24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3806:2313:3817:1820:4422:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | تهديدات بالأسلحة البيضاء تورط شخصين في فاس

تهديدات بالأسلحة البيضاء تورط شخصين في فاس

تهديدات بالأسلحة البيضاء تورط شخصين في فاس

قال مصدر أمني إن ولاية أمن فاس تفاعلت بجدية كبيرة مع مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ليل الأربعاء الماضي، يظهر شخصين يقومان بتهديد المارة بواسطة السلاح الأبيض.

وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهما من لدن العناصر الأمنية بعد رصد مقطع الفيديو، يورد مصدر هسبريس، والأبحاث والتحريات الميدانية أسفرت عن تحديد مكان وجودهما بخلاء مظلم؛ ما مكن من إيقافهما وحجز الأسلحة البيضاء على الرغم من عدم تسجيل أي شكاية حول هذه الواقعة، فيما تمكن شخص ثالث كان برفقتهما من الفرار.

وقد وُضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية ،رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل كشف ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد دوافع وخلفيات هذا الفعل الإجرامي، وكذا إيقاف باقي المتورطين المحتملين في هذه الأفعال الإجرامية؛ فيما تبقى الأبحاث جارية من أجل إيقاف المشتبه فيه الثالث الذي جرى تشخيص هويته، يوضح المصدر ذاته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - محمد الأحد 31 ماي 2020 - 13:25
قال صلى الله عليه وسلم: من أشار إلى أخيه بحديدة فإن الملائكة تلعنه حتى ينتهي. رواه مسلم
وهذا الحديث يعتبر كل من يشهر بسيف أو سكين في وجه إنسان مهما كان فإنه ملعون مما يدل على أن الإسلام يحرم إرهاب الناس وخلق الهلع بينهم.
2 - مُــــــــواطنٌ مَغربِي الأحد 31 ماي 2020 - 13:29
لماذا اختار المواطنون تصوير وقائع اجرامية بتقنية الفيديو بدل الاتصال بالأمن. لأن مصالح الأمن تتحفظ الإجابة أو تلبية مطالب أصحاب الأرقام الغير مسجلة حتى لا يقعوا في فخ بلاغ كاذب
3 - Fouad الأحد 31 ماي 2020 - 13:53
ما هذ قانون لا يضع عقوبات صارمة فانه سجن يبقى مثل منتجع سياحي للاكل والمبيت
4 - ناشط الأحد 31 ماي 2020 - 14:39
وسبحان الله العظيم أولاد الحلال بايعين شارين الخضر والفواكه من فلوس الدعم الأخيرة الله يكمل اعليهم وشي قوم منعدمي الضمير الي ماعندهمش الكتاف صرفوا الدعم في شراء المخدرات واستهلاكها وهاهم اليوم مسلحين بالسيوف والسكاكين لاعتراض المواطنين وسلب حاجياتهم. وصدق الله العظيم إذ قال إن الله لا يهدي القوم الظالمين إن الله لا يهدي القوم الكافرين إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.
5 - محمد الأحد 31 ماي 2020 - 14:41
هذه الوسائل التقنية ساعدت كثيرا في فضح المجرمين والنصابين وسارقي المال العام والمرتشين والمفسدين بصفة عامة.
6 - دولة مسؤولة!!! الأحد 31 ماي 2020 - 15:15
لو أن الدولة أرادت القطع مع ظاهرة حمل السيوف لقطاع الطرق لحكمت بصرامة على حاملي سيوف 'قطاع الطرق' ومهددي سلامة وممتلكات وأموال المغاربة بالإعدام ليكونوا عبرة وهذا نداء لمن يهمهم الأمر، وشكرا
7 - هالة الأحد 31 ماي 2020 - 16:07
الله ياخد فيهم الحق خرجو على فاس هادي يوماين كنشوفهم بعينيا كايسرقو عباد الله بالسلاح الابيض والبارح حتى طيرو لواحد يدو ومو قسمولها راسها عاد جاو البوليس والصباح ثاني عباد الله كولشي كايغوت شحال من وحدة غادة لخدمتها وسرقوها الله ياخد فيهم الحق كيدخلو شهر وشهرين وكايخرجو مفرعنين عيينا بزااف مابقيناش كنقدو نخرجو
8 - فاسي حر الاثنين 01 يونيو 2020 - 12:28
يجب الضرب بالحديد و السجن لكل من سوات له نفسه حمل السلاح الابيض و لو لدفاع على النفس الامن يتافعل و يتذخل و لكن يجب الاستمرارية لان ما بعد الحجر الصحي سوف يكون للمجرمين محج مع المواطنين و اتمنى ان تبقى الاستمرارية و التدخلات في الوقت المناسب من طرف الامن و شكرا لكل من سهر على هدا الوطن
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.