24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4413:3717:1420:2121:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | وفاة والي الأمن أوخويا في حادثة سير بالأربعاء الغرب

وفاة والي الأمن أوخويا في حادثة سير بالأربعاء الغرب

وفاة والي الأمن أوخويا في حادثة سير بالأربعاء الغرب

توفي مولود أوخويا، والي أمن طنجة السابق ونائب والي أمن القنيطرة حاليا، إثر حادثة سير، الخميس، على الطريق المؤدية إلى مدينة سوق الأربعاء الغرب.

مصادر هسبريس أوردت أن الهالك كان رفقة سائقه في طريقهما إلى سوق الأربعاء الغرب، في مهمة رسمية على متن سيارة الخدمة، قبل أن تصطدم العربة مع شاحنة.

وقضى أوخويا نحبه على الفور متأثرا بقوة الإصابات التي تعرض لها؛ في حين نقل السائق إلى مستشفى الزبير سكيرج بسوق الأربعاء لتلقي العلاجات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (82)

1 - الصبر الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:17
ان لله وان اليه راجعون. كل نفس ذائقة الموت. وإنما توفونااجوركم يوم القيامه.
2 - كمال الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:18
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه وارزق اهله الصبر والسلوان
3 - abdo الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:21
رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناتك وألهم أهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
4 - mahboub الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:21
انا لله وانا اليه راجعون
كل نفس ذائقة الموت
االاسباب متعددة والموت واحد
5 - مريم الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:22
لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمو
6 - عبد الحميد الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:27
رحمه الله واسكنه فسيح جناته . والشفاء العاجل لمرافقه ...
7 - الحق الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:29
اللهم ارحم جميع موتانا وموتى المسلمين واشف مرضانا ومرضى المسلمين يارب العالمين
8 - Meknes الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:30
الطريق الرابطة بين سيدي قاسم ولالة ميمونة خطيرة بالضبظ عند سوق الأربعاء الغرب فليست المرة الأولى التي تحصد فيها الأرواح
تحياتي من مكناس
9 - لا للحوادث الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:30
إنا لله وإنا إليه راجعون ٠ رحم ألله الفقيد و الشفاء العاجل للسائق
10 - يوسف البيضاء الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:32
إنا لله وإنا إليه راجعون تعازينا الحارة إلى أسرة المرحوم الله يرحمو ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. اللهم اشفي الساءق.
11 - سميرة الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:32
انا لله و انا اليه راجعون
رحم الله الفقيد و غفر له
12 - GALA الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:33
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه وأكرم نزله آمين وارزق أهله وذويه الصبر والسلوان.
13 - رضى الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:34
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله الصبر والسلوان لأسرته
14 - نادية الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:35
كل نفس ذائقة الموت لِلَّـهِ مَا أَخَذَ، وَلَهُ مَا أَعْطَى، وَكُلُّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّىً.تعازي الحارة
15 - abdelhafid الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:37
انا لله و انا اليه راجعون الله يرحمه و يتبثه عند السؤال و الله يصبر أهله و الله يكفينا شر الحوادث
16 - سائق طاكسي طنجاوي الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:39
رحم الله الفقيد شهيد الواجب الوطني الذي حسب ما قيل عنه في عدة صفحات ومواقع اخبارية انه كان اليوم يتفقد بنفسه الاجراءات الامنية في مناطق بؤر كورونا بمنطقة الغرب ...
المرحوم مشهود له بالكفائة والاستقامة وحب الوطن والذي عندما كان والي لامن طنجة كنت شخصيا اصادفه في شوارع مدينة طنجة ليلا ونهارا يتجول لمفرده او رفقة سائقه في كل احياء المدينة وضواحيها ...
17 - وعزيز الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:41
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له.
اللهم اجعل موته موتة الشهداء والمجاهدين في سبيل الله. آمين وصل اللهم وبارك وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
18 - ibrahim الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:43
ان لله و ان اليه راجعون الله يرحمو مسكين كان من اطيب خلق الله بشهادة جميع من عمل معه
19 - مصطفى الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:44
إن لله وإن إليه راجعون، البقاء لله ،اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك.
20 - أمني متقاعد الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:52
اللهم اغفر له ذنوبه وارحمه ياارحم الراحمين وازرق الصبر لذويه
21 - حمامة كمال الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:52
إنا لله وإنا إليه راجعون .
دابا عاد كملاتها كورونا دعوا بيها الله
22 - Elasri mohamled الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:52
ان لله وإن إليه راجعون كان نعم المسؤول خسارة كبيرة لجهاز الأمن تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته ورزق اهله الصبر والسلوان
