24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:5906:3813:3917:1720:3021:55
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | "علاقة جنسية" تجر شخصا وشقيقته إلى التحقيق

"علاقة جنسية" تجر شخصا وشقيقته إلى التحقيق

"علاقة جنسية" تجر شخصا وشقيقته إلى التحقيق

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع ضواحي اشتوكة آيت باها، شخصا في الثلاثينيات من العمر إلى جانب شقيقته، بعدما اكتشف زوجها أنها تمارس الجنس مع أخيها.

وتقدم الزوج بشكاية إلى مصالح الدرك، بعدما انتابته شكوك حول علاقة زوجته بشقيقها المتزوج أيضا، لتُفضي التحريات الأولية معهما إلى اعترافهما بممارسة الجنس لمدة طويلة.

ووُضع الموقوفان، اللذان يتحدّران من جماعة إنشادن، تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معهما حول المنسوب إليهما.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (72)

1 - anas mesbahi الخميس 09 يوليوز 2020 - 06:39
شحال خايبا تبدا النهار ديال بهاد الخبر قسما بالله ما صدقت هادشي لي قريت.
خاص ضروري تدخل إلاهي حيت هادشي زاد على الحد ديالو! يا ليتني كنت ترابا و مانسمعش بحال هادشي.
2 - raad الخميس 09 يوليوز 2020 - 06:40
هذه نتيجه قنوات الصرف الصحي و سياسة التعليم العمومي المتدهورة والتشجيع على الرذيلة . لا حول ولا قوه الا بالله العظيم.
3 - بثية الخميس 09 يوليوز 2020 - 06:53
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
آخر حاجة ممكن الإنسان يتصورها علامة الساعة
قوم لوط مثل هذه الأشياء يهتز لها عرش الرحمن
ماهذا؟
4 - Espoir الخميس 09 يوليوز 2020 - 06:54
Décidément,on aura TOUT vu dans ce bas monde!!!!!
5 - مهاجر الخميس 09 يوليوز 2020 - 06:55
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. هاذا رجس من عمل الشيطان
6 - نعمة الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:02
لا حول ولا قوة إلا بالله، نصبح و نمسي على مثل هذه الإخبار المشينة اينكم يا دعاة حرية الجسد ؟
اين هي التربية و التوجيه و الدين و استحضار الرقابة الالاهية ، فهؤلاء متزوجين و مع ذلك اختاروا الرذيلة و الحرام ، اللهم رد لهذه الأمة مردا جميلا....
7 - المواطن الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:05
لا إله إلا الله، لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم و حسبي الله ونعم الوكيل، ماذا اقول ماذا اكتب عجز اللسان عن الكلام و جف القلم عن الكتابة.
8 - YLU الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:08
بعد ان كان سواسة من اشد المحافظين على تعاليم الدين وحفظ القراء, اصبح احفاذهم اشد انحلال وتطرف جنسي حيث كثرت طلاتهم المخلة بالاخلاق على كل المواقع الاجتماعية وفي طليعتهم يوتوب.
9 - Fatiha الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:15
هدا هو لمسخ
الله اصببر ازواجهم
10 - kamal الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:28
الزنا كبيرة من الكبائر التي حرمها الله تعالى على عباده، بل حرم القرب منها والوقوع في دواعيها ومقدماتها. قال تعالى: وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاً. {الإسراء:32}.
وإذا كان الزنا محرماً بين عموم الناس فإن حرمته أشد إذا وقع على المحارم. وقال ابن حجر الهيتمي في الزواجر: وأعظم الزنا على الإطلاق الزنا بالمحارم. انتهى.
وذلك لأن المحرم مطلوب منه الحفاظ على عرض محارمه والذود عنه، لا أن يكون هو أول الهاتكين له المضيعين لأركانه.
