بحقدك لعاق والديه..لانك اب..قبل أن تكون قاض في الارض..ولن ترض ابدا أن تهان أما من طرف ابن عاق وزنديق يلزمه الإعدام...وان لم يكن اعداما فالسجن الابدي مع الاخصاء.ياقاض الأرض لا تنس أن الله قاض السماء لا يرض لعباده الاهانه وخاصة الام .الام الحنون الشريفة التي نقبل رجليها.ويدها وراسها ونطلب منها الدعاء..فإن قاض السماء ينظر الى حكمك على هذا العاق (المسخوط) ..ويسجل ..ولا تنس انه يمهل ولا يهمل.
26 - ملعوق الخميس 21 ماي 2020 - 19:27
هذا شخص مريض .او مدمن على المخدرات .لا يعقل ان يكون فعل شخص سوي ويتجرء على فعل ذلك...
27 - مول العقل الخميس 21 ماي 2020 - 20:32
الحمد لله على نعمة البودية.. كما يقول البعض..الحاصول ... الحمد لله على نعمة العقل
المجموع: 27 | عرض: 1 - 27

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.