23 - سعيد الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:54
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ان لله وان اليه راجعون
24 - مغربي الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:57
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله واكرم نزله واغسله من خطاياه بالماء والبرد والثلج وابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله واجعل قبره روضه من رياض الجنه
وانا لله و انا اليه راجعون
25 - NAJIB KOUNSASSE الخميس 02 يوليوز 2020 - 18:59
رحمه الله تعالى وبركاته واسكنه فسيح جناته وان اليه راجعون.
26 - عادل الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:00
رحم الله الفقيد،...الله اصبر وليداتو...
27 - يوسف الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:00
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له والهم دويه الصبر والسلوان.
28 - عبدالكبير الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:07
ان لله و ان اليه راجعون رحمه الله و أسكنه فسيح جناته و ألهم دويه الصبر
29 - Mohamed الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:11
إنالله و إنا إليه راجعون اللهم اغفر له و ارحمه و أسكنه الجنة و ألهم أهله الصبر و السلوان هذا قدر الله قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا
30 - خريبكي الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:11
انا لله وانا اليه راجعون
الموت واحدة والاسباب متعددة
هده اشارة لاصحاب البطون المنتفخة اللي واكلين رزق العباد اصحاب النوم والخمول في القبتين اللي كيتفطح في الديور والفيرمات والسيارات ديال الدولة فابور..... او......ً
هاد السيد من خيرة الناس الله يرحمو ويفسح عليه ضيقة القبور ويلهم اهله الصبر والسلوان
31 - محمد الزموري الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:14
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر لنا وله وتعازينا الحارة إلى أسرته الصغيرة والكبيرة والدوام لله الواحد القهار
32 - عبد الله الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:19
لا إله إلا الله
إنا لله وإنا إليه راجعون.
تعازينا الحارة لأسرتيه الكبيرة والصغيرة .
اللهم أرزق أهله الصبر والسلوان وكن لهم خير معين في مصابهم الجلل.
وتعازي العميقة والحارة لأسرة الأمن الوطني في فقدان أحد أطرها وكوادرها البارزة سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بشمول عافيته ورحمته وبسكنه في عليين مع الشهداء والصديقين.
33 - أمازيغي عبدالله الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:30
إنا لله وإنا إليه راجعون رحمه الله ،
34 - AHMED الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:32
إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وحده ورحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وجميع أموات المسلمين.
35 - المتتبع الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:34
انا لله واتا اليه راجعون كان نعم المسوول بولاية امن طنجة اللهم اغفر له وارحمه وررزق اهله الصبر والسلوان
36 - مغربي الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:36
أنا لله وأنا إليه راجعون كل نفس ذاءقة الموت
37 - أنس التادلي الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:45
اللهم ارحمه واغفر له واجعل مثواه الجنة وألهم ذويه وأحبائه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
38 - بوعزة الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:47
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر والسلوان.
اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان كان غير دالك فتجاوز عنه
39 - المغرب المنسي الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:50
انا لله و إليه راجعون، الرحمة و المغفرة للفقيد الإنسان الخلوق و إن شاء الله الشفاء العاجل للسائق. إن الفقيد ذهب ضحية التدبير العشوائي و الارتجالي للامسؤولين الفاشلين المتطاولين على المسؤولية، و ذهب ضحية بعض الأبواق التي تقلل من خطورة كورونا مما يدفع جل المغاربة لا يحترمون قانون الطوارئ الصحية، و ذهب ضحية السكان المتهورون الذين لا يتقيدون بالاجراءات الاحترازية لكون الفقيد كان يتنقل يوميا من القنيطرة إلى سوق الأربعاء الغرب ليتفقد و يتتبع ميدانيا الإجراءات الامنية
40 - علال الخميس 02 يوليوز 2020 - 19:52
(كل نفس داءقة الموت ) قرآن كريم ويبقى الدوام لله وحده .لا اله الا الله ونعم بالله .
41 - Amirak الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:01
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة الصراحة كان ونعم الانسان حسن عوان ميمتو مسكينة الله يصبرها الصراحة صعيب تفقد شخص قريب على قلبك واكثرية فلدة كبدك الله يصبرها والله يتبتو عند السؤال
42 - marocain الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:03
انا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وتقبله عندك من الشهداء الأبرار تعازينا لأسرته وأبناءه كان رجلا طيبا ومتواضعا ألله يرحمه برحمته
43 - ملاحظ الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:07
كان رجلا طيبا و يتعامل مع كل العناصر بطريقة لبقية. رحمه الله و تغمده فسيح جناته
44 - محمد لعيوني الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:08
رحم الله الفقيد ان لله وان اليه راجعون. نعم الرجال ونعم المسؤولين. تعرفت عليه مند تقلد منصب عميد شرطة في الشرطة تلقضائية بالرباط اظن في 1996.