11 - كريم البريطاني الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:30
لا حول ولا قوة الا بالله, اللهم ان هذا منكر
12 - أبشع جريمة الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:32
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم اهد شبابنا إلى الطريق المستقيم و اهدنا اجمعين إلى الطريق المستقيم يعجز اللسان والقلم عن التعليق في مثل هاته الجرائم اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
13 - هم.......هم الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:34
هي أمور تشيب لها الولدان ، و يبقى السؤال : ما السر في تراكم هذه الأفعال الشنيعة التي أصبحت تأخذ منحنى تصاعديا شناعة و ترويعا ؟ أم أن الأمر ما هو إلا بداية للنهاية كما تشير إليه الآية الكريمة: سنستدرجهم من حيث لا يعلمون و أكيد لهم إن كيدي متين ......نسأل الله السلامة و العافية .
14 - عابر سبيل الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:34
و تتسالون عن مصادر الوباء و الفيروسات؟
15 - الطريق إلى الجحيم الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:38
ملحدين ولا يفعلون مثل هذه الأمور الشنيعة، الله يلطف بينا وخرجنا من دار العيب بلا عيب
16 - متابع الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:42
عالم عجيب والله ماعمري شفتها .لايقبلها لاعلماني ولاملحد والله خجلت ان اكمل التعليق.......
17 - sdaam الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:45
المرجوا تحقيق حتى في الحمض النووي (dna) لانه لا يمكن للاخوة ممارسة العلاقة الجنسية
ياااااارربي لاتاخدنا بما فعل السفهاء منا بااااااارب اميم
18 - [email protected] الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:49
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم،، اللهم إنا هذا منكر،، ألطف بنا يا رب
19 - طريبق الخميس 09 يوليوز 2020 - 07:59
مع هد الامور اللي صايرة توقع، مازال كورونا تبقى معنا لسنة 2029
20 - حسن الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:10
هاذ بدفاع نواحي تزنيت دايما تسمعوا فيها كوارث شادة و خيانة زوجية. هذه المنطقة اسمع عنها من قديم فيها فساد اخلاقي . زرتها في 2001. انذاك زرت صديق في التعليم و قال لي هذه المنطقة غير الله يحفظ كلشي تحت الدفة. اكيد لا اعمم. حيث كنت اعتقد انهم جد محافظين
21 - saliha الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:10
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي، ياربي سترنا و حفضنا، يجب أن يعاقب ولكن إذا كانت حقيقة يجب التحقيق بذقة.
22 - متتبعة الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:15
لااااااااا هاذشي بزاااااااااف
23 - o.z. الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:18
لاحول و لا قوة الا بالله. ماذا عسانا ان نعلق على هذه الكارثة.
24 - Mohamed errich الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:28
لاحول ولاقوة إلا بالله .أش هاد الاخبار ولينا كانسمعو . مابقاتش الناس كاتخاف الله . اللهم لاتآخدنا بما فعله السفهاء منا .
25 - لحسن. القنيطرة الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:34
صباح الخير
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. الاخ يكون الأب الثاني وسند لاخواته.
26 - b.a الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:35
اش هذ المنكر قمة السفالة والانحلال والانحطاط الاخلاقي.الله يستر والسلام
27 - سقزو الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:40
أظن في عالم الحيوانات المتوحشة ولاتفعل ذالك، ولاحول ولا قوة الا بالله
28 - ahmed zine الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:41
هاد شي كنشوفه عي فالافلام لا حولة ولا قوة الا بالله
29 - عبدو الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:43
لا حول ولا قوة الا بالله، اللهم إن هذا لمنكر.
30 - علامات الساعة الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:45
لاحول ولاقوة الا بالله. حسبي الله ونعم الوكيل.
