24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4513:3717:1420:2021:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | ‪البحث عن مصاب بـ"كورونا" مختفٍ بمدينة وزان‬

‪البحث عن مصاب بـ"كورونا" مختفٍ بمدينة وزان‬

‪البحث عن مصاب بـ"كورونا" مختفٍ بمدينة وزان‬

يتواصل البحث، لليوم الثاني على التوالي، عن مصاب بفيروس كورونا وسط مدينة وزان، قدم من مدينة طنجة قبل أيام، حيث خضع لتحاليل مخبرية للكشف عن كوفيد 19 جاءت نتيجتها إيجابية.

ووفق مصدر لهسبريس فإن المعني بالأمر خضع لاختبار الكشف عن الفيروس التاجي بمدينة طنجة، ثم توجه إلى مدينة وزان قبل ظهور النتيجة، في ظروف غامضة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الجهات المختصة حاولت الاتصال بالمصاب هاتفيا عبر هاتفه الخلوي، كما انتقلت إلى العنوان الذي أدلى به إلى الجهات المختصة بأحد الأحياء الشعبية بدار الضمانة، دون أن يستجيب للنداء، مشيرة إلى أن عملية البحث والتحريات متواصلة لتحديد مكان تواجده.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - المتتبع السبت 01 غشت 2020 - 07:02
ان الكيفية التي يدار بها الكشف عن الوباء بطريقة التحاليل المخبرية هي التي ينشر بها الوباء لانه من غير المعقول ان يخضع مريض ما للتحاليل المخبرية ويقال له *اذهب الى حال سبيلك اذا كانت النتيجة ايجابية ستتصل بك السلطة* ويكون الاتصال بالمعني بالامر اذا كان حاملا للفيروس بعد ثلاثة او اربعة ايام هذا غير معقول على السلطات المحلية ان تعزل الخاضع للتحاليل في مكان ما حتى وصول النتايج اذاك اذا كان مصابا فعلا ها هو لا زال عندهم واذا كانت النتايج سلبية يخلى سبيله
2 - عاجلا السبت 01 غشت 2020 - 07:24
باركا من الكذوب ، كثبير من المواطنيين يتصلون بكم قصد العلاج ولا من يجيبهم ، والان تظهرون للمواطن حبكم لمصلحته وانكم ساهرون واكفاء ........ المغرب يطبق تعليمات لتمريض الشعب
3 - Kacem السبت 01 غشت 2020 - 08:03
Il faut créer spécialement des pavillons
sanitaires, aux seins des prisons du Royaume pour ce genre d'individus. La guérison d'abord bien sûr, le jugement et la détention juste après en fonction du nombre de gens contaminés par ces énergumènes qui fuient les zones infectées.
4 - حمزة السبت 01 غشت 2020 - 09:50
خص الدولة دير شي كبسولة او فيديو قصير ويكون فوقت الذروة الاخبار د 10 مثلا و يكون كيشرح اذا كنتي مصاب بكورونا اش كيديرو معاك وكيفاش كينقلوك للسبيطار ويوريوك الماكلة ليكايعطيوك و الأدوية ووو باش تحيد من الناس الخوف حيت شحال من واحد كيقولولو نتا مريض غانجيو ليك كيصدق يهرب ويعادي ناس خرين وبوليس يقلبو عليه وديما كاتوقع فلديكشي مافيها باس شوية د التوعية
5 - L'homme Invisible السبت 01 غشت 2020 - 10:59
D'abord le MOUTON. La suite,on verra ! Enfermé pour être enfermer,mieux vaut que ça soit avec le MOUTON.........dans le ventre. Spécificité purement locale.
6 - Common sense السبت 01 غشت 2020 - 13:04
C’est seulement de l’ignorance de la part de cet individu
Il met les vies de centaines de personnes en danger, sa familles et ses amis et beaucoups d’autres marocains car il n’a pas le courage d’aller à l’hôpital et prendre les
soins qui vonts l’aider contre ce virus
7 - hadi السبت 01 غشت 2020 - 13:35
هذا التهويل الإعلامي حبذا لو فعلتوه للخمر والتدخين والزنا ووووووو . لكن هيهات هيهات
8 - said السبت 01 غشت 2020 - 13:41
طريقة ادارة الازمة زائد عقلية بعض المغاربة تظهر ان كورونا سيطيب لها المقام عندنا طويلا
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.