24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0206:4013:3817:1620:2721:51
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. بوعلي: تدوينة الرئيس الفرنسي ماكرون باللغة العربية "براغماتية" (5.00)

  2. بعد نداء الاستغاثة .. المغرب يرحّل عشرات العالقين في لبنان مجاناً (3.00)

  3. "فاض الكيل" .. غاضبون يطالبون بعودة الانتداب الفرنسي إلى لبنان (2.80)

  4. رئيس الحكومة يوصي بالصبر أمام "كورونا": لا نملك حلولا سحرية (2.33)

  5. لبنان (1.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | ظروف غامضة تلف مقتل شاب ثلاثيني في مكناس

ظروف غامضة تلف مقتل شاب ثلاثيني في مكناس

ظروف غامضة تلف مقتل شاب ثلاثيني في مكناس

عُثر على شخص، يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، جثة هامدة بعد أن وضع حدا لحياته، اليوم الأحد في ظروف غامضة، شنقا بمقلع للرمال كائن بحي الإنارة بمدينة مكناس.

وتم العثور على جثة الضحية، وفقا لما أكدته مصادر هسبريس، معلقة بحبل إلى غصن شجرة، مبرزة أنه لم يكن يعاني من أي اضطرابات نفسية.

المصادر ذاتها أفادت بأن الهالك، المقيم قيد حياته بحي الإنارة، كان يشتغل في جمع المتلاشيات ويعمل، بين الفينة الأخرى، في قطاع البناء، مشيرة إلى أنه خلف وراءه زوجة شابة وطفلتين، إحداهما حديثة الولادة.

وبينما نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس قصد إخضاعها للتشريح الطبي، فتحت المصالح الأمنية لمكناس تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - يارب الأحد 05 يوليوز 2020 - 20:04
الله ىرحمه ولا حول ولاقوة الابالله وألهم أهله الصبر والسلوان
2 - مجرب الأحد 05 يوليوز 2020 - 20:13
رحمه الله وغفر له وكان في عون الزوجة مع الابناء ومتاعب الحياة انصح كل مكتءب باللجوء الى الله بالذكر سبحان الله الحمد لا الاه الا الله والله اكبر تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله ، لقد مرت بي ظروف تشيب لها الولدان وكان ذكر الله زادي والتفاءل بالخير والامل في الله دون سواه فانجلت الغيوم وزالت الاحزان وجاء الفرج وكاني كنت في حلم الصبر الصبر ثم الصبر صدقوني .
3 - حل الحكومة و البرلمان الأحد 05 يوليوز 2020 - 20:49
نرجوا من صاحب الجلالة نصره الله و أيده أن يقيل حكومة العثماني و يدعوا إلى حكومة إنتقالية قبل الإنتخابات.... الوضع الكارثي بالمغرب مع كورونا و الجفاف و سوء التدبير الحكومي في كل القطاعات ينذر بمشاكل إقتصادية و إجتماعية جمة. العثماني و حكومته الفاشلة فشلا كبيرا لا يسايرون حجم الكارثة و يبدو أن الحكومة خارج التغطية لما يجري بالمغرب خاصة عند الطبقات الهشة... إنتشار التسول و عودة الجريمة بمدن المملكة و إنسداد الآفاق... مع حكومة متشائمة و رئيسها لا يتكلم إلا بلغة الجنائز و الفقر و التفقير و سد الآفاق في وجه الشباب و المساهمة الفعلية في تأزيم أوضاعه الإجتماعية... كل هذا يدعوا إلى حل الحكومة الحالية و طرد جحافل البرلمانيين و البرلمانيات الذين أصبحوا يشكلون عبئا حقيقيا على مالية الدولة في ضل الأوضاع الإقتصادية الكارثية التي تمر منها المملكة
4 - فريد الاثنين 06 يوليوز 2020 - 02:01
نكونوا غير شوية عقلانيين، واش هاد السيد لي كيميخل ويبيع المتلاشيات بمعنى في أسفل درجات الفقر، تزوج و أنجب أطفالا ومن بعد إنتحر! واش مشي قمة الأنانية والظلم للأولاد.
واعلاش كتتزوج منين كتكون مزلوط؟؟؟؟ نقولوا يا للاه أسيدي تزوج مع راسك ولكن حدك تما ؛ متولدش حرام تولد . باراكا عليكوم من الإستهتار بحياة ولادكوم. راه كتجيبوهوم غير للعذاب والهم والجريمة وحياة البؤس.
كفى من الإنجاب يا فقراء المغرب. راه حتى واحد ممسوقليكوم فهاد البلاد، راه الدولة هازة يديها ياكما يحسابليكوم عايشين فأوربا؟ راك فالمغرب آ حنيني والله إلا ما قفلتي لا فورتي. فالمغرب كتعوم بحرك. الذنب في الفقراء أنفسهم. أنت عايش فالعذاب وزايد باغي حتى ولادك تعذبهوم حرام عليكوم هاد الأمانية حرام.
5 - Nahid الاثنين 06 يوليوز 2020 - 04:03
ندعو الملك الله ينصروا بإقالة حكومة العثماني من منصبه لانه لم يستطع ان يدير منصبه بذكاء و مسؤولية و النتيجة هي الآتية وضع غير مستقر و جانب التسيير لا علاقة ، الله يحفظ بلادنا ، خاص المناصب تعطى لناس كفوئين و عندهم ضمير كيخافوا الله .
6 - خريلكي الاثنين 06 يوليوز 2020 - 13:46
ماعرفتوش علاش لحقاش ماستافدش من صندوق الجائحة وكيشوف وليداتو كيتقطعو قدامو بالجوع وخاصهم شحال من حاجة اوها ضو يجر ها الما يجر هامنين غادي ايجيب ليهم هاهو مرة بناي ومرة .....
واحكومة راكي ماعندك فين تنعسي بقات في الكومبليات والاجتماعات الخاوية والتصريحات ديال حنا ان شاء في 2023 /2024/2025 /.....غادي نديرو آش غادين ديرو . وديرو دابا ناكلو حنا ووليداتنا ليوم وغدا يحن فيه الله والله العظيم لعار عار ملي وكنتأسف على ملي كنقرا ولا كنسمع بحال هاد شي هاد سيد هاهو دار حد لحياتو ووليداتو وهاديك المرا فين يعطو وجوهم باينة للدعارة والتشمكير والسرقة والحباسات هاد هو مصير المغربي معا هاد الحكومة ومازال يعطي العاطي
7 - عبد المجيد الاثنين 06 يوليوز 2020 - 19:22
قال تعالى "ولاتقتلو أنفسكم إن الله كان بكم رحيما " ياأخي لم تقتل نفسك الدنيا ليست كل شيء. اعمل لاخرتك ودنياك معا والله تعالى سيفتح عليك دنيا وآخرة.هذا الذي أقول لا يقيل الدولة والنظام المجرم من المسؤولية. بسبب نهبهم الثروات واغتنائهم على حساب الفقراء والمساكين. الله تعالى استخلفهم وخانو الأمانة. ويل لقاضي الأرض من قاضي السماء يوم العرض الأكبر
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.