24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1106:4613:3717:1420:1921:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | إطلاق الرصاص يوقف مهدّد شرطي في القصر الكبير

إطلاق الرصاص يوقف مهدّد شرطي في القصر الكبير

إطلاق الرصاص يوقف مهدّد شرطي في القصر الكبير

اضطر مفتش شرطة يعمل بالفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة القصر الكبير، اليوم السبت، إلى استخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في تدخل أمني لتوقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك بعدما عرض أمن وسلامة موظفي الشرطة لتهديدات خطيرة بواسطة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 34 سنة، كان قد تربص بمفتش شرطة أمام منزله بمدينة القصر الكبير في مناسبتين، مهددا إياه بواسطة سيف، وذلك كرد فعل انتقامي بسبب مشاركة موظف الشرطة المذكور في توقيف المعني بالأمر في قضية سابقة تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة.

وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الشرطة القضائية انتقلت إلى مكان تواجد المشتبه فيه، وتحديدا بالجماعة القروية "قصر البجير"، على بعد ثمانية كيلومترات من مدينة القصر الكبير، حيث أبدى مقاومة عنيفة باستعمال أسلحة بيضاء عبارة عن سيفين من الحجم الكبير، وهو ما اضطر مفتش شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية، الأمر الذي مكن من ضبط المعني بالأمر، وحجز الأسلحة البيضاء، فضلا عن ضبط سيارة في ملكية المشتبه فيه.

وجاء ضمن البلاغ ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - noureddine السبت 11 يوليوز 2020 - 18:13
مثل هذا الوحش يجب الحكم عليه على الاقل ب20 سنة سجن ويقضيها في جميع السجون المغربية حتى تنهك قواه وعندما يخرج يجد المغرب تغير كانه غريب .
2 - زين العابدين السبت 11 يوليوز 2020 - 18:39
انه يستحق السجن مع الأعمال الشاقه لترتاح منه البلاد والعباد لكن حتي مسؤولونا لهم ضور في دللك لتهميشهيم التعليم والتربيه
3 - said السبت 11 يوليوز 2020 - 18:55
القرطاس لحاملي السيوف من كحل الراس .هو الحل الانجع
4 - مصطفى السبت 11 يوليوز 2020 - 19:12
لا أحد فوق القانون و الكل يجب أن يخضع للقانون من المواطن البسيط حتى الوزير.
5 - عباس السبت 11 يوليوز 2020 - 19:31
عمل جميل لهذا الشرطي والمزيد من التصدي لهؤلاء المجرمين باستعمال السلاح الوظيفي للدفاع عن النفس والدفاع على سلامة المواطنين .
6 - مغربي السبت 11 يوليوز 2020 - 20:17
تحية لرجال الشرطة والدل والعار لكل مجرم يهدد سلامة المواطنين وحتى رجال الشرطة لم يسلموا من جرمهم ولهدا يجب التعامل معهم بالمثل واستعمال ااسلاح اما السجن فلم يردعهم واصبحوا لا يخشون دخوله على كل استعمال ااسلاح هو الحل والشرطة خط احمر كل من اشهر سلاحه في وجهم يجب ترصيصه اسفل ااجسم امن المواطن هو امن ااشرطي
7 - الى سجن بطاطا السبت 11 يوليوز 2020 - 20:56
هذا المجرم متعود عل. السجن و الظاهر انه لا يتعظ لان السجون التي قد يكون مر بها لا تغير فيه شيئا و يحس انه فيها بين ذويه. هذه المرة رجاء ابعثوه لسجن في طاطا حيث الحرارة تقارب ال60 في الظل ليلا و نهارا و المسافة بين القصر و هذه المدينة لا تقل عن 800 كلم ما يحول مبدئيا بينه و بين اهله في الزيارة و القفة.
اجزم لكم انه ان أقام هناك طوال محكوميته سوف تتكسر شوكته و يلعن الشيطان
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.