24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3806:2313:3817:1820:4422:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

3.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | شرطي يضع حدا لحياته برصاصة من مسدس زميله

شرطي يضع حدا لحياته برصاصة من مسدس زميله

شرطي يضع حدا لحياته برصاصة من مسدس زميله

أقدم أمني برتبة مفتش شرطة ممتاز في مفوضية الشرطة ببوزنيقة، منتصف نهار اليوم الخميس، على وضع حد لحياته باستعمال المسدس الوظيفي لزميله في العمل.

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، باشرت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة في هذه القضية.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الشرطي الهالك كان قد التحق بعمله بمفوضية الشرطة بمدينة بوزنيقة يوم أمس الأربعاء، بعد استفادته من عطلة مرضية متوسطة الأمد بسبب مرض نفسي، قبل أن يغتنم فرصة انشغال أحد زملائه بإنجاز مهام إدارية ويستولي على مسدسه الوظيفي، ويطلق على نفسه رصاصة نارية كانت سببا في وفاته.

وقد تم إيداع جثة الشرطي الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، بالتزامن مع فتح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لبحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في حين عهد للمفتشية العامة للأمن الوطني بالقيام بالأبحاث الإدارية الداخلية للتحقق من التجاوزات المهنية المحتملة التي كانت سببا في استعمال الهالك لمسدس وظيفي خاص بزميله في العمل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (58)

1 - ملاحظ الخميس 28 ماي 2020 - 14:26
صديقي شرطي وبصراحة الظغط النفسي الذي يعيشه رهيب جدااا ديما كنقوليه باز لي صابر على هاد الخدمة ... لي بغا يخدم فالشرطة خاص يكون مستعد يضحي بحياة بأكملها من لخر.
2 - هشام الخميس 28 ماي 2020 - 14:27
نسأل الله السلامة و العافية و حسن الخاتمة
3 - احمد الخميس 28 ماي 2020 - 14:27
مافهمتش بوليسي عندو مرض نفسي وباقي خدام.. ومافهمتش أيضا علاش استعمل المسدس ديال صاحبو وماستعملش المسدس ديالو... الخبر باقي غامض
4 - Said الخميس 28 ماي 2020 - 14:29
لا حول ولا قوة الا بالله..دبا خرج على راسو و ورط صاحبو.
5 - مغربي الخميس 28 ماي 2020 - 14:29
يجب التاكد من ان الشرطي استعمل مسدس صديقه
لمادا لم يستعمل مسدسه ???????
6 - اليوسفي الخميس 28 ماي 2020 - 14:29
لا حول ولا قوة إلا بالله ولكن نقطة مهمة هي انه مادام انه اراد ان يقتل نفسه و ذلك شأنه يفعل بنفسه ما يشاء ولكن لماذا ورط زميله بإستعمال المسدس الخاص به لأن هذا الامر ربما قد يتسبب في مشاكل كبيرة جدا
7 - خالد الخميس 28 ماي 2020 - 14:30
سيخرج البعض و يقول
لمادا تم السماح له بالرجوع للعمل و هو مريض نفسي
الجواب
ادا دفع العجز فسيتقاضى مبلغا قليلا و في بعض الحالات يقع التحايل فعندما يدلي بشهادة الشفاء سيزاول عمله لان الحالات النفسية تظهر على المريض في بعض الاحيان و ليس داءما
8 - سعيد الخميس 28 ماي 2020 - 14:30
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شيء مؤسف مثل هذه الأخبار تدخل الحزن على القاريء لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
9 - مجرد رأي في... الخميس 28 ماي 2020 - 14:30
ظروف وملابسات الحادث تقولون كانت له عطلة او رخصة بسبب مرض نفسي يعني قد التحق بعمله وهو لم يتماثل للشفاء وربما ما زاد في الطين بلة هو ضغط العمل بسبب هذا الوباء الحمد لله لم يطلق الرصاص على أصدقائه في العمل والله يرحو ويغفر له
10 - سلاوي الخميس 28 ماي 2020 - 14:30
انا لله و انا اليه راجعون . اللهم اغفر لنا و له و لجميع المسلمين .
