24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:5806:3713:3917:1720:3121:56
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | أمن بنجرير يوقف أشخاصا يروجون أجهزة للغش

أمن بنجرير يوقف أشخاصا يروجون أجهزة للغش

أمن بنجرير يوقف أشخاصا يروجون أجهزة للغش

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بنجرير، الثلاثاء، ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في حيازة وترويج أجهزة معلوماتية يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات المدرسية.

وبحسب خلية التواصل بولاية أمن مراكش، فقد "جرى توقيف أحد الأشخاص المعنيين متلبسا بترويج جهازين إلكترونيين لا سلكيين، كما تمكنت عناصر الأمن من توقيف المشتبه به الثاني".

وأفاد المصدر نفسه بأن "الأبحاث والتحريات المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من توقيف المزود الرئيسي للموقوفين بهذه المعدات الإلكترونية داخل محل تجاري معد لإصلاح وبيع الهواتف المحمولة".

وأسفرت عمليات التفتيش عن حجز 12 جهازا إلكترونيا إضافـيا، و12 سماعة لا سلكية و60 بطارية خاصة بها، تضيف خلية التواصل بولاية أمن مراكش، مشيرة إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم رهن إشارة البحث للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - محمد العلمي الخميس 02 يوليوز 2020 - 09:50
الاجهزة المعلوماتية هي أجهزة مشروعة كأي جهاز، نطاق استخدام هذه الاجهزة في بعض المجالات هو الذي يجعلها غير مشروعة، ويتعين تشديد الرقابة أثناء الامتحانات لمحاربة ظاهرة الغش.
2 - Younes الخميس 02 يوليوز 2020 - 11:20
c´est connu dans tout le raoyaume, on parle en plein public d´une façon évidente de ces dispositifs et logiciels de triche qui coute entre 700,00€ & 900,00 Dhs, sans tenir compte soit des autorités locales, soit des autorités compétentes, soit des établissements, soit du ministre ou du ministère de l'éducation nationale, qui n´interviennt jamais de lutter contre ce fléau désastreux, ce qui donne, et en résulte un état, un peuple, et gouvernement défaillant, et bien sûr un niveau très bas.
cette tricherie doit être arrêter dans le plus vite possible et avec tout les moyens, avant d´ être trop tard c´est vraiment la honte & la catastrophe.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.