31 - said الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:47
ياربي السلامة. هذه السلوكيات الشادة والمشينة من موجبات غضب الله. اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا. إذا بحثنا في العمق فسنجد أن هناك خللا تربويا في مرحلة عمرية ما أكيد، وربما يعود للصغر. كأن لا ينتبه الوالدين لمسألة نوم الأبناء في مضجع واحد... الخ المهم. التربية..التربية.. التربية
32 - منصف الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:49
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
شئ مقرف ان تسمع مثل هذه الاخبار
خاصة في منطقة معروفة بالعلم والعلماء
لكن ربما قطاع الفلاحة ساهم بكون المنطقه قبلة لكل مناطق مغربنا الحبيب
وعرفت هذا الخليط المتسع والكثيف
وعلى اية حال
اللهم استرنا حتى نلقاك
33 - Fatima الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:49
لطفك يا رب لطفك يا رب اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
34 - مغربي في الغربة الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:52
لا حول ولا قوة إلا بالله
كيفاش بغيتو الله يرفع عنا هاذ كورونا. وراه غادي بأكثر من هذا.
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
35 - ياسين الخميس 09 يوليوز 2020 - 08:53
لاحول ولا قوة إلا بالله، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ، اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك و لا يرحمنا
36 - الصراحة الخميس 09 يوليوز 2020 - 09:00
يا ربي ألطف بنا ما هذه الأخلاق كيف تداعت لتصبح إلى هذه الدرجة ان يضاجع الأخ اخته التي من المفروض صيانتها من الفساد
37 - شرع الله الخميس 09 يوليوز 2020 - 09:07
وكتسناو تطيح الشتاء وتمشي كورونا ، لو كنا في بلد يطبق شرع الله لتم اعدامهم ، ليكونوا عبرة لمن يعتبر.
38 - abou youssef الخميس 09 يوليوز 2020 - 09:08
عيش نهار تسماع خبار...يالطيف يالطيف يارب تلطف بنا ..لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم .اعود بالله من الشيطان الرجيم .الشيطان زين له فعلته.
39 - سلام الخميس 09 يوليوز 2020 - 09:26
ياربي تخرج هاد نهار بخير او على خير اول حاجة قريت هاد صباح كيف فتحت عيني
40 - لا شماتة الخميس 09 يوليوز 2020 - 09:32
كثير من المعلقات و المعلقين. تنطبق عليهم قصة الفقيه الذي دخل المدينة و تاه في دروبها و شاهد امراة جميلة و سالها :سيدتي ارشديني من فضلك اين انا؟ فقالت له: انت الان في ازقة العاهرات. فرد الفقيه بقوله: يالطيف يالطيف ، وبشحال الالا؟ بكم سيدتي؟. اتقوا الله تعالى وادعوا بالعفو والستر .البشر كله عيوب. فلا داعي للشماتة. فكم قبة تزار و صاحبها في النار. لا احد مصون من عواقب الدنيا.
41 - Mohamed الخميس 09 يوليوز 2020 - 09:35
اعود بالله من الشيطان الرجيم لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه
42 - le parisien الخميس 09 يوليوز 2020 - 09:47
استغفر الله العضيم من كل ذنب عظيم، لقد كثر زنا المحارم في هذه البلاد في جميع مناطق المغرب،من كثرة ما نسمعه في الجرائد،( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم و صوركم و أحسن صوركم، واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون)
43 - مضارب في البورصة الخميس 09 يوليوز 2020 - 10:12
من واحد الناحية راهم مارسو غير الحرية الشخصية ديالهم. إن كان الجنس بتراضي فلا داعي للعقاب.
44 - فواز الخميس 09 يوليوز 2020 - 10:27
العلاقة الجنسية بين الأخ و أخته موجودة منذ القديم و يمكن حتى أن يكون حبا حقيقيا لكنه موضوع طابو لا يتكلم فيه.
الفراعنة كان عندهم تقليد و هو أن زوجة الفرعون هي أخته.
