24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3606:2213:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | عشريني يتسبب في مقتل زوجته بإيموزار كندر

عشريني يتسبب في مقتل زوجته بإيموزار كندر

عشريني يتسبب في مقتل زوجته بإيموزار كندر

فتحت مصالح الدرك الملكي بإيموزار كندر بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف ظروف وملابسات وخلفيات تعريض شخص، يبلغ من العمر حوالي 26 سنة، ويشتغل مصلحا للدراجات، زوجته لضرب وجرح أفضى إلى وفاتها.

ووفقا لما أوردته مصادر هسبريس فإن الزوجة الهالكة، البالغة من العمر نحو 25 سنة، لفظت أنفاسها الأخيرة عصر الجمعة، داخل المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، متأثرة بإصابتها البليغة الناجمة عن تعرضها، في وقت سابق من هذا اليوم، للاعتداء على يد شريك حياتها.

وأبرزت المصادر ذاتها أن الهالكة كانت ضحية هذا الاعتداء في طريق عودتها، رفقة زوجها، إلى بيت الزوجية الكائن بحي المشاشة بإيموزار كندر، مشيرة إلى أن المشتبه فيه فر إلى وجهة مجهولة تاركا زوجته ممدة ومغمى عليها في الشارع العام.

وقالت المصادر ذاتها إن الزوجين كانا على خلاف دائم في ما بينهما، ولهما من زواجهما طفلة واحدة تعيش مع جدتها من جهة الأم، مشيرة إلى أن المشتبه فيه، الذي ينحدر من مدينة فاس، حديث الخروج من السجن بعد إدانته بالحبس النافذ في قضية تتعلق بالاعتداء على زوجته في واقعة سابقة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - زواقي السبت 30 ماي 2020 - 07:29
لا حول ولا قوة إلا بالله. بغيت غير نعرف كيفاش تعاقب بعقوبة في الحبس بسبب العنف على الضحية، ومن بعد رجعو نبعدياتم !!!!!!!!!
2 - دكالي السبت 30 ماي 2020 - 07:53
عندما اسمع متل هذه الأخبار اقول الحمد لله الحمد لله الحمد لله انني غير متزوج .صراحة اكون في تفكير عميق لكي ارتبط بزوجة ونبني مستقبلا لكن متل هده الحوادث تجعلني اقول مع نفسي اللهم اعيش عازبا ولا اموت منتحرا أو مفقوصا او او ...
3 - أبوعبدالله السبت 30 ماي 2020 - 08:03
اللي ذاق الحبس ما يمكنش ما يرجع لو.
الحبس في المغرب أحسن من برا.
4 - miloud Madrid السبت 30 ماي 2020 - 08:11
لا حول ولا قوة الا بالله العلي
الله يرحمها ويغفر لها
5 - الحقيقة السبت 30 ماي 2020 - 08:20
"مشيرة إلى أن المشتبه فيه، الذي ينحدر من مدينة فاس، حديث الخروج من السجن بعد إدانته بالحبس النافذ في قضية تتعلق بالاعتداء على زوجته في واقعة سابقة". على الدولة تحمل مسؤوليتها في مواكبة المعتدين ومُعنِّفي النساء، كان لا بد من اتّخاد الإجرائات الاحترازية ومراقبة المجرم حتى لا يزهق روح بريئة.
6 - salim السبت 30 ماي 2020 - 08:23
انا لله وانا اليه راجعون
واش هاد ناس مكيعرفوش المعاشرة بالمعروف أو تسريح باحسان؟
7 - لاحول ولاقوة الا بالله السبت 30 ماي 2020 - 09:01
المشتبه به حديث الخروج من السجن بعد إدانته بالحبس النافذ في قضية تتعلق بالاعتداء على زوجته في واقعة سابقة. صافي خرج باش يقتلها . حسبي الله ونعم الوكيل. كون طلقها أحسن مايقتلها. الله يرحمها يغفر لها
8 - عادل نيوزيلندا السبت 30 ماي 2020 - 09:25
هذا عار الله علاش كا تزوجو ايلا ما قادرينش تتحملو. الزواج نهار زوين و نهار لا. الله سبحانه وتعالى يقول و جعلنا بينكم مودة ورحمة. ايلا عارف راسك ما تفدرش تعاملها بالتي هي أحسن، كلها يشد طريق. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم و حسبنا الله ونعم الوكيل
9 - لا إله إلا الله السبت 30 ماي 2020 - 09:53
أي زمان أصبحنا نعيشه. زوج يقتل زوجته. أب يذبح إبنته و أم ترمي أطفالها من فوق سطح العمارة. و خال يغتصب ابنة أخته. الى متى هذا الظلم ال متى هذا الإجرام.
يا ربي راه كورونا قلييييلة علينا. يا الله طهر بلادك من هذه الأنواع.
10 - محمد السبت 30 ماي 2020 - 09:55
باقي ماسمعنا شي دراسة معمقة قامت بها الدولة لشرح سبب وفيات المغاربة سواء كان بالانتحارات او عنف الازواج لان هاذ شي كثر بزاف ،الشعب هو اخر واحد كتفكرو فيه وحسبنا الله ونعم الوكيل والله يرحمها البنت مسكينة.
11 - صباح السبت 30 ماي 2020 - 10:05
لا حول ولا قوة إلا بالله من نهار بدأ الحجر الصحي ولينا نسمعو بزاف بحوادث القتل و الانتحار الله يخرجنا من هذه الأزمة على خير
12 - مُــــــــواطنٌ مَغربِي السبت 30 ماي 2020 - 10:16
مهما حللوا فإن مثل هذه الجرائم والانتحارات التي نقرأ عنها كل يوم ما هي إلا نتاج الازمة الاقتصادية والنفسية بسبب هذا الحجر الصحي
13 - محمد السبت 30 ماي 2020 - 10:23
هذا يبين بالواضح فشل المنظومة القانونية الجافة. فالذي دخل السجن بسبب اعتداء على زوجته لم يكن ليسمح له بالعودة إليها إلا إذا تأكد أنه قد تاب وقد حصل الصلح. لمن القانون جاف غير انساني.. هو وُضع فقط لتبرئة ذمة الدولة وليقال إنها "دارت خدمتها".
14 - يارب تلطف السبت 30 ماي 2020 - 12:20
لاحول ولا قوة الا بالله دبا هادا اسلوب فالتعامل العنف والضرب منهي على الحيوانات اش نقولو على بنادم هادي هيا الوصية ديال سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام الى ديك سيدة مبقيتش باغيها اولى بالاحرى تعاقبها كاينين طرق اخرين والى نتا حكرتي على ديك الإنسانة بالقوة ديالك متنساش ربي غيجيب ليك لي اقوى منك ويحكر عليك كيف ما درتي معاها وماتنساش فرعون كان الاقوى والاطغى فاسحقه الله والله الذي لا اله الى هو ستعاقب في دنيا قبل الاخرة لن تخلد فيها واحد نهار غتلحق عليها ان الله يمهل ولا يهمل والله تبارك وتعالى قال "فمن احياها كما احيا الناس جميعا" والله حتا بقات فيا مسكينة وهاديك لبنيا مسكينة زعما راها بنتك خصك تفكر فيها حتا هيا وبقا صغيرة باقا محتاجا لام ديالها واش لقلوب قساحت حتال هاد درجة ملي وليت كنسمع هادشي كضرني خاطري وبزاف وكنضن هادا حاال بزاف دناس حيت هادشي مكيقبلو لا ربي ولا عبد لاحول ولاقوة الا بالله
15 - ادريس السبت 30 ماي 2020 - 13:02
كثيرا ما تكون المشاكل الاقتصادية هي السبب الرئيسي في المشاكل الزوجية والأسرية حيث تخنق الجميع ولا تترك لهم طول النفس للتسامح والتصالح لمدة طويلة ما إن يخرجوا من مشكل حتى يطلع واحد ثاني فيبدأ الطرفان في التفكير للتخلص من الطرف الآخر والندم على هذا الزواج من الأصل الغير مبني على أساس.الله المستعان ويكون في عون الفقير والمعووز.الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.وانا لله وانا اليه راجعون
16 - bimo السبت 30 ماي 2020 - 13:10
1) إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيدة ورزق أهلها الصبر والسلوان .
..............................................................................................

