24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3106:1913:3717:1720:4622:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | أمن مراكش يحجز ألف لتر من مسكر "ماء الحياة"

أمن مراكش يحجز ألف لتر من مسكر "ماء الحياة"

أمن مراكش يحجز ألف لتر من مسكر "ماء الحياة"

أوقفت الفرقة الجنائية الخامسة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، الأربعاء، شخصين بعد الاشتباه في تورطهما في حيازة كمية كبيرة من مسكر ماء الحياة.

وتدخلت الفرقة الأمنية مستثمرة معلومة تفيد بأن الموقوفين بصدد استقدام كمية من مسكر ماء الحياة على متن دراجة ثلاثية العجلات، تم إيقافها بعد نصب كمين محكم.

وبعد إخضاع المشتبه فيهما للتفتيش، ضبطا متلبسين بحيازة حوالي ألف لتر من ماء الحياة، معبأة في أكياس بلاستيكية معدة للترويج بالتقسيط بمدينة مراكش.

وبالتنسيق مع النيابة العامة المختصة، وُضع الموقوفان رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين تقديمهما إلى العدالة، فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الكشف عن باقي شركائهما المحتملين في القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - زين العابدين الخميس 04 يونيو 2020 - 05:02
الشكر الجزيل للامن للقبض علي هاته الفئة المجرمه التي تبيع ماء قلة الحياة والحد من ألف لتر التي كانت قد تكون في بطون السكارى خداو فيهم الاجر الأول والأجر الثاني زجهم في السجون لترتاح منهم البلاد والعباد
2 - الله اعفو علينا... الخميس 04 يونيو 2020 - 08:30
المواطن المراكشي محاصر من جهة بوباء كورونا ومن جهة ثانية بفيروسات بشرية تبيع السموم للمراهقين وغيرهم من مخدرات و مسكرات ماحيا.
الله اعفو علينا.
3 - البوهالي الخميس 04 يونيو 2020 - 09:44
قولوا الف لتر من الخمر المحرم ولا تسمونها بغير اسمها
4 - قاع الدرب الخميس 04 يونيو 2020 - 12:04
ماحيا المنشطة مشات مع اليهود أما هد المجرمون فيتاجرون بصحة المدمنين فهي خليط برائحة ماحيا والعقاقير المهلوسة فكثر محبيها وكتر الإجرام فأصبحت جل الأسر تعاني من هده الافة ولهدا يجب الضرب من حديد على رأس الافعى اينما ضهرت والمروجين لهدا السم في تزايد وغالبية المدمنين لهدا السم من الفقراء والله اني أتألم لحالهم والله ياخد الحق فيما كان السبب في تدمير هدا الشباب
5 - عالم اشريحا الخميس 04 يونيو 2020 - 14:04
واش هذا الانتاج ( الماحية طبعا ) الهدف منه تعقيم الامعاء والعقول اابشرية من مهاجمي" نادي كورونا " .أو هو فقط لملئ الفراغ الذي أضافته الساعة المحذثة ؟ هؤلاء الناس هم من يفهمون في الابتكارات التي تحارب كووورووونا . يالطيف تلطف بعبادك .
6 - مؤمن Moumine الخميس 04 يونيو 2020 - 18:34
أمن مراكش يحجز ألف لتر من مسكر "ماء الحياة"
رد على البوهالي رقم 3
كلا يا البوهالي ! الخمر مادة في شكل، وماء الحياة في شكل آخر. وباللغة الفرنسية الخمر هو " le vin" وماء الحياة هو " l’eau de vie". وبالعربية الدارجة، الخمر هو "الشراب" وماء الحياة هو "الماحيا"، وكلاهما حرام.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.