45 - الصراحة الخميس 09 يوليوز 2020 - 10:31
إلى صاحب التعليق 40 لا نشمت في الجرم على انه عيب خلقي بكسر الخاء لان الله يخلق ما يشاء وإنما هو فساد خلقي بضم الخاء والمجتمع المغربي لا يعد كله مجتمعا فاضلا وإنما زنى المحارم ربما من الأمور التي لا يقبلها الضمير بغض النظر على الدين لان الاب والأخ من الناس الذين من الاجدى ان يحرصوا على صيانة البنت من الفساد الذي ممكن ان تسقط فيه مع شخص آخر في الخفاء... العيب يا اخي او اختي آصرة القرابة هي محط الانتقاد
46 - محمد محمد الخميس 09 يوليوز 2020 - 10:35
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. اللهم هذا منكر
47 - الطلاق فقط الخميس 09 يوليوز 2020 - 10:52
كان عليه يطلقعا فقط بلا ميدمر جوج ديال الاسر، أشنو لستافذ دبا هو من هادشي شوه راسو وشوههم وعقد وليداتو ووليداتهم. الكلاخ المبين
48 - لطيفة المغربية الخميس 09 يوليوز 2020 - 10:53
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم و لآ حول. لا قوة الا بالله العلي العظيم
49 - abdou الخميس 09 يوليوز 2020 - 10:58
نسأل الله أن لا يواخدنا بما فعل السفهاء منا.؟!
50 - قديم وغشيم الخميس 09 يوليوز 2020 - 11:07
قد يكون اخوها من أبيها وتكون أمه أو امها حملته من رجل آخر وبالتالي فهما ليس إخوة لأنه طبيعيا لا تثار شهوة الجنس بين الأخ وأخته ومهما كان فالعلاقة الجنسية بينهما شيء فظيع خصوصا انهما متزوجين يبقى السؤال مل هي العقوبة المناسبة لهما ؟؟؟؟
51 - malika الخميس 09 يوليوز 2020 - 11:39
خاص الحرق لبحال هادوا هذه هي الخلاصة
52 - صحراویة مغربیة الخميس 09 يوليوز 2020 - 11:42
ایوا ملی کاینین جمعیات کتدعم المثلیین حتی هاذو دعموهم و فتحو مجال لزنی المحارم و اغتصاب الاطفال باش یکمل الفساد و تجینا مصیبة اکبر من کورونا
حسبنا الله و نعم الوکیل
الله یجازیکم بالخیر رجعو الحکم بالاعدام و طبقوه راه ما بغیتش نبقا نعطی من جیبی و جیوب الفقراء لی بحالی الضریبة و انتم تصرفو علی هذ الحیوانات لی فی السجن و تعلفوهم و یتعلمو مصایب اکبر و یخرجو بفکر اجرامی متطور
53 - حسام الخميس 09 يوليوز 2020 - 11:56
هذه نتيجة قنوات الصرف الصحي المغربية و نظامها الممنهج في تدمير قيم المجتمع، لا يوجد شيئ للصدفة
54 - مسلمة الخميس 09 يوليوز 2020 - 11:59
أعود بالله من غضب الله.اليهود وماتيديروش هادشي
55 - ابن البـادية الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:01
وما خفي أعظم !

هذه نتيجة الكبت الجمعي القمعي الناتج عن الثقافة الكهنوتية المتخلفة التي يفرضها الآباء على أبنائهم حيت يحاصروهم في المنازل ويضنون بأنهم سيحتوون شهوات المراهقين الجياشة.
اتركوا هامش حرية لأبنائكم وبناتك لكي لا تسقطوا في مثل هذه الأمور التي تقع في الأسر المنغلقة المتخلفة التي تتظاهر خارج منازلها على أنها محافظة ومتدينة وفي داخلها كبت وحرمان وزنا محارم و...

فالمجتمع المغربي الغير المرئي كله نفاق وزنا محارم واكل الحرام وتجاوزات أخلاقية كبيرة ومعاصي عظيمة...
وكل واحد منكم يعيش قصة نفاق وحرام من نوع ما وكل منكم لديه أطنان من الدنوب والمعاصي لا تعد ولا تحصى !

فقط حينما تطفو بعض القصص مثل هذا ترتعش فرائسكم من المحرمات التي انغمستم فيها، وليس من الضروري أن تنكح أختك أو أمك لكي تفلت من جهنم وبئس المصير، بل كل الطرق التي تسلكها في الحياة تؤدي بغالبيتكم الساحقة الى جهنم هذا أكيد.