11 - souhail الخميس 28 ماي 2020 - 14:30
الله برحمو ياربي و يرزقنا حسن الخاتمة ، ربما مشاكل و ضغوطات فالعمل ربما لم يقدر ان يواجه المجنمع بفيديو لأنه عمل حساس بعض الشيء نطلب من مديرية الامن أن تخص بالنظر في هذه الموضوع وأن تدرس الجانب النفسي للموظفين .
12 - laila الخميس 28 ماي 2020 - 14:30
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
13 - خديجة الخميس 28 ماي 2020 - 14:31
انا لله وانا اليه راجعون
لطفك يارب العالمين
رحمتك ومغفرتك في الدنيا والآخرة
14 - رضوان الخميس 28 ماي 2020 - 14:31
اللهم اغفر له وارحمه. حان الوقت لاحداث مصلحة خاصة بالطب النفسي بمختلف مديريات الوظيفة العمومية. لان جل الموظفين يشتغلون تحت ضغط نفسي رهيب ، ولاسباب مختلفة.
15 - dr Salem الخميس 28 ماي 2020 - 14:31
اللهم اغفر له و ارحمه ان لله وان اليه راجعون ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
16 - amine الخميس 28 ماي 2020 - 14:31
أللهم إرحمه وغفرله هاد الفئة من المجتمع يعيشون ضغوطات نفسية رهيبة مثلهم كمثل الجنود المرابطون في الحدود
17 - [email protected] الخميس 28 ماي 2020 - 14:34
"allah irahmou",problemes familiales et la pression,la pression et la pression du travail .
18 - ana الخميس 28 ماي 2020 - 14:35
نسأل الله المغفرة والثوبة لجميع المسلمين. لازم أن يحظى رجال السلطة سنوية او كل ستة أشهر لمراقبة للصحة النفسية والعقلية لتجنب مثل هاد الحادث المؤسف، نتأكدو من أن من يحمل السلاح سليم نفسيا.
19 - nourddin الخميس 28 ماي 2020 - 14:35
الله ايرحمو أو يوسع عليه ، تختلف الأسباب والموت واحد
20 - السي الحموشي الخميس 28 ماي 2020 - 14:39
السي الحموشي
رافة برجال الامن
عدد كثير من رجال الامن يشتغلون ازيد من من 16 ساعة يوميا, فلباراجات وتحت الشمس الحارقة
العديد منهم ابعدوا عن ذويهم واولادهم
العديد منهم طلق زوجته
العديد منهم يعاني تسلط مرؤسيه ويتم ابعاده ضلما ولنا في القنيطرة عدة امثلة
فاضن ان الانتحار اصبح المخرج الوحيد لهؤلاء
هل تتذكرون البلوطي ببلقصيري
21 - الياس الخميس 28 ماي 2020 - 14:39
لا حول ولا قوة الا بالله . لا ادري ماذا حل بهذا المغرب يوميا نسمع انتحرات وجرائم يارب تلطف بنا
22 - mohammed الخميس 28 ماي 2020 - 14:39
الصحة النفسية للمغاربة مدمرة للاسف
23 - سعيد الخميس 28 ماي 2020 - 14:42
اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
تعازي الحارة لاسرته وعائلته وللجسد الأمني ببلادنا كله
24 - souad الخميس 28 ماي 2020 - 14:43
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسمح له عن هذا الفعل ولكن كل واحد وظروفه الله اعلم بحاله وبدوافعه
25 - BOUGAF الخميس 28 ماي 2020 - 14:45
كيفما كانت أسباب اقدامه على إزهاق روحه فقد انتقل عند الخالق البارء الذي يتولى وحده محاسبة عباده.
اسأل له الرحمة ولأسرته جميل الصبر وحسن العزاء.وان يجعل الله لزميله -صاحب المسدس - من كل غم فرجا ومن كل ضيق مخرجا.