ان لله وان اليه راجعون
45 - سليم الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:13
لا حول ولا قوه الا بالله، ان لله وان اليه راجعون، الله يرحمه من الوجوه المعروفه في أسرة الامن الوطني
46 - strobaji الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:20
إنالله وإنا اليه راجعون تغمد الله الفقيد واسكنه فسيح جناته رجل امن بامتياز
47 - المرحوم الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:32
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
48 - جلال المحمدية الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:33
إن لله وإن إليه راجعون البقاء لله كان رجل طيب
49 - نادية عبد النور الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:33
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته ورزق أهله وأنا واحدة منهم الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
50 - aziz de temara الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:35
ان لله وان اليه راجعون. خسارة كبيرة لجسم المديرية العامة للأمن الوطني. فالمرحوم من الكفاءات العالية في المغرب.
51 - المواطن الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:36
إنا لله وإنا إليه راجعون، و الله. يبدل محبته صبرا لعاءيلته الصغيرة و الكبيرة.
52 - med الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:41
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه رحمة واسعة وارزق أهله الصبر والسلوان وان يسكن فسيح جناته آمين
53 - البوهالي الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:44
عليه من الله واسع الرحمات...... انتبهوا (إنا لله وإنا إليه راجعون راجعون) وليس (إن) (وإن)
54 - Bassou mimoun الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:44
لااله الا الله هذآ الرجل رحمة الله عليه من احسن ما عرفته في حياتي فاعل الخير فاعل الخير أعان كثير من هم في وضعية صعبة اعرفه وكل صيف التقي معه في مدينة مكناس رجل متواضع والله ما رأيت رجل متواضع مثله كم من مرة اخوي مولود التقينا في البادية وجلسنا على الارض وضحكنا انت الان تحت الأرض أطلب الله سبحانه ان يغفر لك وتكون من أهل الجنة
ياخي ميلود مع من التقى مرة أخرى أستغفر الله انا ل الله وأنا اليه راجعون عزاءي ل عاءلتك ول اخيك ولا جميع عاءلة اخوي في مكناس ومنهم ناحية مكناس ايت يعزم
55 - جمال من مدينة القنيطرة الخميس 02 يوليوز 2020 - 20:52
انا لله وانا اليه راجعمن هدا الرجل اعرفه شخصيا ونعم الرجل كان من قبل في مدينة الرباط ومن بعد طنجة واخيرا مدينة القنيطرة البقاء لله تعازين الحارة إلى العائلة الكبيرة والصغيرة e
56 - زكرياء الخميس 02 يوليوز 2020 - 21:02
رحم الله الفقيد و تغمده بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته و ألهم ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
57 - من الرباط الخميس 02 يوليوز 2020 - 21:51
المسؤول الأمني الوحيد الذي تقف امامه فلا يجعلك تحس بأنك دونه مكانش كيحكر الرجال او ولاد الناس رحمه الله اللهم بتواضعه في الدنيا إرفعه في الآخرة.
58 - [email protected] الخميس 02 يوليوز 2020 - 22:47
رحمه الله ووالدينا يارب وجميع اموات المسلمين.... الطريق متهالكة.. اولا. غياب تام للمراقبة اي الددك او الشرطة للسرعة في 60. و 40. او مراقبة احترام قوانين السير.. والزجر... العشوائية هي سيد الموقف
59 - [email protected] الخميس 02 يوليوز 2020 - 22:54
اللهم اغفرله وارحمه واغسله بالماء والثلج والبرد وازرق أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
60 - نصيحة من مهندس الخميس 02 يوليوز 2020 - 22:57
التعليق رقم 1
عليك مراجعة ما كتبته من أول حرف... الله يرحم السي مولود الإنسان .. عزائي للأمنيين وللبشرية
61 - مؤمن Moumine الخميس 02 يوليوز 2020 - 22:57
وفاة والي الأمن أوخويا في حادثة سير بالأربعاء الغرب
نشكر هؤلاء على تعازيكم الحارة في حق الفقيد؛ لكن ننبهكم أن "إنا لله وإنا إليه راجعون"، هكذا تكتب وليس كما كتبتموها أنتم:
عزيز من تمارة ـ جلال من المحمدية ـ محمد لعيوني ـ المغرب المنسي ـ مغربي ـ عبد الكبير ـ نجيب كنساس ـ سعيد ـ العسري محمد ـ مصطفى ـ إبراهيم ـ الصبر.
أصلها: إِنَّ (للتوكيد)+ نَا (نحن) = إِنَّ نحن = إِنَّا (الإضغام)
62 - المهدي الخميس 02 يوليوز 2020 - 23:04
الله اكبر .. لم تكن لي علاقة أو معرفة شخصية بالمرحوم لكني باعتباري مقيم بساحة بيتري بالرباط كنت أراه دائماً عندما كان بولاية الأمن يتجول ويحيي الناس وعلى تواضع يثير التقدير من بعيد .. كنّا نتناوله بالحديث كشخص بشوش جد متواضع ويوحي بالإعجاب والثقة والاطمئنان .. شخصياً صدمني الخبر وفجعت بوفاته اذ لم ارى منه سوى مثال المسؤول النموذجي .. الله يرحمه .. الله يرحمه .. الله يرحمه ويصبر اهله ويرزقهم جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ..
63 - مريم الخميس 02 يوليوز 2020 - 23:15
اللهم لا اعتراض على قضائك و قدرك يا رب العالمين، إنا لله و إنا إليه راجعون.
اللهم ارحم الفقيد و اغفر له و ثبته، و اجعله اللهم شهيدا مقبولا في جنان الفردوس الأعلى.
تعازينا لعائلته و أسرته، الله يرزقكم الصبر
و تعازينا للسيد المدير العام للأمن الوطني و كذا كافة أفراد الأسرة الأمنية في فقدان هذا المسؤول المكافح و الشريف.
لله ما أعطى و لله ما أخذ
64 - Motafail الخميس 02 يوليوز 2020 - 23:23
مسؤول امني بامتياز ودو كفائة عالية ناهيك عن معاملاته النزيهة العفوية والنادرة في المحيط الأمني وبشهادةً جميع الرتبيين والعناصر فهو من أطيب خلق الله اسكنه الله فسيح جناته.
65 - صبراوي بنكاسم الخميس 02 يوليوز 2020 - 23:38
الله يرحمها روح كان قيد حياته انسان متواضع و خلوق تعازي الحارة لعاءلته الصغيرة و الكبيرة و هاته الفاجعة خسارة كبيرة لاسرة الامن الوطني
66 - رباطي الخميس 02 يوليوز 2020 - 23:57
الله يرحمك أسّي مولود كم كنت رائعاً بابتسامتك وتواضعك وطيبوبتك الناس الطيبون يرحلون ويختفون و..... لاصقين .. المغرب مسكين ..
67 - jaafar الخميس 02 يوليوز 2020 - 23:59
un homme que je connais,un Grand monsieur.allah yrahmou
68 - أنا الجمعة 03 يوليوز 2020 - 00:10
اللهم ارحمه و اغفر له ما تقدم و ما تأخر من ذنبه...سبحان الله كم الأمر جميل أن ترحل من هذا العالم و يبقى الناس يتحدثون عنك بالخير و حسن الأخلاق ، اللهم ارزق أهله الصبر و السلوان
69 - أم إيهاب الجمعة 03 يوليوز 2020 - 00:22
إن لله وإن إليه راجعون البقاء لله
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان
كان الرجل و المسؤول الطيب
70 - حسن الجمعة 03 يوليوز 2020 - 00:54
انا لله وانا اليه راجعون. اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان . جميع الامنيين والمواطنين الذين يعرفون هذا الشخص يشهدون له بالكفاءة المهنية والتواضع الانساني وعلى انه كان شخص محنك . اللهم ارحمه و اجعله مع الشهداء والصديقين.
71 - مغربية وأفتخر الجمعة 03 يوليوز 2020 - 01:42
قدر الله وما شاء فعل. لله ما أعطى ولله ما أخذ. إنا لله و إنا إليه راجعون.
72 - الجراري الجمعة 03 يوليوز 2020 - 02:13
الله يرحمه ويرحم جميع اموات المسلمين
73 - ملالي الجمعة 03 يوليوز 2020 - 03:16
رحمه الله تعالى ورحم جميع موتى النسلمين آمين يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
74 - مشاهد الجمعة 03 يوليوز 2020 - 05:48
فقدت المديرية العامة للأمن الوطني وكافة أفراد أسرة الأمن، أحد أبرز كفاءاتها، وهو الراحل مولود أوخويا من منا لايعرفه
انصضمت لسماع خبر وفاته ليس هناك رجل عظيم في هذا الكون؛ لأن لكل إنسان عيوبه ومميزاته، وهذا صحيح، إلا أن هناك في المقابل رجالاً عظماء يملكون من الصفات ما يجعل الناس تنبهر بها وكما يقال شهدائهم في الدنيا شهدائهم في الآخرة
السيد مولود اوخويا كان رمزا للمواطن الصالح بتواضعه وحسن خلقه لا يحب الشهرة ولا يحب الثناء رحمه الله واسكنه فسيح جناته
عندما يتحدَّث تحس بتفاعله مع الحدث بحلول مشاكل وان كانت معقدة بطريقة بسيطة ودكية ،