وطبعا يبقى مثل هذا الفعل من الأكثر أفعال المشمئزة التي يندى لها الجبين سواءا اقترفها مسلم أو عربي أو أو أمازيغي أو نصراني مسيحي أو يهودي أو ملحد لا ديني.
56 - mario الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:09
من اخطر اﻻمور التي قد تساهم في العﻻقات الجنسية المحرمة هي الخلوة .قال رسول الله ص . ( ما اختلى رجل بامراة اﻻ كان تالتهما الشيطان ).وااكثير من الناس يغفلون عن تطبيق ااسنة .فمند ااطفولة ينبغي على اﻻباء ان يكونوا حرصين ومننبهين الى اي تصرف غريب ...حديت رسول الله ص (،،،، وفرقوا بينهم في المضاجع ....ومن ترك حرفا من ااسنة عوقب به.
57 - مواطنة مغربية الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:16
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، يجب رجمهما علنا، حسيت بالاشمئزاز
58 - aziz الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:18
فالزنا بالمحارم أو التحرش بهن كلاهما منكر عظيم ، حيث يعتدي المتجاسر عليه على عرضه ، وهو المرجو أن يكون غيورا عليه ، حاميا له لا عاديا عليه ، ولكن الزنا لا يستوي في الجرم مع ما دونه من تحرش ونحوه ، فالزنا أشد وأفظع ، وهو مستوجب للحد بخلاف مقدماته ، فيستحق صاحبها التعزير ،
59 - aziz الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:47
تبرج فى البيوت و الشوارع ، ومواد إعلامية على الفضائيات و القنوات الفاسدة و المواقع الاباحية تثير الغرائز تجعل القلوب عفنة ممسوخة تكسر حاجز الحياء وتغتال حدود التحريم
60 - moha الخميس 09 يوليوز 2020 - 12:57
إلى " مسلمة " التي كتبت: اليهود و ماتيديروش هادشي. مالك و مال اليهود آش داروا ليك؟ باش قاسوك؟ لا تنسى أن هناك يهود مغاربة بحالك بحالهم في حقوق المواطنة. و أما عن زنا المحارم فهي واقعة في كل المجتمعات و محاربتها تكون بالتربية المتوازنة.
61 - zhour الخميس 09 يوليوز 2020 - 13:03
الحولة ولاقوة الا بالله العلي العظيم
اللهم انا هذا منكر الرجم حتى الموت قبل متشيع في مجتمعنا وترجع حتى هما عندهم حق كما اللواط والسحاق اللهم لطفك يا رب
62 - رانيا الخميس 09 يوليوز 2020 - 13:05
هاد الخبر جابلي التقية والمعدة وحريق الراس والصدمة ..اش داني نظخل الويفي
63 - المغرب المنسي الخميس 09 يوليوز 2020 - 13:08
بداية الشكر الموصول للإخوة الذين أشاروا إلى مساوىء قنوات الصرف الصحي، و أنا اضيف ما يسمى بالجراءد الالكترونية و الورقية الصفراء التي هي الأخرى ستتوصل بنصيبها من كعكة ريع 2 مليار سنتيم التي ستوزعها عليهم أفشل حكومة في تاريخ المغرب، فعلاً زنا المحارم و الغلمان و الزواج العرفي و تزويج القاصرات أقل من 16 سنة مجموعة من جهات المغرب تشتهر بها، إلا أنها منذ 2012 عندما استولى تجار الدين على كراسي المسؤولية زادت حدتها
64 - JAZAYRIA الخميس 09 يوليوز 2020 - 14:20
بصراحة هذا الخبر لا يفاجئني لقد سبق وتكلم هذا المنبر عن حوادث مشابة لهذه الحادثة مثلا الاب يغتصب ابنته او يغتصب ابنه الرضيع او تغتصب المسنة التي تجاوز عمرها الثمانون نعم انها علامة من علامات الساعة ربي يحفض لان ما نراه من جرائم على وجه الارض والله الا القليل وااكد لكم معضم الانتحرات او القتل سببها الاغتصبات فيما بين العائلات يا رب السلامة مذا يحدث ارحمنا برحمتك
