24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3606:2213:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | طعنة بالسلاح الأبيض تفضي إلى جريمة قتل بطنجة‎

طعنة بالسلاح الأبيض تفضي إلى جريمة قتل بطنجة‎

طعنة بالسلاح الأبيض تفضي إلى جريمة قتل بطنجة‎

اهتزت منطقة بني مكادة بمدينة طنجة على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر على يد غريمه باستعمال السلاح الأبيض، بسبب خلاف بينهما تجري الأبحاث لتحديد أسبابه وخلفياته.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى دخول المشتبه فيه في خلاف مع الهالك؛ الأمر الذي تطور إلى تعريض هذا الأخير لطعنة قاتلة على مستوى أطرافه السفلى، عجّلت بوفاته فور وصوله إلى قسم المستعجلات.

عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تفاعلت بسرعة مع الجريمة، وتمكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الذي يبلغ حوالي 18 سنة وتوقيفه، مع حجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب الجريمة المروعة.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - الغرباوي الخميس 28 ماي 2020 - 17:53
يجب معاقبة كل من يحمل السلاح الأبيض،هناك الكثير يحملون الاسلحة البيضاء،يجب إعطاء أوامر من وجد عنده الأسلحة الييضاء يسجن اشد العقوبات،5سنوات على الأقل واش ولات سيبة تلقى واحد عندو 10سنوات يحمل السلاح أين المراقبة.
2 - jalal الخميس 28 ماي 2020 - 17:53
كانت طنجة من قبل مدينة الامن والامان والحشمة والوقار والان نسمع كثيرا من الاجرام والقتل وكل هذا من فعل مراهقين
3 - halim الخميس 28 ماي 2020 - 17:56
يجب الضرب من حديد‘ أصبحت جريمة القتل عادية في وطننا الحبيب‘ لدرجة أننا أصبحنا نرى كل جريمة و كأنه لا يوجد قانون في البلاد ‘ أغلى ما خلق الله هي الروح فكيف أن نسمح بزهقها بدم بارد
4 - مغربي الخميس 28 ماي 2020 - 18:03
لاحولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم
5 - [email protected] الخميس 28 ماي 2020 - 18:11
الله يهدي لقتل الله رحم لمات طنجه مدينه جميله
6 - زين العابدين الخميس 28 ماي 2020 - 18:14
له عداب الدنيا والاخيره ويا حسرتاه علي بلاد المسليمين واسفاه
7 - sinon الخميس 28 ماي 2020 - 18:19
السلاح الأبيض يقتل أكثر من كورونا فوجب تشديد العقوبات الحبسية ولما تفعيل عقوبة الاعدام حتى تكون ردعا لمن يخول له نفسه حمل السلاح وتهديد الغير ويجب عدم متابعة المجرم بالضرب وجرح بل بالقتل العمد
8 - Rachid الخميس 28 ماي 2020 - 18:23
18+30=48 المجرم سوف يقضي زهرة عمره في السجن نتيجة تهوره في لحضة غضب وازهاقه لروح بريءة 30 سنة هي المدة التي سيقضيها وراء القضبان وما ادراك ما وراء القضبان جحيم يتبعه جحيم جهنم وبءس المصير
9 - آدم الخميس 28 ماي 2020 - 18:23
لا حول ولا قوة إلا بالله دنيا خيابت بزاف
10 - mayssa الخميس 28 ماي 2020 - 18:35
المخزن الا بغا يدير شي حاجة راه قادر يديرها كيف ما منع وضع الكمامة راه يمكن ليه يمنع حتى حمل السلاح الابيض وسلينا
11 - ناشط الخميس 28 ماي 2020 - 18:41
هذه رسالة أخرى للجنة العدل والتشريع لإعادة النظر في العقوبات الحبسية ضد حاملي السيوف والسكاكين وجميع الأدوات المفضية الى الموت. وتنفيذ عقوبات الإعدام في حق المجرمين للحد من تفشي ظاهرة التشرميل في المملكة.
12 - Latif الخميس 28 ماي 2020 - 18:46
السلام عليكم
كل هاذ القتل لكثر سبابو المسلسلات التركية المدبلجة باللهجة المغربية ؤ ها علاش:
كلمة اقتلك...غاد نقتلك....اصبحت تتكرر طول النهار داخل البيوت المغربية..فترسخت في العقل الباطن لذا الاطفال و المراهقين.....ؤ كمل من راسك.
لذا وجب على المسؤولين على الدبلجة الانتباه لهاذه الامور
13 - غيور الخميس 28 ماي 2020 - 19:08
ما لم يتم تفعيل عقوبة الاعدام فوالله لا يجرأ هؤلاء المجرمون في ازهاق أرواح الابرياء.
14 - دا علي الخميس 28 ماي 2020 - 19:14
- هادشي كتار و معرفناش السبب الجوهري ديالو اش قله الوعي ولا التربية الناقصة ولا نتائج التوزيع اللا متكافئ لتروات الوطن ولا قله الامن ... الخلاصة في هده الايه - قوم اضاعوا الصلاه واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا - صدق مولانا .
15 - عبدالله الخميس 28 ماي 2020 - 21:21
انا لله وانا اليه راجعون .لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم .
16 - Abdou الخميس 28 ماي 2020 - 21:51
Bon soir
J'aime bien vous dire une chose:les crimes ne s'expliquent pas facilement comme la plupart le prétend :c'est la structure qu'il faut analyser et non pas la conjoncture :Pardon,je n,aime pas les commentaires comme الله يرحمو. يجب معاقبة.il faut analyser les phénomènes avec profondeur et largeur
17 - [email protected] الخميس 28 ماي 2020 - 22:06
مادمنا مستهترين واقولها واعنيها بأننا لم نحكم بالإعدام لكل من سولت له نفسه قتل أخيه بدون وجه حق فسنرى مالاتحمد عقباه لاني سمعت بأن هذا الشباب الضائع يتباهى بالتشرميل والقتل والكريساج وووو.... اضن ان مصر على حق في حكمها على أصحاب المخدرات وقاتلي النفس مع سبق الاصرار والترصد إحالة أوراقهم الي فضيلة المفتي..... شكرا لهسبريس واتمنى من القضاء ان يلتفت إلى هذا الموضوع بشكل جدي
18 - حسن الخميس 28 ماي 2020 - 22:25
جزاك الله خير الجزاء على هذا التعليق لأننا أصبحنا نعيش في رعب وزيادة على ما قال به الأخ الفاضل وهو يجب توفير أماكن للتوعية مثل درو القرآن التي أقفلت التي تبين مذا خطورت الموقف مع الله تعالى ومحاربة أصحاب المخدرات المخربين لهذه المدينة الجميلة التي اهتم جلالة الملك محمد السادس جزاه الله خير الجزاء
19 - l,amerique الجمعة 29 ماي 2020 - 00:04
hier matin les autorites Americaine ont executer un assassin qui a tuer un innocent il y,a 10 ans .
20 - Yassine الجمعة 29 ماي 2020 - 10:23
كلنا مع تشديد العقوبات على حاملي هذه الأسلحة ، لكن لا تنسى أن القوانين رغم صرامتها إلا أنها خطيرة جدا على حرية البريئين !! فمثلا أن يضع ولد في حقيبة صديقه سلاحا أبيضا ثم يقوم بالتبليغ عنه ، تخيل ؟؟!¡!!!!!
ستصبح هذه الجريمة ليست نتيجة بل أداة !!
سيتوقف اللصوص عن حمله و سنرى المئات من البريئين بين القضبان !
القوانين البشرية قبيحة جدا و فليكسيبل !!
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.