26 - abf الخميس 28 ماي 2020 - 14:49
انا غي هاداك التشريح الطبي مازال معرفتش واش الغرض منو خاصة وان السيد سبب وفاته واضح
27 - مُــــــــواطنٌ مَغربِي الخميس 28 ماي 2020 - 14:50
أتمنى من هيسبريس أن تعطينا احصاءا لعداد المنتحرين والذين قتلوا بسبب الجرائم في المغرب مند بداية الحجر الصحي ومقارنة ذلك بشهداء كورونا
28 - عبده/ الرباط الخميس 28 ماي 2020 - 14:51
هناك في الميدان الاداري و الوظيفي ما يسمى بالفحص المضاد.. فكل من أدلى بشهادة طبية يجب أن يخصع لهذا الفحص اما لاثبات مرضه أو لاثبات ادعاء التمارض... أما فيما يخص بعض رجال الشرطة من حاملي السلاح المصابون بأمراض نفسية و قد تتحول أحيانا الى أمراض عقلية فان الاجراءات المتخدة في حقهم هي نزع أسلحتهم و وضعها لدى المكلف بالأسلحة بواسطة تقرير يبرر ذلك ثم عرضهم على لجنة طبية هي التي تقرر شفاءهم و اعادة ادماجهم أو تقرر احالتهم على المعاش و كل ذلك بواسطة تقارير طبية مفصلة مع ابقاء الذين أعيد ادماجهم تحت المراقبة الدائمة من طرف رؤساىهم و عدم تسليم الأسلحة اليهم و وضعهم في مراكز ادارية لا علاقة لها بالاحتكاك بالمرتفقين لضمان سلامة الجميع... و في حال وجود أية ملاحظة فعلى كل مسؤول ألا يتهاون في الاخبار و احالة المشتبه به بالخلل اانفسي أو العقلي على المصالح الطبية المختصة و هذا ينطبق على رجال الدرك الملكي و كل من تتطلب مهمته حمل السلاح ... و االله خير حفظا...
29 - جمال ابو ايوب الرباط الخميس 28 ماي 2020 - 14:53
السلام عليكم.تحية للخوة في هسبريس جاء في الخبر ان (الشرطي الهالك كان قد التحق بعمله بمفوضية الشرطة بمدينة بوزنيقة يوم أمس الأربعاء، بعد استفادته من عطلة مرضية متوسطة الأمد بسبب مرض نفسي،) الم يكن من الافضل لو مددت له العطلة بما انه يعاني نفسيا ما الذي سيفعله مريض نفسي في الادارة لا يفيد ولا يستفيد رحمه الله تعالى ورزق اهله الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون
30 - ابن مقاوم الخميس 28 ماي 2020 - 14:58
تبرك الله على المعلقين الخبراء لي رجعوا كيعرفوا و يدخلوا ف الصغيرة و الكبيرة و الله يهديكم خليو الناس دير شغلها السيد نتمنى له الرحمة و المغفرة و لأسرته الصبر و السلوان و لأصدقائه في العمل و إنا لله و إليه راجعون
31 - علاش مستعملش المسدس ديالو الخميس 28 ماي 2020 - 15:01
ردي على التعاليق لي تتقول علاش استعمل مسدس الزميل ديالو و مستعملش المسدس ديالو بكل بساطة السيد كان فإجازة مرضية عندو مرض نفسي واش مديرية الشرطة غتخلي المسدس لواحد مريض ؟؟ غي بالعقل راه باين محيدين ليه المسدس حيت مريض نفسيا يقدر يرتكب بيه شي مصيبة . نطلبوا الله له المغفرة.
32 - DERRIDA الخميس 28 ماي 2020 - 15:03
مافهمتش بوليسي عندو مرض نفسي وباقي خدام.. ومافهمتش أيضا علاش استعمل المسدس ديال صاحبو وماستعملش المسدس ديالو... الخبر باقي غامض On ne va pas te faire un dessin: un policier qui souffre de troubles psychologiques on lui retire son arme pour sa sécurité et celle des autres. La négligence vient donc du collègue qui a laissé traîner son arme devant un collègue aux pensées suicidaires. FHEMTI DABA OULA MAZAL?
33 - Barzach الخميس 28 ماي 2020 - 15:10
الى اللذين يتساؤلون لماذا لم يستعمل مسدسهً
الجواب بسيط لكونه مريض عنده إصطرابات نفسية وحمد الله انه لي يقتل زملاءه !!
