24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1006:4513:3717:1420:2021:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | السرقة بالعنف تجرّ شابا إلى القضاء في مراكش

السرقة بالعنف تجرّ شابا إلى القضاء في مراكش

السرقة بالعنف تجرّ شابا إلى القضاء في مراكش

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، مساء الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف، وتعريض سلامة المواطنين وعناصر القوة العمومية لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن عناصر فرقة الشرطة السياحية كانت قد تدخلت، خلال الساعات الأولى من صباح الخميس، بحي "عنق الجمل" بالمدينة القديمة بمراكش، وذلك لتوقيف المشتبه فيه الذي قام بإحداث الفوضى وتعريض أحد الأشخاص للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يواجه عناصر دورية الشرطة بمقاومة عنيفة أسفرت عن إصابة أحد أفرادها بجرح على مستوى الكتف، وهو ما اضطر مفتش شرطة ممتاز إلى استعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية، مكنت من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات التي أعقبت هذا التدخل أظهرت أن المشتبه فيه وغريمه الذي تم توقيفه بعين المكان متورطان في عملية سرقة بالعنف لهاتف نقال، دخلا على إثرها في نزاع تطور إلى تبادلهم للعنف باستعمال السلاح الأبيض، كما مكنت هذه الأبحاث في نفس اليوم من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - kamal السبت 01 غشت 2020 - 13:45
يجب حزم الأمور فالاجرام وتكون عقوبات جديدة صارمة خصوصاً فالتجارة المخدرات حيث هيا السبب الرئيسي فالاجرام
2 - مغربي السبت 01 غشت 2020 - 15:58
المجرم يبلغ من العمر 24 سنه ومن دوي السوابق وأصبح السجن احب اليه مما رفعه إلى التعدي على المواطنين وما يزيد في الطين بله هو الاعتداء على رجال الأمن الخط الأحمر كان من الواجب إطلاق رصاصة واحدة صوب المجرم على مستوى الساقين المجرم لم يهدد بسلاحه وانما اصاب مباشرة رجل الامن الدي هو يؤدي واجبه الوطني وهدا ارهاب بعينه ونرجوا اعادة النظر في القانون لهؤلاء الجرمين وشديد العقوبة الحبسية وفي سجون خاصة بهده الفءة. وتحية لرجال الامن
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.