24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/05/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3205:1612:2916:0919:3421:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دفاع الصحافي الريسوني: نتدارس إمكانية الطعن في قرار الاعتقال (5.00)

  2. مقترح قانون ينقل تدبير الخدمات الصحية إلى الجماعات الترابية (5.00)

  3. نعوم شومسكي: أمريكا تتجه إلى الهاوية في عالم ما بعد "كورونا" (5.00)

  4. الشناوي: نيازك الجنوب المغربي تفك ألغاز وأسرار الكرة الأرضية (5.00)

  5. باحثة: المعتقد الديني يضع مواجهة وباء "كورونا" بين الشكّ واليقين (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | أمن فاس يوضح حقيقة صور الاعتداء على طفل

أمن فاس يوضح حقيقة صور الاعتداء على طفل

أمن فاس يوضح حقيقة صور الاعتداء على طفل

أفادت ولاية أمن فاس بأنها تفاعلت، بجدية كبيرة، مع صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر قاصرا يحمل جرحا على خده، مشفوعة بتعليقات تدعي أنه تعرض، يوم 18 ماي الجاري، لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض من طرف سيدة انتقمت منه بعدما دخل في خلاف مع ابنها، وهي التعليقات التي ادعت، بشكل مضلل، أنه لم يتم إلى حدود الآن توقيف المشتبه فيها.

وأكد مصدر هسبريس أن الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوص هذه الصور أوضحت أن هذه النازلة تعود ليوم 23 أبريل المنصرم، وبخلاف ما ورد في التعليقات المصاحبة للصور فإنها تتعلق بتعرض قاصر، يبلغ من العمر 12 سنة، للضرب والجرح باستعمال أداة حادة من قبل قاصر آخر، يبلغ من العمر 13 سنة، بمدينة فاس، وذلك بسبب خلافات سابقة في ما بينهما.

وكان البحث القضائي المنجز بخصوص هذه القضية أسفر في حينه عن ضبط القاصر المشتبه فيه، حيث تم وضعه تحت تدبير المراقبة الأمنية رهن إشارة البحث الذي أجرته فرقة الشرطة القضائية المكلفة بقضايا الأحداث، وذلك قبل أن تتم إحالته على النيابة العامة المختصة، يضيف المصدر ذاته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (13)

1 - قصر الجمعة 22 ماي 2020 - 23:57
12 و 13 سنة بسبب خلافات سابقة بينهما أضحكتني هذه العبارة زعما خلافات مادية ولا سياسية هههههه
2 - السعيدي الجمعة 22 ماي 2020 - 23:59
سياسة الدولة ومسؤولياتها في التكليخ، باتت تعطي أكلها، فاس باتت تحتتل المرتبة الأولى في الإجرام.
يجب على الدولة التحرك قبل فوات الأوان.
3 - le marocain en belgique . السبت 23 ماي 2020 - 00:09
حرفة بوك ليغلبوك. الاجرام يآخذ طريقه الصحيح في فاس.

أعيش في بلاد الكفار كما يقول البعض .لم أرى أية مواجهة دامية لمدة 15 عاما.
حسبي الله ونعم الوكيل.
عيدكم مبارك سعيد
4 - حميدو السبت 23 ماي 2020 - 00:20
فاس مدينة العلم والمعرفة أصبحت مدينة الاجرام والسيوف حتى الصغار لم يسلموا
مرض خطير وجب تشخيصه وعلاجه
5 - Musna السبت 23 ماي 2020 - 01:37
فاس يا فاس ! واحسرتاه على عاصمة العلم ! اصبحت عاصمة الاجرام ! هي مجرد نموذج !
6 - زين العابدين السبت 23 ماي 2020 - 02:03
فاس اصبحت بوؤرة للقتل والفساد ويا حسرتاه مدينة العلم والثقافات يجيب الدرب من يد من حديد قبل فواة الاوان ولا اعني الشرفاء منهم راه حنا شعب كاموني يتحك يطلق الريحه
7 - amin sidi السبت 23 ماي 2020 - 02:24
سلام ؛ قلة دور الشباب واندية الاطفال اين وزارة الشبيبة والرياضة .اه انسيت ديرا حتى هي الحجر الصحي .راه عيل مزانية العطلة للجميع تبني اندية الطيفل في بعض الاحياء والمجمعات السكانية
8 - Ziko السبت 23 ماي 2020 - 02:27
لفت انتباه عبارة اول مدينة في الإجرام بالمغرب .اقول ربما لكن لاننس انها المدينة العلمية وتصفحوا التاريخ وانعموا بمايجود عليكم من ماضيها ليس فاس وحدها ولكن هناك .....
9 - مغربي السبت 23 ماي 2020 - 04:01
أول مدينة في المغرب في الاجرام؟؟ لا أظن ذلك. أخبار الاجرام و القتل تأتي من مدن كسلا و الدار البيضاء و أخبار الاغتصابات تأتي من الوسط الجنوبي.

ربما الوضع في فاس سيئ, لكن هناك ما هو أسوأ.
10 - [email protected] السبت 23 ماي 2020 - 06:32
وصل الحال في فاس واسوة بالكبار. والتشبه بهم. عراك الاطفال بالسلاح الابيض والسيوف... لما عرفت المدينة انتشار هاته الطاهرة.. والقمت والسكوت في مجابهتها اقله بالقانون... قانون حمل السلاح.... وما تعرف من قتل شبه يوميا اكثر مما تخلفه كورونا... او الارهاب... فاس تحت رحمة الارهاب الجديد هو حمل السلاح الابيض. متوقع ان كل شاب يحمل سيف من حجم ما ومستعد لخوض غمار عراك مع اي شخص يقابله. بدون سبب احيانا. .لكي يظهر في الصورة صورة البطولية الاجرامية. مخلفا ضحية بتشوه.... وقد لا تناله العدالة... وان كان فتخفيف. ك غرامة. او شهر سجن. ليزيده وساما وشهرة. ويخرج من السجن ليعاود الامر ليستفيذ اي كرساج. وبلطجة..... اكاد اجزم اكثر من نصف شباب يحملون سيوفا وجاهزون ااختلاق اي عذر... ويجوبون بدرجات شنوا. وطربورتورات..... بلاطجة... والصمت. امام هذا الارهاب الجديد. .ليذوقه المواطن خوفا على بناته واولاده ونفسه
11 - كريم السبت 23 ماي 2020 - 10:44
يجب في نضري الزامية حبوب منع الحمل للكثير من النساء في الأحياء الشعبية بفاس و باركا !!!! جيوش الاجرام و البؤس اللي طلقتوا فهاد السنين كفيله بهد دولة و ليس مدينة ، غير ولد وطلق ، و خليونا من داك الهدرة ديال و راها قلة الشي، احنا اجيال الثمانينات كان فقرنا اشد قسوة من الان و لم نرتمي قط للاجرام
12 - mouh السبت 23 ماي 2020 - 15:18
ياك 23 ابريل داخلة فالحجر الصحي
علاش خرجو من ديورهم اصلا
بالاضافة الى المتابعة فالاعتداء خص متابعة والديهم في اطار قانون تدبير جائحة كورونا
13 - عاش الملك الأحد 24 ماي 2020 - 04:17
الله يرحم سي إدريس البصري ونعم رجل الأمن والأمان وحب الوطن والمواطن. أما الآن غير توضيحات
وتفاعلات اكثر من محاربة الجريمة .انشر من فضلك هسبريس وشكرا
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.