كان هذا ممكن اليأس وفقدان الامل وقع هذا مراراً في الوليات الا مريكية شرط يطلق النار على زملاءه وينتحر
نعم كان من المفروض ان يبقى متوقف عن العمل ولاكن الظروف الراهنة تتطلب مشاركة كل رجال الامن أسمعتم بكارتة كرونة ؟ فهي تطلبت أكثر ما يتحمله رجال الامن
رحمه الله وأذخل الصبر في قلوب دويه
ويلزمنا ان نحترم رجل الامن ونعترف بًما يقاسون من أجل راحتنا وكفى ان نسمع داءماً كلام مسيئ لهم
ابني شرطي في فرنسا كل يوم أكلمه في الهاتف كي اتطمأن أنه مازال على فيد الحياة كل صباح يخرج وهو غير متؤكد انه سيرجع لمنزله هذا ماقاله لي مراراً
تحية لرجال الامن المغاربة والفرنسيين
34 - تحية خاصة لرجال الأمن الخميس 28 ماي 2020 - 15:12
شكرا على تضحيات رجال الأمن في حماية المغاربة من فيروس كورونا....عرضو حياتهم للخطر لحماية المواطنين....نحن ممتنون لكم بهذا العمل البطولي
35 - المحمدية الخميس 28 ماي 2020 - 15:14
المريض النفسي بشكل خطر على نفسه و على باقي المواطنين و المرتفقين فما بالك بزملاءه لاتدري مادى يدور في رأسه لدلك يمنع منعا كليا على الدي تظهر عليه اعراض المرض النفسي من مزاولة الوظيفة العمومية او اي عمل كيفما كان اد ان مكانه الطبيعي المستشفى .و الله يحفظ جميع المواطنين و المواطنات
36 - مغربي الخميس 28 ماي 2020 - 15:17
في البوليس كيعطيوك ايام معدودة ديال الراحة واخا تكون فيك الموت غادي يبقاو يتصلو بك اجي تخدم وهادشي هو الواقع من خلال تجربة كنهضر
37 - سلمى الخميس 28 ماي 2020 - 15:17
لا حولة ولا قوة الا بالله لكن الخبر مفسرش مزيان مزال غامض
38 - ali الخميس 28 ماي 2020 - 15:17
وا الناس ، السيد استعمل المسدس دالزميل ديالو حيت هو محيدين ليه المسدس ديالو حيت عندو مرض نفسي وكان في عطلة للعلاج ، زعما ساهلة هدي أ خوتي ، غريب علاش مافهمتوهاش !!!!!¡؟
39 - عبد الله الخميس 28 ماي 2020 - 15:39
ما دام أنه استعمل مسدس صاحبه وكونه مريض نفسي، فمن الممكن جدا ان مسدسه حجزت عليه الادارة حتى لا يمكن استعماله باعتباره أنه قد استفاذ من عطلة مرضية متوسط الامد التي تقدر بثلاث سنوات، هذا يعني أنه مريض نفسي لا تمكنه الادارة من امتلاك السلاح وإلا وقعت كوارث في مثل هذه الحالات، اللهم أحسن خواتمنا وعواقب جميع المسلمين في كل مكان، الله يستر الجميع ويحسن خواتمنا أمين .
40 - تحية خاصة لرجال الأمن الخميس 28 ماي 2020 - 15:39
اللهم إغفر له و ارحمه....رجال الأمن قامو بتضحيات لحماية المواطنين من هذا الوباء.....عرضو حياتهم للخطر لحماية المواطنين...نحن ممتنون لكم بهذا العمل البطولي
41 - مغربي الخميس 28 ماي 2020 - 15:40
بالنسبة للناس للتسول علاش مستعمل المسدس ديالوا الشرطي كان في فترة مرضية و ملي تتعطاه ديك الفترة خصوصا لما تنهضروا على مشكل نفسي يتم سحب المسدس الوظيفي منه إلى حين التعافي ديالوا هادشي علاش هو استعمل ديال الصديق ديالوا و اصلا ملي السيد باقي مريض كان مخاصش يسمحوا ليه يرجع الخدمة او ميخليوه يرجع حتا يتاكدوا بلي تعافى تماما الله يلطف و صافي باش الإنسان يمشي محارب مع الله سبحانه لطفك يارب
42 - رفيق الخميس 28 ماي 2020 - 15:44
الله وحده يعلم بأمره ولقد خلق الأنسان ضعيفا الهم اغفر له الهم اغفر له الهم الطف بنا و تجاوز عنا فإنما نحن عبيدك لا حول لنا و لا قوة إلا بك
43 - pour Ahmed nr 3...للتوضيح فقط الخميس 28 ماي 2020 - 15:48
.le défunt.etait en permission (maladie)..et quand un policier est en congé.ou en permission même de 48 heures seulement...il doit déposer son arme et ses munitions à l'armurier de son lieu de travail....je crois qu'il n' a pas eu le temps de récupérer son arme..ou tout simplement..il n'est pas doté d'une arme de service .vu son état psychique de sa santé....et il sont nombreux , et ce pour leur sécurité et celle de leur entourage....seulement il a mal fait en utilisant l'arme de son collègue qui va se trouver le pauvre dans de beaux draps.