65 - مواطن الخميس 09 يوليوز 2020 - 15:02
ويبقى السؤال مطروح اين هي تربية الآباء الحمد لله انا ولد 89 اقسم بالله العظيم الى كبرنا في العز والحشمة والإحترام وحسبنا الله ونعم الوكيل في بعض الآباء ممن يقبل بنته او ولده من الشفتين حتى لو لم يكن يقصد ولكن الأبناء يتعلمون كل صغيره وكبيره ابتداء من ثلاثة سنوات اتقو الله في أبنائكم وعلموهم الحلال من الحرام قبل فوات الأوان
66 - Saidr الخميس 09 يوليوز 2020 - 15:38
القلب يعمى ويمرض ويموت،فبعد مرض القلب وعماه يكون موته،قال رسول الله مثل الذي يذكر ربه والذي لايذكر ربه كمثل الحي والميت،قال الله في آية رهيبة عن الزنا : وَٱلَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ ٱللَّهِ إِلَٰهًا ءَاخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ ٱلنَّفْسَ ٱلَّتِى حَرَّمَ ٱللَّهُ إِلَّا بِٱلْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ ۚ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ يَلْقَ أَثَامًا يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيه مهانا"فكيف إذا كان في أقرب الناس المحرمات بالنص الموحى به في سورة النساء حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم ....وانظر لمدى تلاعب النفس والشيطان بالإنسان فهذين الخائنين محصنين ومع ذلك يأبيان إلا الغدر والتخبط في حمأة ووحل الرذيلة دون تفكير في العواقب والضحايا بسبب قمة السفه العلي والعمى والموت القلبي والدياثة النفسية،وتجدر الإشارة إلى أن هذه كبائروذنوب خطيرة تؤثر سلبيا في نظام الكون وتأتيـ بالهلاك والوبال لفاعلها والساكت عليها.
67 - كازاوي الخميس 09 يوليوز 2020 - 17:52
هذا، و نشكو الجفاف و الأمراض و الكوارث و المصائب! اللهم رد بنا إليك ردا جميلا.
68 - مهاجرة الخميس 09 يوليوز 2020 - 18:03
لا حولة ولا قوةً الا بالله العلي العظيم هاد شي ولا كيخلع الله يحضر السلامة في هاد الزمان
69 - لينا الخميس 09 يوليوز 2020 - 18:21
اعوذ بالله العلي العظيم من الشيطان الرجيم ،،زنا المحارم عقوبته نار جهنم والعياذ بالله ،،اللهم استرنا على الارض وتحت الارض ويوم العرض
70 - Game of thrones الخميس 09 يوليوز 2020 - 19:08
السؤال الذي يطرح نفسه
كيف يمكن للأخ متزوج وأخته أن يكون لهما علاقة؟
لو كانا ليسا متزوجين فمن الممكن القول أن الكبت هو السبب
ولكنهما متزوجين
لا يمكن تجد أحد عاقل على وجه الأرض يجدها عادية
البعض يقول الإعدام والبعض الأخر السجن ولكن هذين العقوبتين ليستا عادلتين لأن الظاهر أن لهما خلل دماغي ويجب وضعهما في مصحة عقلية
71 - med الخميس 09 يوليوز 2020 - 19:33
الحكم عليهم بالمؤبد أو الإعدام ،لأن زنا المحارم دمار الأمم إما بالأوبئة أو الزلازل أو الجوع أو الخسف، ربنا احفظنا من عمل السفهاء، وافظحهم وانتقم منهم ،
72 - امرني الخميس 09 يوليوز 2020 - 23:34
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم استرنا في الدنيا والاخيرة
المجموع: 72 | عرض: 1 - 72

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.