2 ) الغريب في الأمر أن كل من أصيب بجرح كيفما كانت درجته ، إلا وتوفي .... فأين الخلل : هل في تأخر حضور سيارة الإسعاف ، أم حضورها وهي خالية من التجهيزات الطبية ، أم هي مجهزة وأطرها غير مدربين على تقديم الإسعافات الأولية ، أم الخلل في الأطباء والمستشفيات ......... أم أن الخلل في البنية الجسدية للمغاربة والتي لا تستجيب لأي علاج .... ؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!! .... فالناس في بلدان أخرى يتعرضون لحوادث خطيرة جدا ونراهم بعد مدة أحياء يرزقون بعد إسعافهم وتطبيبهم من قبل أطر مؤهلة .
17 - عادل السبت 30 ماي 2020 - 15:35
هاد المجرم عندو سابقة في تعنيف زوجته او دوز الحبس او خرج منو اذن المدة لي كان كيدوز فيها الحبس كان كيخطط للانتقام من زوجته باش يقتلها فهنا خاص القضاء ينزل عليه بأقصى العقوبة هو الإعدام بلا رحمة ولا رأفة ويكون عبرة لكل المجرمين الذين لوثوا المجتمع .
18 - Manal السبت 30 ماي 2020 - 15:49
العجب معرفتش علاش بعض البنات كترمي راسها للتهلكة بيدها باش تتسمى متزوجة واااااش هاد الحيوان و الحيوان بزاف عليه باينة عندو سوابق من قبل كيصلاح يكون زوج و أب !؟؟ و دخل للحبس على قبلها وخرج باينة بغا ينتاقم الله يااااخذ فيه الحق يا ربي و هي الله يرحمها كتجي غير في الاطفال الام ماتت و الاب في السجن لا حول ولا قوة إلا بالله
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.