44 - Lahcen benzina الخميس 28 ماي 2020 - 15:51
اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك وتحية
لرجال الأمن والقوات المساعدة والسلطات المحلية
45 - كمالو الخميس 28 ماي 2020 - 16:03
واش انت عارف بللي معاك واحد مريض نفسيا وتترك بجانبه مسدسك ؟ إنه التهاون والتهور واللامبالاة في العلاقة بين السلاح الناري كأداة للقتل وكل الموظفين من حملة السلاح ، فكلهم يتعاملون مع أسلحتهم التي يحملونها صباح مساء معاملة حامل باقة ورد .... طبعا هناك استثناءات قليلة لها حساسية قوية بالإحساس بالمسؤولية تجاه الأدوات القاتلة ويتعاملون معها ومع أنفسهم بصرامة ... ذلك هو الإحساس بالمسؤولية مع أي أداة قاتلة ومنها السيارة !!!!
46 - Brimo الخميس 28 ماي 2020 - 17:03
احتراما لحرمة الرجل.. نقول المتوفى ولا نقول الهالك.. رحمه الله. الظاهر انه لم يكن في حالة طبيعية.
47 - عبده/ الرباط الخميس 28 ماي 2020 - 17:12
الى abf و غيره: ان الغرض من التشريح الطبي عقب كل وفاة مشبوهة أو قتل أو انتحار أو حادثة سير مؤدية للوفاة او غرق أو أية وفاة غير طبيعية... فان الغاية من اجراء التشريح الطبي هو اظهار السبب الحقيقي للوفاة طبيا و انجاز تقرير مفصل حول ذلك من طرف طبيب شرعي يحال على السيد وكيل الملك يضاف الى المسطرة المنجزة في الموضوع ليبقى حجة على سبب الوفاة يرجع اليها عند الحاجة... و كمثال بسيط : عند العثور على غريق فان أول ما يتبادر الى الذهن هو أن سبب الوفاة هو الغرق... و لكن التشريح هو الذي يثبت ذلك أو ينفيه فربما يكون ذلك الغريق قد تم قتله ثم القي به في البحر أو النهر و قس على ذلك الانتحار او القتل و كيفيته و غيره... أرجو أن تكون الفكرة قد وضحت حول فائدة التشربح الطبي و عدم الاكتفاء بالمعاينة الخارجية أو بالسماع فقط
48 - Abdou الخميس 28 ماي 2020 - 17:23
الى الاخ الكريم التعليق 3 :لا اظن ان الشرطي المريض يحمل السلاح ولمعلوماتكم نقول il est désarmé وهذا قانون اللعبة اقصد المهنة في العالم كله
49 - مواطن2 الخميس 28 ماي 2020 - 17:53
بقليل من التامل وبالشاهدة الميدانية لا يرى المواطن الا رجال الامن في الساحة سواء خلال حالة الوباء او قبلها.ياتي بعدهم رجال السلطات العمومية من قوات مساعدة واطر الداخلية اصحاب الزي بصفة خاصة.واذا كان المغرب يعرف استقرارا فالفضل يرجع لهؤلاء .لكن الضغط ولد مفاجآت كثيرة في صفوف رجال الامن الشيء الذي يطرح امكانية مراجعة ظروف عمل رجا ل الامن بصفة خاصة وبجميع اطرهم.تحية عالية لهم ولعائلاتهم وذويهم.ورحم الله من توفي منهم.
