24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | ثلاث رصاصات توقف مشتبها فيه بمدينة فاس

ثلاث رصاصات توقف مشتبها فيه بمدينة فاس

ثلاث رصاصات توقف مشتبها فيه بمدينة فاس

اضطر مفتش شرطة يعمل بمنطقة أمن بنسودة بمدينة فاس، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لاستعمال سلاحه الوظيفي خلال تدخل أمني لتوقيف شخص كان في حالة تخدير واندفاع قويين، وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير وجدي باستعمال السلاح الأبيض، وفق ما جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وكانت دورية لفرقة الأبحاث تدخلت، وفق المصدر ذاته، من أجل توقيف المشتبه فيه، الذي كان في حالة تخدير متقدمة وأحدث الفوضى بالشارع العام، غير أنه واجه عناصرها بمقاومة عنيفة باستعمال قنينة زجاجية، ما اضطر موظف الشرطة إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاث رصاصات، إحداها تحذيرية فيما أصابت اثنتان المشتبه فيه على مستوى خصره، الأمر الذي مكن من ضبط هذا الأخير ودفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وتم نقل المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة، ومبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث قضائية، إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - الحزم الأحد 12 يوليوز 2020 - 14:49
احيي رجال الامن عن عدم التهاون مع الخارجين عن القانون. وهكذا يجب ان تكون الصرامة في كل شيء مثل حاملي السيوف والمحتلين للملك العام (مجرمي وعصابات مواقف السياراتوالفراشة اصحاب الكرارس) . لقت تفشت الفوضى والسيبة والتسيب في كل مكان.
2 - زين العابدين الأحد 12 يوليوز 2020 - 15:05
فاس عاصمة الثقافة والفن والعلم أصبحت عاصمة الإجرام بامتياز يجب الدرب من يد من حديد كل من سولت له نفسه ترهيب أهل فاس الشرفاء ام هاته الشردمة الضاله لا علاقة لها بفاس وأهل فاس
3 - lahcen الأحد 12 يوليوز 2020 - 15:09
Bravo
Il faut faire ça systématiquement
4 - noureddine الأحد 12 يوليوز 2020 - 15:13
عمل جبار الشرطي يستحق ترقية استثناءية والمجرم الى مزبلة التاريخ .
5 - مسفيوي الأحد 12 يوليوز 2020 - 16:03
مدينة الاجرام بامتياز، و هذا جد محزن. تتجول في وسط المدينة و ينتابك عدم الأمن، يجب تكثيف الأمن في هذه المدينة و لا شيئ غير ذلك.
6 - Fellah الأحد 12 يوليوز 2020 - 16:07
Good job!! Well done...
ماهي القيمة المضافة للمجرمين والمنحرفين في المجتمع؟؟

انهم نقضوا عهد المساكنة والاحترام...ڤأصبحوا مخربون، مستهلكون ويزر عون الخوف والرعب في المواطنين والمواطنين الابرياء...

يجب نفيهم إلى الأماكن الخالية كالصحراء، والغايات... لإعادة تربيتهم...
7 - Trois fois rien ,,, ,,, الأحد 12 يوليوز 2020 - 16:32
رصاصة تحديرية ورصاصتين إستقرتا في خصر المجرم،، شيء جميل أتمنى من كل قلبي تكون هده الرصاصات
سبب في شلال نصفي لهدا الحتالة.
8 - مغربي الأحد 12 يوليوز 2020 - 17:20
دوي ااسوابق اصبحوا يهددون امن المواطنين والشرطة وهنا يجب اعطاء الشرطة كل الصلاحية لاستعمال الرصاص الحي في وجه هؤلاء المجرمبن وهدا واجب وطني من اجل امن اابلاد والعباد كما يجب عزلهم في سجون خاصة وتحية لهدا ااشرطي الشجاع
9 - فاس الأحد 12 يوليوز 2020 - 18:08
ثلاثة رصاصات غير كافية.يجب ترخيص السلاح الرشاش لرجال الامن والاستعانة بالقنابل اليدوية .السكن في السجن بالمجان له تكلفة.
10 - Khalid الأحد 12 يوليوز 2020 - 18:09
وتم نقل المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في الجرائم العنيفة، ومبحوث عنه بموجب عدة مذكرات بحث قضائية، إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية و توفي متأترا بالرصاصات التي أصيب بها (أحسن خبر) تحية تقدير لرجال الأمن
11 - عبدالرحيم الأحد 12 يوليوز 2020 - 18:43
اهنؤكم على تفانيكم في حماية المواطنين من هذه ;;;;;، رغم خطورة التدخل.
الله معكم
12 - [email protected] الأحد 12 يوليوز 2020 - 20:15
شكرا للشرطي ،
أتمنى أن تطلق أيادي الشرطة للدفاع عن نفسها و المواطنين.
13 - sun shine state الأحد 12 يوليوز 2020 - 20:40
pourquoi le transporter a l hopital laissez le mourir c,est mieux.
14 - عبد ربه الاثنين 13 يوليوز 2020 - 07:20
يجب معاقبة اسرته لأنها كانت تتكتم وتأخد بيده ولا تساعد الأمن على توقيفه قبل أن يصبح مجرم خطير
15 - عبدالله الاثنين 13 يوليوز 2020 - 16:07
يجب الحمم عليه بقطع اليدين باش يتهنى منو الشعب او إعدامه احسن ليه ولغيره.
علاش الحكومة تتراخى مع الهماج واش هادو سلاح ضد الشعب ام ماذا؟
القضية فيها إن لان هادشي بسال وعدة إسالة مطروحة بدون جواب. الرعب في الشعب ما يقدر يخرج في خاطرو لا نهار ولا ليل علاش زعما؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عطيونا جواب يا حكومة العتماني .
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.