لم يسبق له ان احتقر او استفز مواطن فيبتعد دائما عن العنصرية و الكلمات الجارحة ’ يراعي أحوال الناس، ويتكلم لهم بشفافية ووضوح. يقترب من مشاكلهم ليكون العطاء منهم أكثر، وليحقق باسمهم النفع والفائدة،
وفي الاخير سنودعه ونحن في كامل الحسرة والندم على فقدانه كما نسأل الله عز وجل أن يجمعنا به مع الصديقين ومع النبيين ومع الشهداء ومع الصالحين وحسن أولئك رفيقا.امين والسلام عليكم .
75 - TAHIRI الجمعة 03 يوليوز 2020 - 09:25
و ما تدري نفس باي ارض تموت رحمه الله وانا لله و انا اليه راجعون
76 - HARBAL الجمعة 03 يوليوز 2020 - 12:21
لقد افتقدنا فعلا إنسانا طيبا كريما .اللهم ارحمه وارزق أسرته الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون .
لقد كان الفقيد رحمه الله إنسانا يتصف ببطولة وحسن المعاملة مع مرؤسيه.اللهم متعه بالرحمة والغفران واجعله بجوار المؤمنين الصادقين اللهم امين يارب العالمين. (حربال محمد)
77 - عبد الله الجمعة 03 يوليوز 2020 - 14:04
أللهم الرزق أهله الصبر والسلوان.
78 - متتبع الجمعة 03 يوليوز 2020 - 14:42
ان لله وان اليه راجعون. كل نفس ذائقة الموت .
79 - احمد بنعلي الجمعة 03 يوليوز 2020 - 18:57
عملت تحت امرة المرحوم لمدة ليست بالوجيزة وكان رحمه الله رجل الميدان يسهر على تفعيل الاجراءات الامنية شخصيا وبهمة وعزيمة وله طريقة فذة في التعامل مع مرؤوسيه حيث يعطيك شحنة لا تستطيع معها العودة الى الوراء وله كريزما قلما تجدها في امثاله فعلا انه رجل امن من الطراز العالي مات شهيد الواجب وانا لله وانا اليه راجعون ولذويه الصبر والسلوان .
80 - [email protected] السبت 04 يوليوز 2020 - 00:39
الله ارحم ايزسع عليه ظيقة القبور
81 - ولد حي الرياض السبت 04 يوليوز 2020 - 09:58
الله يرحمو كان معروف بالتواضع و التفاني فالعمل ديالو كلشي كان كشكرو و أنا شخصيا كانت كتعجبني الشخصية ديالو كنت ديما كنعاود الحلقات ديالو فبرنامج مسرح الجريمة و كنبقا نعاود كاع المقاطع لكبان فيها، اوا خليتي بلاصتك و خسارة كبيرة لجهاز الأمن الوطني غنتوحشوك،إرتاح مع راصك يا أخي...
82 - Saidr السبت 04 يوليوز 2020 - 11:29
رحمه الله تعالى برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جناته،وإنا لفراقه لمحزونون،فالمجتمع بدون رجال الأمن الأبرار غابة متوحشة بجزيرة نائية،فرجل الأمن نقبل رجليه لأنه سيد القوم وأفضلهم لأنه حارسهم وخادمهم مادام مشهود له بالخيروالرشاد كالفقيد رحمه الله ورزق ذويه الصبر الجميل والسلوان.
المجموع: 82 | عرض: 1 - 82

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.