50 - انصاف الخميس 28 ماي 2020 - 18:26
انا لله لله وانا اليه راجعون يجب على المديرية العامة للامن الوطني اعادة النظر في هاته الشريحة التي تعمل تحت ضغط كبير وتوفير مراكز بجل المديريات لمراقبة الصحة النفسية ومعرفة المشاكل الصغيرة والكبيرة التي لاقدر الله ربما تكون سببا في تدمير الاسر ليس فقط بالانتحار ولكن بالطلاق والعنف...
51 - حسن الخميس 28 ماي 2020 - 18:37
السلام عليكم.اولا اتقدم الى اسرة الفقيد بالتعازي وطلب المغفرة والرحمة للفقيد.مهنة الشرطة ايهاالاخوة صعبة جدا اقسم بالله ليس في التعب او ساعات العمل بل في الضغط النفسي و الاحتكاك اليومي مع المواطنين اشكال وانواع دون المشاكل العاءلية او المادية التي تكون عند البعض فتشكل جبل من الغم والهم التي لن يتحملها الا القليل. اما الاخ الذي يقول لماذا لم يستعمل مسدسه فالمرحوم كان يعاني من مرض نفسي فالاداره مباشرة بتوصلها بالتقرير الطبي تقوم بنزع السلاح الفردي للموظف
52 - نصراوي الخميس 28 ماي 2020 - 19:27
وجب على الادارة العامة للأمن الوطني أن تحيله على مهام هامشية او غير ذات خطورة على حالته.او إحالته على التقاعد النسبي وهذا هو المعمول به في القطاعات الأمنية
53 - Oujdi الخميس 28 ماي 2020 - 20:21
السي احمد 3 غي قرا مزيان راه فيه مرض نفسي يعني حيدولو الفردي
54 - Simo الخميس 28 ماي 2020 - 20:50
انتحر بمسدس صديقه لانه ممنوع من حمل السلاح عاءد من عطلة مرظ نفسي خطأ صديقه ترك المسدس
55 - المواطن الخميس 28 ماي 2020 - 21:59
إنا لله وإنا إليه راجعون، هناك بعض المعلقين يتسألون لماذا الضحية لم يستعمل سلاحه الخاص، ربما كان مجردا من السلاح خصوصا انه كان يعاني مشكلا نفسيا.
56 - saliha / Al Hociema الخميس 28 ماي 2020 - 22:41
احتراماً لحرمة الرجل و رحمة الله عليه والله وحده العليم بأمره...أما في ما يخص لماذا لم يستعمل مسدسه الوظيفي واستعمل مسدس زميله وفي إطار الأسئلة المتكررة فمن الواضح وتحت ما جاء به المقال الأخير أن الجواب بسيط ويتمحور بكونه مريض و يعاني من مرض نفسي ومن البديهي أن كل شخص يزاول مهنة الشرطة عند إصابته بمشكل ويعاني من مرض وتمت المصادقة على ترخيص لتوقفه لزوال مهنته الوظيفية فإنه يسحب منه المسدس ويستبعد لأجل مسمى... وفيما يخص لماذا التشريح و كذا وكذا فمن الضروري الإدلال به وفقا لمعرفة السبب وإنجاز تقرير تام ومفصل حول ذلك ليحال هذا الأخير بدوره لسيد الوكيل الملك ليضاف إلى ملف الشخص و الى المسطرة المنجزة في ضوء هذا الموضوع و الغاية منه إعادة النظر أو الملاحظة في حالة ما الحاجة اليه..... و خليو كل واحد يدير خدمتو علاش وكفاش نتاحر اسباب يقومون بحلها أهل التخصص... ف لله ما اعطى ولله ما اخذ ان لله وان إليه راجعون....
57 - عبد الله الخميس 28 ماي 2020 - 23:44
بكل بساطة حينت تيعاني من مرض نفسي تم سحب السلاح منه، مرض نفسي متيعنيش ديما الجنون حينت راه القلق والضغط النفسي راه من بين الامراض النفسية
58 - عبداللطيف الضوق الخميس 28 ماي 2020 - 23:45
اان لله وان اليه راجعون
اللهم نسئل له ولنا العافية في الدين والدنيا واﻻخرة
اللهم الهم اهله الصبر الجميل
المجموع: 58 | عرض: 1 - 58

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.